Wednesday 21 March 2018

خيارات وسطاء التفاعلية وقف الخسارة


أوامر التوقف.


أمر التوقف هو تعليمات لتقديم طلب شراء أو بيع في السوق إذا وعندما يتم تحديد سعر توقف المحطة المحدد من قبل المستخدم أو اختراقها. لا يضمن ضمان وقف التنفيذ سعر تنفيذ محدد وقد يتم تنفيذه بشكل كبير بعيدا عن سعر إيقافه. يتم وضع أمر وقف البيع دائما دون سعر السوق الحالي وعادة ما يستخدم للحد من الخسارة أو حماية الربح على وضع مخزون طويل. A شراء يتم وضع أمر وقف دائما فوق سعر السوق الحالي. وعادة ما تستخدم للحد من الخسارة أو المساعدة في حماية الربح من بيع قصيرة.


يمكن للوسطاء التفاعليين محاكاة أنواع معينة من الطلبات في كتبها وتقديم الطلب إلى البورصة عندما تصبح قابلة للتسويق. يحتوي موقع البكالوريا الدولية يب صفحة مع قوائم الصرف. تحتوي الصفحة المرتبطة لكل تبادل على قسم "أنواع الطلبات" القابل للتوسيع، مع إدراج أنواع الطلبات المقدمة باستخدام نوع الطلب الأصلي لهذا التبادل وأنواع الطلبات التي يحاكيها يب لهذا التبادل. انظر لدينا قوائم الصرف.


وبالنسبة لأوامر الإيقاف التي يحاكيها البنك الدولي، قد يستخدم العملاء منهجية الزناد الافتراضية لدى البنك الدولي أو يهيئ منهجية الزناد المخصصة الخاصة بهم. يجب على العملاء أن يكونوا على علم بأن طريقة الزناد الافتراضية لأوامر الوقف يمكن أن تختلف تبعا لنوع المنتج (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وما إلى ذلك).


لتعديل طريقة الزناد لأمر توقف معين، يمكن للعملاء الوصول إلى حقل "أسلوب التشغيل" في الترتيب المسبق. يمكن للعملاء أيضا تعديل طريقة الزناد الافتراضية لجميع أوامر الإيقاف عن طريق تحديد عنصر القائمة "تحرير" في شاشة التداول الخاصة بمحطة التجارة الخاصة بهم ثم تحديد القائمة المنسدلة "أسلوب التشغيل" من عنصر القائمة توز غلوبال كونفيغوراتيون. لمزيد من المعلومات حول تعديل طريقة الزناد، فضلا عن وصف تفصيلي لطريقة الزناد الافتراضية لكل نوع من أنواع المنتجات، يرجى الاطلاع على قسم دليل مستخدم توز بعنوان "تعديل طريقة إيقاف التشغيل" الموجود هنا.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


أوامر وقف في فسيفساء و كلاسيك توز فيديو قصير.


فسيفساء مثال.


في هذا المثال، لدينا موقف طويل من 2،100 سهم في مؤشر آ، الذي يتداول عند 13،56 $ / 59. ومع ذلك، في محاولة للحد من الخسائر المحتملة، ونحن نريد لإغلاق الموقف. للقيام بذلك، نريد إعداد نوع أمر إيقاف نود تفعيله في حالة تداول سعر السهم إلى 13.30 دولار أمريكي. أدخل المؤشر المناسب في لوحة إدخال الطلب وانقر على الزر سيل لإنشاء أمر لبيع الأسهم. وبما أن هذا الموضع قائم، يمكننا ببساطة النقر على حقل الموضع لتعبئة حقل الكمية بالموقع بأكمله الذي نريد بيعه. شكل القائمة المنسدلة نوع الأمر، حدد ستب أو نوع أمر إيقاف. الآن إدخال سعر وقف المطلوب. هذا هو السعر الذي سيتم تنشيط النظام. بعد ذلك، اختر من قائمة اختيار الوقت في القوة الطول المناسب من الوقت الذي تريد أن يبقى أمر التوقف في مكانه. سيتم إلغاء أوامر اليوم في نهاية العمل إذا لم يتم شغلها، في حين ستبقى أوامر غك سليمة حتى يلغي المستخدم الطلب أو يتم ملؤه. عند الانتهاء من اختيار المدخلات الخاصة بك، المضي قدما وانقر على زر إرسال لنقل طلبك.


مثال توز الكلاسيكي.


نوع الطلب في العمق - إيقاف بيع النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر وقف بيع.


كنت طويلة 500 سهم من الأسهم شيز بسعر متوسط ​​14.96 (سعر الدخول الخاص بك). كنت ترغب في بيع تلك الأسهم 500 ولكن كنت ترغب في الحد من فقدان الخاص بك إلى 250،00 $، لذلك قمت بإنشاء أمر وقف مع سعر إيقاف 14.46. إذا انخفض سعر شيز إلى 14.46، سيتم تشغيل أمر السوق لبيع 500 سهم عند هذا السعر.


الخطوة 2 - النظام المرسلة، سعر السوق يبدأ في الخريف.


سعر شيز يبدأ في الانخفاض من 14.93. إذا كان يمس سعر إيقاف الخاص بك من 14.46، سيتم تقديم طلب السوق لبيع 500 سهم.


الخطوة 3 - سعر السوق يسقط إلى وقف السعر، ملء الطلب.


يستمر سعر شيز في الانخفاض ويلامس سعر الإيقاف عند 14.46. يتم تقديم طلب السوق لبيع 500 سهم على الفور وملء 14.46 للسهم الواحد. باستخدام أمر وقف بيع، كنت قد قمت بفقدان الخاص بك إلى 250.00 $.


الخصائص الهامة ومخاطر استخدام أوامر التوقف.


إن أمر الوقف - أي أمر إيقاف (السوق) - هو تعليمات لشراء أو بيع بسعر السوق بمجرد الوصول إلى السعر المحفز ("ستوب"). يرجى ملاحظة أن أمر وقف لا يضمن سعر التنفيذ محددة ويمكن أن تنفذ بشكل كبير بعيدا عن سعر وقفها، وخاصة في الأسواق المتقلبة و / أو غير السيولة.


قد يتم تشغيل أوامر التوقف عن طريق تحرك حاد في السعر قد يكون مؤقتا. إذا تم تشغيل أمر التوقف الخاص بك في ظل هذه الظروف، يمكنك شراء أو بيع بسعر غير مرغوب فيه. بيع أوامر وقف قد يجعل انخفاض الأسعار أسوأ في أوقات التقلب الشديد. إذا تم إطلاقه خلال انخفاض حاد في الأسعار، فإن أمر وقف البيع أيضا من المرجح أن يؤدي إلى تنفيذ أقل بكثير من سعر الإيقاف.


قد يساعد وضع حد للسعر على أمر إيقاف التشغيل على إدارة بعض هذه المخاطر. أمر وقف مع سعر الحد - وقف (الحد) النظام - يصبح أمر الحد عندما يصل السهم إلى سعر وقف. باستخدام أمر وقف (الحد) بدلا من أمر إيقاف مؤقت، سوف تتلقى المزيد من اليقين بشأن سعر التنفيذ، ولكن هناك احتمال أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا كان سعر الحد الخاص بك غير متوفر في السوق عندما يتم تشغيل النظام.


لمزيد من المعلومات حول مخاطر وضع أوامر إيقاف، يرجى الضغط هنا.


يب قد محاكاة أوامر التوقف مع مشغلات الافتراضي التالية:


بيع أوامر إيقاف المحاكاة تصبح أوامر السوق عندما يكون آخر سعر تداول أقل من أو يساوي سعر التوقف. شراء أوامر وقف مقلد تصبح أوامر السوق عندما يكون آخر سعر تداول أكبر من أو يساوي سعر التوقف.


قد يب محاكاة يب أوامر السوق على التبادلات. للحصول على تفاصيل حول التعامل مع أوامر السوق باستخدام أوامر محاكاة، انقر هنا.


وما لم تحدد خلاف ذلك، لن يتم تشغيل أوامر التوقف المحاكزة في الأسهم إلا خلال ساعات التداول العادية في بورصة نيويورك (أي من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة). كما تتضمن منهجية الزناد الافتراضية الخاصة ب يب شروطا إضافية يمكن أن تختلف تبعا لنوع المنتج المتداول. وللاطلاع على وصف تفصيلي لمنهجية الزناد يب، بما في ذلك معلومات عن كيفية تعديل منهجية الزناد الافتراضية، انظر موضوع أسلوب الزناد في دليل مستخدم توز.


وباستثناء العقود الآجلة للأسهم الفردية، لن يتم تشغيل أوامر إيقاف المحاكاة في العقود الآجلة للولايات المتحدة إلا خلال ساعات التداول العادية إلا إذا قمت بتحديد غير ذلك. يمكن تحديد ساعات التداول العادية عن طريق الإيواء على مدار الساعة في الوقت في حقل القوة أو نافذة وصف العقد.


بعد ساعات الاقتباس يمكن أن تختلف بشكل كبير عن يقتبس جعلت خلال ساعات التداول العادية. يمكن أن تؤدي أوامر الإيقاف التي يتم تكوينها للتشغيل خارج ساعات التداول العادية في بورصة نيويورك مع أسلوب تشغيل محدد إلى عرض السعر / الطلب في أسواق غير سائلة و / أو على عروض أسعار مع فروق أسعار عرض السعر / الطلب.


يتم ملء أوامر التوقف المحلية المرسلة إلى إديم فقط إلى الكمية المتاحة في البورصة. سيتم إلغاء أي كمية توقف وقفها.


للحصول على ملاحظات وتفاصيل خاصة حول وقف العقود الآجلة في الولايات المتحدة وإيقاف أوامر الحد، انقر هنا.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أوامر التوقف.


أمر التوقف هو تعليمات لتقديم طلب شراء أو بيع في السوق إذا وعندما يتم تحديد سعر توقف المحطة المحدد من قبل المستخدم أو اختراقها. لا يضمن ضمان وقف التنفيذ سعر تنفيذ محدد وقد يتم تنفيذه بشكل كبير بعيدا عن سعر إيقافه. يتم وضع أمر وقف البيع دائما دون سعر السوق الحالي وعادة ما يستخدم للحد من الخسارة أو حماية الربح على وضع مخزون طويل. A شراء يتم وضع أمر وقف دائما فوق سعر السوق الحالي. وعادة ما تستخدم للحد من الخسارة أو المساعدة في حماية الربح من بيع قصيرة.


يمكن للوسطاء التفاعليين محاكاة أنواع معينة من الطلبات في كتبها وتقديم الطلب إلى البورصة عندما تصبح قابلة للتسويق. يحتوي موقع البكالوريا الدولية يب صفحة مع قوائم الصرف. تحتوي الصفحة المرتبطة لكل تبادل على قسم "أنواع الطلبات" القابل للتوسيع، مع إدراج أنواع الطلبات المقدمة باستخدام نوع الطلب الأصلي لهذا التبادل وأنواع الطلبات التي يحاكيها يب لهذا التبادل. انظر لدينا قوائم الصرف.


وبالنسبة لأوامر الوقایة التي یحاكھا البنك الدولي، قد یستخدم العملاء منھجیة الزناد الافتراضي للشرکة الدولیة أو یقومون بتھیئة منھجیة الزناد المخصصة الخاصة بھا. يجب على العملاء أن يدركوا أن طريقة الزناد الافتراضية لأوامر الوقف يمكن أن تختلف تبعا لنوع المنتج (على سبيل المثال، الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، وما إلى ذلك).


لتعديل طريقة الزناد لأمر توقف معين، يمكن للعملاء الوصول إلى حقل "أسلوب التشغيل" في الترتيب المسبق. يمكن للعملاء أيضا تعديل طريقة الزناد الافتراضية لجميع أوامر الإيقاف عن طريق تحديد عنصر القائمة "تحرير" في شاشة التداول الخاصة بمحطة التجارة الخاصة بهم ثم تحديد القائمة المنسدلة "أسلوب التشغيل" من عنصر القائمة توز غلوبال كونفيغوراتيون. لمزيد من المعلومات حول تعديل طريقة الزناد، فضلا عن وصف تفصيلي لطريقة الزناد الافتراضية لكل نوع من أنواع المنتجات، يرجى الاطلاع على قسم دليل مستخدم توز بعنوان "تعديل طريقة إيقاف التشغيل" الموجود هنا.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


أوامر وقف في فسيفساء و كلاسيك توز فيديو قصير.


فسيفساء مثال.


في هذا المثال، لدينا موقف طويل من 2،100 سهم في مؤشر آ، الذي يتداول عند 13،56 $ / 59. ومع ذلك، في محاولة للحد من الخسائر المحتملة، ونحن نريد لإغلاق الموقف. للقيام بذلك، نريد إعداد نوع أمر إيقاف نود تفعيله في حالة تداول سعر السهم إلى 13.30 دولار أمريكي. أدخل المؤشر المناسب في لوحة إدخال الطلب وانقر على الزر سيل لإنشاء أمر لبيع الأسهم. وبما أن هذا الموضع قائم، يمكننا ببساطة النقر على حقل الموضع لتعبئة حقل الكمية بالموقع بأكمله الذي نريد بيعه. شكل القائمة المنسدلة نوع الأمر، حدد ستب أو نوع أمر إيقاف. الآن إدخال سعر وقف المطلوب. هذا هو السعر الذي سيتم تنشيط النظام. بعد ذلك، اختر من قائمة اختيار الوقت في القوة الطول المناسب من الوقت الذي تريد أن يبقى أمر التوقف في مكانه. سيتم إلغاء أوامر اليوم في نهاية العمل إذا لم يتم شغلها، في حين ستبقى أوامر غك سليمة حتى يلغي المستخدم الطلب أو يتم ملؤه. عند الانتهاء من اختيار المدخلات الخاصة بك، المضي قدما وانقر على زر إرسال لنقل طلبك.


مثال توز الكلاسيكي.


نوع الطلب في العمق - إيقاف بيع النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر وقف بيع.


كنت طويلة 500 سهم من الأسهم شيز بسعر متوسط ​​14.96 (سعر الدخول الخاص بك). كنت ترغب في بيع تلك الأسهم 500 ولكن كنت ترغب في الحد من فقدان الخاص بك إلى 250،00 $، لذلك قمت بإنشاء أمر وقف مع سعر إيقاف 14.46. إذا انخفض سعر شيز إلى 14.46، سيتم تشغيل أمر السوق لبيع 500 سهم عند هذا السعر.


الخطوة 2 - النظام المرسلة، سعر السوق يبدأ في الخريف.


سعر شيز يبدأ في الانخفاض من 14.93. إذا كان يمس سعر إيقاف الخاص بك من 14.46، سيتم تقديم طلب السوق لبيع 500 سهم.


الخطوة 3 - سعر السوق يسقط إلى وقف السعر، ملء الطلب.


يستمر سعر شيز في الانخفاض ويلامس سعر الإيقاف عند 14.46. يتم تقديم طلب السوق لبيع 500 سهم على الفور وملء 14.46 للسهم الواحد. باستخدام أمر وقف بيع، كنت قد قمت بفقدان الخاص بك إلى 250.00 $.


الخصائص الهامة ومخاطر استخدام أوامر التوقف.


إن أمر الوقف - أي أمر إيقاف (السوق) - هو تعليمات لشراء أو بيع بسعر السوق بمجرد الوصول إلى السعر المحفز ("ستوب"). يرجى ملاحظة أن أمر وقف لا يضمن سعر التنفيذ محددة ويمكن أن تنفذ بشكل كبير بعيدا عن سعر وقفها، وخاصة في الأسواق المتقلبة و / أو غير السيولة.


قد يتم تشغيل أوامر التوقف عن طريق تحرك حاد في السعر قد يكون مؤقتا. إذا تم تشغيل أمر التوقف الخاص بك في ظل هذه الظروف، يمكنك شراء أو بيع بسعر غير مرغوب فيه. بيع أوامر وقف قد يجعل انخفاض الأسعار أسوأ في أوقات التقلب الشديد. إذا تم إطلاقه خلال انخفاض حاد في الأسعار، فإن أمر وقف البيع أيضا من المرجح أن يؤدي إلى تنفيذ أقل بكثير من سعر الإيقاف.


قد يساعد وضع حد للسعر على أمر إيقاف التشغيل على إدارة بعض هذه المخاطر. أمر وقف مع سعر الحد - وقف (الحد) النظام - يصبح أمر الحد عندما يصل السهم إلى سعر وقف. باستخدام أمر وقف (الحد) بدلا من أمر إيقاف مؤقت، سوف تتلقى المزيد من اليقين بشأن سعر التنفيذ، ولكن هناك احتمال أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا كان سعر الحد الخاص بك غير متوفر في السوق عندما يتم تشغيل النظام.


لمزيد من المعلومات حول مخاطر وضع أوامر إيقاف، يرجى الضغط هنا.


يب قد محاكاة أوامر التوقف مع مشغلات الافتراضي التالية:


بيع أوامر إيقاف المحاكاة تصبح أوامر السوق عندما يكون آخر سعر تداول أقل من أو يساوي سعر التوقف. شراء أوامر وقف مقلد تصبح أوامر السوق عندما يكون آخر سعر تداول أكبر من أو يساوي سعر التوقف.


قد يب محاكاة يب أوامر السوق على التبادلات. للحصول على تفاصيل حول التعامل مع أوامر السوق باستخدام أوامر محاكاة، انقر هنا.


وما لم تحدد خلاف ذلك، لن يتم تشغيل أوامر التوقف المحاكزة في الأسهم إلا خلال ساعات التداول العادية في بورصة نيويورك (أي من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة). كما تتضمن منهجية الزناد الافتراضية الخاصة ب يب شروطا إضافية يمكن أن تختلف تبعا لنوع المنتج المتداول. وللاطلاع على وصف تفصيلي لمنهجية الزناد يب، بما في ذلك معلومات عن كيفية تعديل منهجية الزناد الافتراضية، انظر موضوع أسلوب الزناد في دليل مستخدم توز.


وباستثناء العقود الآجلة للأسهم الفردية، لن يتم تشغيل أوامر إيقاف المحاكاة في العقود الآجلة للولايات المتحدة إلا خلال ساعات التداول العادية إلا إذا قمت بتحديد غير ذلك. يمكن تحديد ساعات التداول العادية عن طريق الإيواء على مدار الساعة في الوقت في حقل القوة أو نافذة وصف العقد.


بعد ساعات الاقتباس يمكن أن تختلف بشكل كبير عن يقتبس جعلت خلال ساعات التداول العادية. يمكن أن تؤدي أوامر الإيقاف التي يتم تكوينها للتشغيل خارج ساعات التداول العادية في بورصة نيويورك مع أسلوب تشغيل محدد إلى عرض السعر / الطلب في أسواق غير سائلة و / أو على عروض أسعار مع فروق أسعار عرض السعر / الطلب.


يتم ملء أوامر التوقف المحلية المرسلة إلى إديم فقط إلى الكمية المتاحة في البورصة. سيتم إلغاء أي كمية توقف وقفها.


للحصول على ملاحظات وتفاصيل خاصة حول وقف العقود الآجلة في الولايات المتحدة وإيقاف أوامر الحد، انقر هنا.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أوامر التوقف.


أمر التوقف هو تعليمات لتقديم طلب شراء أو بيع في السوق إذا وعندما يتم تحديد سعر توقف المحطة المحدد من قبل المستخدم أو اختراقها. لا يضمن ضمان وقف التنفيذ سعر تنفيذ محدد وقد يتم تنفيذه بشكل كبير بعيدا عن سعر إيقافه. يتم وضع أمر وقف البيع دائما دون سعر السوق الحالي وعادة ما يستخدم للحد من الخسارة أو حماية الربح على وضع مخزون طويل. A شراء يتم وضع أمر وقف دائما فوق سعر السوق الحالي. وعادة ما تستخدم للحد من الخسارة أو المساعدة في حماية الربح من بيع قصيرة.


يمكن للوسطاء التفاعليين محاكاة أنواع معينة من الطلبات في كتبها وتقديم الطلب إلى البورصة عندما تصبح قابلة للتسويق. يحتوي موقع البكالوريا الدولية يب صفحة مع قوائم الصرف. تحتوي الصفحة المرتبطة لكل تبادل على قسم "أنواع الطلبات" القابل للتوسيع، مع إدراج أنواع الطلبات المقدمة باستخدام نوع الطلب الأصلي لهذا التبادل وأنواع الطلبات التي يحاكيها يب لهذا التبادل. انظر لدينا قوائم الصرف.


وبالنسبة لأوامر الإيقاف التي يحاكيها البنك الدولي، قد يستخدم العملاء منهجية الزناد الافتراضية لدى البنك الدولي أو يهيئ منهجية الزناد المخصصة الخاصة بهم. يجب على العملاء أن يكونوا على علم بأن طريقة الزناد الافتراضية لأوامر الوقف يمكن أن تختلف تبعا لنوع المنتج (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وما إلى ذلك).


لتعديل طريقة الزناد لأمر توقف معين، يمكن للعملاء الوصول إلى حقل "أسلوب التشغيل" في الترتيب المسبق. يمكن للعملاء أيضا تعديل طريقة الزناد الافتراضية لجميع أوامر الإيقاف عن طريق تحديد عنصر القائمة "تحرير" في شاشة التداول الخاصة بمحطة التجارة الخاصة بهم ثم تحديد القائمة المنسدلة "أسلوب التشغيل" من عنصر القائمة توز غلوبال كونفيغوراتيون. لمزيد من المعلومات حول تعديل طريقة الزناد، فضلا عن وصف تفصيلي لطريقة الزناد الافتراضية لكل نوع من أنواع المنتجات، يرجى الاطلاع على قسم دليل مستخدم توز بعنوان "تعديل طريقة إيقاف التشغيل" الموجود هنا.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


أوامر وقف في فسيفساء و كلاسيك توز فيديو قصير.


فسيفساء مثال.


في هذا المثال، لدينا موقف طويل من 2،100 سهم في مؤشر آ، الذي يتداول عند 13،56 $ / 59. ومع ذلك، في محاولة للحد من الخسائر المحتملة، ونحن نريد لإغلاق الموقف. للقيام بذلك، نريد إعداد نوع أمر إيقاف نود تفعيله في حالة تداول سعر السهم إلى 13.30 دولار أمريكي. أدخل المؤشر المناسب في لوحة إدخال الطلب وانقر على الزر سيل لإنشاء أمر لبيع الأسهم. وبما أن هذا الموضع قائم، يمكننا ببساطة النقر على حقل الموضع لتعبئة حقل الكمية بالموقع بأكمله الذي نريد بيعه. شكل القائمة المنسدلة نوع الأمر، حدد ستب أو نوع أمر إيقاف. الآن إدخال سعر وقف المطلوب. هذا هو السعر الذي سيتم تنشيط النظام. بعد ذلك، اختر من قائمة اختيار الوقت في القوة الطول المناسب من الوقت الذي تريد أن يبقى أمر التوقف في مكانه. سيتم إلغاء أوامر اليوم في نهاية العمل إذا لم يتم شغلها، في حين ستبقى أوامر غك سليمة حتى يلغي المستخدم الطلب أو يتم ملؤه. عند الانتهاء من اختيار المدخلات الخاصة بك، المضي قدما وانقر على زر إرسال لنقل طلبك.


مثال توز الكلاسيكي.


نوع الطلب في العمق - إيقاف بيع النظام.


الخطوة 1 - أدخل أمر وقف بيع.


كنت طويلة 500 سهم من الأسهم شيز بسعر متوسط ​​14.96 (سعر الدخول الخاص بك). كنت ترغب في بيع تلك الأسهم 500 ولكن كنت ترغب في الحد من فقدان الخاص بك إلى 250،00 $، لذلك قمت بإنشاء أمر وقف مع سعر إيقاف 14.46. إذا انخفض سعر شيز إلى 14.46، سيتم تشغيل أمر السوق لبيع 500 سهم عند هذا السعر.


الخطوة 2 - النظام المرسلة، سعر السوق يبدأ في الخريف.


سعر شيز يبدأ في الانخفاض من 14.93. إذا كان يمس سعر إيقاف الخاص بك من 14.46، سيتم تقديم طلب السوق لبيع 500 سهم.


الخطوة 3 - سعر السوق يسقط إلى وقف السعر، ملء الطلب.


يستمر سعر شيز في الانخفاض ويلامس سعر الإيقاف عند 14.46. يتم تقديم طلب السوق لبيع 500 سهم على الفور وملء 14.46 للسهم الواحد. باستخدام أمر وقف بيع، كنت قد قمت بفقدان الخاص بك إلى 250.00 $.


الخصائص الهامة ومخاطر استخدام أوامر التوقف.


إن أمر الوقف - أي أمر إيقاف (السوق) - هو تعليمات لشراء أو بيع بسعر السوق بمجرد الوصول إلى السعر المحفز ("ستوب"). يرجى ملاحظة أن أمر وقف لا يضمن سعر التنفيذ محددة ويمكن أن تنفذ بشكل كبير بعيدا عن سعر وقفها، وخاصة في الأسواق المتقلبة و / أو غير السيولة.


قد يتم تشغيل أوامر التوقف عن طريق تحرك حاد في السعر قد يكون مؤقتا. إذا تم تشغيل أمر التوقف الخاص بك في ظل هذه الظروف، يمكنك شراء أو بيع بسعر غير مرغوب فيه. بيع أوامر وقف قد يجعل انخفاض الأسعار أسوأ في أوقات التقلب الشديد. إذا تم إطلاقه خلال انخفاض حاد في الأسعار، فإن أمر وقف البيع أيضا من المرجح أن يؤدي إلى تنفيذ أقل بكثير من سعر الإيقاف.


قد يساعد وضع حد للسعر على أمر إيقاف التشغيل على إدارة بعض هذه المخاطر. أمر وقف مع سعر الحد - وقف (الحد) النظام - يصبح أمر الحد عندما يصل السهم إلى سعر وقف. باستخدام أمر وقف (الحد) بدلا من أمر إيقاف مؤقت، سوف تتلقى المزيد من اليقين بشأن سعر التنفيذ، ولكن هناك احتمال أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا كان سعر الحد الخاص بك غير متوفر في السوق عندما يتم تشغيل النظام.


لمزيد من المعلومات حول مخاطر وضع أوامر إيقاف، يرجى الضغط هنا.


يب قد محاكاة أوامر التوقف مع مشغلات الافتراضي التالية:


بيع أوامر إيقاف المحاكاة تصبح أوامر السوق عندما يكون آخر سعر تداول أقل من أو يساوي سعر التوقف. شراء أوامر وقف مقلد تصبح أوامر السوق عندما يكون آخر سعر تداول أكبر من أو يساوي سعر التوقف.


قد يب محاكاة يب أوامر السوق على التبادلات. للحصول على تفاصيل حول التعامل مع أوامر السوق باستخدام أوامر محاكاة، انقر هنا.


وما لم تحدد خلاف ذلك، لن يتم تشغيل أوامر التوقف المحاكزة في الأسهم إلا خلال ساعات التداول العادية في بورصة نيويورك (أي من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة). كما تتضمن منهجية الزناد الافتراضية الخاصة ب يب شروطا إضافية يمكن أن تختلف تبعا لنوع المنتج المتداول. وللاطلاع على وصف تفصيلي لمنهجية الزناد يب، بما في ذلك معلومات عن كيفية تعديل منهجية الزناد الافتراضية، انظر موضوع أسلوب الزناد في دليل مستخدم توز.


وباستثناء العقود الآجلة للأسهم الفردية، لن يتم تشغيل أوامر إيقاف المحاكاة في العقود الآجلة للولايات المتحدة إلا خلال ساعات التداول العادية إلا إذا قمت بتحديد غير ذلك. يمكن تحديد ساعات التداول العادية عن طريق الإيواء على مدار الساعة في الوقت في حقل القوة أو نافذة وصف العقد.


بعد ساعات الاقتباس يمكن أن تختلف بشكل كبير عن يقتبس جعلت خلال ساعات التداول العادية. يمكن أن تؤدي أوامر الإيقاف التي يتم تكوينها للتشغيل خارج ساعات التداول العادية في بورصة نيويورك مع أسلوب تشغيل محدد إلى عرض السعر / الطلب في أسواق غير سائلة و / أو على عروض أسعار مع فروق أسعار عرض السعر / الطلب.


يتم ملء أوامر التوقف المحلية المرسلة إلى إديم فقط إلى الكمية المتاحة في البورصة. سيتم إلغاء أي كمية توقف وقفها.


للحصول على ملاحظات وتفاصيل خاصة حول وقف العقود الآجلة في الولايات المتحدة وإيقاف أوامر الحد، انقر هنا.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أوبتيونترادر ​​للتجارة الخيار.


أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية تمكنك من عرض الخيارات والتجارة على أساس.


أوبتيونترادر ​​يعرض بيانات السوق عن الكامنة، ويسمح لك لإنشاء وإدارة أوامر الخيارات بما في ذلك أوامر الجمع،


ويوفر عرض الأكثر اكتمالا من سلاسل الخيارات المتاحة، وكلها في شاشة واحدة.


تقدم توز أوبتيونترادر ​​للمتداول المزايا التالية:


شكلي الشكل. إدخال أمر النقر السريع. إدارة أوامر الخيارات على شاشة واحدة. عرض التقلب الضمني حسب العقد. احسب القيمة العادلة لعقود الخيارات.


عرض أبعاد المخاطر اليونانية. انظر الفائدة المفتوحة على سلاسل الخيارات. قيم مرمزة ملونة للحصول على معلومات سريعة. الوصول إلى أدوات المتداول خيارات محطة العمل الأخرى مع بنقرة واحدة، بما في ذلك المخاطر إب المستكشف، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف.


تقدم علامة التبويب كومبوتيونر أوبتيونرادر طريقة سريعة وسهلة ودقيقة لإنشاء ونقل السرد متعدد الساق.


النظام في عدد قليل من ثلاثة نقرات الماوس. تتيح علامة التبويب التحرير والسرد للمتداولين:


مراقبة الاختلافات في الأسعار من الكامنة في لوحة اقتباس. عرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة. يتم تنظيم سلاسل الخيار عن طريق الإضراب وانتهاء الصلاحية، مع المكالمات على اليسار ويضع على اليمين. استخدم لوحة ستاتيستيكش لعرض الاهتمام المفتوح، وتقلب التغيرات في الحجم، والإحصاءات الأخرى ذات الصلة بالخيارات. تكوين البيانات المعروضة عن طريق إضافة أو إزالة الأعمدة لأسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية، وفتح الفائدة والإغريق. التجارة من حيث التقلبات بدلا من أسعار أقساط الخيار. تقديم الصفقات دلتا محايدة، والتي يتم حسابها تلقائيا موقف الأسهم المطلوبة لتغطية مخاطر دلتا الخيار. إنشاء صفحات متعددة للأوراق المالية الأساسية المختلفة. إضافة "حجم العرض" للعمل أوامر كبيرة على أساس فيض.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment