Saturday 13 January 2018

فجوة استراتيجية التداول اليوم


استراتيجيات التداول الفجوة.


جدول المحتويات.


استراتيجيات التداول الفجوة.


تداول الفجوة هو نهج بسيط ومنضبط لشراء وتقصير الأسهم. أساسا يجد المرء أن الأسهم التي لديها فجوة السعر من الإغلاق السابق وساعات الساعة الأولى من التداول لتحديد نطاق التداول. ارتفاع فوق هذا النطاق يشير إلى شراء، وهبوطا أدناه إشارات قصيرة.


ما هي الفجوة؟


والفجوة هي التغير في مستويات الأسعار بين الإغلاق والانفتاح لمدة يومين متتاليين. على الرغم من أن معظم كتيبات التحليل الفني تحدد الأنواع الأربعة من أنماط الفجوة مثل الشائعة، الانفصال، والاستمرار، واستنفاد، يتم تطبيق هذه التسميات بعد أن يتم إنشاء نمط المخطط. أي أن الفرق بين أي نوع من الفجوة من آخر لا يمكن تمييزه إلا بعد أن يستمر السهم صعودا أو هبوطا بطريقة ما. وعلى الرغم من أن هذه التصنيفات مفيدة لفهم أطول أجلا لكيفية تفاعل مخزون معين أو قطاع بعينه، فإنها لا تقدم سوى القليل من التوجيه للتداول.


لأغراض التداول، نحدد أربعة أنواع أساسية من الثغرات على النحو التالي:


يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أكبر من سعر يوم أمس.


في الرسم البياني أدناه لسيسكو (كسكو)، فإن السعر المفتوح لشهر يونيو 2، الذي تشير إليه علامة القراد الصغيرة إلى يسار الشريط الثاني في يونيو (السهم الأخضر)، أعلى من اليوم السابق، بواسطة علامة علامة الجانب الأيمن في شريط 1 يونيو.


يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أقل من يوم أمس. يظهر الرسم البياني لأمازون (أمزن) أدناه كل من الفجوة الكاملة حتى يوم 18 أغسطس (السهم الأخضر) وفجوة كاملة في اليوم التالي (السهم الأحمر).


يحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح اليوم أعلى من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أعلى من يوم أمس.


الرسم البياني التالي ل إيرثلينك (إلنك) يصور الفجوة الجزئية تصل في 1 يونيو (السهم الأحمر)، والفجوة الكاملة حتى يوم 2 يونيو (السهم الأخضر).


تحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح أدنى من يوم أمس، ولكن ليس أدنى من يوم أمس.


يظهر السهم الأحمر على الرسم البياني ل أوفشور لوجيستيكش (أولغ)، أدناه، حيث افتتح السهم تحت الإغلاق السابق، ولكن ليس أقل من المستوى السابق.


لماذا تستخدم قواعد التداول؟


ومن أجل النجاح في تداول المخزونات، ينبغي للمرء أن يستخدم مجموعة من قواعد الانضباط والخروج منضبطة للإشارة إلى الصفقات وتقليل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيق استراتيجيات التداول الفجوة على الفجوات الأسبوعية، في نهاية اليوم، أو خلال اليوم. من المهم بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل أن يفهموا آليات الثغرات، مثل & # 039؛ شورت & # 039؛ إشارات يمكن استخدامها كإشارة خروج لبيع حيازات.


استراتيجيات تجارة الفجوة.


كل من أنواع الثغرات الأربعة لديها إشارة تجارية طويلة وقصيرة، تحدد الثماني استراتيجيات التداول الفجوة. والعقدة الأساسية لتداول الثغرات هي السماح لساعة واحدة بعد أن يفتح السوق لسعر السهم لتأسيس نطاقه. طريقة التداول المعدلة، التي سيتم مناقشتها في وقت لاحق، يمكن استخدامها مع أي من الاستراتيجيات الثمانية الرئيسية لتحريك الصفقات قبل الساعة الأولى، على الرغم من أنها تنطوي على المزيد من المخاطر. مرة واحدة يتم إدخال موقف، يمكنك حساب وتعيين وقف زائدة 8٪ للخروج من موقف طويل، ووقف زائدة 4٪ للخروج من موقف قصير. إن الوقف المتحرك هو مجرد عتبة خروج تتبع ارتفاع السعر أو انخفاض السعر في حالة المراكز القصيرة.


مثال طويل: يمكنك شراء سهم بسعر 100 دولار. يمكنك تعيين الخروج في ما لا يزيد عن 8٪ أقل من ذلك، أو 92 $. إذا ارتفع السعر إلى 120 $، يمكنك رفع وقف إلى 110.375 $، وهو ما يقرب من 8٪ أقل من 120 $. ويواصل الارتفاع ارتفاعه طالما ارتفع سعر السهم. وبهذه الطريقة، يمكنك متابعة ارتفاع سعر السهم إما مع توقف حقيقي أو عقلي يتم تنفيذه عندما ينعكس اتجاه السعر أخيرا.


مثال قصير: يمكنك اختصار السهم بسعر 100 دولار. قمت بتعيين شراء إلى غطاء في 104 $ بحيث انعكاس الاتجاه من 4٪ سوف يجبرك للخروج من الموقف. إذا انخفض السعر إلى 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فأنت تعيد حساب المحطة عند 4٪ فوق هذا الرقم، أو 93 دولارا للشراء إلى التغطية.


وفيما يلي الاستراتيجيات الثماني الرئيسية:


كامل الفجوة: طويل.


إذا كان سعر الإفتتاح أكبر من ارتفاع يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء (شراء) طويلين فوق القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول . (ملاحظة: يتم تعريف علامة & # 039؛ القراد & # 039؛ على أنه عرض التسعير / الطلب، وعادة 1/8 إلى 1/4 نقطة، اعتمادا على المخزون.)


كامل الفجوة: قصيرة.


إذا كانت فجوات الأسهم تصل، ولكن هناك ضغط شراء غير كاف للحفاظ على الارتفاع، فإن سعر السهم سوف مستوى أو انخفاض أقل من سعر الفجوة الافتتاح. يمكن للمتداولين وضع إشارات دخول مماثلة للمراكز القصيرة كما يلي:


إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف قصيرة تساوي القراد دون القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة كاملة أسفل: طويل.


قد يؤدي انخفاض الأرباح والأخبار السيئة والتغيرات التنظيمية والتأثيرات السوقية إلى انخفاض سعر السهم بشكل غير معهود. هناك فجوة كاملة أسفل عندما يكون السعر أقل ليس فقط في اليوم السابق & # 39؛ ق إغلاق، ولكن أدنى من اليوم السابق أيضا. الأسهم التي يفتح سعرها في فجوة كاملة أسفل، ثم يبدأ في الصعود على الفور، ويعرف باسم "القط الميت ترتد".


إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أكثر من قاع أمس.


فجوة كاملة أسفل: قصيرة.


إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أدنى من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


الفجوات الجزئية.


والفرق بين الفجوة الكاملة والجزئية هو الخطر والربح المحتمل. بشكل عام، فإن مخزونات الأسهم أعلى بكثير من اليوم السابق قد شهدت تغييرا كبيرا في رغبة السوق في امتلاكها أو بيعها. الطلب كبير بما فيه الكفاية لإجبار صانع السوق أو الكلمة متخصص لإجراء تغيير كبير في الأسعار لاستيعاب الطلبات التي لم تملأ. وتتجه مخزونات الفوائض بشكل عام إلى اتجاه أبعد من المخزونات التي لا توجد إلا فجوة جزئية. ومع ذلك، فإن الطلب الأصغر قد يتطلب فقط من الطابق التجاري لتحريك السعر فقط فوق أو أسفل الإغلاق السابق من أجل تحريك شراء أو بيع لملء أوامر مباشرة. هناك عموما فرصة أكبر لكسب أكثر من عدة أيام في مخزونات الفجوة الكاملة.


إذا لم يكن هناك ما يكفي من الاهتمام في بيع أو شراء الأسهم بعد ملء الأوامر الأولية، فإن السهم يعود إلى نطاق التداول بسرعة. ويدخل الدخول في صفقة لمخزونات جزئية بشكل عام إما إلى مزيد من الاهتمام أو توقف أكثر قربا من 5-6٪.


فجوة جزئية: طويل.


إذا كان سعر السهم هو أكبر من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أكبر من يوم أمس، فإن الشرط يعتبر فجوة جزئية. عملية الدخول طويلة هي نفسها بالنسبة للفجوات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني 1 دقيقة بعد 10:30 صباحا ووضع طويل (شراء) وقف اثنين من القراد فوق ارتفاع تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة جزئية: قصيرة.


العملية التجارية القصيرة لفجوة جزئية تصل هي نفسها بالنسبة الثغرات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد أدنى من الانخفاض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة جزئية أسفل: طويل.


إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء اثنين فوق القدر الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة جزئية أسفل: قصير.


العملية التجارية القصيرة للفجوة الجزئية أسفل هي نفسها ل فول غاب دون في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد دون أدنى مستوى تحقق في الساعة الأولى من التداول.


إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، فحدد نقطة توقف قصيرة تساوي قرادتين أقل من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول اليوم.


إذا لم يتم الوفاء بمتطلبات الحجم، فإن الطريقة الأكثر أمانا لتشغيل فجوة جزئية هي الانتظار حتى يكسر السعر السعر السابق (على تداول طويل) أو منخفض (على تجارة قصيرة).


نهاية اليوم فجوة التداول.


ويمكن أيضا تطبيق كل ثمانية من استراتيجيات تجارة الفجوة إلى التداول في نهاية اليوم. وباستخدام المسح الضوئي لفحص المخزون، يمكن للمتداولين في نهاية اليوم مراجعة تلك الأسهم بأفضل إمكانات. وتشكل الزيادات في حجم المخزونات صعودا أو هبوطا مؤشرا قويا على استمرار الحركة في نفس اتجاه الفجوة. إن مخزونات الفجوة التي تتجاوز مستويات المقاومة توفر إشارات دخول موثوقة. وبالمثل، فإن وضعية قصيرة سيتم الإشارة إليها من خلال الأسهم التي تفشل فجوة في مستويات الدعم.


ما هي طريقة التداول المعدلة؟


تنطبق طريقة التداول المعدلة على جميع الثغرات الثمانية الكاملة والجزئية. الفرق الوحيد بدلا من الانتظار حتى كسر السعر فوق أعلى (أو أقل من انخفاض لفترة قصيرة). يمكنك إدخال التجارة في منتصف انتعاش. والشرط الآخر لهذه الطريقة هو أنه ينبغي تداول السهم على الأقل مرتين في متوسط ​​حجم الأيام الخمسة الماضية. ينصح هذا الأسلوب فقط لهؤلاء الأفراد الذين يتقنون مع الاستراتيجيات الثماني أعلاه ولها أنظمة تنفيذ التجارة السريعة. منذ التداول حجم الثقيلة يمكن أن تواجه الانتكاسات السريعة، وعادة ما تستخدم توقف العقلية بدلا من توقف الثابت.


طريقة التداول المعدلة: طويل.


إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المرتفع الذي تحقق في ساعة التداول الأولى. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.


طريقة التداول المعدلة: قصيرة.


إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المنخفض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.


أين يمكنني العثور على مخزونات الفجوة؟


أعضاء ستوكشارتس & # 039؛ يمكن للخدمة الإضافية تشغيل عمليات المسح مقابل البيانات اليومية التي يتم تحديثها على أساس يومي. هذا هو الكمال للعثور على مخزونات الأسهم. ببساطة تشغيل الفجوة المحددة مسبقا بمسح باستخدام إعداد البيانات خلال اليوم حوالي 10:00 صباحا الشرقية. كما تقوم ستوكشارتس بنشر قوائم الأسهم التي انفجرت بشكل كامل أو تراجعت بالكامل كل يوم استنادا إلى بيانات نهاية اليوم. هذا هو مصدر ممتاز للأفكار للمستثمرين على المدى الطويل.


على الرغم من أن هذه هي قوائم مفيدة من الأسهم الفجوة، فمن المهم أن ننظر إلى المخططات على المدى الطويل من الأسهم لمعرفة أين الدعم والمقاومة قد تكون، وتلعب فقط تلك التي يبلغ متوسط ​​حجمها أكثر من 500،000 سهم يوميا حتى تقنية التداول الفجوة يتقن. غالبا ما يتم تشغيل أكثر الثغرات في الأرباح على الأسهم التي اتبعتها في الماضي، وهي على دراية.


ما مدى نجاح هذا؟


بعبارات بسيطة، استراتيجيات تجارة الفجوة هي نظام تجاري محدد بدقة يستخدم معايير محددة للدخول والخروج. يتم تحديد توقفات زائدة للحد من الخسارة وحماية الأرباح. أبسط طريقة لتحديد قدرتك على النجاح في تجارة الثغرات هي تجارة الورق. تداول الورق لا ينطوي على أي معاملة حقيقية. بدلا من ذلك، واحد يكتب أو يسجل إشارة دخول ثم يفعل الشيء نفسه لإشارة الخروج. ثم طرح العمولات والانزلاق لتحديد الربح أو الخسارة المحتملة.


تداول الفجوة هو أبسط بكثير من طول هذا البرنامج التعليمي قد يوحي. لن تجد إما قمم أو قيعان من النطاق السعري للسهم، ولكن سوف تكون قادرة على الربح بطريقة منظمة وتقليل الخسائر باستخدام توقف. فمن بعد كل شيء، أكثر أهمية لتكون مربحة باستمرار من لمطاردة باستمرار المحركين أو الدخول بعد الحشد.


الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛


في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هي استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات هذه الاستراتيجية.


الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.


قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) كسر الأعلام ما قبل السوق.


2) الفتحات نطاق فتح.


3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.


دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتاجر التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.


$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.


$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.


من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.


$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.


$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


يوم التداول استراتيجية | استراتيجية بسيطة ليوم التداول الأسواق: فجوة الافتتاح.


في الفيديو أعلاه سوف تظهر لك مثالا حيا على استراتيجية التداول يوم بسيط أن أحب التجارة، ودعا & # 8220؛ وفتح الفجوة & # 8221؛. تم تسجيل الفيديو من قبل نفسي اليوم في السوق المفتوحة (9:30 إست أو 14:30 بتوقيت جرينتش).


أنا لا & # 8217؛ ر يدعي أن اخترع هذه الاستراتيجية. في الواقع، العديد من التجار اليوم مثل نفسي تم استخدام هذه الاستراتيجية احتمال كبير لسنوات وجعل دخل أسبوعي لطيف منه.


وضعت هذه التجارة على بلدي منصة التداول موثوق به وهو إيتكس كابيتال. للحصول على قائمة من بلدي منصات التداول الموصى بها والرسوم البيانية انظر صفحتي على أدوات التداول.


إليك كيفية لعب الاستراتيجية:


2) الإطار الزمني لهذه التجارة هو من 9:30 إست إلى 16:15 إست.


3) لن يظهر الرسم البياني بالضرورة فجوة الافتتاح، والتي هي أساسا الفترة (أو & # 8220؛ الفجوة & # 8221؛) من سعر إغلاق يوم أمس على مؤشر داو في الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مفتوح اليوم في 9:30 إست. نصيحة: ما يمكنك القيام به هو رسم خط أفقي عند إغلاق يوم أمس وعندما يفتح السوق اليوم، فقط التجارة في الاتجاه نحو ذلك الخط الأفقي. هذا هو نفسه & # 8220؛ ملء الفجوة & # 8221 ؛.


4) تتداول في اتجاه سد الفجوة (أو نحو الخط الأفقي & # 8211؛ كما هو موضح أعلاه)


5) إذا كان مفتوحا على مؤشر داو اليوم أقل من إغلاق يوم أمس، فإننا نذهب طويلا (شراء) وإذا فتح فوق إغلاق أمس ثم نذهب قصيرة (بيع قصيرة).


6) يجب أن تكون الفجوة على مؤشر داو 20 نقطة كحد أدنى ولا تزيد عن 50 نقطة.


7) أدخل مع نظام السوق في السوق المفتوحة أي 9:30 إست.


8) استخدام وقف الخسارة تساوي حجم الفجوة أو، إذا كنت تفضل، ضعف حجم الفجوة (السبب في استخدام 1: 1 أو عكس المخاطر المكافأة هنا هو لأن هذه هي استراتيجية احتمال كبير و أريد أن تسمح للتجارة للعب بها)


9) الهدف هو إغلاق الأمس.


10) إذا كانت الفجوة لا تملأ قبل الساعة 16:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الإغلاق)، ثم الخروج من السوق لكسب أو خسارة صغيرة. إذا كان يحصل على ضرب ضرب أنا لا أقترح إعادة دخول السوق & # 8211؛ بالنسبة لي فإن الفجوة في التجارة قد انتهت لهذا اليوم.


بالمناسبة، شاهد مقطع الفيديو الجديد الخاص بك حول كيفية التعامل مع استراتيجية الفجوة لعام 2018. بالإضافة إلى أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية تكشف عن أفضل وأسوأ أيام لتداول الفجوة. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.


في ما يلي بعض الأمثلة على المخطط:


شاهد الفيديو أعلاه للحصول على مثال مباشر.


إذا كنت لا يمكن أن تكون ازعجت لمشاهدة الفيديو كله (الذي أوصي يجب عليك)، ثم هنا هي بت الرئيسية:


1) جرس الافتتاح ووضع التجارة: انتقل إلى 0:48 من الفيديو.


2) وضع تنبيه لإعلامك عندما يتم ضرب الهدف: انتقل إلى 1:40 من الفيديو.


3) كيف انتهت التجارة: انتقل إلى 4:53 من الفيديو.


بالمناسبة، في بلدي تنبيهات التداول الحرة (3 مرات في الأسبوع)، سترى أيضا استراتيجيات التداول الأخرى التي يمكنني استخدامها في التجارة اليوم الأسواق. لا تتردد في محاولة ذلك.


62 التعليقات.


هل هناك أي خيار حول الحصول على إنترن معك / شركتك؟ إم لا بعد المال لذلك ليس من الضروري القصاص.


هو بلدي العاطفة أيضا. أود أن تتاح لي الفرصة للعمل معك.


لدي درجة البكالوريوس في الإدارة وإدارة الأعمال، و إم ستوينغ 2 الماجستير في الوقت الراهن، واحدة من حوالي يوم التداول.


أود أن تتاح لي الفرصة للحصول على شغفي في وظيفتي. وهكذا تعلم منك.


دون & # 8217؛ ر اللوم على اللاعبين، إلقاء اللوم على اللعبة 😉


عرض لطيف جدا!


شكرا هيلين & # 8211؛ سعيد لأنك أحببته. في صحتك!!


لدي بعض التعليقات على إدارة الربح / الخسارة أظهرت في تلك الاستراتيجية.


عند وضع وقف الخسارة النظام في 1.5 مرات من الفجوة وتريد لكسب ca. وحجم الفجوة، ثم كنت في حاجة الى نظام مع 60٪ من الصفقات مربحة فقط إلى مينتاني المستوى الحالي من حساب يور.


عند وضع وقف الخسارة النظام في 2 مرات من الفجوة وتريد لكسب كاليفورنيا. حجم الفجوة، ثم كنت في حاجة الى نظام مع كاليفورنيا. 67٪ من الصفقات مربحة فقط إلى مينتاني المستوى الحالي من حساب يور.


شخصيا، وأنا أفضل نسبة 1: 3 (إذا كنت خطر 1 وحدة، أريد أن كسب 3 وحدات). مابي هل يمكن تفصيل أكثر على فكرتك لإدارة الخسائر 😉


وختاما، أعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون أن كفاءة النظام هو الأكثر أهمية، وهو خطأ واضح. والأهم من ذلك هو القيمة المستخرجة من الصفقات التي يقوم بها النظام / الاستراتيجية.


مرحبا 🙂 مثل بلوق الخاص بك 🙂


يمكن أن أرى الصفقات الخاصة بك؟ 🙂


أرسل لي على البريد 🙂


مارتن & # 8211؛ أنت صحيح تماما في ما تقوله.


نعم بالنسبة لمعظم الاستراتيجيات يمكنك ويجب أن تبحث عن على الأقل 2: 1 إلى 3: 1 مكافأة المخاطر. ولكن & # 8211؛ هذه الاستراتيجية فجوة معينة أنا تعليم هنا لديه نسبة عالية احتمال الفوز (أكثر من 60٪). وقد تم إجراء بعض البحوث على نسبة احتمال هذه الاستراتيجية من قبل التجار الآخرين. طالما كنت متسقة، يجب أن تجعل من العمل.


كملاحظة جانبية، بعض التجار مثل هوبيرت سينترز ترغب في استخدام هذه الاستراتيجية مع 20 نقطة توقف الثابت ومع أهداف +10، +20 و +40.


أقول، أي وقت مضى كنت تفضل مع شخصيتك.


عرض رائع، مفيدة للغاية. هل هذا العمل على الفجوات على أي مخطط على سبيل المثال. العملة أو الذهب بقعة؟


أوه والحفاظ إم كومينغ، عمل عظيم.


أحب الطريقة ش مشاركة علمك، مجرد شيء متواضع القيام به في مجال عملنا في الواقع. العمل الجيد راجع للشغل أنا & # 8217؛ م تاجر أيضا، يتداول في البورصات الهندية.


للقادمين الجدد يوم أمس & # 8217؛ ق ور / أوسد الأحد قطرة سيكون مقدمة لطيفة!


مرحبا دوم & # 8211؛ يمكنك اختباره على ثغرات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. ولكن أود أن التمسك مع تلك على العقود الآجلة داو جونز (يم).


الشكر والتحيات، آل.


شكرا على الفيديو.


هل يمكنك ترك البرنامج تلقائيا بإغلاق صفحتك بمجرد أن يصل السوق إلى رقم محدد مسبقا؟ يبدو وكأنه سيكون الكثير أكثر راحة لوضع فقط في الأرقام والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق وعدم الحاجة إلى الجلوس في الانتظار للحصول على إشارة صوتية للنقر فوق الزر.


جاريد & # 8211؛ الجواب هو نعم يمكنك برمجة ذلك للقيام بذلك. نقطة جيدة جدا. بعض الناس مثل التشويق ومشاهدة التجارة كما يحدث.


هناك العديد من الناس الآن لصقها لبلوق الخاص بك منذ جعلت بك بك ضرب. ولكن يجب أن تنظر أيضا العديد من تلك تبدأ في نقطة الصفر ولها خلفية أو تجربة صغيرة. لذا، يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ سهلة أو روكيز نعتقد أن هذه هي صفقات المال سهلة.


استراتيجية (ملء الفجوة هنا إغلاق 10805 / فتح 10771 = الفجوة 34 نقطة):


أ) في رأيي أن التاجر يجب أن تنظر وتعيين وقف الخسارة مع التجارة دخول بالفعل.


ب) في البداية ذكرتم الهدف الخاص بك هو نصف الفجوة (17 نقطة أو 10788)، وخلال الشمعة 3 دقائق الثانية كنت قد تم شغلها. أنا أفترض أنك كان مجرد حدس وأراد أن صورة على هذا التدريس والفيديو هذه المرة سيتم ملء الفجوة 100٪، وبالتالي فإنك لم تقبل نصف الفجوة ملء، ديدن & # 8217؛ ر تجنيب الآلي، كنت انتظرت فقط مع تنبيه وأغلق يدويا.


ج) أعتقد أن هذه هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر حيث تهدف إلى (عام) 50٪ الفجوة (هنا: 17 نقطة)، ولكن وضع محطة الخاص بك في 1.5x الفجوة = 10721 & # 8230؛ ذهبت طويلة في 10774، لذلك فقدتك كان 53 نقطة = 1: 3 نسبة، في الواقع نسبة جيدة في التداول يجب أن يكون 2: 1 (ربما ليس مع استراتيجيات ملء الفجوة)، على غرار تعليق مارتن & # 8217 s.


وهنا مزيد من الأفكار بالنسبة لك الرجال هناك:


& # 8211؛ يمكن أن يكون السوق في بعض الأحيان سريع جدا ومتقلبا، وإذا لعب لفجوة فتح، ضع كلا الأمرين (أخذ الأرباح ووقف الخسارة) وعدم مشاهدته، والحصول على تنبيه ووضعه يدويا & # 8211؛ قد يكون التنفيذ متأخرا جدا بعد فكرة جيدة.


& # 8211؛ أليسيو، يرجى التلميح إلى أتباع جدد لديك يمكن أن يكون هناك أيضا أنواع مختلفة من الثغرات على سبيل المثال. & # 8220؛ تشغيل بعيدا & # 8221؛ الثغرات (لن يتم شغلها قريبا) أو & # 8220؛ الإرهاق & # 8221؛ ثغرات، ناهيك عن & # 8220؛ انعكاس الجزيرة & # 8221؛ ثغرات. بمعنى آخر، إن & # 8217؛ t & # 8220؛ هذا & # 8221؛ من السهل أن مقامرة على فجوة في كل مرة.


& # 8211؛ وعادة ما يمكن النظر في فجوة التداول الحقيقية بين اليوم الأخير & # 8217؛ ق منخفضة (وليس على مقربة) وسعر الافتتاح.


كل التوفيق وحظا سعيدا!


كاي & # 8211؛ يمكنك جعل بعض النقاط ذكية جدا وجيدة.


فيرستلي & # 8211؛ أنا لا & # 8217؛ تي التجارة. فقط خطة تداول متينة. ثانيا، مكافأة المخاطر 2: 1 مقبولة مع معظم الاستراتيجيات نعم. ولكن تذكر أن كل استراتيجية تتطلب إدارة وقف الخسارة وإدارة التجارة. هذه الاستراتيجية التجارية معينة تعمل بشكل أفضل من خلال إعطاء الكثير من الغرفة وإلا سيتم إيقافك في وقت مبكر جدا من اللعبة.


ولكن أنا تأخذ وجهة نظركم. يجب على الجميع اختبار استراتيجية قبل محاولة ذلك. و لا، التداول ليس سهلا. ولكن القواعد بسيطة. شكرا ونأمل أن قراءة تعليقاتكم في المستقبل أيضا! آل.


تعلمت الكثير من هذا الفيديو، شكرا لك!


لطيفة التجارة أليسيو !!


مجرد لمعلوماتك للمتداولين بدء. تأكد من إجراء اختبار الظهر واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. لقد قضيت الكثير من الوقت دراسة الثغرات.


فإن الفجوة من 1-3 نقاط على S & أمب؛ P (داو 10-30) سوف تملأ في 30min الأولى.


3-7 نقاط s & أمب؛ p (داو 30-70) سوف تملأ في 1.5 ساعة الأولى.


7-12 نقطة على S & أمب؛ p (داو 70-120) آخر 1/2 ساعة من يوم التداول.


وقد ثبت 13 نقطة (130 داو) أو أكثر من النقاط كما الفجوة وأيام التشغيل ولا تغلق يوم التداول. معظم التجار المبتدئين التبرع بالمال في أيام مثل هذا لأن تريد التجارة في الاتجاه المعاكس للفجوة.


أنا جديد في التداول اليومي، ولكن ليس كثيرا للاستثمار بشكل عام، ونعم جئت بعد مشاهدة الأداء رهيبة على هيئة الإذاعة البريطانية. قد تكون هذه أسئلة جديدة، ولكن ربما يمكنك الإجابة:


1) أنا أتساءل عن الرسوم وضرائب الأرباح الرأسمالية المدفوعة بعد القيام بكل هذه الاشياء على أساس يومي. ألا تضعف الكثير من الأرباح؟


2) شيء آخر قد يكون مفيدا للكثيرين هو كيفية إعداد الخاصة بك & # 8220؛ تراديستاتيون & # 8221؛. واقترح المعدات، وأدلة، وما إلى ذلك ذهبت إلى موقعه على الانترنت، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مكان جيد، ولكن أحب أن أرى بلوق وظيفة أن يظهر واحد كيف & # 8220؛ إعداد متجر. & # 8221؛


شكرا مرة أخرى لبلوق رائعة وتبادل هذه المعلومات! ز.


يمكنك يرجى قائمة كبار الكتب على كيفية شراء / بيع الأسهم وعلى سوق الفوركس؟


Alessio…thank you VERY much for your videos and blog…you are full of knowledge and have helped me since I am a beginner in the market. I actually heard about the E-mini a few months ago, but decided against it because it seemed too complicated. Now you inspired me to try it!


1. Do you recommend trading the E-mini futures over regular stocks? Do you trade the E-mini more than single stocks?


2. To trade the E-mini, do you have to use tradestation, or can I use an account at etrade or optionshouse? In other words, how do you get the ability to trade on the E-mini?


Good Job on the presentation there Allessio!!


Don’t you just love it when everything came together there 🙂


Just curious, how much did you make on that trade there??


Great video. Intresting strategy. Good education for me. I’ll look into it.


Could we see more examples of strategies?


I’m interested in your comment “don’t chase the money” because I think that is a common beginners fault.


Hey there, I think you did a really good thing on tv. In all my life, I have never seen someone so honest and interesting on tv to listen to. Anyway I think I have read all your posts. This strategy about taking advantage of the opening gap, looks like it just might work. Love your humble attitude.


Nice Video! Very informative and easy to understand! Keep up the good work!


Hi Alessio, I’ve been reading your blog since your interview on BBC. I’m really thankful to you for sharing and educating others. On your blog I have seen a sign-up form for trading alerts. I did sign up, but haven’t received anything thus far. Just wanted to ask whether it’s meant to be that way or maybe there is a fault and I’m not receiving the alerts by email. Thank you for your time.


Thanks for your presentations!


Actually i never Traded something on the stockmarket but im really intrested in it.


I have some Questions though.


Where is your software from? Coud i trade just with an E-Banking Account on my bank?


I saw the fees are quite expensive for a beginner who want to start Trading with small money!


Thank you for demonstrating a real-time strategic futures-trading session.


Great Interview on BBC, and great blog Al. If you had to reccomend a tradestation setup.


(computer configuration, screens, software, etc) I would apprecaite it. Do you pay for market data such as Bloomberg or MorningStar Direct? What do you reccomend? Thanks in advance.


Nice presentation. I’m learning a lot with your recomendations.


I’ll be soon in the party. 🙂


Hi guys im still a beginner in this whole trading system and was wondering when you said 10YM(dow e-mini) Contracts = $50 points what those that actually mean in this video you bought at 10,774 and stopped at 10,805 which = 31 Points.. correct? and that would mean each point= $50? so 31 *50= 1550 for all 10 contracts you have??


NEED TO WATCH THIS. BE THE CHANGE.


There are plenty of details of one trader’s opening gap strategy in John Carter’s “Mastering the Trade” A good book IMHO.


I would totally agree John. One of my favourites too.


Thank you for this video. It was awesome seeing the trade actually happen. Can you tell me how much you made on this trade as I cannot figure this out for sure?


Matt – Thanks – One Dow contract is $5 per point. This was 10 contracts so it was $50 per point . So $50 x 30 points approx. which makes it $1500.


Thank you Alessio! and the cost for Dow contract is whatever it closes? So you paid 10,774 X 10 for it which u paid 107,740 for 10 contracts ?


OK, that makes sense. Thanks for the explanation!


This strategy seems stupid to me…seems like its just a coin toss of whether you win or lose on it. I like trades where i think i have a lot better than coin toss odds.


مرحبا. I agree with you – 100% +. Thank you for the information. Mike.


Patrick – on first appearances it looks like a coin toss. Actually – this is based on probabilities. The probability of the gap “filling” on stock indexes like the dow is quite high. It varies from Monday to friday (monday being the lowest and thursday the highest). There are fundamental and psychological reason why these gaps tend to fill as well.


What about commissions? Since these daily gains are pretty small – might make $50 – is it still worth it with commissions totaling $25 for both trades?


Also, do you trade anything other than the DOW – like leveraged indices of the DOW – seems like you could make more doing that.


Very interesting Alessio. I am a landscape contractor with a need for winter employment. I want to stay home with my young family. Your Goldman sacs rules the world interview was awesome. I’ve heard that before but no one ever had the gonads to say it on air with news media. I like brave bold say it like it is people. Good for you.


Thanks Colin! Cheers. Hope you find what you are looking for. Al.


Thanks Alessio. Looks like a good idea to try. I’ll be giving it a go. Thanks!


Thanks David – Let me know how it goes for you. All the best. Alessio.


Hi Alessio, Thanks for the video teaching, but why it must be 3 mintues chart and not a daily chart?


Can you please show me or to all who are new to this trade, another video showing Day Trade strategy with short?


Hi CsDiong – thanks for your question re gap strategy. You can use a daily chart to see the gap if you wish. I find that looking at a smaller time frame chart like 3min or 5min helps see the gap a lot better – especially if you are also trying to set your target at half the gap fill instead of a full gap fill. In regards another day-trade strategy for shorting feel free to come to the free webinar this thursday (details in your email). I also like using the squeeze indicator as a setup for shorting. Visit this link for details: leadingtrader/squeeze – thanks. Alessio.


thanks for the presentation. I like your honesty. The only thing that worries me with this trading strategy is that you appear to be going against the trend. If the market is heading lower and it gaps lower, you suggest going long. I would have expected the market to keep heading in that downward direction.


Here is a gap trading strategy, but it includes breakout above prior day high/low in first 1/2 minutes of open. This is an Indian market blog but it seems to have sound logic behind it. I do not know how it work for US markets but I applied it in my trading and it worked.


Alessio, hope u make a comment on this strategy, even though it is not exactly a gap trading strategy but all gaps are included in it.


I understand that the best days of the week to use this system are Tues, Wed and Thurs.


Are there months when this system works best and months where this system is less effective?


I ask this as I have looked at the performance of this system over the last 2 weeks of August and the system seemed to lose on Tues 21st August, Wed 22nd, Thur 23rd and Thur 30th. It only won on Tues 28th when the opening was 13092 and the previous day’s close was 13117 indicating a buy signal. There was no bet on Tues 29th as the gap was only 6 points.


Is this just a rare blip for the system or does this occur quite often?


Looking at the chart for the YM e-mini future I can’t see any gaps lately. This goes for all time frames, including 1min. I’m using Saxo Bank’s demo solution, any suggestions to this one?


Just noticed your comment. I think we’re in the same process of starting out trading gaps.


If you want to discuss strategy and so – email me at simon. rasmussen@gmail.


the strategy works well on the s and p 500 but only look to go long if the last close is lower than previous 2 days.


use the spy index.


this is a cool strategy , but i would like to know about the strategy that does not depend on gap up or gap down.


Hi Investor. For more strategies which don’t depend on gaps, feel free to visit my page: leadingtrader/tradingtools – thanks.


Can you use this strategy for day trading individual stocks too? I started day trading recently and am looking for a go-to strategy. This seems pretty simple to apply – great job at explaining it!


I’ve learned alot watching your videos.


But I have done a little research on Gaps and there are a few people that argue the opposite saying that majority of the time these Gaps go in the opposite direction.


Are their any indicators that you use predict these or strategies you employ for when things move in the opposite direction?


Hi there, I think those sources that you mention are misleading. Not all gaps fill that is true. However, you can put the odds in your favour. For example, you can choose to only trade gaps that allow you to trade in the direction of the main trend. This means that if the major trend is UP, then only take gap downs – and if the trend is DOWN then only take gap ups. The other thing you can do as well is avoid taking gaps on low probability days like Mondays (and also options expiry fridays). Hope it helps.


Thanks for the clarification.


So check the trend on close the day for before as that should dictate the direction of the gap. Got ya.


I will watch closely for a few days before I dip my toe in the pond.


Comments are closed.


DISCLAIMER: Trading has large potential rewards, but also large potential risk. You must be aware of the risks and be willing to accept them. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. The contents and information provided in this site are for information purposes only, and are neither a solicitation nor an offer to buy or sell forex, futures, commodities or stocks. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed in this site. Leadingtrader and Simpler Markets Ltd is not an investment advisory service and does not make any recommendations to buy or sell any stocks, futures, forex, options or any financial instrument. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. Opinions, market data, or recommendations are subject to change at any time. The purpose of the LeadingTrader videos and updates is to provide a general market overview and identify high probability opportunity. There is no such thing as a no-risk opportunity. While you may choose to act upon the information provided, at no time will LeadingTrader/Simpler Markets Ltd make specific recommendations for any specific person, and at no time may a reader, caller or viewer be justified in inferring that any such advice is intended and in no way will LeadingTrader/Simpler Markets Ltd ever assume liability for any losses resulting from your decision. Investing and trading carries risk of losses. The market service that never makes mistakes does not exist. Information provided by LeadingTrader/Simpler Markets Ltd is expressed in good faith, but it is not guaranteed. Please realize that trading the markets demands recognition of the fact that error and uncertainty are part of any effort to assess future probabilities.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


Playing The Gap.


Gaps are areas on a chart where the price of a stock (or another financial instrument) moves sharply up or down, with little or no trading in between. As a result, the asset's chart shows a "gap" in the normal price pattern. The enterprising trader can interpret and exploit these gaps for profit. This article will help you understand how and why gaps occur, and how you can use them to make profitable trades.


Gaps can be classified into four groups:


Breakaway gaps are those that occur at the end of a price pattern and signal the beginning of a new trend. Exhaustion gaps occur near the end of a price pattern and signal a final attempt to hit new highs or lows. Common gaps are those that cannot be placed in a price pattern - they simply represent an area where the price has "gapped." Continuation gaps occur in the middle of a price pattern and signal a rush of buyers or sellers who share a common belief in the underlying stock's future direction.


To Fill or Not to Fill.


Irrational Exuberance : The initial spike may have been overly optimistic or pessimistic, therefore inviting a correction. Technical Resistance : When a price moves up or down sharply, it doesn't leave behind any support or resistance. Price Pattern : Price patterns are used to classify gaps, and can tell you if a gap will be filled or not. Exhaustion gaps are typically the most likely to be filled because they signal the end of a price trend, while continuation and breakaway gaps are significantly less likely to be filled, since they are used to confirm the direction of the current trend.


When gaps are filled within the same trading day on which they occur, this is referred to as fading. For example, let's say a company announces great earnings per share for this quarter, and it gaps up at open (meaning it opened significantly higher than its previous close). Now let's say that, as the day progresses, people realize that the cash flow statement shows some weaknesses, so they start selling. Eventually, the price hits yesterday's close, and the gap is filled. Many day traders use this strategy during earnings season or at other times when irrational exuberance is at a high.


How to Play the Gaps.


Some traders will fade gaps in the opposite direction once a high or low point has been determined (often through other forms of technical analysis). For example, if a stock gaps up on some speculative report, experienced traders may fade the gap by shorting the stock. Lastly, traders might buy when the price level reaches the prior support after the gap has been filled. An example of this strategy is outlined below.


Once a stock has started to fill the gap, it will rarely stop, because there is often no immediate support or resistance. Exhaustion gaps and continuation gaps predict the price moving in two different directions - be sure that you correctly classify the gap you are going to play. Retail investors are the ones who usually exhibit irrational exuberance; however, institutional investors may play along to help their portfolios - so be careful when using this indicator, and make sure to wait for the price to start to break before taking a position. Be sure to watch the volume. High volume should be present in breakaway gaps, while low volume should occur in exhaustion gaps.


1. The trade must always be in the overall direction of the price (check hourly charts).


2. The currency must gap significantly above or below a key resistance level on the 30-minute charts.


3. The price must retrace to the original resistance level. This will indicate that the gap has been filled, and the price has returned to prior resistance turned support.


4. There must be a candle signifying a continuation of the price in the direction of the gap. This will help ensure that the support will remain intact.


Note that because the forex market is a 24-hour market (it is open 24 hours a day from 5pm EST on Sunday until 4pm EST Friday), gaps in the forex market appear on a chart as large candles. These large candles often occur because of the release of a report that causes sharp price movements with little to no liquidity. In the forex market, the only visible gaps that occur on a chart happen when the market opens after the weekend.


Let's look at an example of this system in action:


Figure 1 - The large candlestick identified by the left arrow on this GBP/USD chart is an example of a gap found in the forex market. This does not look like a regular gap, but the lack of liquidity between the prices makes it so. Notice how these levels act as strong levels of support and resistance.


We can see in Figure 1 that the price gapped up above some consolidation resistance, retraced and filled the gap, and finally, resumed its way up before heading back down. We can see that there is little support below the gap, until the prior support (where we buy). A trader could also short the currency on the way down to this point, if he or she were able to identify a top.


The Bottom Line.


Second, be sure that the rally is over . Irrational exuberance is not necessarily immediately corrected by the market. Sometimes stocks can rise for years at extremely high valuations and trade high on rumors, without a correction. Be sure to wait for declining and negative volume before taking a position. Lastly, always be sure to use a stop-loss when trading. It is best to place the stop-loss point below key support levels, or at a set percentage, such as -8%.


Remember, gaps are risky (due to low liquidity and high volatility), but if properly traded, they offer opportunities for quick profits.


Day Trading Strategies That Work - Intraday Pullback Tactics.


Simple Day Trading Strategies That Work In The Real World.


Many traders don't realize that the great majority of trading strategies that are utilized for Swing Trading, can be effectively applied to day trading the markets.


In this report, I explain how to apply the Tail Gap Swing Trading Strategy to day trading stocks as well as futures contracts.


One of my favorite all around strategies and that includes day trading is the Tail Gap Strategy and today I will show you how to apply it to day trading stocks. If you don't remember the strategy or need a refresher you can download a copy of the strategy on our home page.


In a nutshell the Tail Gap Strategy is a simple pullback strategy that involves a short deviation from the main trend. When applying the Tail Gap Strategy to day trading I want to see a gap against the direction of the main trend.


The pullback must make a 10 day price low and must have a gap between the high of the 10 day price low and the previous day's low price.


Since we are day trading and not holding positions overnight I'm ok with the stock being in a trading range instead of trending strongly.


I will not trade against the trend no matter what time frame I choose to trade. Let's go through a few different examples so you can see how the pattern sets up as well as the rules necessary to trade it correctly.


Make Sure There Is A Gap Between The High Of The Current Day And The Low Of The Previous Day.


Once you identify the set up correctly you can place a buy stop order $0.02 cents above the high that was made on set up day. Make sure you place your buy stop before the next trading day.


This set up often triggers immediately at the opening bell or a few minutes thereafter; to avoid having to watch the market second by second and risk being late to the game I recommend a simple buy stop order 10 to 15 minutes before the opening bell.


Always Place Your Buy Stop Before The Market Opens Next Trading Day.


Once you place your order you should monitor the market or make sure your brokerage firm has a way to quickly notify you of your fill.


There is a chance that the stock can drop quickly after you are filled; therefore it's important for you to place your stop loss as quickly as possible to prevent the stock from dropping below your stop loss level before you have a chance to place your stop loss.


After you place your protective stop loss order you should place your exit order. The exit is very simple and from testing several methods used in day trading stocks I find that market on close or MOC orders work especially well with this method.


Always Place Your Protective Stop Loss After Your Fill Is Confirmed.


Day Trading Short Side.


I want to demonstrate that the method works equally well to the short side as it does going long. As a matter of fact I prefer to trade this method to the short side because markets drop faster than when they move up.


Keep in mind since we are day trading I don't mind trading range bound markets instead of strong trending markets when I use this methods. I won't trade against the trend but if there is no trend and I see a good set up I will take it.


You can see the stock makes a 10 day high and gaps up. Notice in this particular example how the market is range bound and trend-less.


As long as the trend is not moving upwards the trade is valid and is worth taking. This strategy tends to move quicker and produce more volatility to the downside over the long term.


This Strategy Feels Very Natural Trading To The Downside.


Once you identify the pattern you need to place your sell stop order. This will be your entry order and I want to make sure you don't confuse sell stops with buy stops.


When you are trading this strategy short you want to place a sell stop to enter and a buy stop as your protection order. This is the opposite of how it works when you go long.


Always Place Your Entry Order Before Placing Your Protective Stop.


Assuming you are filled the next day you want to place a buy stop order immediately after you get filled. Never wait till the last minute because the stock can rally past your exit level while you wait. It doesn't happen often but it does happen once in a while.


After you are filled you want to place a MOC or Market On Close order so that you don't have to watch the market all day. Getting out at the close gives you the most time for your position to work in your favor.


Place Your Stop Loss And Your Exit MOC Order At The Same Time After Your Fill.


Final Example.


Here is one last example so you can see the entire progression from beginning to end. I'm using another short example because I prefer to trade this method to the short side but it works equally well trading to the long side as it does trading to the short side. You can see in this example a perfect Tail Gap formation.


This Is What A Good Set Up Looks Like.


Be patient and wait for set ups like this one to come along. Don't forget to place your protective stop loss order after you get a confirmation of your entry fill price.


This Is What A Good Set Up Looks Like.


After you receive confirmation of your fill and you place your stop loss and your profit target orders there's very little to do. Don't let intra-day emotions get the better of you. Stay with the trade and ride it out till the close no matter what happens.


The Stock Continues Dropping Till The End Of The Trading Day.


Keep in mind that this strategy and most good day trading strategies need stocks that are volatile and move quickly. You don't want to get stuck in a stock that's moving like a tank when you are day trading this method.


Next time I will demonstrate more day trading strategies that work in the real world. For more on this topic, please go to: Day Trading Tips And Tools For Beginners and Best Stocks For Day Trading.


Popular posts.


Market Cycle ETF Update 12-31-17.


Swing Trading Strategies.


Gold Trading Strategies For Stock Traders.


Day Trading Strategies That Work - Intraday Pullback Tactics.


1976 South La Cienega Blvd #270.


Los Angeles, California 90034.


Connect With Us.


Past performance is no guarantee of future results. This site is for educational and general information use only. Please contact your financial adviser for specific financial advice. Nothing on this site constitutes advice or recommendation to buy or sell a particular stock, option, futures or any other financial asset. Copyright © Market Geeks, LLC. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment