Tuesday 6 March 2018

مؤشر فروة الرأس في مؤشر سلخ فروة الرأس


مؤشر سلخ فروة الرأس فوركس
يتم تحديد دورة في السوق من خلال سلسلة من أنماط تكرار.
هذه الأنماط هي، كقاعدة عامة، مكرسة لبعض أحداث السوق، مثل المواسم، التهم اليومية البسيطة، تسلسل الحدث إلى الحدث، نظريات السوق والصيغ وهلم جرا.
وتشمل قائمة مؤشرات الدورة ما يلي:
تاجر.
الثابتة والمتنقلة شرح فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.
لا تزال تنتظر أيضا ..
موقع جيد جدا. يبقيه بسيط كما تفعلون هو الكمال.
يرجى إذا كان يمكنك إضافة معلومات عن سعر فيبوناسي والوقت ذات الصلة.
نفس مع تعليق آخر. شرح تصحيحات فيبوناتشي.
عمل جيد. حفظه بسيط وحلو.
لا أقدر جهود اور.
أولا وقبل كل شيء، أود أن أعرب عن شكري لجهودكم التي هي أكثر من مفيدة بالنسبة لي.
إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك رمز صيغة زيغ زاغ ل ميتاستوك؟

دورة سلخ فروة الرأس مؤشر الفوركس.
ومؤشر الفوركس لدورة سلخ فروة الرأس هو مؤشر يعتمد على متوسط ​​متحرك أسي ومؤشر ستوكاستيك. يتأرجح بين 0 و 100.
هذا المؤشر مفيد جدا للاستفادة من تحركات السوق الصغيرة في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. لذلك، حدد الاتجاه العام أولا ثم استخدم هذا المؤشر في اتجاه الاتجاه العام.
الاتجاه؟ انظروا للذهاب لفترة طويلة أو أقل من مستوى 10.
الاتجاه إلى أسفل؟ انظروا للذهاب قصيرة أو فوق مستوى 90.
شراء إشارة: في سوق تتجه حتى، تذهب طويلة في السهم الرمادي الأول عند أو أقل من مستوى 10.
إشارة البيع: في سوق متجه لأسفل، اقصر عند السهم الأحمر الأول عند أو فوق مستوى 90.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية: أي.
جلسات التداول: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
فترة إما، ستوشاستيك بيريود، أليرت أون / أوف & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

مؤشر الفوركس سلخ فروة الرأس دورة.
مؤشر الفوركس سلخ فروة الرأس دورة.
ومؤشر الفوركس لدورة سلخ فروة الرأس هو مؤشر يعتمد على متوسط ​​متحرك أسي ومؤشر ستوكاستيك. يتأرجح بين 0 و 100. هذا المؤشر مفيد جدا للاستفادة من التحركات السوق الصغيرة في اتجاه صعودي أو الاتجاه الهبوطي. ولذلك، حدد الاتجاه العام أولا واستخدم هذا المؤشر في اتجاه الاتجاه العام. الاتجاه؟ انظروا للذهاب لفترة طويلة أو أقل من مستوى 10. الاتجاه إلى أسفل؟ انظروا للذهاب قصيرة أو فوق مستوى 90.
شراء إشارة: في سوق تتجه حتى، تذهب طويلة في السهم الرمادي الأول عند أو أقل من مستوى 10.
إشارة البيع: في سوق متجه لأسفل، اقصر عند السهم الأحمر الأول عند أو فوق مستوى 90.

أفضل مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس كشفت.
أصبح سلخ فروة الرأس سوق الفوركس وسيلة شعبية للتداول بين التجار. وذلك لأنه يسمح للتاجر أن يأخذ الربح بسرعة من خلال الخروج من السوق في غضون دقائق. بسبب التداول على المدى القصير المعنية، دخول وخروج موقف التداول الخاص بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. من أجل أن تكون قادرة على إجراء سلخ فروة الرأس فعالة، تحتاج إلى مساعدة من العديد من مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس التي يمكن أن تساعدك على خلق حافة على السوق.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم العديد من المؤشرات الفوركس التي يمكنني استخدامها خلال بلدي سلخ فروة الرأس التجارة. هذه المؤشرات أداء مهمة مختلفة لضمان لديك أفضل احتمال الفوز. لاحظ أن استخدام هذه المؤشرات لا يضمن 100٪ أنك سوف تجعل الربح كما التداول هو لعبة الاحتمال.
وفيما يلي مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس للاستخدام.
1) مكافئ سار إنديكاتو r: هي القاعدة التي يمكن أن تعطيك إشارة دخول أو خروج. ما تحتاج إلى البحث عنه هو ل بسار على الوجه إلى الجانب في صالحك قبل أن تتمكن من دخول التجارة.
أما بالنسبة للخروج، يجب الخروج من التجارة الخاصة بك كلما رأيت التقليب بسار إلى الجانب الذي هو ضد موقفكم.
2) مؤشر ستوكاستيك: لتحسين دقة التداول الخاص بك، يمكنك الاستفادة من مؤشر ستوكاستيك لمساعدتك على رسم الوضع الحالي للسوق. ليس هناك نقطة في دخولك إلى وضعية طويلة عندما يكون السوق بالفعل في ذروة الشراء، وبالتالي يمكن استخدام هذا المؤشر لمساعدتك على منع مثل هذه التجارة منخفضة احتمال الفوز.
كلما ضرب مؤشر ستوكاستيك منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع وعكس ذلك، فإن السعر عادة تعقب وهذا هو أفضل وقت بالنسبة لك لفروة الرأس الحركة. مع مساعدة من مؤشر ستوكاستيك، سوف تكون قادرة على معرفة متى سيحدث الارتداد. لهذا المؤشر، يمكنك استخدام الإعداد الافتراضي من قبل النظام الأساسي الخاص بك.
ومع ذلك فعلت بعض التعديل على مؤشر ستوكاستيك عن طريق ضبط الإعداد من أجل الحد من الضوضاء الناتج عن الإعداد الافتراضي. هذا مؤشر ستوكاستيك تعديل يمكن أن يساعدني على تجنب بعض الصفقات لا لزوم لها فقدان.
3) نقطة المحورية: لا يوجد شيء أكثر أهمية من الدعم والمقاومة للالمسطحة. كلما كان السعر يضرب الدعم أو المقاومة، هناك فرصة لصدها وهذا هو ما تبحث عنه المستغل.
بخلاف تلك المرتفعة والهبوط السابقة التي يمكن استخدامها كمستوى من الدعم والمقاومة، يمكنك الاستفادة من نقطة المحورية اليومية لمساعدتك في تحديد الدعم والمقاومة الرئيسية. والسبب في أن النقطة المحورية قوية جدا لأنها تستخدم عادة من قبل هؤلاء التجار التجاريين وبالتالي لديها أكثر أهمية من المستويات الأخرى.
نقطة المحورية التنافر.
عندما ترى السعر يقترب من مستويات المحورية، يجب أن تكون مستعدا لإلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك و بسار للبحث عن دخول. لمعرفة المزيد عن نظام الفوركس سلخ فروة الرأس، يمكنك أن تقرأ واحدة من المشاركات السابقة التي تتحدث عن كيفية فروة الرأس في سوق الفوركس.
الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانتظار بصبر لتقاء الأحداث التي تحدث قبل سحب الزناد. هذا يمكن أن تزيد كثيرا من فرصتك في الفوز وتجنب التجارة غير الضرورية فقدان.
ما يقوله الناس & # 8230؛
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 لوت لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
هل تعرف أي مؤشر نقطة محورية جيدة؟ لا أرى المؤشر في MT4.
وسوف أقترح عليك الاشتراك في فكسم كما أن لديها أداة محورية جيدة جدا.
يقول تيموري.
أنا حقا أحب الطريقة التي شرح الأشياء، بسيطة جدا وسهلة الفهم ولكن للأسف السعر الذي يتم شحن هو الكثير بالنسبة لي في كل من الخيارات وخارجها إلى القدرة على تحمل التكاليف. أشعر للأسف الشديد أنني لن تكون قادرة على الاستفادة مع علمك والخبرة.
بارابوليك سار، على ما أعتقد، هو أكثر ملاءمة للاتجاهات بيسيفول طويلة في الرسم البياني 1H. نقطة الإشارة الأولى أبير ديلايد ويجعلني لفقد سلخ فروة الرأس من شمعة طويلة الأولى ويمكن أن يلقي بعيدا عني على العكس. وسوف اختبر هذا المؤشر ثوجيثر بينما رفي (مؤشر النشاط النسبي) و أدكس وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن يعود مع النتائج.
واحدة من تقدم سار هو أن يظهر لي أفضل مكان لوضع سي تتحرك، أفضل من فيبوس. أنا أحيانا استخدام استراتيجية سي تتحرك ولكن أنا لا أعرف أين هو أفضل مكان ل سي.
نتطلع إلى النتيجة. في صحتك.
لقد اشتريت كتابك عن & # 8221؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه & # 8221 ؛. تعلمت قدرا كبيرا من المعرفة. ديد ش نشرت أي كتاب جيد من هذا القبيل؟ بل اسمحوا لي أن أعرف مع ما.
أنا سعيد أن تجد الكتاب مفيد. استراتيجية خط الاتجاه هي التي أنا شخصيا التجارة مع ويجب أن ممارسة ذلك من أجل أن تكون قادرة على التجارة به مربحة.
مهلا . كنت أتساءل إذا كنت تقرأ هذه الرسالة، وكان آخر نشاط على هذا القسم قبل حوالي 1 سنة. بالمناسبة.
إم تاجر الفوركس. 5 سنوات التداول الأصول وكان رهيبة ولكن لبعض السبب الشخصي فقدت كل شيء وأنا إم ستعمل نعود إلى هذا النوع من التداول & # 8230؛. كنت أعرف كيفية فروة الرأس ولكن بعد 5 سنوات: لقد ذهب كل شيء.
أريد أن أعرف إذا كنت تتداول حقا مع هذه الاستراتيجية وتعطيني بعض محفظة، التاريخ / ج أو كل شيء يجلب لي! حياتي كلها تعتمد واحدة هذه الخطوة! إم غوين & # 8217؛ على الزواج مع عدم وجود المال في جيب أو أي ثروة للاعتماد على! أنا فقط بحاجة إلى مساعدة!
ماذا تعني أنت تعرف كيف فروة الرأس ولكن كل شيء ذهب؟
أفعل فروة الرأس في وقت ما ولكن معظم الوقت أنا أتداول هذا الاتجاه.
هو أن بارابوليك سار تخبرنا عن خط الاتجاه الصحيح يا سيدي؟ هل نحن بحاجة إلى رسم خط الاتجاه؟
معلومات رائعة، أنا حقا أحب هذا الموقع. سؤال واحد على الرغم من، عندما سلخ فروة الرأس هو أفضل لفروة الرأس فقط في اتجاه الاتجاه 30 دقيقة. في بعض الأحيان كان مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ماسد في الاتجاه المعاكس للاتجاه. لا يزال يمكنني الاستفادة من هذه الفرص.
ليس هناك أفضل إطار زمني للتداول لأنه يعتمد حقا على تفضيلك. شخصيا بالنسبة لي، وأنا استخدم الاتجاه على الرسم البياني لكل ساعة بدلا من الرسم البياني 30 دقيقة ولكن هذا لا يعني أن الرسم البياني 30 دقيقة دون & # 8217؛ ر العمل. أنا سعيد أن كنت سلخ فروة الرأس في اتجاه هذا الاتجاه لأنها غالبا ما تنتج المزيد من الأرباح من سلخ فروة الرأس ضد هذا الاتجاه.
أما بالنسبة للمؤشرات المحاذاة، وعادة ما ننتظر التقاء هذه المؤشرات قبل أن سحب الزناد. على الرغم من أن هناك أوقات حيث سوف تفوت على تجارة مربحة، كما أنه يساعدني على تقليل الخسائر التي قد تكبدتها. السبب في أنني دائما الانتظار لجميع المؤشرات لمحاذاة قبل أن أدخل التجارة هو زيادة بلدي احتمال الفوز وهذا هو دائما ما أوصي لمعظم التجار.
آمل أن أجيب على سؤالك. نأمل أن نسمع منك مرة أخرى. حظا طيبا وفقك الله!
هاي، i & # 8217؛ m نيو تو فوريكس & أمب؛ أريد أن فروة الرأس بنجاح. في مشاركاتك قرأت هذه المؤشرات ولكن ش لم يضع المعلمات ذات الصلة. يمكن ش حصة؟ شكر.
جميع المعلمات التي أستخدمها هي الإعدادات الافتراضية، وفيما يلي المعلمات.
٪ D فترات التباطؤ 3.
وعادة ما أستخدم المحور اليومي.
كارل & أمب؛ يقول وارن.
ما الرسم البياني الذي تستخدمه على هذا؟ يظهر بسار بشكل مختلف على 1min، 5min، 15min، 30min والرسوم البيانية ساعة.
شكرا وارن وكارل.
مرحبا كارل وارن.
وأنا أفهم أن الشاشة الفرعية تظهر بشكل مختلف على أطر زمنية مختلفة، ولذلك يجب أن تكون قلقا فقط بشأن الإطار الزمني الذي تستخدمه لإدخال صفقة. إذا كنت تستخدم دقيقة واحدة لدخول التجارة الخاصة بك، لم يكن لديك ما يدعو للقلق بسار على الأطر الزمنية الأخرى.
شكرا على المعلومات وقد أشاهدك التجارة في الفيديو؟ فقط لنرى كيف تتداول وتشاهد في الواقع المؤشرات.
شكرا جزيلا. أنا متحمس جدا للتجارة بدوام كامل والعمل بجد في ذلك.
مع أطيب التحيات، جو بريور.
وسوف تكون الأدوات حتى بعض الدورات الفيديو بحيث يتسنى لك جميعا أن نرى كيف أنا التجارة. ومع ذلك أنا مشغول حاليا مع كتابة كتاب على الفوركس استراتيجية خط الاتجاه التي ستكون للبيع نأمل بحلول أوائل أغسطس، وسأحاول قصارى جهدي للحصول على أشرطة الفيديو القيام به في اسرع وقت ممكن.
شكرا جزيلا على هذا المؤشر المساعدة. ولكن لم يتم تحديد الإطار الزمني للمخطط ومعلمات المؤشر النسبي. يرجى تقديم معلومات كاملة.
والمؤشرات المذكورة في الوظيفة قابلة للتطبيق على جميع الأطر الزمنية، ولذلك لم أقم بتحديد الإطار الزمني الذي أستخدمه. ومع ذلك كما كنت سلخ فروة الرأس في السوق، فمن المرجح أن يكون التداول مع إطار زمني أقل مثل 5 دقائق و 1 دقيقة.
جميع إعدادات المؤشر هي الإعداد الافتراضي ويتم كل إطار زمني ل سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 5 دقائق. اسف لخلط الامور.
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

دورة الاتجاه Скальпинг Стратегия форекс.
تريند цикл стратегия скальпинга использует комплексные индикаторы. Это работает на основных валютных парах и использует 5 или 15 минут تيمفريم.
Форекс индикаторы необходимы:
سكاف تريند Цикл نرب 1 ماسد по умолчанию بارابوليك سار 0.2 0.02.
Длинная запись:
Шафф Тренд цикла растет Шафф Тренд больше или равно 25. ماسد является тенденция к повышению. بارابوليك является тенденция к повышению.
Шафф Тренд цикла сокращается Шафф Тренд меньше или равно 75. ماسد является нисходящий тренд. بارابوليك является нисходящий тренд.
Выход из положения:
Стратегия выхода легко определить. Просто обратитесь к ماسد для выхода. Когда ماسد меньше 0 то это время вы можете выйти.
Возьмите прибыль в 8-12 пипсов и место стоп-лосс на предыдущем колебании.
Инструкции по установке стратегии форекс.
تريند سيكل فوريكس تنزيل الآن ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
تريند Цикл فوريكس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

No comments:

Post a Comment