Tuesday 16 January 2018

خيارات التجارة العامة


مراجعة وسيط العقود الآجلة عبر الإنترنت للتجارة العامة.


قيمة جيدة، ولكن لا الرتوش.


هناك العديد من وسطاء العقود الآجلة على الانترنت للاختيار من بينها، ولكن مقارنة وسطاء أصبح مسعى متزايد التعقيد. مقارنة أسعار العمولات الحقيقية والرسوم للتجارة الآجلة والخيارات أصبحت إلى حد ما السعي إلى الحقيقة في البحر من الإعلانات وسيط السلع. العديد من الشركات تضع طوارئ على عروضها أو تغري لكم مع أسعار دعابة.


جينيريك تريد هو أول وسيط العقود الآجلة على الانترنت لقد رأيت لخلق الشفافية واضحة للتجار عندما يذهبون إلى موقع الشركة للحصول على مزيد من التفاصيل.


الموقع هو الأساسية ومباشرة إلى نقطة - لا أجراس، لا صفارات.


أسعار اللجنة العامة للتجارة العامة.


تجار السلع يحبون عمولات منخفضة وهذا هو عادة واحدة من الأشياء الأولى التي تحقق عندما ينظرون إلى وسيط العقود الآجلة على الانترنت. سعر العمولة هو 59 سنتا لكل جانب بالإضافة إلى رسوم الصرف و نفا. أنها توفر وصلة مباشرة إلى سعر العمولة للتحقق من إجمالي الرسوم في كل سوق.


على عقد E-ميني S & أمب؛ P العقود الآجلة شعبية، وتكلفة الجولة الكاملة بدوره هو 3.50 $، الذي يدق معظم السماسرة. ومع ذلك، لديك لعامل في التكلفة الشهرية 59 $ إذا كنت ترغب في استخدام منصة التداول فيريتيب. كما أن الأسعار على الأسواق الأخرى وخيارات العقود الآجلة هي أيضا في أدنى مستوى للمقياس مقارنة بسماسرة الخصم الآخرين. سوف يجد تاجر التجزئة الصغير صعوبة في العثور على سعر عمولة أفضل، ولكن يمكن للمتداولين الكبار والنشطين جدا العثور على أسعار أفضل قليلا في عدد قليل من وسطاء الإنترنت.


منصات التداول.


جينيريك تريد اثنين من منصات التداول المتاحة. الأول هو منصة على شبكة الإنترنت التي هي عامة جدا، كما هي كثيرة. لديها في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية (يجب أن يتم تحديث) دون أي تكلفة، والأخبار والمعلومات محفظة العادية. ويمكن وضع الصفقات ورصدها من خلال منصة على الانترنت.


أنا لا أريد أن استخدامه في التجارة الآجلة بنشاط، ولكن قيل لي أن بعض التجار النشطين ترغب في استخدامه. لا توجد تكلفة للمنصة على شبكة الإنترنت.


منصة التداول الأخرى هي إصدار سطح المكتب يسمى فيريتيب. هذا منصة التداول يعمل بشكل جيد للغاية ولها معظم الميزات تريد التجار. هناك 59 $ رسوم شهرية لفيريتيب، والتي لديك لعامل في تكاليف التداول الخاصة بك. العديد من السماسرة يتقاضون رسوم منصة وبعض التنازل عنها إذا كنت تفعل ما يكفي من الصفقات كل شهر. رسوم 59 $ شهريا لا تغطي رسوم الصرف في الوقت الحقيقي يقتبس من البورصات. وهذا وحده يمكن أن يكلف في كثير من الأحيان أكثر من 100 دولار في الشهر لعدة أسواق.


التجار الذين يختارون استخدام منصة فيريتيب أيضا الوصول إلى منصة على الانترنت. هذه هي ميزة لطيفة حيث يمكنك التحقق من أسعار العقود الآجلة والرسوم البيانية، والحصول على تحديثات محفظة ومكان الصفقات من أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


هذا ليس نوع الشركة التي تقدم الكثير من الخدمات الإضافية لعملائها. بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى تقارير البحوث وتوصيات التداول عبر البريد الالكتروني لهم كل يوم، شركة مثل هذا قد يكون منطقيا. أنا متأكد من أن معظم التجار على الانترنت سوف نقدر أن جينيريك التجارة ليس لديها مندوبي المبيعات، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق وسيط يدعو لك كل يوم أو أوبسلينغ لك إلى حساب خدمة كاملة.


جينيريك تريد لديها دعم على مدار 24 ساعة، وأنه جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الجيدة وتنفيذ التجارة هو على الارجح كل ما يحتاجه معظم التجار. لا يوجد لدى "جينيريك تريد" أي أرصدة للحسابات الدنيا (لفتح أو صيانة)، ولا يوجد حد أدنى من النشاط التجاري، ولا توجد رسوم صيانة. أنها توفر نفس المعدلات والخدمات لجميع العملاء، وهو أمر غير عادي تماما.


من خلال مراجعة موقعهم الإلكتروني والتحدث مع مارك ناثان في جينيريك تريد، أستطيع أن أقول أنهم يحاولون أن يفعلوا شيئا مختلفا. وهم يضعون أنفسهم بعيدا عن المنافسة من خلال تقديم صفقة مباشرة وعادلة لجميع التجار، بغض النظر عن حجم الحساب والخبرة. في الواقع، أعتقد أنھم یعودون فقط إلى الأساسیات التي یتوقعھا معظم التجار الآجلین غیر المتداولین.


عام استعراض وسيط التجارة.


عام استعراض وسيط التجارة.


جينيريك تريد هو وسيط خصم عبر الإنترنت متخصص في العقود الآجلة عبر الإنترنت وتداول الخيارات مصحوبا بتكنولوجيا ممتازة موثوقة وسريعة البرق ووظيفية. أنها تلبي التجار الموجهة ذاتيا الذين يبحثون عن اللجان التنافسية وأعلى من التكنولوجيا الخط. أنها توفر حساب تجريبي مجاني لاختبار منتجاتها في حساب محاكاة مع الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس والرسوم البيانية والوقت والمبيعات، والأخبار الحية ومصفوفة التداول الخاصة بهم. هذا هو خيار كبير كما سوف تكون قادرة على اتخاذ منصة لاختبار القيادة قبل ارتكاب أي رأس المال كما أنها لا يوجد أدنى حد حساب. في نظرة أولى يبدو موقعهم الأساسي وغير مثير للاكتظاظ ولكن كلما ذهبت إلى ذلك أكثر اكتشفت أنها قضت مواردها توفير أفضل البرمجيات التجارية والتكنولوجيا التي من شأنها تلبية مطالب التجار النشطين. أنا فقط أتمنى أنهم عرضوا أكثر من العقود الآجلة والخيارات!


الشيء الوحيد الذي كنت أعجب حقا مع خدمة العملاء وتوافرها. أنها توفر خدمة الدردشة، والبريد الإلكتروني، وخدمة الهاتف و 24/7 التداول والدعم التقني الذي هو مكافأة ضخمة لأنه ليس كل شخص متاح خلال ساعات العمل العادية. عندما تحدثت معهم حول فتح حساب كانوا لطيفا حقا ومليئة بالمعلومات. هل يمكن أن أقول أن ممثليهم خدمة مدربة تدريبا جيدا وأنها تأخذها خطيرة. أنا أقدر خدمة العملاء كبيرة وكان أعجب حقا مع لهم.


اللجنة & أمب؛ الرسوم.


جينيريك تريد لديها جدول عمولة كبيرة وهذا هو بسيط وإلى حد ما. فإنه يتقاضى فقط 59 سنتا لكل جانب لجميع الصفقات. أن & # 8217؛ ق رخيصة! نضع في اعتبارنا أن هم رسوم الصرف إضافية المرتبطة التداول وسيتم محاسبتها على حسابك (يمكنك الاطلاع عليها هنا). إذا قارنت ذلك مع أحد منافسيهم الرئيسيين، فوتشرز أونلين، فإنهم يتقاضون 1.29 دولار لكل جانب وهو أكثر من ضعف ما تقدمه جينيريك ترادينغ. حتى تتمكن من رؤية أن هذا هو وسيط خصم عميق التي تلتزم بتقديم عملائها أفضل الأسعار الممكنة.


منصة التداول & أمب؛ أدوات.


عام التاجر على الانترنت هو على شبكة الإنترنت، منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تتميز الرسومات الغنية، وبيانات السوق في الوقت الحقيقي والأخبار، صفحة حالة النظام، وتفاصيل الحساب والقدرات الرسم البياني الأساسية. بقدر ما تعتبر منصات التداول على شبكة الإنترنت، وهذا واحد هو واحد من أفضل منها هو سهل الاستعمال مع واجهة مستخدم مبسطة والتخطيط نظيفة.


جينيريك ترادر ​​بروفيسيونال هي منصة التداول الرائدة التي تتطور مع أدوات قوية وقدرات رسم متقدمة. تم تصميم هذه المنصة للتاجر خطيرة التي تحتاج إلى جميع أجراس وصفارات. مع ذلك كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على بنقرة واحدة التجارة والوقت والمبيعات، وتخصيص تخطيط وخلاصة الأخبار الحية. منصة تنفذ بسرعة أوامر والنوافذ وضعت بطريقة نظيفة وسهلة الاستعمال. أنا حقا تتمتع هذه المنصة، وسوف يوصي للتجار نشط يبحث العقود الآجلة للتجارة والخيارات على الانترنت.


افكار اخيرة.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر جاد الذي يبحث عن وسيط الذي يوفر منصة تداول قوية للعقود الآجلة والخيارات مع عمولات منخفضة، ثم تحتاج إلى التحقق من التجارة العامة. لما تقدمه وما تدفعه، انها كبيرة قد تحتاج إلى التحقق من. أنها توفر حساب تجريبي مجاني مع محاكاة التداول الذي لديه حتى بيانات البث المباشر ويسمح لك لاستخدام جميع ميزات منصاتها بحيث يكون لديك حقا شيئا لتخسره. وعلاوة على ذلك، لديهم خدمة العملاء الكبيرة التي كانت ودية والمهنية الذين سوف تساعدك في جميع الخطوات لفتح حساب للحصول على تمويله. إذا كنت مهتما بفحص التداول العام، فانقر على هذا الرابط.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن تجارة العامة، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!


مراجعات من قبل واريور للتجارة.


مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.


ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.


أوستوكتريد وسيط مراجعة.


القيمة للمستثمرين قيمة للتداول اليوم العمولات أدوات خدمة العملاء 4.1 أوستوكتريد وسيط مراجعة أوستوكتريد هي الشركة التي توفر التكنولوجيا المالية المتطورة للتجار بأسعار في متناول الجميع. وقد وضع سعر معقول كوسيلة لخفض حواجز الدخول إلى تداول الأسهم. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد الأفراد المشاركة في رأس المال [& هيليب؛]


مراجعة أفاتريد وسيط.


القيمة للمستثمرين قيمة المتداولين اليوم أدوات التكلفة والمنصة خدمة العملاء 4.2 أفاتريد بروكر ريفيو أفاتريد هو وسيط تداول الفوركس المنظم يوفر للعملاء مع حلول مصممة خصيصا. منذ عام 2006، كانت الشركة رائدة مبتكرة في التداول عبر الإنترنت. تأسست من خلال جهود مشتركة بين الخبراء الماليين والمتخصصين في شبكة الإنترنت [& هيليب؛]


عزر الاستثمار الاستعراض.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم أدوات التكلفة ومنصة خدمة العملاء 4.0 عزر الاستثمار استعراض عزر الاستثمار هي شركة الاستثمار التي تجعل من السهل على أي شخص للاستثمار. وكانت الشركة فائزا ملحوظا في فينوفات خلال خريف عام 2018 وربيع عام 2017. مع أكثر من 150 بنيت مهنيا [& هيليب؛]


مراجعة مولتيشارتس | ما تحتاج إلى معرفته.


القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار خدمة العملاء تجربة المستخدم 4.5 مولتيشارتس ريفيو | ما تحتاج إلى معرفته باعتبارها منصة التداول الحائز على جائزة، مولتيشارتس التمسك بأفضل الممارسات في هذه الصناعة من خلال تزويد المستخدمين حرية الاختيار. تم اختيار الاسم - مولتيشارتس - لتصوير مستخدمي الحرية [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


جينيريك تريد ريفيو.


مرحبا بكم في استعراض نيردواليت للتجارة العامة! لقد أدرجنا جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. هل لديك حساب بالفعل مع جينيريك تريد؟ نحن نحب أن نسمع رأيك في قسم التعليقات بحيث يمكن للآخرين أن يتعلموا من خبراتكم.


تفرض جينيريك تريد نفس الرسوم المنخفضة بقيمة 0.59 دولار أمريكي لجميع الصفقات، ولكن يقتصر المستخدمون على تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة فقط.


من خلال التمسك أساسيات، التجارة العامة تدير لتقديم العقود الآجلة والخيارات التجار عمولات كبيرة دون التضحية على منصات أو فرض قائمة طويلة من الرسوم. وتوفر الشركة أدوات استثمارية متنوعة - من حسابات الوساطة الفردية والمشتركة إلى صناديق الائتمان الدولية - وهي مفتوحة لمقدمي الطلبات من معظم البلدان الدولية. يجب على المستخدمين المحتملين ملاحظة أن الشركة تقدم فقط خيارات على العقود الآجلة، وليس على الأوراق المالية.


على كلا العقود الآجلة والخيارات اللجان، جينيريك التجارة تنافسية للغاية مع غيرها من شركات الوساطة المتخصصة. كما تتقاضى الشركة رسوما إضافية قليلة - بما في ذلك رسوم صيانة الحسابات - ولكنها تمرر رسوم الصرف. وهذه تختلف، ولكن معظمها يتراوح بين دولار و دولارين لكل عقد. العائق المحتمل الوحيد للتجار الأكثر نشاطا في الوساطة هو أن جينيريك لا تتفاوض على اللجان، ولكن عدد قليل جدا من التجار يمكن أن يتوسط صفقة أفضل مما تقدمه الشركة بشكل روتيني لجميع العملاء.


لتلبية كل من التجار الأقل خبرة وأكثر خبرة، جينيريك تريد تقدم منصتين: التجارة العامة، وهو على شبكة الإنترنت، و فيريتيب، والتي للمستخدمين تحميل وتشغيل من سطح المكتب الخاص بهم. في حين أن منصات المبتدئين في بعض الشركات لا طائل منه تقريبا، والتجارة العامة ليست رمي. في حين لا تقدم كل من وظائف فيريتيب، ومنصة نظيفة المظهر وسهل الاستعمال ويفتخر بيانات السوق في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى البحث طرف ثالث والتعليم. ويقيم برنامج فيريتيب رسوما بقيمة 59 دولارا أمريكيا شهريا، إلا أن المستخدمين قد يجدونها جديرة بالاهتمام للوصول إلى الأسواق المباشرة وقدرات الرسم البياني المتقدمة.


طريقة واحدة جينيريك التجارة بتمويل عمولاتها المنخفضة هو عن طريق قطع الوساطة - لا يمكن للعملاء التحدث مع واحد لاستكمال الصفقات. ومع ذلك، يمكنهم الاتصال بخط المساعدة على مدار 24 ساعة مع القضايا الفنية أو التجارية. كما يمكنهم إرسال بريد إلكتروني أو استخدام خدمة الدردشة المباشرة.


جينيريك تريد تعرف جمهورها، وتخدمها بشكل جيد. في حين أن العقود الآجلة أقل خبرة أو خيارات التجار قد نقدر الوصول وسيط، فإن معظم في هذه المجالات المتقدمة بالفعل نقدر الرسوم المنخفضة للشركة ومنصات قوية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي: $ 0 الأسهم الصفقات: N / A خيارات الصفقات: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب أبحاث الشركة: بيانات مجانية: منصات التداول الحرة: $ 59 / مو.


الحد الأدنى للحساب أقل من المتوسط.


لا توفر أوامر السوق بمساعدة وساطة.


وصول المحمول 24/7 خدمة العملاء.


خيارات العقود الآجلة على العقود الآجلة.


هل تستخدم جينيريك تريد؟ يرجى مشاركة آرائكم في قسم التعليقات لمساعدة الآخرين على اتخاذ قرارات مستنيرة.


هل التجارة العامة سليمة مثل الوساطة المناسبة لك؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم لمعرفة المزيد أو الاشتراك للحصول على حساب.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


جينيريك تريد ريفيو: A فوريابل لو-كوتش فيوتشرز & # 038؛ خيارات التداول البديل.


جينيريك تريد ريفيو: A فيابل لو-كوست فيوتشرز & أمب؛ خيارات التداول البديل.


في أعقاب الأزمة المالية 2008-2009، كان مستوى الثقة في الخيارات، فكس، والعقود الآجلة تجارة التاجر المشهد سيئة.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار كافحوا لكسب ما يكفي من الشجاعة للقفز مرة أخرى إلى السرج والعودة الى السباق.


وكان التحدي الذي يواجهونه دائما هو:


العثور على شركة الوساطة الصحيحة / فم للشراكة مع الحصول على أدوات التداول والتكنولوجيا المناسبة الحصول على التوازن بين الرسوم المفروضة وتوقعات الخدمة.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة على الهزيل، يبدو أن التجارة العامة لتناسب كل تلك الفواتير مع سهولة كبيرة!


لماذا تريد أن تنظر في التجارة العامة؟


إذا كنت من العقود الآجلة والخيارات تاجر تبحث عن وسيلة مباشرة لإجراء الصفقات الخاصة بك، قد ترغب في إعطاء جينيريك التجارة نظرة فاحصة.


الشركة فواتير نفسها باعتبارها & كوت؛ لا أجراس، لا صفارات & كوت؛ مزود الخدمة الذي هدفه الوحيد هو & كوت؛ التركيز على احتياجات العقود الآجلة على الانترنت وخيارات تاجر. & كوت؛


من وجهة نظرنا، يبدو أنهم يقومون بعمل عظيم من ذلك.


بصفتك عضوا في شركة جينيريك تريد، سوف تجد نفسك تتجنب معظم القيود التي سيتم فرضها عليك من قبل بعض أقران الشركة الأكبر (وأكثر & كوت؛ بارزين & كوت؛)، بما في ذلك:


الحاجة إلى الحفاظ على الحد الأدنى من أرصدة الحسابات غير واقعية لا لزوم لها إنفاذ الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول العقوبات لعدم المطابقة مع هذه المتطلبات.


ما هو منعش أيضا هو حقيقة أنه، بالإضافة إلى رسوم أقل نسبيا، فإن هيكل الرسوم الشفاف للشركة يعني أن توفر لك الكثير من المفاوضات التي لا داعي لها والتساؤل مع مندوبي المبيعات والوسطاء في كل مرة تقوم فيها بوضع التجارة .


نظرا لعدم وجود & كوت؛ متعدد المستويات & كوت؛ هياكل الرسوم، والمهنيين و & كوت؛ عارضة & كوت؛ يتأهل المتداولون لنفس المعدل المنخفض & نداش؛ 59 سنتا!


واحدة من أكثر الحديث عن المخاوف، التي أعرب عنها التجار والمستثمرين على حد سواء، هو حول الاستقرار والملاءة من الشركاء التجاريين.


عند وضع المال الخاص بك للعمل من خلال وسيط / فم، وتريد التأكيدات بأن أموالك آمنة في أيديهم.


مع جينيريك، هذا بالضبط ما تحصل عليه.


يتم تسجيل الصفقات العامة مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)، وهي وكالة حكومية اتحادية مهمتها & كوت؛ & # 8230؛ لحماية مستخدمي السوق وأموالهم والمستهلكين والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية المتعلقة بالمشتقات والمنتجات الأخرى الخاضعة لقانون بورصة السلع.


لذلك، هذا يعني أنك تتعامل مع شريك موثوق به.


ما نجده أيضا عظيم حول جينيريك هو أنه أيضا عضو في الهيئة التنظيمية في المستقبل، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا).


وهذا يعني أن، كهيئة مراقبة الصناعة، و نفا يراقب عن كثب سياسات وممارسات كل من أعضائها ويقدم تحديثات (يوميا!) العادية إلى كفتك.


مع وجود أنظمة مراقبة الامتثال المالي والتنظيمي، نحن واثقون إلى حد ما بأن التجار " مصالح محمية بشكل جيد.


التداول اليوم هو كل شيء عن التكنولوجيا وندش]؛ السرعة والموثوقية & نداش؛ ويبدو أن عملاء عام للحصول على أفضل من كلا العالمين هنا أيضا!


وقد واصلت الشركة مواكبة اتجاهات التداول عبر الإنترنت والتقنيات.


عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع سم غلوبيكس، جينيريك لديها اتفاق موقع مشترك في مكان، مما يضع عملائها أقرب (جسديا) للعمل ممكن.


وهذا يسمح للعملاء عامين للاستفادة من أدنى اتصال منفذ الكمون إلى ميناء أقل من 500 نانو ثانية.


في العديد من المهن، مسائل السرعة & # 8230؛ لأنه حتى نانوسيكوند واحد يمكن أن يكون الفرق بين جعل غير متوقعة وفقدان كل شيء!


لذلك، استثمرت الشركة أيضا بشكل كبير في زائدة عن الحاجة، عبر البلاد مركز البيانات التكنولوجيا، مما يعطي العملاء على درجة عالية من ضمان الخدمة في حال وجود انقطاع الخدمة في مركز البيانات الأولية.


يمكن للمتداولين أيضا الوصول إلى نفس المستوى من أدوات التداول المتطورة على جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك أجهزة ماك، وأجهزة يوس، وأجهزة سطح المكتب وأجهزة الجوال المستندة إلى ويندوز.


لانخفاض الأسعار فإنه يتقاضى عملائها، جينيريك التجارة يوفر الكثير من الخيارات للمستقبل & أمبير؛ خيارات التجار.


بالإضافة إلى جذب السعر، يجب عليك أن تنظر جينيريك تريد إذا كنت تبحث عن:


اختيار حسابات التداول: الفردية والمشتركة والشراكة والشركات والثقة و إيرا 24 & # 215؛ 7 الدعم التكنولوجي تكنولوجيا التداول المتكاملة والأدوات مهنيا تصميم، ويمكن تحميلها وكذلك منصات تمكين الويب سرقة اتصال سريع دعم تحليلات التداول المتطورة التي توفر العديد من المؤشرات لقرارات التداول المستنيرة التداول بنقرة واحدة ومصفوفة التداول وتداول الأقواس ومتداول العمق أجهزة متعددة معتمدة (أجهزة سطح المكتب والجوال وماك و إو وغيرها) منصات تداول متعددة: جينيريك ترادر ​​أونلين، جينيرال ترادر ​​بروفيسيونال ، وتطبيقات الهاتف المتحرك، اعتمادا على تفضيلاتك واحتياجات التداول.


إذا كنت تاجر يبحث عن منصة التي تأتي مع خدمة كبيرة، والتكنولوجيا المتطورة، وأدوات التداول ذكية للغاية، والاستقرار المالي القوي، والأمن التجاري، ثم جينيريك تريد هو بالتأكيد يستحق الاستكشاف.


سوف تكون دفع ثمن التجارة، وليس لريش ذلك أن منصات أخرى مماثلة التفاف تحت ستار ارتفاع الرسوم.


وقد بذلت جهود معقولة لتقديم معلومات دقيقة، ولكن يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. مراجعة بنود أدفيسوريه للحصول على التفاصيل. راجع أيضا موقع كل شركة للحصول على أحدث البيانات والأسعار والمعلومات.


ملاحظة: قد تكون الشركات والمنتجات، بما في ذلك الشركات (الشركات) التي تمت مراجعتها أعلاه، هي الشركات التابعة لنا. انقر لعرض إفصاحات المعلنين.


أحدث المقالات ذات الصلة.


سوريترادر ​​مراجعة | 2018 | كل ما تحتاج إلى معرفته حول سوريترادر ​​& # 038؛ تجارة يومية.


عزر الاستثمار استعراض - كل ما تحتاج إلى معرفته قبل استخدام الحافز.


أكورنز أب ريفيو & # 8211؛ هل الجوز يستحق ذلك؟ | 2017 مراجعة | ما يجب معرفته عن الجوز الاستثمار التعليقات.


أوبتيونشوس الرمز الترويجي، عروض التجارة الحرة، النقود النقدية.


أوبتيونشوس ريفيو & # 8211؛ الرسوم، التطبيق، لجنة، الخدمات، السرعة، التداول.


تراديكينغ فس E-تريد & # 8211؛ التصنيف & # 038؛ إعادة النظر.


تراديكينغ فس سكوتريد & # 8211؛ 2017 التصنيف & # 038؛ إعادة النظر.


سكوتراد فس E * تريد (2017) & # 8211؛ مراجعة & # 038؛ مقارنة الرسوم والمنصة والخدمات.


تد أميريتراد فس E * تريد & # 8211؛ تعليقات الوسيط (E * تريد أو أميريتراد؟)


E * تريد مقابل أميريتريد | 2017 مقارنة & # 8211؛ الرسوم، والترقيات، والخدمات.


اتبع أدفيسوريهق على:


كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017. أدفيسوريهق (جميع الحقوق محفوظة)


التجارة العامة.


210 طريق سكوكي فالي.


هايلاند بارك، إيل 60035.


وصف:


واستفادت شركة جينيريك تريد من الاستفادة من ما يقرب من 20 عاما من ردود الفعل من التجار، وقد علمت أن العملاء يريدون شركة مع الأمن المالي والاستقرار، وتقنية التداول المتطورة واللجان / الرسوم التي تسمح لهم للتنافس مع التجار المهنية والمؤسسية.


روابط مفيدة:


مقارنة جميع شركات الوساطة عبر الإنترنت.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment