Sunday 14 January 2018

نظام تداول ماكد للأسهم


ماسد نظام التداول.


مكونات.


مؤشر الماكد (بدون رسم بياني)


إعداد ماسد: 12-26-9.


ماسد مؤشر.


تم إنشاء مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب) من قبل جيرالد أبيل مرة أخرى في 1970s. يعتبر بعض المتداولين أن مؤشر الزخم الفعال، الذي يتم بناؤه باستخدام الفرق بين متوسطين متحركين هما المؤشرات التالية للاتجاه.


لذلك، تمكين المتداول أن يكون كل من الاتجاه التالي وخصائص الزخم في مؤشر واحد. وهو يتألف من سطرين ويتضمن أحيانا الرسم البياني أيضا.


خط الماكد هو الفرق بين إما 26 فترة و إما 12 فترة.


إما = المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خط الإشارة هو مجرد إيما 9 فترة من خط الماكد.


إذا كنت تستخدم مخطط بياني (الذي لم نكن في هذا المثال) سيكون الفرق بين السطور أعلاه.


ويستند مؤشر الماكد إلى المتوسطات المتحركة، التي تستمد بالطبع من السعر، وبالتالي فهي مؤشر متخلف.


وعادة ما تؤخذ إشارات الشراء عند عبور خط الماكد فوق خط الإشارة وتؤخذ إشارات البيع عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة.


طريقة أخرى أن بعض الحصول على إشارات التداول من هذا المؤشر هو عندما إما خط الماكد أو إشارة يعبر خط صفر.


ماسد ترادينغ سيستيم سيغنالس.


هذا النظام التجاري ماسد يستخدم المنهجية المذكورة أعلاه. حسنا، في الواقع سوى جزء منه يستخدم. هنا يتم استخدام خط الإشارة كمؤشر الاتجاه وخط ماسد - وتستخدم عمليات الانتقال خط الإشارة كما الزناد.


شراء الإعداد: خط الإشارة (الأصفر) هو فوق خط الصفر، مما يدل على اتجاه أوب.


شراء الزناد: خط ماسد (الأخضر) يعبر فوق خط الإشارة.


الخروج: خط ماسد يعبر أسفل خط الإشارة أو الخروج البديل.


الزناد القصير: خط ماسد يعبر تحت خط الإشارة.


الخروج: خط ماسد يعبر فوق خط الإشارة أو الخروج البديل.


المثال 2 دقيقة. الرسم البياني لل قق أدناه يظهر اثنين من الصفقات الفوز وخسارة واحدة التجارة. هذا نظام التداول ماسد يبقيك من صنع الصفقات التي ليست في اتجاه الاتجاه، كما يحددها خط الإشارة.


لاحظ أنه لم تكن هناك إدخالات طويلة، لأنه في كل مرة عبور خط الماكد فوق خط الإشارة، كان خط الإشارة دون الصفر.


ومع ذلك، فإن المتداول مع الخبرة قد لاحظت أنه بعد 1:30 بعد الظهر خط الإشارة تحرك فوق الصفر، في حين أن السعر في الوقت نفسه اندلعت من نمط مثلث وجعل اثنين من أعلى مستوياته.


لذلك، عندما عبور الماكد فوق خط الإشارة بعد 02:00، وكان خط الإشارة قريبة جدا من الصفر على أي حال، والتي يمكن أن تستخدم كإشارة شراء لائق.


بدقة من قبل القواعد؟ لا، لكنه يجعل التداول جيد بالنسبة لي.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 9: (ماسد كروس سوينغ نظام التداول)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


ماكد كروس سوينغ نظام التداول هو بسيط جدا استراتيجية التداول البديل خصوصا تجار الفوركس جديدة يمكن العثور عليه من السهل جدا للاستخدام.


ويعد مؤشر الماكد أحد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس لتحديد الاتجاه.


ومع ذلك، يتكون مؤشر الماكد من سطرين، الخط المتحرك الأسرع وخط الحركة البطيء. عندما يعبر خط الماكد المتحرك بشكل أسرع عن التحرك البطيء نحو الاتجاه الصعودي، فإن ذلك يعني أن السوق في اتجاه صعودي حتى تتطلع إلى الشراء. إذا كان يعبر إلى الجانب السلبي، فهذا يعني أن السوق في الاتجاه الهبوطي، لذلك كنت تبحث لبيع.


هذا هو تفسير بسيط جدا لمؤشر النقد الأجنبي ماسد.


قواعد التداول لنظام الماكد كروسوفر سوينغ للتجارة.


للدخول في التجارة باستخدام نظام كروس ماكد هو بسيط جدا، وهنا كيف:


انتظر حتى يعبر ماسد ثم ضع طلبك - ويفضل أن يكون وقف شراء أو بيع أمر وقف. يجب وقف الخسارة يجب أن توضع بشكل كبير بعيدا عن نقطة دخول التجارة الخاصة بك لتجنب الحصول على توقف قبل الأوان. للخروج من التداول أو الربح، تنتظر إشارة التجارة العكسية قبل الخروج. على سبيل المثال، إذا كنت في صفقة شراء، ثم انتظر إشارة بيع وعندما يحدث ذلك، يمكنك الخروج من صفقة الشراء الخاصة بك وإدخال تجارة بيع.


ديسبادانتاجيس من نظام الماكد كروسوفر سوينغ التداول.


لأن ماسد هو مؤشر الفوركس متخلفة، بحلول الوقت الذي كنت على استعداد للدخول في التجارة على أساس إشارة ماسد، فإن السوق في المرحلة قد انتقلت كثيرا. إذا ما يحدث هو أنك قد تدخل التجارة في الوقت الذي قد يكون السوق بسبب انعكاس حتى تخمين ما يحدث؟ تحصل توقفت! إذا كان السعر يدمج أو يتحرك في اتجاه جانبي، سوف تحصل على الكثير من الإشارات الخاطئة ويمكن الحصول على توقفت الكثير جدا!


لذلك هناك أي مزايا من هناك ماكد كروسوفر سوينغ نظام التداول؟


نعم، هنا هم:


في سوق تتجه لطيفة، ونظام التداول كروس ماكد سوف تعمل تماما وهذا يعني أرباح كبيرة لطيفة في نقطة لا ننسى، في نظام التداول بسيط جدا، أي مضاعفات.


يمكنك محاولة مؤشرات الفوركس الأخرى للدمج مع نظام التداول ماسد للبقاء خارج (تجنب التداول) من تلك الفترات التي يتوطد السوق.


للتأكد من أنك تتداول في اتجاه الاتجاه، تحقق من أن الإشارة اليومية متوافقة مع الأسبوعية. طريقة أخرى للقيام بذلك هي لرسم 200 سما والتجارة فقط طويلة أكثر من ذلك وتحمل تحت ذلك.


اثنين من إشارات ماسد العظمى التداول.


مؤشر ماسد هو في الأساس صقل نظام المتوسطات المتحركة اثنين ويقيس المسافة بين خطين المتوسط ​​المتحرك.


ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب وقدم من قبل جيرالد ابيل في كتابه، المتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب طريقة التداول.


إشارات ماسد الأساسية.


ویستخدم مؤشر الماكد أساسا للاتجاھات التجاریة ولا ینبغي استخدامھ في سوق واسعة النطاق. وتؤخذ الإشارات المنتظمة عندما يعبر خط الماكد عن خط الإشارة الذي يحسب عادة كمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 أيام لماكد.


السوق الرائجة.


أولا تحقق ما إذا كان السعر يتجه. إذا كان مؤشر الماكد ثابتا أو بقربه من خط الصفر، فإن السوق يتراوح ولا يمكن الاعتماد على الإشارات.


الذهاب لفترة طويلة عندما ماسد يعبر خط إشارة من أدناه. الذهاب قصيرة عندما ماسد يعبر خط إشارة من فوق.


اثنين من إشارات ماسد الكبرى.


المشكلة مع الإشارات العادية هي أن ماسد عرضة للأنابيب البيضاء بنفس الطريقة التي تعتمد بها المتوسطات المتحركة الأساسية التي تقوم عليها.


الإشارات أقوى بكثير إذا كان هناك إما:


سوينغ كبير فوق أو تحت خط الصفر؛ أو الاختلاف في مؤشر ماكد.


استخدام ماسد نسبة السعر مذبذب من أجل تحديد باستمرار تقلبات كبيرة. ماسد النسبة المئوية هي تباين في مؤشر الماكد الذي يستخدم مقياس النسبة المئوية، مما يتيح المقارنة بين الأسهم بأسعار مختلفة.


ماسد لارج سوينغس & أمب؛ الاختلافات.


يتم رسم المخطط الأسبوعي لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون أدناه مع نسبة 26٪ من مؤشر ماسد و 9 أيام.


يتداول التقلبات فوق 2٪ أو أقل من -2٪ كتقلبات كبيرة. الاختلافات، حيث عكس البديل الثاني، أصغر من 2٪ الفرقة، يتم تداولها أيضا كإشارات قوية. سهم الأسهم الخضراء تشير الصفقات الطويلة والسهم البرتقالي إلى المخارج.


فقط الصفقات طويلة تؤخذ كما كانت مسفت بشكل واضح في اتجاه تصاعدي منذ أوائل عام 2018.


الذهاب طويل عندما ماسد يعبر فوق خط الإشارة بعد كبير (& لوت؛ -2٪) أرجوحة. الخروج عند عكس ماسد أسفل خط الإشارة بعد أرجوحة كبيرة عكس & غ؛ 2٪. يتم تجاهل البديل التالي تحت الصفر لأنه لا يصل إلى -2٪. الذهاب طويل على البديل الكبير المقبل & لوت؛ -2٪ في أوائل مايو 2018. تجاهل كروس المقبل على مقربة من خط الصفر. يتم تداول الترجيح الأصغر اللاحق تحت الصفر كالتفاوت: ماسد يجعل الحوض الصغير أعلى بينما السعر أقل. الخروج على أرجوحة كبيرة المقبل فوق 2٪.


يظهر مخطط ميكروسوفت التالي أدناه اتجاها صعوديا قويا تطور في أواخر عام 2018. المخرج من أغسطس 2018 (رقم 7 أعلاه) هو السهم البرتقالي في منتصف الرسم البياني.


هناك إدخال جديد واحد فقط على هذا المخطط ولكن واحد مهم. الحوض الصغير فوق الصفر، في نهاية سبتمبر 2018، أعلام اتجاه صاعد قوي ونذهب طويلا في ترقب. يتم تجاهل عمليات الانتقال اللاحقة فوق خط الصفر لأنها أقل من عتبة 2٪. سيكون من الخطأ علاج واحد على أنه تباعد هبوطي. ماكد تتأرجح فوق خط الصفر يعكس قوي الاتجاه الصعودي. ومن شأن التذبذب دون الصفر أيضا أن يعكس اتجاها هبوطيا قويا.


ماسد: تداول اتجاهات قوية.


ماسد التباعد هي مناسبة لتداول الأسهم تتجه التي تخضع لتصحيحات منتظمة. ومن الواضح أنها ستكون غير مناسبة لتداول الأسهم الساخنة والمتجهة مثل نفيديا [نفدا] أدناه التي لديها بعض التصحيحات.


لن أتعامل مع أسهم الزخم العالية مثل نفيديا مع عمليات الانتقال ماسد، حتى الاختلافات و / أو تقلبات كبيرة. وبدلا من ذلك، سأعود إلى نظام متوسط ​​بسيط متحرك فقط، حيث يعبر التداول فقط فوق / دون خط الصفر.


الذهاب طويل عندما ماسد (أو ماكد النسبة المئوية) يعبر إلى أعلى من الصفر. الخروج، أو قصيرة في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، عندما يعبر ماسد إلى ما دون الصفر.


استخدام الزخم على المدى الطويل، مثل 50 أسبوعا تويغز الزخم في المثال أدناه، لتحديد الأسهم تتجه قوية مثل نفدا.


هناك منطقة رمادية مع القيم بين 50٪ و 100٪ (مايكروسوفت قمم حوالي 40٪) ولكن أي شيء أكثر من 100٪ هو تحذير واضح على التكيف مع نظام التداول الخاص بك.


إعداد ماسد.


والإعدادات الافتراضية لمؤشر ماسد أو ماسد هي:


المتوسط ​​المتحرك البطيء: 26 يوما المتوسط ​​المتحرك السريع: 12 يوما خط الإشارة: المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام للفرق بين السرعة والبطيء. جميع المتوسطات المتحركة أسي.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر. انظر تحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


صيغة ماكد.


يتم احتساب مؤشر الماكد على أنه الفرق بين المتوسطات السريعة وبطيئة الحركة:


ماسد = المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما.


ويحسب خط الإشارة كمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 أيام لماكد.


جونسون & أمب؛ جونسون مع 12 يوم، ومتوسط ​​متحرك أسي لمدة 26 يوما (إما) تآمر على الرسم البياني للسعر. يعكس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسط ​​السريع والبطيء. خط الإشارة هو إما 9 أيام من مؤشر الماكد.


أما ماسد فهو أبعد من خط الصفر عندما تكون الفجوة بين المتوسطين المتوسطين الأوسع نطاقا أوسع. يكون مؤشر الماكد عند الصفر عندما يعبر المتوسطان المتحركان (إشارة التداول عند استخدام متوسطين متحركين). يتراوح مؤشر الماكد بين 1.0 و -1.0 عندما يتراوح السوق.


نسبة الماكد.


تقييم.


المشكلة مع مؤشرات التذبذب هو أنها تتأرجح - عندما تريد لهم وعندما كنت لا تريد لهم. عن طريق تداول التقلبات الكبيرة والاختلافات تقلل من فرصة انحرافات من التقلبات الطفيفة.


لا تحاول تداول اتجاهات الزخم عالية مع عمليات الانتقال ماسد من خط الإشارة. بدلا من ذلك تفضل عمليات الانتقال البسيطة فوق / تحت الصفر.


ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / مذبذب التباعد)


جدول المحتويات.


ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / مذبذب التباعد)


المقدمة.


التي وضعتها جيرالد ابيل في أواخر السبعينات، ومتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد مذبذب (ماسد) هي واحدة من أبسط وأكثرها فعالية مؤشرات الزخم المتاحة. يتحول مؤشر الماكد إلى مؤشرين للاتجاهات، يتحركان في المتوسط، إلى مذبذب الزخم بطرح المتوسط ​​المتحرك الأطول من المتوسط ​​المتحرك الأقصر. ونتيجة لذلك، يقدم مؤشر الماكد أفضل ما في العالمين: الاتجاه التالي والزخم. يتذبذب مؤشر الماكد فوق وتحت خط الصفر مع التقارب بين المتوسطات المتحركة والعبور والتباعد. ويمكن للمتداولين البحث عن عمليات الانتقال في خط الإشارة، وعمليات الانتقال المركزية، والاختلافات لتوليد الإشارات. ونظرا لأن مؤشر الماكد غير محدود، فإنه ليس مفيدا بشكل خاص لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


ملاحظة: يمكن أن يكون ماسد وضوحا إما "ماك دي" أو "M-A-C-D".


وفيما يلي مثال على الرسم البياني مع مؤشر ماسد في اللوحة السفلى:


انقر على المخطط لمشاهدة مثال مباشر.


عملية حسابية.


خط الماكد هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما (إما) الذي يقل المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتستخدم أسعار الإغلاق لهذه المعدلات المتحركة. يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام لخط الماكد مع المؤشر ليكون بمثابة خط إشارة وتحديد المنعطفات. يمثل الرسم البياني ماسد الفرق بين ماسد و إما 9 أيام، خط الإشارة. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون خط الماكد فوق خط الإشارة وسالب عندما يكون خط الماكد دون خط الإشارة.


قيم 12 و 26 و 9 هي الإعداد النموذجية المستخدمة مع ماسد، ولكن يمكن استبدال القيم الأخرى اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك والأهداف.


ترجمة.


وكما يوحي اسمها، فإن مؤشر الماكد هو كل شيء عن التقارب والاختلاف بين المتوسطين المتحركين. يحدث التقارب عندما تتحرك المتوسطات المتحركة نحو بعضها البعض. يحدث الاختلاف عندما تتحرك المتوسطات المتحركة بعيدا عن بعضها البعض. ويكون المتوسط ​​المتحرك الأقصر (12 يوما) أسرع ومسؤولا عن معظم حركات ماسد. ويعد المتوسط ​​المتحرك الأطول (26 يوما) أبطأ وأقل تفاعلا مع تغيرات الأسعار في الأمن الأساسي.


يتأرجح خط الماكد فوق وتحت خط الصفر، والذي يعرف أيضا باسم خط الوسط. تشير عمليات الانتقال هذه إلى أن إما 12 يوما قد عبرت إما 26 يوما. الاتجاه، بطبيعة الحال، يعتمد على اتجاه الصليب المتوسط ​​المتحرك. يشير مؤشر ماسد الإيجابي إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتزداد القيم الإيجابية كلما اختزلت إما أقصر من المتوسط ​​الطويل الأمد. وهذا يعني أن الزخم الصعودي آخذ في الازدياد. تشير قيم ماكد السلبية إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتزداد القيم السلبية مع اختراق إما الأقصر إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الطويل. وهذا يعني أن الزخم الهبوطي آخذ في الازدياد.


في المثال أعلاه، تظهر المنطقة الصفراء خط الماكد في المنطقة السلبية حيث تتداول إما لمدة 12 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وحدث السياج الأولي في نهاية سبتمبر (السهم الأسود)، وتراجع مؤشر الماكد إلى المنطقة السلبية حيث اختلف المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما عن المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. منطقة البرتقال يسلط الضوء على فترة من القيم الماكد الإيجابية، وهو عندما إما 12 يوما كانت فوق إما 26 يوما. لاحظ أن خط الماكد ظل أقل من 1 خلال هذه الفترة (الخط الأحمر المنقط). وهذا يعني أن المسافة بين إما 12 يوما و إما لمدة 26 يوما كانت أقل من 1 نقطة، والتي ليست فرقا كبيرا.


خط كروسوفرز.


إن عمليات الانتقال في خط الإشارة هي إشارات ماسد الأكثر شيوعا. خط الإشارة هو إما 9 أيام من خط الماكد. كمتوسط ​​متحرك للمؤشر، فإنه يمر ماسد ويجعل من السهل على بقعة يتحول ماسد. يحدث كروس صعودي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى الأعلى ويتجاوز خط الإشارة. يحدث تداخل هبوطي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى أسفل ويتقاطع أسفل خط الإشارة. عمليات الانتقال يمكن أن تستمر بضعة أيام أو بضعة أسابيع، كل ذلك يعتمد على قوة هذه الخطوة.


ويلزم بذل العناية الواجبة قبل الاعتماد على هذه الإشارات المشتركة. وينبغي النظر بحذر إلى عمليات الانتقال في خط الإشارة عند الحدود الإيجابية أو السلبية. على الرغم من أن الماكد ليس لديه حدود علوية وسفلية، يمكن للرسامين تقدير الحدود التاريخية مع تقييم بصري بسيط. ويتخذ الأمر خطوة قوية في الأمن الأساسي لدفع الزخم إلى أقصى الحدود. على الرغم من أن هذه الخطوة قد تستمر، من المرجح أن تبطئ الزخم، وهذا سوف تنتج عادة كروس خط إشارة في الأطراف. التقلب في الأمن الكامنة يمكن أيضا زيادة عدد عمليات الانتقال.


يظهر الرسم البياني أدناه عب مع 12 يوما إما (الأخضر)، إما لمدة 26 يوما (الأحمر) و 1226،9 ماسد في إطار المؤشر. كانت هناك ثمانية عمليات عبور خط إشارة في ستة أشهر: أربعة وأربعة إلى أسفل. كانت هناك بعض الإشارات الجيدة وبعض الإشارات السيئة. تسلط المنطقة الصفراء الضوء على الفترة التي ارتفع فيها خط الماكد فوق 2 للوصول إلى قمة إيجابية. كان هناك اثنين من عمليات الانتقال الكروية خط إشارة في أبريل ومايو، ولكن استمر عب تتجه أعلى. على الرغم من تباطؤ الزخم التصاعدي بعد الارتفاع، إلا أن الزخم التصاعدي لا يزال أقوى من الزخم الهبوطي في أبريل-مايو. وأدى خط الكروس المتحرك الثالث الهابط في شهر مايو إلى إشارة جيدة.


سينترلاين كروسوفرز.


انقلاب خط الوسط هي إشارات الماكد الأكثر شيوعا التالية. يحدث كروس خط الوسط الصاعد عندما يتحرك خط الماكد فوق خط الصفر لتحويل إيجابي. يحدث هذا عندما تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما للأمن الأساسي فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما. يحدث كروس خط الوسط الهابط عندما يتحرك مؤشر الماكد تحت خط الصفر لتحويل سالب. يحدث هذا عندما تتحرك إما 12 يوم دون إما 26 يوما.


يمكن أن تستمر عمليات الانتقال في المنتصف بضعة أيام أو بضعة أشهر. كل ذلك يعتمد على قوة هذا الاتجاه. سيبقى مؤشر الماكد إيجابيا طالما هناك اتجاه صعودي مستدام. سيظل مؤشر الماكد سلبيا عندما يكون هناك اتجاه هبوطي مستدام. يظهر الرسم البياني التالي منازل بولت (فم) مع ما لا يقل عن أربعة الصلبان خط الوسط في تسعة أشهر. عملت الإشارات الناتجة بشكل جيد لأن اتجاهات قوية ظهرت مع هذه عمليات الانتقال المركزية.


وفيما يلي رسم بياني لشركة كومينز إنك (سمي) مع سبع عمليات عبور مركزية في خمسة أشهر. وعلى النقيض من منازل بولت، كانت هذه الإشارات قد أدت إلى العديد من الانذارات بسبب عدم وجود اتجاهات قوية بعد عمليات الانتقال.


يظهر الرسم البياني التالي 3M (م) مع كروس خط الوسط الصاعد في أواخر مارس 2009 و كروس أوفر هابط في أوائل فبراير 2018. استمرت هذه الإشارة 10 أشهر. وبعبارة أخرى، كانت إما 12 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما لمدة 10 أشهر. وكان هذا اتجاها قويا.


الاختلافات.


وتشكل الاختلافات عندما ينحرف الماكد عن حركة السعر للأمن الأساسي. ويشكل الاختلاف الصاعد عندما يسجل الأمن أدنى مستوى منخفض ويشكل مؤشر الماكد أدنى مستوى. انخفاض أدنى في الأمن يؤكد الاتجاه الهبوطي الحالي، ولكن أعلى مستوى منخفض في مؤشر الماكد يظهر زخم هبوطي أقل. على الرغم من الزخم الهبوطي الأقل، لا يزال الزخم الهبوطي يتفوق على الزخم الصعودي طالما بقي مؤشر الماكد في المنطقة السلبية. تباطؤ الزخم الهبوطي يمكن أن ينذر في بعض الأحيان انعكاس الاتجاه أو ارتفاع كبير.


يظهر الرسم البياني التالي غوغل (غوغ) مع تباين صعودي في أكتوبر-نوفمبر 2008. أولا، لاحظ أننا نستخدم أسعار الإغلاق لتحديد الاختلاف. وتستند المتوسطات المتحركة لماسد على أسعار الإغلاق، وعلينا أن ننظر في إغلاق الأسعار في الأوراق المالية أيضا. ثانيا، لاحظ أن هناك أدنى مستويات رد فعل واضحة (تروس) حيث ارتدت كل من غوغل وخط الماكد في أكتوبر وأواخر نوفمبر. ثالثا، لاحظ أن مؤشر الماكد قد شكل قاعا منخفضا حيث شكلت غوغل أدنى مستوى له في نوفمبر. ارتفع مؤشر الماكد مع تباين صعودي مع كروس أوفر خط إشارة في أوائل ديسمبر. وأكدت غوغل انتكاسة مع اختراق المقاومة.


ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل الأمن أعلى مستوى مرتفع ويشكل خط الماكد أدنى مستوى. ارتفاع أعلى في الأمن أمر طبيعي للاتجاه الصاعد، ولكن أدنى مستوى في ماكد يظهر زخم الصعودي أقل. على الرغم من أن الزخم الصعودي قد يكون أقل، إلا أن الزخم الصعودي لا يزال متفوقا على الزخم الهبوطي طالما أن مؤشر الماكد إيجابي. إن تراجع الزخم التصاعدي يمكن أن ينذر في بعض الأحيان بانعكاس الاتجاه أو تراجع كبير.


أدناه نرى غامستوب (غمي) مع تباعد هبوطي كبير من أغسطس إلى أكتوبر. وارتفع السهم فوق مستوى أعلى من 28، ولكن خط الماكد لم يصل إلى أعلى مستوى له سابقا، وشكل أدنى مستوى له. وكان خط كروس أوفر الدعم اللاحق وكسر الدعم في مؤشر الماكد هبوطي. على الرسم البياني للسعر، لاحظ كيف تحول الدعم المكسور إلى مقاومة على ارتداد الارتداد في نوفمبر (الخط الأحمر المنقط). هذا الإرتداد وفر فرصة ثانية لبيع أو بيع قصيرة.


وينبغي أخذ الاختلافات بحذر. الاختلافات الهبوطية شائعة في اتجاه صعودي قوي، في حين أن الاختلافات الصاعدة تحدث غالبا في اتجاه هبوطي قوي. نعم، تقرأ هذا الحق. غالبا ما تبدأ الموجات الصاعدة بتقدم قوي ينتج عنه زيادة مفاجئة في الزخم الصعودي (ماسد). على الرغم من استمرار الاتجاه الصعودي، فإنه يستمر بوتيرة أبطأ مما يؤدي إلى انخفاض مؤشر الماكد من أعلى مستوياته. الزخم الصاعد قد لا يكون قويا، ولكن الزخم الصعودي لا يزال يفوق الزخم الهبوطي طالما أن خط الماكد فوق الصفر. يحدث العكس في بداية اتجاه هبوطي قوي.


يظهر الرسم البياني التالي مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) مع أربعة اختلافات هبوطية من أغسطس إلى نوفمبر 2009. وعلى الرغم من الزخم الصعودي، واصلت صناديق المؤشرات المتداولة ارتفاعها لأن الاتجاه الصعودي كان قويا. لاحظ كيف استمر سبي سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. تذكر أن الزخم الصعودي أقوى من الزخم الهبوطي طالما أن مؤشر الماكد له إيجابي. وقد يكون مؤشر الماكد (الزخم) أقل إيجابية (قويا) مع استمرار التقدم، ولكنه لا يزال إيجابيا إلى حد كبير.


الاستنتاجات.


مؤشر الماكد خاص لأنه يجمع الزخم والاتجاه في مؤشر واحد. هذا مزيج فريد من الاتجاه والزخم يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. والإعداد القياسي ل ماسد هو الفرق بين المتوسطات الإقتصادية للماكينة 12 و 26. قد يحاول المخططون الذين يبحثون عن المزيد من الحساسية متوسط ​​متحرك قصير الأجل قصير ومتوسط ​​متحرك طويل الأجل أطول. ماسد (5،35،5) هو أكثر حساسية من ماسد (12،26،9) وربما يكون أكثر ملاءمة للمخططات الأسبوعية. قد ينظر المخططون الذين يبحثون عن حساسية أقل في إطالة المتوسطات المتحركة. سوف ماسد أقل حساسية لا تزال تتأرجح فوق / تحت الصفر، ولكن عمليات الانتقال في الوسط وخطوط الانقلاب خط إشارة ستكون أقل تواترا.


ولا يعد مؤشر الماكد جيدا بشكل خاص لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. على الرغم من أنه من الممكن تحديد المستويات التي هي في السابق ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإن ماسد ليس لديها أي حدود أعلى أو أدنى لربط حركتها. خلال التحركات الحادة، يمكن أن يستمر مؤشر الماكد في تجاوز حدوده التاريخية المتطرفة.


وأخيرا، تذكر أن خط الماكد يحسب باستخدام الفرق الفعلي بين متوسطين متحركين. وهذا يعني أن قيم ماكد تعتمد على سعر الضمان الأساسي. قد تتراوح قيم ماسد لأسهم 20 $ من -1.5 إلى 1.5، في حين أن قيم الماكد مقابل 100 $ قد تتراوح من -10 إلى +10. لا يمكن مقارنة قيم ماكد لمجموعة من الأوراق المالية بأسعار مختلفة. إذا كنت ترغب في مقارنة قراءات الزخم، يجب عليك استخدام المذبذب السعر النسبة المئوية (بو)، بدلا من ماسد.


باستخدام شاربشارتس.


يمكن تعيين مؤشر الماكد كمؤشر أعلى أو أسفل أو خلف مؤامرة سعر الأمان. وضع ماسد "خلف" مؤامرة السعر يجعل من السهل مقارنة حركة الزخم مع تحركات الأسعار. بعد اختيار المؤشر من القائمة المنسدلة، يظهر إعداد المعلمة الافتراضية: (12،26،9). يمكن تعديل هذه المعلمات لزيادة الحساسية أو تقليل الحساسية. يظهر الرسم البياني ماسد مع المؤشر أو يمكن أن يضاف كمؤشر منفصل. سيؤدي تعيين خط الإشارة إلى 1 أو تركه فارغا، أي (12،26،1) أو (12،26)، إلى إزالة الرسم البياني ماسد وخط الإشارة. يمكن إضافة خط إشارة منفصل، بدون الرسم البياني، عن طريق اختيار "إكس. نقل متوسط ​​"من قائمة تراكبات الخيارات المتقدمة.


انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر لمؤشر الماكد.


عمليات المسح المقترحة.


وفيما يلي بعض العينات المسح الضوئي التي يمكن للأعضاء ستوكشارتس استخدامها لمسح لمختلف إشارات ماسد:


خط ماسد الصاعد إشارة الصليب.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ولها كروس خط إشارة صعودي في ماسد. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون سلبيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الانسحاب. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


ماسد خط الإشارة الهابط الصليب.


هذا الفحص يكشف عن الأسهم التي تتداول دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ولها خط كروس أوكسار هابط في ماسد. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون إيجابيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الارتداد. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في ماسد سكانس، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة:


من الخالق، ويقدم هذا الكتاب دراسة شاملة لاستخدام وتفسير ماسد.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


فبراير 1991 - الأسهم & أمب؛ السلع خامسا: 9: 3 (104-104)


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment