Tuesday 23 January 2018

نظام التداول المتعدد ماين كرافت


تجارة.


التداول هو التفاعل بين اللاعب والقرويين، الذي تم إضافته في 1.3.1 تحديث لأجهزة الكمبيوتر وأضاف في 1.0.4 تحديث لماين كرافت: طبعة الجيب. ويتم ذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على القروي في إصدار بيسي من ماين كرافت. القرويون الطفل ليست قادرة على التجارة.


كيفية التداول.


قروي الذي سوف التجارة 7 الدجاج المطبوخ لواحد الزمرد.


كل قروي يبدأ مع خيار واحد للتجارة لشيء ما. ولأغراض هذا التفسير، يشار إليها ب "الاتفاقات التجارية"، أو ببساطة "الاتفاقات". ويمكن أن يتم كل اتفاق تجاري عدة مرات قبل أن القرويين لم تعد ترغب في تكريم ذلك. وعادة ما يكون هذا خمس مرات، ولكن قد تختلف. إكمال أول اتفاق تجاري ومن ثم إغلاق نافذة التجارة أو واجهة، سوف يسبب القرويين لدخول "التفكير" واسطة، وإعطاء القرويين سمعة متزايدة مع لاعب (سمعة مزيد من شرح أدناه).


يمكن للقروي أن يصل إلى خمسة اتفاقيات تجارية في وقت واحد، على الرغم من أنه يمكن أن تحل محل القديمة مع جديدة بعد الخامسة. الطريقة الوحيدة لفتح المزيد من الاتفاقيات هي التجارة مع القرويين، واستكمال اتفاق واحد على الأقل في كل مرة. وحالما يتم التوصل إلى خمسة اتفاقات تجارية، فإن مواصلة التفاوض على الاتفاق النهائي سيظل يعيد تعيين الاتفاقات الأخرى، مما يتيح مزيدا من التجارة، ولكن أيضا لديه فرصة لاستبدال الاتفاقات الحالية باتفاق جديد آخر.


ورقة التداول للزمرد، مع القرويين.


التداول هو طريقة سريعة لكسب الزمرد في وضع البقاء على قيد الحياة، كما كتلة خام الزمرد نادر جدا.


تم إضافة القرويين رسام الخرائط في تحديث الاستكشاف. يمكن للاعبين التجارة مع هؤلاء رسامي الخرائط، الذين هم على استعداد للتجارة في خريطة الاستكشاف، لمجموعة من الزمرد وبوصلة.


في خوادم متعددة مع القرويين المجلس الوطني الوطني المدمج في القرى، يمكن للاعبين أن يكونوا كطريق الطريق السريع، أو اللصوص، وقتل اللاعبين الذين يعتقدون قد يكون مجرد تداول القرويين الزمرد.


قروي السمعة.


سوف القروي "مثل" لاعب أكثر، والمزيد من الأوقات أنها تتاجر مع بعضها البعض. وهذا مفيد لغرض واحد فقط: لوقف غولمز الحديد في المدينة من مهاجمة لاعب. غولمز عادة ما تصبح فقط معادية عندما القرويين غاضبون لأنها تعرضت لهجوم مؤخرا من قبل لاعب. بدلا من ذلك، لاعب قد الهروب من القرية والانتظار لفترة من الوقت قبل أن يعود. سوف غولمز الحديد المعادية يغفر في نهاية المطاف / ننسى لاعب. التداول عادة ما يكون صعبا ما لم يتم القيام به في الداخل، في حين أن الحديد غولمز موجودة والقرويين غاضبون مع لاعب.


نظام التداول.


تحميل هذا التخطيطي لاستيراده إلى عالمك مع مسيديت. "كلاس =" sprite_icon سؤال تولتيب "> تحميل ميزة التخطيطي في صفحة ملف التعريف الخاص بي.


الحصول على رموز تضمين.


المستوى 30: مهندس الحرفي.


يرجى قراءة جميع العلامات قبل أن تفعل أي شيء.


تحديث رقم 1: 11/30/2018 2:22:56 ص 11/30/12.


التعليقات: 3.


انضم إلينا لإضافة التعليقات.


ماكسيماكبالي المستوى 27 خبير بلوخهيد نوفيمبر 30، 2018، 12:21 آم.


أيضا لم أكن أتلقى التفاح، وبدلا من ذلك قفزت فقط في تدفق المياه.


فسكاوتو ليفيل 30 أرتيسان إنجينير 30 نوفمبر، 2018، 12:40.


وسوف أضع اسمك في ديسك. إذا نشرت تحديثا :)


ماركسبسن المستوى 11 جورنيمان بوكيمون 28 نوفمبر، 2018، 6:13 م.


[سيز = 12px] [كولور = رغب (37،37،37)] الماس لك! [/ كولور] [/ سيز]


المزيد مشاريع من قبل فسكوتو.


أحدث الساخن ريدستون الجهاز المشاريع!


ماين كرافت هو حقوق الطبع والنشر موجانغ أب ولا ينتمي مع هذا الموقع. الحصول على اللعبة!


تجارة.


التداول هو ميكانيكي الذي تمت إضافته في التحديث 1.0.4. انها تسمح للاعب للتداول مع القرويين باستخدام العناصر أو الزمرد.


ينطوي التداول على لاعب يقدم القروش الزمرد عن أي عنصر أنها قد تكون بيع، أو العكس بالعكس. ثم يتم أخذ العناصر / الزمرد بعيدا عن جرد اللاعب، وسوف لاعب كسب البند انه / انها تداولت ل.


إن ما يريد القروي أن يتاجر به يرتبط باحتلاله. والمزارعون أكثر عرضة لتجارة القمح، في حين أن الحداد هو أكثر عرضة للتجارة الأدوات.


وهناك أيضا عدة مستويات من التداول. وهذا يعني أن ما قرو معين يقدم اللاعب يعتمد على الصفقات التي قاموا بها من قبل. أعلى مستوى البضائع هي أكثر قيمة البنود، وتكلفة أكثر قليلا من البنود الأخرى.


بعد التجارة، القرويين الافراج عن الجسيمات التي تسمح للاعب معرفة التجارة ناجحة، وأن تجارة جديدة متاحة. إذا كان لاعب يتاجر مع قروي مرات عديدة جدا، فإنه لن يسمح للاعب لتجارة أي سلع. ومن المقبول على نطاق واسع معظم القرويين الصفقات غير عادلة.


للحصول على معرض من كتل وعناصر التي يمكن أن تكون متداولة مع القرويين، انظر هنا.


منتديات مينكرافت.


نظام التداول المتعدد.


استطلاع: هل تحب هذه الفكرة؟


هل أحببت هذه الفكرة؟ - خيار واحد.


كاربنتر تاريخ التسجيل: 12/21/2018 المشاركات: 47 ميمبر ديتايلز.


أيرون مينر تاريخ التسجيل: 8/10/2018 المشاركات: 244 ماين كرافت: G650 ميمبر ديتايلز.


لا، أنا لا أقترح أن يكون هذا بين خوادم مختلفة، ولكن نفس الخادم.


على أي حال، إذا كان المخزون الكامل، يجب إلغاء التجارة قائلا "فشل التجارة: جرد كامل"


تحرير: أيضا، يجب أن يكون على الانترنت للتجارة.


تري بونشر تاريخ التسجيل: 3/27/2018 المشاركات: 38 ماين كرافت: Doom2424 ميمبر ديتايلز.


كاربنتر تاريخ التسجيل: 12/21/2018 المشاركات: 47 ميمبر ديتايلز.


فكرة جيدة، قليلا رونيسكاب العش ولكن إيه.


على أي حال، إذا كان المخزون الكامل، يجب إلغاء التجارة قائلا "فشل التجارة: جرد كامل"


متعددة.


المتعدد هو نسخة من خادم ماين كرافت التي تمكن العديد من اللاعبين للتفاعل مع بعضها البعض على عالم واحد، والسماح لهم للعمل معا لإزالة الألغام الخامات، وبناء الهياكل، ومحاربة الغوغاء (أو بعضها البعض).


متعددة غير متوفر في الطبعة الجديدة نينتندو 3DS من اللعبة، على الرغم من أنه سيتم تحديثه لدعم متعددة المحلية في المستقبل. [1]


متعددة يعمل باستخدام خادم، والذي يسمح للاعبين للعب على الانترنت أو عن طريق شبكة المنطقة المحلية مع أشخاص آخرين. هناك خيارات التخصيص المختلفة التي يمكن تعيينها من قبل المشغلين. تعتمد هذه الإعدادات على نوع الخادم ويمكن أن تخلق العديد من تجارب متعددة متعددة.


اللعب في ماين كرافت هو عموما نفس في كل لاعب واحد ومتعددة، مع بعض الاختلافات البارزة. المتعدد لديه أكثر من التركيز على المجتمع والتعاون بين اللاعبين، والتي تساعدها وظيفة الدردشة متعددة. متعددة يسمح للاعب لبناء البدع التي تهدف للاعبين متعددة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الخرائط والمغامرات والألعاب المصغرة التي مطلوبة لاعبين متعددة.


هناك أيضا فرق مهم: التوقف اللعبة يعمل بشكل مختلف (مثل التوقف عند فتح عالم لان في سينغلابلاير). لا آليات اللعبة سوف تتوقف عن العمل إذا كنت إيقاف اللعبة. على سبيل المثال، إذا كان لديك عناصر يتم صهرها في فرن، فإن الضغط على إيسك لن يوقف عملية الصهر.


ملاحظة: تجارب متعددة يمكن أن تختلف بعنف اعتمادا على الخادم. الخوادم مع مجموعات ناضجة من اللاعبين قد تستخدم لغة مسيئة خلال المحادثات، لذلك اللاعبين الشباب على وجه الخصوص يجب توخي الحذر عند الانضمام إلى تجارب متعددة. اعتمادا على الخادم، قد يكون هناك طرق للإبلاغ عن لاعبين آخرين في مخالفة للقواعد.


يرجى ملاحظة: العديد من هذه الأوامر قابلة للتكوين (تظهر الإعدادات الافتراضية هنا)


في متعددة، يمكن للاعبين الصحافة T لفتح الدردشة والتحدث مع لاعبين آخرين. وتشمل وظائف الدردشة:


سجل الدردشة - شريط التمرير صغير على جانب شريط الدردشة. يمكنك أيضا التمرير باستخدام عجلة الماوس أو بوب و بدن. يتم تخزين آخر 100 رسالة دردشة. الضغط باستمرار ⇧ التحول الأيسر أو Sh شيفت و أتمبينغ للتمرير لأعلى أو لأسفل سيؤدي إلى إبطاء التمرير. يمكنك عرض الرسائل المرسلة مؤخرا عن طريق الضغط على ↑ و ↓ مفاتيح أثناء الكتابة. روابط قابلة للنقر في الدردشة. إمكانية نسخ (كترل + C) & أمب؛ لصق (كترل + V) في الدردشة (⌘ سمد يستخدم كبديل ل كترل على بعض أجهزة ماكينتوش). ⇧ شيفت + ↑، ↓، ←، → سيختار النص لك. تصميم الخط: رمز القسم (§) يسمح للاعبين لتغيير نمط النص. راجع قائمة رموز التنسيق للحصول على مزيد من التفاصيل. ملاحظة: لا يمكن كتابة رمز القسم في عملاء الفانيليا لأنها أحرف مقيدة. إذا تم لصق § ونشرها في الدردشة، اللاعب الذي أرسلها سيتم ركل تلقائيا من الملقم مع رسالة "الأحرف غير الشرعية في الدردشة"، وسيتم إعطاء خطأ من جانب الخادم disconnect. endOfStream.


يمكن للاعبين أيضا اكتب الأوامر في مربع الدردشة. يتم تعريف الأوامر بواسطة الخادم باستخدام شرطة مائلة للأمام (/) في بداية الرسالة.


ببساطة الضغط / أعمال مثل مفتاح القيادة. فإنه يفتح الدردشة مع / في ذلك. الكتابة / ثم الضغط على تاب ↹ سرد الأوامر المتاحة، على غرار دخول الأمر / مساعدة.


أثناء الكتابة، يؤدي الضغط على تاب ↹ إلى إكمال أول أمر ممكن أو اسم مستخدم بدءا بالحرف (الحروف) المكتوب. إذا كانت هناك أسماء مستخدمين متعددة أو أوامر تبدأ بالحرف (الأحرف)، فستعرض الدردشة قائمة بالإمكانيات؛ الضغط على علامة التبويب مرة أخرى سوف انتقل من خلال القائمة.


قد تحتوي بعض الأوامر أيضا على معلمات إضافية يمكن إكمالها تلقائيا عن طريق الضغط على تاب ↹ عند هذه النقطة. بعض الأوامر التي تعالج كتل (/ بلوكداتا، / ملء، وما إلى ذلك) لها معلمات تحتاج إلى إحداثيات x و y و z من الكتلة المستهدفة (ق). باستخدام مفتاح تبويب when عند الحاجة إلى هذه الإحداثيات سوف تضيف تلقائيا إحداثيات كتلة كنت تبحث في.


يمكن تخفيض مربع الدردشة في الحجم، قد يتم تعديل التعتيم أو قد تكون مخفية عن طريق إعدادات الدردشة في قائمة الخيارات.


الراوي تحرير.


سيؤدي الضغط على كترل + B إلى تبديل الراوي، وهو محرك تحويل النص إلى كلام يقرأ رسائل الدردشة تلقائيا، بما في ذلك اسم المستخدم. يمكن ربط الراوي بين عدة إعدادات:


إيقاف: الراوي غير نشط. الكل: سوف الراوي قراءة الدردشة ورسائل النظام. الدردشة: سوف الراوي قراءة الرسائل التي تنتجها اللاعبين فقط. النظام: سوف الراوي قراءة فقط الرسائل التي تنتجها النظام (الإخراج الأوامر، والإخطارات، الخ).


لن يقرأ الراوي الأوامر أو نواتج الأوامر.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "متعددة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


بعض الناس بناء على الخادم.


بعض الناس التعدين على الخادم.


↑ "مينكرافت على 3DS جديدة!" - ماين كرافت.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment