Sunday 11 March 2018

خيارات التداول تفقد المال


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟
في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح.
لكن هذا أمر جيد لأنه إذا لم يكن هناك فقدان للتجار، فإن الوسطاء سوف يفلسون ولن يكونوا موجودين. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك.
أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال.
أدوات متقدمة والميزات.
دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.
فوائد التداول ثنائي.
دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.
كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.
كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟
كيف يمكن للوسطاء كسب المال.
تعرف على الأصول في التداول ثنائي.
خيارات مقابل. تجارة التقليدية.
معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.
كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟
هناك أساسا طريقتين كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال. الطريقة الأولى هي التخلص من الأموال التي يستثمرها التجار على الصفقات المفقودة. والثاني هو أن تتقاضى عمولة على عقد يشتريه الوسيط.
في كلتا الحالتين سوف يخسر المتداول الخاسر الاستثمار الأولي. والطريقتين تختلفان عن بعضها البعض من حقيقة أن الأموال المفقودة سوف يتم صرفها من قبل الوسيط نفسه أو من قبل تاجر آخر في حالة عمل الوسيط على نموذج تداول العملات.
عن طريق صرف في المال وضعت على الصفقات الخاسرة.
أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في الخيارات الثنائية لكسب المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة مستقبل الأصول الأساسية. إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول، ثم سوف تتلقى مرة أخرى الاستثمار الأولي بالإضافة إلى نسبة معينة من الاستثمار الأولي.
إذا، ومع ذلك، تخسر ثم سوف تفقد مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. في معظم الخيارات الثنائية وسطاء هذا المال سوف تذهب مباشرة إلى وسيط. هذه هي الطريقة التي يولد الوسيط أرباحا على مدار طويل.
بو الآن قد تكون تسأل ماذا سيحدث إذا كان جميع التجار الفوز؟ - الجواب هو أنه إذا كان جميع التجار الفوز، وسيطير وسيط. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث أبدا لأن معظم التجار يفقدون التجار.
معظم التجار لا يفقدون المتداولين لأن تداول الأصول المالية أمر صعب ولكن لأنهم ليس لديهم الصبر الكافي لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفعلون دائما إدارة لتحقيق مكاسب متسقة على المدى الطويل. دائما. من خلال قراءة هذه الخطوط ويجري على هذا الموقع سيكون لديك فرصة لتصبح تاجر الفوز نفسك. لديك فقط أن يكون الصبر للذهاب على الرغم من جميع الأدلة والمواد الاستراتيجية سوف نقدم لكم على موقعنا على شبكة الإنترنت.
لذلك، في معظم الحالات السماسرة كسب المال لأن عدد التجار الذين يفقدون سوف يكون دائما الجعة إلى حد ما من عدد من التجار الذين يفوزون. هذا الفرق هو صغير حقا ولكن ولكن بما فيه الكفاية للتأكد من وسيط تكون قادرة على توليد الأرباح.
انها خيار ليكون تاجر الفوز أو تاجر خاسر. كل شيء يعتمد عليك حقا.
عن طريق فرض عمولة والعمل على نموذج الصرف.
طريقة أخرى للوسيط لكسب المال هو على الرغم من فرض عمولة على جميع العقود المشتراة والعمل عن طريق نموذج تبادل الخيارات الثنائية. في تبادل الخيارات الثنائية وسطاء التداول تسمح التجار للمراهنة على بعضها البعض. وهذا يعني أن الأموال التي فقدها أحد المتداولين ستذهب إلى تاجر آخر.
وبعبارة أخرى، فإن الأموال التي فقدها التاجر لن تذهب أبدا إلى الوسيط. ومع ذلك، من أجل توليد المال، وسيحمل وسيط عمولة على العقد التي تم شراؤها من قبل التجار. عادة هذه اللجنة يمكن أن يكون أي شيء بين 10 $ أو 20 $ ولكن ذلك يعتمد إلى حد كبير على المبلغ المستثمر على عقد.
ولكن هذا لا يعني أنه في حالة فقدان التجار التجار لن تفقد الأموال المستثمرة. في حالة وجود خسارة في التجارة، فإن الأموال المستثمرة تذهب إلى التاجر الفائز. لن يحصل المتداول الفائز على المبلغ الكامل الذي فقده التاجر الآخر بسبب العمولة.
لذلك، من نهاية المتداول أنه لا يحدث فرقا على الإطلاق كيف ثنائي خيارات السماسرة تحقيق الأرباح. كلا النموذجين تبدو بالضبط نفس الشيء من نهاية المتداول. والفرق الوحيد هو الطريقة التي وسيط كسب المال. ومع ذلك، في كلتا الحالتين سيجعل الوسيط تقريبا نفس المبلغ من الدخل.
أي نوع من الوسطاء أكثر فائدة؟
ويعتقد بعض التجار أن تبادل الخيارات الثنائية أكثر أمانا من وسطاء التداول المالي التقليدي. وذلك لأن التداول في السمسار لن يأخذ المال الذي فقده التجار لنفسه. وبعبارة أخرى، فإن الوسيط ليس مهتما بالتاجر خاسرا لأنه لا يحدث فرقا لأنه سيحصل على عمولة على أي حال.
ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا بالضرورة لأن معظم السماسرة العاملة في السوق اليوم تخضع للتنظيم والإشراف من قبل مختلف الوكالات الحكومية والولائية. وعلى هذا النحو، لن يحدث أي تعسف من أي نوع، وإلا فإن الحكومة ستغلق الوسيط.
لذلك، من نهاية المتداول لا يهم حقا كيف الخيارات الثنائية وسطاء تحقيق الأرباح. وتنطبق نفس القواعد في كلتا الحالتين، وهي أنه عندما يفوز التجار بعقد سيحققون أرباحا ويفقدون عقدا سيفقدون فيه الاستثمار الأولي.
سجل في أفضل الوسطاء.
من أجل جعل من السهل بالنسبة لك لاختيار السماسرة التي هي الأكثر أمانا والأكثر صراحة في الأعمال التي أنشأنا توبليستس موجودة على موقعنا على الانترنت. جميع الوسطاء المدرجة هنا تعمل داخل القانون وهذا يعني أنه بغض النظر عن كيفية كسب المال أنها دائما تقديم خدمات عادلة وموثوق بها.
من أجل أن تصبح تاجر الفوز يجب عليك أيضا التحقق من استراتيجية إضافية والمواد التعليمية على موقعنا على الانترنت. كما هو موضح، فإن معظم التجار يخسرون لأنهم كسولون لمعرفة كيفية التداول بشكل صحيح. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن تولد دائما الأرباح. - تحقق من أدلة لدينا الآن.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.
في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.
العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.
اترك رد.
1 كومنت أون "كيف يحقق الوسطاء المال"
هذه مقالة مثيرة للاهتمام حقا. كنت أتساءل دائما كيف الخيارات الثنائية السماسرة فعلا كسب المال. لذلك، فإنها تعمل أساسا مثل مواقع المراهنات الرياضية أنا أعتبر؟ & # 8211؛ هل هذا يعني أيضا أن الوسيط يحاول بنشاط لجعل لكم تفقد؟

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

خيارات التداول تفقد المال
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فقدان المال مع الخيارات.
تتمتع مقدمة إلى & # 8220؛ فقدان المال مع خيارات & # 8221؛، المجلد السادس في سلسلة فولكيوب خيارات خيارات التداول المتقدمة.
أحضره هنا!
الخيارات هي عقود قوية مع الربح الكامنة بطبيعتها والخسارة المحتملة. هناك طرق بسيطة لانقاص المال مع الخيارات. لا شيء أبسط من شراء ومشاهدتها الاضمحلال إلى شيء أو بيع قصيرة ومشاهدتها يطير في المال. ولكن هناك أيضا أكثر بكثير الماكرة وأكثر الطرق مذهلة لانقاص ثروات صغيرة أو كبيرة، مع خيارات. فقدان المال مع خيارات تركز على تقنيات متقدمة لفقدان المال مع الخيارات. وتضمن الاستراتيجيات والتكتيكات الموصوفة في كثير من الحالات توليد خسائر. وقد وضع المؤلف نفسه العديد من هذه الأساليب موضع التطبيق، وأحيانا في مناسبات متعددة، ويمكن أن يشهد على فعاليتها في التسبب في تآكل الأرباح بشكل مطرد أو حتى طمسها على الفور.
ويمكن تصنيف الأمثلة المفصلة في ما يلي على النحو التالي:
* أخطاء جسدية مثل إدخال أوامر عن طريق الخطأ بشكل غير دقيق.
* الأخطاء التقنية مثل التحوط في الاتجاه الخاطئ.
* الجهل عن كيفية عمل الخيارات.
* الجهل لأحداث السوق والظروف.
وبطبيعة الحال، نحن الإنسان والأخطاء سوف يحدث. والأمر المهم هو أن تواتر مثل هذه الأخطاء منخفض قدر الإمكان وأن الأنظمة لمواجهة آثارها الضارة موجودة. يمكن تجنب معظم الأخطاء الجسدية والخطأ التقنية عن طريق زيادة اليقظة ووعيها بنقاط الفشل المحتملة. العمل الجاد لتحسين التركيز يدفع الأرباح. تحليل الأخطاء عند حدوثها للتأكد من أنها من المرجح جدا أن تذهب دون رد. ويمكن أيضا تقليل الأخطاء المتعلقة بالجهل عن طريق العمل الشاق والدراسة. وقد تكون حركات السوق غير قابلة للتنبؤ إلى حد كبير ولكن يمكن توقع التنبؤات المحتملة على عقود الخيارات على مدى فترة ممكنة من النتائج المحتملة على نطاق واسع. ويأتي ذلك جزئيا عبر التجربة، ولكن أيضا من خلال فهم "كيفية عمل الخيارات". يتم تصحيح الجهل بشأن أحداث السوق والظروف بسرعة مع الجهد. هناك الكثير من الموارد لضمان التاجر هو ما يصل الى سرعة. والنقطة هي أن نلاحظ ذلك الذي يهم، وتصفية تلك التي لا.
إذا كان الحفاظ على رأس المال هو أحد مفاتيح النمو على المدى الطويل، ثم تقليل عدد الخطأ أمر حيوي. من الناحية المثالية، فإن الخسائر لن تكون إلا نتيجة لاستراتيجية إطلاق النار واحتمال هذا، واحد يأمل، هو 'سعرها في' من قبل التاجر مقدما. هذا هو ما يجب على المتداول السعي من أجله. أن تفقد المال فقط عندما يكون السوق غير مواتية لخطته. وليس لأنه قد تدخلت في أمر دخول أو المتداولة في استراتيجية على ادعاءات كاذبة بسبب الجهل الفني. ويأمل هذا الكتاب في تحديد بعض النقاط المتاعب المحتملة لمتاجر الخيارات. لا يمكن أن يكون مثل هذا رسم شامل من أي وقت مضى، ولكن تجنب حتى واحدة فقط من هذه باس فو المشتركة، يمكن أن ينقذ يوم تاجر، أسبوع، سنة أو حتى مهنة.
لديك سؤال للمؤلف؟ سررت بالمساعدة! إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد].
حول فولكيوب.
فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.
الكتاب الإلكتروني الأكثر مبيعا فولكوب:
& # 8220؛ فقدان المال مع خيارات & # 8221؛
متوفر في الوقت الحاضر!
لا فقدان المال مع الخيارات هو خطوة حيوية على الطريق إلى أن تكون مربحة مع الخيارات. هذا الحجم من الأكثر مبيعا فولكيوب خيارات متقدمة تداول أدلة التفاصيل العشرات من الأخطاء الأكثر شيوعا والتجارب الكوارث التي كل تاجر الخيار (سواء المهنية أو التجزئة) سوف تريد تجنب. في أمثلة عميقة وتوصيات ل [& هيليب؛]
فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.
* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.

كيف تخسر 250،000 $ في سوق الأسهم.
أصدقاء من أجل الحياة.
لقد كان من دواعي سروري مؤخرا تناول العشاء مع تاجر أوكس، فلويد، من أوكسوبتيونس. كوم، الذي تم تصنيف الخدمة الاستشارية على الخط في المراكز الخمسة الأولى من قبل مجلة الأسهم والسلع لمدة عامين على التوالي. فلويد طار في فلوريدا من تناول العشاء مع صديقي جوني وزوجته. وكان صديق التداول وأنا سعيدا لعلامة على طول. خلال حديثنا فلويد ذكر لي أن مقالته الأكثر شعبية هو عن فقدان له 250،000 $ في سوق الأسهم على مدى فترة 6 أشهر. انه بالتأكيد حصلت على عنايتي. أقترح عليك قراءة المقال في مجمله لأنها قد تقدم فقط بعض القرائن الهامة حول كيفية جعل $ 250،000 في سوق الأسهم. وفيما يلي نسخة معدلة.
لقد فقدت 250 ألف خيار تداول خلال فترة 6 أشهر. 250K! هذا الكثير من المال.
وهنا قصة حزينة، ويرجى ... انها تستحق القراءة الخاصة بك، كما كان يمكن أن يكون أو يمكن أن يكون لك.
لسنوات عديدة أنا تداول الأسهم بنجاح كبير، وبنى قوية عش البيض.
كان منهجي بسيط. اشتريت ما جعل المعنى، وليس لديهم ولاء، وبيع على التحركات الكبيرة حتى. تدربت في طريقة ويكوف، كان طالبا من كانسليم (المستثمرون الأعمال اليومية)، واستخدمت هذه النقطة ورسم الشكل الفلسفة. خدموني بشكل جيد، وأصبحت قصة نجاح للاستثمار. أذكركم، وليس اليخت و 9 سيارات قصة النجاح، ولكن رجل في منتصف العمر مع بيضة عش كبيرة.
أنا لسنوات كان يقرأ عن تداول الخيار، وحاول عدة مرات للعب الخيارات حول الاستثمار الأسهم بلدي. أحيانا مع النجاح، وأحيانا مع الخسائر.
إذا قمت بتشغيل شريط على ما فعلته مع خيارات خلال هذه الفترة الزمنية، بما في ذلك الاشتراك في العديد من الخدمات وشراء العديد من الكتب، وأنا متأكد من أنني قدمت القليل من المال، ولكن ليس بما فيه الكفاية.
في ذلك الوقت بدأت في دراسة صناديق صناديق المؤشرات الأوروبية الجديدة ومؤشراتها، وقراءة منطق استخدام خيارات الفهرس كأداة استثمار. كل جزء منه كان منطقيا، ولا يزال يفعل.
إيقاف ذهبت لتصبح "تاجر" في خيارات الفهرس.
بدأت مع S و P 500 (سبي) و ناسداك (كق) وبدأت خيارات مؤشر التداول، يضع بسيطة، والمكالمات، و سترادلز. العاملين لحسابهم الخاص، وأنا على يقين من أنني أخذت وقتا كل يوم للدراسة، والعمل على مختلف خدمات الاشتراك كنت دفعت ل، وبدأت التداول يوميا. نجاحاتي التي شنت، والثقة بنيت.
خلال الأسواق المتسارعة أنا أول تداولت في بدأت في الواقع فعلا، وكسب المال. لقد زاد الوقت خيار بلدي، وأرباحي في شنت لأول مرة، ثم سقطت. مرة أخرى، إذا أخذت شريطا لها، في ذلك الوقت كنت كسب المال، ولكن ليس بقدر ما كنت أعتقد أنني كنت صنع.
كما أوقفت في أوكس، الأكثر استقرارا من خيارات المؤشر، بدأت أفكر فهمت أنماط والرسوم البيانية، وهذا يمكن أن يكون بلدي "الطريق إلى الثراء". أصبح وقت تداولي أكثر حمى، مع المزيد من الوقت العاطفي شراء الصعود والهبوط، وزيادة حجم استثماراتي.
بدأت الاشتراك في عدد من الخدمات والنظم، ورأيت أنني يمكن أن تصبح تاجر بدوام كامل، مما يجعل المال الحقيقي في هذا. لسوء الحظ، كنت خداع نفسي، وكانت الأمور تأخذ منعطفا خطيرا للأسوأ.
لقد قرأت أن 80-90٪ من جميع التجار الخيار تفقد المال. ربما كنت على الأرجح إلى المواقع واستكشفت الخدمات التي بيع الخيارات هو الطريق للذهاب ... بيع لأحمق مثلي أن شرائها، أليس كذلك؟ وكنت قد قرأت العديد من المطالبات من أنظمة مضمونة،
والحرف الميكانيكية .... طرق لتعلم باستمرار جعل 50 إلى 150٪ عوائد على الخيارات.
ما حدث لي أكثر من سنة واحدة من التداول كان كسب المال، وأحيانا المال الكبير وفقدان المال، وأخيرا ... إدخال المزيد من المال في السوق لإعادة المال. حقا لا يهم المبلغ فقدت، لكنه كان 250،000 $. كان يمكن أن يكون 50،000 $. كان يمكن أن يكون حساب تقاعد.
ما كان عليه، وأنا بصراحة هنا، يتضاعف خطأ على خطأ، واستمرار الأنماط التي اعتقدت كانت تعمل، وأنها لم تكن كذلك.
استغرق الأمر مني بعض الوقت لمعرفة هذا حقا، واضح كما يبدو. واصلت المحاولة مرة أخرى، إلى "شحذ النهج"، لقراءة التنبيهات الاشتراك أوكس مختلفة، أو "نصائح التجارة"، أو ينتشر الاتصال، الخ جيدة في لا شيء، والقيام بكل شيء.
طوال الوقت واصلت قراءة عن النجاحات الكبيرة في الخيارات، وعرفت فقط أنني يمكن أن تجعل المال أيضا.
لقد اكتشفت المشكلة أخيرا، 250 ألف دولار أفقر.
لا خدمات الاشتراك.
(على الرغم من أن معظمهم كان لديهم نصائح سيئة و "الأكاذيب" مربكة حول كيفية القيام بها حقا.)
كانت الطريقة التي تداولت بها، وما لم أفعله. بسيطة ونقية. لقد حاولت أن أتصرف طبيعيا في بيئة غير طبيعية.
فما الذي تغير؟ ماذا فعلت؟
إذا كنت مريضا، وكنت حقا قراءة هذا وحقا تفعل ما هو المقترح،
سوف تتعلم، وعليك أن تعرف ما يلزم ليكون تاجر ناجح، شخص ما الأوقات الاستثمارات.
عليك فقط مسح هذه المادة،
وعلى الفور لا تفعل شيئا معها.
و، في النهاية، كلما كان ذلك، فسوف تفقد خيارات تداول المال، أو الأسهم، أو أي وسيلة استثمارية.
أنت تعرف كل شيء عن الخوف والحشوة، أليس كذلك؟
انها رثاء المتداول. ولكنه في الحقيقة جزء صغير فقط من السبب في أن التاجر يمكن أن يفعل بشكل سيء.
كما أنا "القاع" في التداول، تحقيق الخسائر، عانيت من التشاؤم الكلاسيكي. ("انها سيئة الآن، وسوف تزداد سوءا") إلى الغطرسة أكثر الكلاسيكية ("أحصل عليه!" "انظروا ما فعلت للتو ... حسنا، وسوف تتحسن الآن".)
هل أي شيء من هذا يبدو مألوفا لك حتى الآن؟
بدأت حفظ مجلة. استغرق ذلك الكثير من الوقت وكان من الصعب القيام به.
تعقبت جرائدي الصفقات التي قمت بها، وكيف فعلت، و "ماذا حدث"، وكان عمود "الأحداث والعواطف" التي وقعت كما كنت المتداولة.
وهنا ما تعلمت عني:
البهيجة، عندما ناجحة. غير عقلاني مع اليأس، عندما لا. كرر باستمرار استراتيجية خاسرة نفسه مرارا وتكرارا. على دوندرافتس "ثلاثة أضعاف أو تضاعف أربع مرات الرهان" للحصول على حق السعر، مع عدم وجود هيكل. عندما حدث شهر سيء أو أسبوع، أخذت المال من الاستثمارات الجيدة الأخرى لإضافة إلى بنك الخيار بلدي، إلا أن تفقد أكثر من ذلك. قراءة الكثير من الكتب، ودرس الرسوم البيانية، ولكن فقط ما يكفي للحصول على "نصف المعلومات". اشتركت في الكثير من الخدمات الخيار، ولكن أبدا قراءة حقا جميع التعليمات، أو فعلت أي من البحث الحقيقي. لا يصدق، ولكن صحيح، أبدا حقا تحليل تماما كم عدد الخيارات فقدت المال على. تظاهرت فعلت، ولكن لم يفعل ذلك. خلق فرص "شراء"، حتى عندما لا توجد. اليأس الضخم عندما فقدت، وعادة ما حاولت ثم "قراءة شيء" آخر والقيام بذلك، ولكن لم يغير حقا عدم وجود طريقة.
تعلمت أن التجارة بنجاح كنت بحاجة إلى التجارة ضد الطبيعة البشرية.
يعيش العاطفي تاجر في قمم والوديان من "بوفيرفيش" (على الثقة)، والخوف، و "آسف تشارلي" (الأسف). هذا هو المكان التداول الفوري عبر الإنترنت، مع الأخبار الفورية، وقود المخدرات من تاجر العاطفي. خطط التداول، إذا كان حتى واحد منهم، تتبخر.
لقد وجدت أن كلا من التجار ذوي الخبرة وعديمي الخبرة لديهم "انفجارات عاطفية"، تغذيه المدخلات، وتتفاعل دون سبب.
عندما بدأت العمل مع مجلة تعقبت صفقاتي، وأنماطي العاطفية، وجدت في الدراسات أن عددا من الطرق الأخرى ساعدتني على التحكم في مشاعري:
موسيقى. يمكنني استخدام سماعات الرأس والاستماع إلى الأصوات ألفا / بيتا / ثيتا (اليسار واليمين الدماغ تعادل الموسيقى، وهذه الموسيقى هي نوع من الارتجاع البيولوجي، وقد تم إجراء بحوث واسعة تثبت انها تعادل والآثار المهدئة بعد أن وضعت أمر لشراء أو بيع ، وأنا أخذ قسط من الراحة، من الكمبيوتر، من نفسي. أضعت "الهدوء" ووقف المدخلات. حددت لي مجلة "المحفزات" حيث ارتكبت أخطاء ... أخذت جرد الفعلي من الأخطاء بلدي، وأشار مرات من اليوم، أثارت الإثارة التي جعلتني أشعر بالخوف والجشع والتشاؤم والمتغطرس، وقد كتبت هذه المحاولات لأسفل، وتأكدت، كما كنت أتعامل، أن لا شيء منهم موجود، وحدد ما هو أكثر إحراجا ... حيث أنا ذاتي، تخطأت نفسي، هذا، وجدت، هو قضية نموذجية مع العديد من التجار ... ظللت تكرار ما لا يعمل، مرارا وتكرارا، وكان لي في الواقع أنماط وطقوس للفشل. وقد بدأت تحليل اتساق بلدي في إعداد وحجم النظام، أسعار البيع، ووقف الخسائر وجدت أنني لم يكن لديك ريا ل "قواعد الاشتباك" على الرغم من أنني قلت لنفسي فعلت .... أنا لا خطة. بدأت لرؤية التداول والأعمال التجارية. الخيارات هي مجرد المخزون. بعض المخزون لا تبيع، وكنت تبيع في حيرة، ومخزون آخر تبيع بشكل جيد. تتعلم ما تبيع. تماما مثل الرياضة، فمن غيم العثور على المخزون الصحيح. لم أكن أرى ذلك بهذه الطريقة، ويتوقع كل ما عندي من المخزون لبيع مربحة. لا يعمل العمل بهذه الطريقة. استقال من التركيز على ما كنت أفعله خطأ، وبدأ التركيز على ما كنت أفعله على حق. لقد اكتشفت ما كنت أفعله عندما لم تحدث المشاكل. قضيت الكثير من الدراسة. لقد وجدت في دوريات بلدي أنني كنت تدرس العديد من النهج، والاشتراك في الخدمات، ودراسة الرسوم البيانية ... وكان حقا على العديد من المسارات المختلفة. كنت دائما أقول "سأفعل الأشياء بشكل مختلف"، ولكن قبل المجلة وتحليل نوع شخصيتي، لم أكن أعرف حقا ما فعلت خطأ. مرة واحدة حددت مشاعري، وما تكررت مرارا وتكرارا عن طريق الخطأ، وأنا وضعت قواعد الاشتباك. وأظهرت لي مجلة كان لدي أنماط لعواطفي. الطريقة التي كسرت بها كانت عن طريق "التحدث بصوت عال"، تقريبا بمثابة معلق أو إخباري بصوت عال ما كنت أفعله. "النحل مشغول" تميل إلى أن تكون الهدوء قبل وبعد السوق، ومهزولة خلال السوق.
العديد من التجار "النحل مشغول" مع منهجيات جيدة والهياكل، حتى تتاجر.
وظهرت الأنماط من جريدة بلدي أنه عندما كنت "ثابتة وموثوق بها" في تفكيري جعلت المال، وعندما متحمس أصبح غير منطقي، مندفعا زورا، أو متشائما. كونه "النحلة مشغول" أنا لم يستغرق وقتا طويلا لمعالجة السوق. وهذا هو، تعلم قراءة التحولات والزخم التي تحدث ... التدفق الفعلي للسوق. من خلال تباطؤ وخروج من نفسي بدأت في الواقع "يشعر تدفق".
في كل هذا الفحص الذاتي، بدأت في وضع قواعد حقيقية للمشاركة. وعلقت لهم، وبدأت في كسب المال.
وكم كنت على استعداد لخسارة على التجارة، ووضع "العقلية" وقف الخسائر بالضبط في تلك المرحلة. كم كنت أرغب في الربح، ووضع "أوامر الحد" لبيع في تلك المرحلة، وليس إلغاء إلى هوب لأكثر من ذلك، فقط لرؤية تدهور الأسعار. وضع مخططات بلدي مع مجرد المؤشرات التي تهم لي (انظر لا الضجيج الرسم البياني على موقعنا على الانترنت). وبمجرد أن بدأت في مشاهدة الرسوم البيانية، تحدثت بصوت عال وأسمح أبدا نفسي تختلف. تحديد الحدود الزمنية. على جميع الصفقات أنا وضعت قواعد كم من الوقت سوف عقد الخيار، وما لم توجد ظروف خاصة (تنبيهات لدينا التفاصيل هذا) أنا أبدا فاري.
استدعاء الشاهد الصامت. الذهاب خارج نفسك ومشاهدة سلوكك. انها مثل الجلوس في غرفة ومشاهدة شخص آخر دون علمهم، إلا أن الشخص هو أنت. انظر ما تقوم به كما لو كنت لا تفعل ذلك. يا للعجب. أخذت هذه التقنية بسيطة لي الوقت، أخذ التنفس العميق وتعلم كيفية كسب الهدوء، ولكن مجنون كما يبدو ... هذا يعمل حقا !!
لا يكون مثل تاجر نموذجي قراءة هذا وإيماءة رأسك، ولكن بعد ذلك لا تفعل شيئا مع ذلك. وإلا، سوف تفقد الحمار الخاص بك، كما يفعل 90٪ من التجار الخيار. هذا محزن.
لا يختلف تداول الخيارات عن امتلاك نشاط تجاري.
والتي يمكنك شراء وبيع المخزون.
تذهب كسر إذا كنت تشتري خاطئ، بيع خاطئ، أو لديك مخزون خاطئ.
انها أسهل مع المخزون، أو حتى يبدو، كما كنت تعلم ما تبيع. مع تداول الخيارات، ومع ذلك، فإن العاطفة يأخذ أكثر وسرعان ما ننسى أنه مجرد هذا المخزون.
لذلك، فقدت 250K. فإنه يضر حقا. في الواقع أنها صدمة لي. ولكن، حصلت على جدية، وأنا بحثت، فكرت، وبدأت اتباع القواعد. ولكن قبل أن بدأت وضع قواعد الاشتباك تعلمت عن مي، وما فعلته.
العاطفة جيدة. فعلت أفضل عندما حصلت خارج نفسي وشاهدت سلوكي، "شاهد صامت". رأيت أنماطا لما فعلت خطأ، مرارا وتكرارا. وقد ساعدني إجراء اختبار نفسي بسيط على فهم أسلوبي العاطفي، لذلك كنت أرى ما كان علي أن أعمل من خلاله. تعلم كيفية كسر تلك الأنماط العاطفية، والعمل بشكل غير طبيعي، والسيطرة على المدخلات ساعدني على النجاح.
ما يبرز لي هو تركيز فلويد على القواعد والبساطة، في حين تجاهل كل شيء لا معنى و "الضوضاء" في الأسواق. تحقق من موقعه والاشتراك لتلقي له بلوق الحرة المشاركات. قد تتعلم شيئا ما أو تجد التعزيز في ما تعرفه بالفعل أن تكون الحقيقة.
تنويه: أنا لا تدفع بأي حال من الأحوال أو تسدد لمناقشة فلويد و / أو موقعه. لم يطلب مني أن أشارك هذه المقالة. هذا غير مرغوب فيه لأغراض إعلامية فقط. أنا ببساطة أرحب بدراسات السوق وفرصة لتقاسمها مع الآخرين الذين قد تستفيد من سنواته من حكمة السوق. البريد الإلكتروني له والسماح له أن نعرف أن نقدر له الصدق لأنه ليس من السهل أن نعترف أخطائك. فلويد فعلت ذلك دون عار أو ندم. يجب علينا جميعا أن نستفيد وأن نكون مثل التفكير.
نشكرك على مشاركة هذه التجربة. ليس الكثير من الناس لديهم الشجاعة لتكون مفتوحة جدا.
ذهبت من خلال عملية مماثلة وانتهى فعلا كتابة البرامج لمساعدتي على الأفكار والعواطف مجلة والحفاظ على النتيجة في بلدي التداول. البرنامج يتيح لي رؤية عدد الفائزين / الخاسرين في ظروف السوق المختلفة، ونسب الربح، وحتى بلدي توقع التداول.
يمكنني استخدام هذه الأداة كل يوم، ونأمل أنه يمكن أن يكون من فائدة لغيرها من التجار. أنا إضافة ميزات كما الآخرين تعطيني ردود الفعل على كيف يريدون استخدام هذا البرنامج. في الأيام القليلة الماضية بدأت بإضافة آلية لتتبع الأداء التجاري عبر مختلف الاجهزة أو أنماط (الانفجارات، رئيس والكتفين، وما إلى ذلك)
أحب حقا أن نسمع تعليقاتك وأنا أتعلم الكثير منه.

No comments:

Post a Comment