Saturday 17 March 2018

ساكسو بنك فوركس استعراض وسيط


ساكسوبانك مراجعة قم بزيارة الموقع.


مواقع أخرى لهذه الشركة: فوريكسترادينغ و SaxoMT4.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية ساكسوبانك في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


دعم مدهش للغاية.


لا تقدم أكبر مجموعة من الصكوك كفد.


المواقف لا تظهر الهامش المستخدم، وحدات فقط.


لا يمكن حفظ الرسوم البيانية والرسوم البيانية مجتمعة في المفضلة.


لا يمكن تسجيل الدخول التلقائي وتخطي التحديثات.


عند محاولة لبيع بعض كفد رسالة خطأ بالنوافذ "بيع قصيرة معطلة لهذا الصك". مزعج جدا، أي وسيلة لإخفاء الأدوات المعوقين.


لا يتوفر منتدى دعم أو عنوان بريد إلكتروني.


90.000 $ خسارة بعد وميض.


يمكنك إيسلي الحصول على قطع ما يصل إلى 10 س في الساعة - وهذا ما يحدث لي - في ساعة التداول. على الرغم من أن لدي 9MB تحميل وخط تحميل 2MB.


أنا أميل سرعة الإنترنت عندما أحصل على انقطاع، وسرعتي بسرعة كبيرة، ولكن قطع سكسوترادر ​​بلافورم - مرة أخرى.


هناك دعم البريد الإلكتروني الكثير من "الحيل" أو خيارات مثل تغيير الاتصال من أوتو إلى تكب أو هتبس ولكن كل هذا هو مضيعة كاملة للوقت.


فإنها لا تهتم حتى للرد.


أرسلت البريد الإلكتروني الأول وقالوا هذا هو قسم خاطئ، الاتصال "إمايل" الآخر، أرسلت 2 البريد الإلكتروني إلى "البريد الإلكتروني الآخر" و أوه نعم! يا للمفاجئة ! لا أحد إجابة لإجابتي سؤال بسيط!


8 مرات من 10 عندما كنت شراء الأسهم حصلت عليها أقل من طلبي شراء = أنا أنقذت المال. هذا يعني أنهم صادقون!


مابي قليلا مكلفة على انتشار ولكن ذلك. انت تحصل على ما تدفع ثمنه. العديد من "انتشار منخفض" لديها العديد من التكاليف الخفية، وأنا أفضل التاجر الذي هو شفافة مع تكاليف ساكسو البنك.


لدي نتيجة مختلطة على الفوركس ولكن هذا فقط بسبب لي القيام بالخيارات الخاطئة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ساكسو بانك ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


ساكسو بنك مراجعة.


ساكسو بنك مراجعة الفيديو.


ساكسو بنك هو واحد من أكبر وسطاء التجزئة على هذا الكوكب عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. وهو وسيط منظم بشكل كبير في العديد من البلدان، بما في ذلك وطنه، الدنمارك. الوسيط هو واحد من أقدم إنز المتاحة للعملاء التجزئة، فضلا عن التجار المؤسسي. كمية الأسواق المختلفة المتاحة للتداول هي ببساطة مذهلة.


ساكسو بنك الموثوقية - هل ساكسو بنك عملية احتيال؟


العثور على موقع التداول الذي يمكن الاعتماد عليه مهم لأي تاجر محتمل وهناك أشياء كثيرة للبحث عن في العثور على موقع كبير. بعض الناس يريدون عائد على الاستثمار، والبعض الآخر يريد استخدام جودة البرمجيات ولكن الغالبية العظمى من الناس سوف تريد أن تعرف أن الموقع هو آمنة للاستخدام.


هناك خوف واضح حول مواقع احتيال حتى أن أقول أن موقع التداول ليست عملية احتيال هو مكافأة كبيرة لأي تاجر. هناك العديد من الطرق التي يمكن للوسيط ليس موقع احتيال يمكن أن تزدهر وهذا ينطوي عادة حول تطوير سمعة قوية مع مستخدميها.


على الرغم من أن ساكسو بنك حصل على ترخيص في عام 2001، وكانت الشركة تتداول باسم مختلف منذ عام 1996. وهذا يعني أن لديها ثروة من الخبرة لتقديم للتجار، وهو مفيد في العصر الحديث. انها ليست كما لو التجربة هي أن يكون كل ونهاية كل للتجار، وهناك العديد من التجار الجدد والمبتكرة التي تستحق الاستخدام.


ومع ذلك، في عصر أمن الإنترنت، من المهم أن تجد مواقع المتداول والشركات التي ليست عملية احتيال وهذا يصبح أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر وسيط ليس موقع احتيال. أموالك يجب أن تكون مهمة جدا بالنسبة لك وحتى لو كنت الانغماس في التجارة للحصول على بعض المتعة واختبار المهارات الخاصة بك، لا تزال هناك حاجة للبقاء آمنة. اختيار التجارة مع شركة ذات سمعة قوية في مجالها هو نقطة بداية جيدة لإرساء قرار التداول الخاص بك على.


ولم يتلق ساكسو بنك دائما توصيات إيجابية واجهت الشركة جدل كبير في عام 2018 عندما وصف الموظفون السابقون عددا من الادعاءات القوية ضد الشركة. وقد أجبر ذلك الجيش الحر الدانمركي على دراسة الشركة بتفصيل كبير مع إزالة ساكسو بنك في نهاية المطاف من جميع الادعاءات.


وربما كانت هذه هي الادعاءات التي نتجت عن الموظفين السابقين الساخطين، ولكن كانت هناك بالتأكيد بعض النتائج المنخفضة من التحقيق وأجريت تحقيقات أخرى. ومع ذلك، في النهاية، أعطيت ساكسو بنك فاتورة نظيفة، وهو كل ما يمكن أن تسأل عنه في هذا اليوم والسن. هذا هو السبب في أن الناس يمكن القول أن موقع ساكسو البنك التجاري ليست عملية احتيال مع قدر كبير من الثقة.


واحدة من أفضل الأشياء عن موقع ساكسو بنك هو أنه يوفر للأشخاص تجربة مجانية لفترة من الزمن. وهذا يسمح للتجار لتحديد ما إذا كانت المنصات والبرمجيات مناسبة لاحتياجاتهم وأنها تتمتع باستخدامه. حقيقة أن ساكسو بنك واثقون بما يكفي للسماح بإجراء محاكمة حرة تشير إلى الاعتقاد لديهم في النظام الذي يقدمونه. مرة أخرى، وهذا هو مؤشر آخر على أن الموقع ليس عملية احتيال لأنها تتيح للناس الفرصة لمحاولة من دون إنفاق أي من أموالهم الخاصة.


منصة التداول.


يقدم ساكسو بنك بعض الخيارات المختلفة للمنصات. ساكسوترادر ​​2.5 هي منصة مستقلة، وهناك نسخة على شبكة الإنترنت تسمى ساكسوبترادر ​​2.5 كذلك. هناك منصة متنقلة تسمى ساكسوموبيلترادر ​​وكذلك للهواتف الذكية.


خدمة الزبائن.


ساكسو بنك لديه الهاتف والدعم الدردشة الحية عبر الهاتف للتجار، 24 ساعة في اليوم خلال ساعات سوق الفوركس.


العمولات والفوارق.


يقوم ساكسو بنك بتحصيل قائمة عمولة متداخلة لخدمات التداول الخاصة بهم اعتمادا على حجم حسابك. يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني فيما يتعلق بحجم حساب التداول الخاص بك. ينتشر الهوامش كما هو صحيح إن.


فروق متغيرة. هذا يحافظ على انتشار ضيق، وهو واحد من أكبر النفقات الخاصة بك كالتاجر. منصات مختلفة معروفة وموثوق بها. وقد استخدمت لعدة سنوات، وهي مستقرة جدا. ساكسو بنك يسمح بالوصول إلى العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم، فضلا عن أنواع مختلفة من المنتجات. لن تكون قادرا على تجاوز هذا الوسيط. وتشمل هذه 160+ أزواج العملات الأجنبية، أكثر من 7،000 العقود مقابل الفروقات، وعقود الفروقات تعقب المؤشر 21، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، خيارات الفوركس، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات. يتم فصل الأموال تماما. ويمكن تمويل الحسابات عن طريق سلك مصرفي أو بطاقة الائتمان. يتم السحب في الاتجاه المعاكس.


يمكن أن ينتشر المتغير مشكلة خلال الأحداث الإخبارية، ولكن فقط إذا كنت تبحث لفروة الرأس إعلان الأخبار. الحد الأدنى لفتح حساب هو $ 10،000 أوسد. لا يسمح للأميركيين بالتداول مع ساكسو.


استنتاج.


ساكسو بنك هو وسيط معبأ القيمة لوضع محترف في الفوركس العالم، فضلا عن العديد من الأسواق الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والأسهم والسندات، وإلى الأمام. ومن المعروف منذ فترة طويلة وسيط لتكون موثوقة، صادقة، ورخيصة في اللجان الخاصة بهم. في حين أنه لا توجد حسابات صغيرة، إذا كان لديك حساب لائق الحجم، وهذا هو خيار جيد بالنسبة لك كما أنه من المستحيل ببساطة "أوغرو" الوسيط لأنه يقدم الكثير في طريق الأسواق التجارية.


ساكسو بانك نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ساكسو بنك ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


ساكسو بنك التعليقات.


عملت على 3 أزواج العملات العامة من العقود الآجلة على محطة ساكسوبانك. بعض الشهر كان كل شيء جيد كنت التداول. كان لي ربح قليلا لبعض الآلاف على الحساب. تلقيت يوم واحد مشروع القانون للدفع. وارتفع السعر دون أي تفسير. عندما سألت - لماذا - أجابوا أنه يمكنهم القيام بذلك دون أي شرح. لقد صدمت.


أنصح الجميع بإبرام معاهدات مع بنك حقيقي، وليس مع الظاهري. انه رأيي.


فتس 100 مع انتشار 3 نقاط من فضلك، إيغ هي 1 نقطة أنا أحب منصة ولكن هم الآن إلى الجشع وأنا أعرف أيضا عن وقف الخسائر التي برزت دون السوق الذهاب في أي مكان بالقرب من السعر خلال النهار.


تداولت لمدة عام مع ساكسو التاجر، وكان الكثير من التجارب السيئة.


وقف الخسائر التي تم ضربها على المستويات التي لم تحدث في الوقت الحقيقي، ووقف الخسائر التي لم تنجح في حين ينبغي أن، وقف الهامش الدعوة في حين أن هذا غير ممكن.


والأسوأ من ذلك كله؛ وقحا جدا وغير قابلة للحقيق "دعم" الناس التي دائما إلقاء اللوم على المستخدم.


الشيء الوحيد الذي يهمه هو أموالك، انهم يريدون ذلك وأنها تحصل عليه.


رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *


تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.


افضل اسعار.


الحصول على فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض عمولات مثل 0.4 نقطة على US500 أو 6 $ على الأسهم الأمريكية.


أدوات قوية.


الاستفادة من الرسوم البيانية الحية، والشروح، 40+ المؤشرات، فضلا عن أدوات التعرف على اللحوم المتكاملة.


دعم الخبراء.


الاعتماد على 24/5 الدعم في 22 لغة. التحدث معنا عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.


9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.


انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.


تصل إلى 40x الرافعة المالية.


إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.


كيف تريد التجارة في الأسواق؟


لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.


ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.


لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.


عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع ساكسوترادرغو المحمول & أمبير؛ تطبيقات الكمبيوتر اللوحي.


يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.


لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.


لمدة 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، تزويد عملائنا مع نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق ومديري الصناديق المهنية والمؤسسات الكبيرة.


كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.


تاريخ أكثر من 100،000 عملاء ساكسو اليوم.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


ساكسو بنك مراجعة.


إن التجار الذين يبحثون عن مجموعة كبيرة من الأدوات وفئات الأصول في الأسواق المالية العالمية لن يخيبوا من مجموعة الخدمات المميزة التي يقدمها ساكسو بنك، بالإضافة إلى خدمات إدارة الثروات التي تلبي احتياجات المستثمرين.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 1992، العلامة التجارية ساكسو اليوم هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة الفوركس والوساطة متعددة الأصول، مع العديد من الكيانات المنظمة بما في ذلك ساكسو الأسواق، التي تنظم في المملكة المتحدة، وساكسو بنك، وهو مرخص وتنظيمها كمصرف الدنماركي مع مقرها في كوبنهاغن. تدير ساكسو عددا من الكيانات الأخرى التي تخضع للتنظيم في جميع أنحاء العالم في المراكز التنظيمية الرئيسية والناشئة.


يغطي ساكسو بنك تقريبا كل فئات الأصول المتداولة إلكترونيا، ويوفر الفوركس الفوري، وخيارات الفوركس، والعقود الآجلة غير القابلة للتسليم، وعقود الفروق، والأسهم، وخيارات الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، ، العقود الآجلة، خيارات العقود، والسندات.


يخدم ساكسو بنك عملاء التجزئة والمؤسسات، ويقدم إدارة الثروات والخدمات المصرفية من خلال العروض ذات الصلة. وفقا لأرقام ساكسو بنك لعام 2018 في نهاية العام، كان لدى الشركة 1.88 مليار دولار في الأصول المدارة (أوم)، و 13.07 مليار دولار في ودائع الضمان للعملاء، مما يجعلها واحدة من كبار الفوركس الفوركس والسماسرة متعددة الأصول على مستوى العالم.


العمولات والرسوم.


خطة التسعير الأكثر عدوانية ساكسو بنك يجلب أسعار العمولات تصل إلى 20 $ لكل مليون أو 2 دولار لكل وحدة قياسية (100،000 وحدة من العملات) المتداولة، ويضيء أكثر للمتداولين النشطين، مقارنة مع التسعير المعروض على نموذجها الخالي من العمولة حيث ينتشر أعلى .


على التسعير القائم على العمولة، يتوفر مستويين أدنى، اعتمادا على حجم تجارة العملاء في ساكسو بنك، كما هو موضح أدناه، بالإضافة إلى خطة خالية من العمولة.


من حيث العمولات والرسوم، وبالنظر إلى آخر 30 يوما (سبتمبر 2018) البيانات، في وقت قريب من الاستعراض لدينا، وكان انتشار على ور / أوسد و غبب / أوسد أكثر تنافسية وانخفاض ما يصل إلى 0.2 نقطة كل في ساكسو بنك.


كما تقدم ساكسو خطة تسعير شاملة حيث لا توجد عمولة - ومع ذلك فإن هذه الخطة تتضمن انتشارا أكبر، حيث يصل سعر اليورو / دولار إلى ما يصل إلى 2.0 نقطة، كما أنه لا يكاد يكون قادرا على التنافس مع تسعيره المستند إلى العمولة أو مقارنته للمنافسين مع عروض مماثلة.


وأخيرا، قدمت ساكسو مؤخرا نموذجا تنفيذيا إضافيا، من شأنه أن يساعد، جنبا إلى جنب مع هيكل العمولة والرسوم، على استكمال عروضها، حيث يمكن للمتداولين تحديد صفات التنفيذ عند تقديم طلبات محددة. تم إطلاق نموذج التنفيذ القائم على الطلب في منتصف نوفمبر 2018.


وبشكل عام، تصنف ساكسو بالقرب من القمة من حيث عمولاتها ورسومها وعبر خيارات التسعير المتاحة للمتداولين النشطين، على الرغم من أنها ليست مرتفعة بالنسبة للتجار الأقل نشاطا أو تلك الموجودة في نموذج التسعير الخالي من العمولة.


خدمة الزبائن.


في اليوم التالي لفتح حساب تجريبي تلقيت المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من اثنين من ممثلي ساكسو بنك تقديم مساعدتهم، وتحدث في نهاية المطاف إلى واحد منهم الذي كان مهذب جدا ومعرفة خدمات الشركة.


أتيحت لي الفرصة للتحدث إلى ممثل ساكسو في المناسبات اللاحقة، وفي كل مرة كانوا مهذبين والمهنيين، مما يساعد على تقديم تجربة إيجابية شاملة مع خدمة العملاء.


وكان الوصول إلى الدردشة الحية ليس سهلا لأصحاب الحسابات التجريبية، وهذه الميزة متاحة فقط لأصحاب الحسابات الحية مع أكثر من 100،000 $، ويتيح للمستخدم الدردشة مباشرة مع تاجر من داخل المنصة. هذه الميزة المتميزة يمكن أن تكون حاسمة للتجار عند الحاجة إلى الدعم الفوري ويمكن الوصول إلى مكتب التداول بسرعة كبيرة من داخل المنصة.


للعملاء الذين يزيد عددهم عن 100،000 دولار، يقدم ساكسو بنك خدمات متميزة إضافية، بما في ذلك الأخبار وفريق دعم مخصص على مدار 24 ساعة. للعملاء الذين لا يقل عددهم عن 500،000 دولار، يقدم ساكسو بنك خدمة البلاتين التي تشمل التسعير الفردي، وفوارق أكثر تشددا على خيارات الفوركس، وخدمة العملاء المفضلة.


تقدم ساكسو قنوات متعددة للبحث، بما في ذلك فريقها الداخلي من المحللين الذين ينشرون الآراء اليومية ويجرون ندوات على بوابة ساكسو بنك للبحوث والتعليم - ترادينجفلور، وكذلك ضمن منصات التداول المتاحة.


ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم تركيز أبحاثه داخل منصة الويب ساكسوترادرغو.


ضمن منصة ساكسوترادرغو القائمة على الويب، توفر علامة التبويب الأخبار والأبحاث في الصف العلوي من نافذة المنصة للمتداولين لمحة سريعة عبر الأسواق العالمية، من الفئة الفرعية للأسهم، بالإضافة إلى الأخبار والآراء وتقويم التقويم. ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم تركيز أبحاثه داخل منصة الويب ساكسوترادرغو.


تنشر ساكسو تقريرا ربع سنوي عن الصفقات الأساسية، وتقدم تقارير أبحاث الأسهم من فاكتسيت من داخل منصة التداول، وتتميز المنصة بالأخبار الاقتصادية المتدفقة من نوسدج.


إصدار سطح المكتب من منصة ساكسوترادر ​​لديها المزيد من أدوات البحث، بما في ذلك أجهزة الفحص، وسلاسل الخيارات التفصيلية، وتقارير فاكتسيت، وغيرها من الميزات وراء ما يقدم إصدار الويب.


المنصات والأدوات.


منصة التداول الرئيسية ساكسو بنك تحت جناح "ساكسوترادر" يعمل على سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والمحمول. ويشار إلى إصدارات الويب والمتنقلة باسم ساكسوترادر ​​غو، وإضفاء مظهر ومظهر متناسقين بالمقارنة مع إصدار سطح المكتب ساكسوترادر.


ساكسوترادر ​​غو يعمل بسلاسة جدا على شبكة الإنترنت، بمساعدة من تصميم هتمل 5، والطريقة التي تم تصميمها تخطيط يحافظ على عدد من علامات التبويب والأقسام إلى الحد الأدنى، مع فقط التداول والأخبار والأبحاث، والحساب، والفئات الرئيسية الثلاث على الصف العلوي من واجهة المنصة.


يمكن تغيير حجم النوافذ داخل المنصة ولكن تبقى ثابتة خلاف ذلك. هذا يمكن أن يساعد على إبقاء الأمور المنظمة مقارنة مع غيرها من المنصات التي تسمح النوافذ تطفو، والتي يمكن أن تتداخل لوحات أخرى. من الناحية المثالية، سيكون من الجميل أن يكون كلا الخيارين، حيث يمكن للمستخدم اختيار قفص الاتهام لوحة أو السماح لها تطفو بحرية (خيار موجود عادة في إصدارات سطح المكتب).


وقد قام ساكسو بانك بعمل جيد للغاية للحفاظ على الشكل والمظهر المتناسق عبر المنصات، حتى جلب وظائف مثل مزامنة الرسوم البيانية وقوائم المراقبة مع الأجهزة النقالة، من بين صفات التصميم الأخرى المماثلة، حيث يتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل.


يحتوي التخطيط الافتراضي على ساكسوترادر ​​غو على ثلاثة نوافذ رئيسية: واحدة لقوائم المراقبة والتنبيهات، واحدة للنظرة العامة والرسوم البيانية، وواحدة للمراكز والأوامر. في الصف السفلي من الشاشة هو نظرة عامة رفيعة المستوى من معلومات رصيد الحساب، مثل قيمة الحساب، والنقدية المتاحة والهامش، ونسبة الهامش المستخدمة حاليا.


وقد قام ساكسو بانك بعمل جيد للغاية للحفاظ على الشكل والمظهر المتناسق عبر المنصات، حتى جلب وظائف مثل مزامنة الرسوم البيانية وقوائم المراقبة مع الأجهزة النقالة، من بين صفات التصميم الأخرى المماثلة، حيث يتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل.


تم تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة ساكسوترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10، وشاركت تخطيط مماثل - بعد حزم أكثر تحت غطاء محرك السيارة من نظيره على شبكة الإنترنت، كما تفعل معظم منصات التداول سطح المكتب مقارنة مع الإصدارات على شبكة الإنترنت.


أدوات فرز الأسهم الأسهم وأدوات البحث هي اختلافات ملحوظة في إصدار سطح المكتب، فضلا عن قدرات الإبلاغ إضافية داخل قسم الحسابات، ومزيد من وجهات النظر وطرق للدخول ضمن علامات التبويب التداول.


على غرار إصدار الويب للمنصة هو القدرة على الدردشة مع تاجر مباشر مباشرة من داخل المنصة، تحت قسم الدردشة والصقور، دون الحاجة إلى نوافذ إضافية لفتح أو إعادة توجيه إلى صفحة ويب (هذه الميزة هي متاح فقط للعملاء الحية مع أكثر من 100،000 £).


لم تكن القدرة على تغيير حجم النوافذ أو تثبيتها أو إعادة ترتيبها بديهية مثل تغيير حجم النوافذ في الإصدار المستند إلى الويب، إلا أن إصدار سطح المكتب يعطي المزيد من الخيارات لإجراء عمليات التخصيص.


غير أن الرسم البياني لم يكن سائلا، مما يتطلب اتخاذ عدة خطوات قبل أن تملأ بيانات الصك تاريخ المخطط، على الرغم من أنه بمجرد التغلب على هذه الخطوة، فإن عدد أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات المتاحة على قدم المساواة مع ساكسو البنك، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، فكسم، أواندا، وفوركس.


اكتشفت أن المراكز المفتوحة مرئية على الرسم البياني كسهم صغير ويمكن إغلاقها مباشرة من الرسم البياني، تماما كما يسمح التداول من الرسوم البيانية، على الرغم من أن كلا من هذه العناصر لم تكن واضحة كما لي (كما كان هذا السهم خفية جدا - كما يمكن أن يرى في الصورة أعلاه) مقارنة مع منصات أخرى "وحدات الرسم البياني.


وعموما، يحتل ساكسو بنك درجة عالية في هذه الفئة. وتظهر منصة ساكسوترادر ​​المستندة إلى سطح المكتب في أهم مجالات التداول الرئيسية، بما في ذلك الرسوم البيانية والأخبار والأبحاث، على الرغم من عدم توفر أي إمكانيات تداول آلية (إلى جانب ميزة التداول الإجتماعي المتاحة في قاعة التداول).


تجارة المحمول.


كان التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو متسقة للغاية في مظهرها ويشعر مقارنة مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي. لقد اختبرنا التطبيق على أندرويد، كما أنه متوفر لأجهزة يوس.


أحد المستخدمين عيب لقاء عند تسجيل الدخول هو الافتراضي شاشة ملخص الحساب، والتي هي في الغالب فارغة في منتصف الشاشة، والتجارة، وأوامر، وعلامات التبويب المواضع في الجزء السفلي.


هذا الفضاء الثمين المتاحة على مستخدمي الشاشة الأولى التي تواجه عند تسجيل الدخول - الذي الافتراضي إلى صفحة ملخص الحساب - يمكن استخدامها بشكل أفضل (عن طريق إضافة حقول أخرى إلى قسم فارغ أو التخلف عن فئة أخرى). وفي الوقت نفسه، فإن أفضل أجزاء من التطبيق هي على الشاشة التالية مرة واحدة للمستخدمين اختيار أين انتقل إلى من بين الخيارات الثلاثة على الشاشة الرئيسية أو من القائمة.


كانت قدرات رسم الخرائط للتطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو غنية مع أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات، وكانت متطابقة تقريبا مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي.


كانت قدرات رسم الخرائط للتطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو غنية مع أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات، وكانت متطابقة تقريبا مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي.


الرسوم البيانية حتى مزامنة مع النسخة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى قائمة المراقبة المزامنة تلقائيا بين الويب وإصدارات الجوال. وهذا يعني أنه إذا كنت رسم خطوط الاتجاه وإضافة مؤشرات على ساكسوترادرغو على شبكة الإنترنت، فإنها سوف تظهر أيضا من داخل التطبيق المحمول.


ساكسوبانك فعلت بشكل جيد جدا في التعبئة الكثير من الميزات في التطبيق المحمول، والتنقل تخطيط كان من السهل جدا من الشاشات الرئيسية ومن القائمة في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق، بالإضافة إلى أمر الدخول وعمليات التداول.


عموما، التطبيق المحمول ساكسوترادرغو ممتاز وانتهت وسيط الثاني للتداول المحمول.


الملاحظات الأخرى.


وبشكل افتراضي، فإن الطريقة التي تتعامل بها ساكسو مع الأقساط أو معدلات الانقلاب (تعرف أيضا بمعدلات المبادلة) تختلف عن الطريقة التي تعمل بها معظم الشركات عن طريق تعديل معدل الدخول الأصلي للتجارة ليعكس علاوة إيجابية أو سلبية. ومع ذلك، تقدم الشركة أيضا الطريقة التقليدية حيث يتم تطبيق الائتمان أو الخصومات على الصفقات التي عقدت خلال اللحظة الماضية ويمكن للعملاء اختيار الخيار التمديد الذي يناسب احتياجاتهم.


في إطار الإعداد الافتراضي، بدلا من إضافة رصيد أو خصم إلى الرصيد مباشرة كبند، يتم تعديل هذه المبالغ من سعر الدخول الأصلي للتجارة في كل مرة يتم فيها تداول التجارة (يمكن أن يساعد هذا الهيكل أيضا في تسهيل الاحتياجات من العمالء اإلسالميين حيث ينطبق الشريعة اإلسالمية فيما يتعلق بكسب الفائدة (.


وهناك فرق آخر في ساكسو بنك هو الطريقة التي يتم بها حساب الهامش، والذي يتبع نهج المستويات التي تعتمد على صافي التعرض لكل زوج، مع تطبيق حسابات هامش مختلفة على أجزاء مختلفة من تجارة واحدة أو على أساس صافي التعرض عبر جميع الصفقات في كل زوج / صك.


على سبيل المثال، يمكن للعميل فتح صفقة طويلة لمليون وحدة من اليورو / الدولار الأمريكي ثم فتح تسع صفقات أخرى طويلة لمليون وحدة لكل منها - والتي يبلغ مجموعها الإجمالي 10 ملايين في التعرض الكلي في زوج يورو / دولار ور / أوسد، مما تسبب في مستويات الهامش المختلفة أن تنطبق على أجزاء مختلفة من المركز العام ل 10 مليون نسمة.


لذلك، يجب على التجار الذين يتخذون مناصب أكبر أن يخططوا مسبقا لكي يعرفوا كيف سيؤثر حساب الهامش ساكسو بنك على موقفهم - حسب مستويات المستوى التي تم التوصل إليها - حتى يتمكنوا من ضبط هامشهم أو مراكزهم حسب الحاجة.


وبالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن حلول لإدارة الثروات، فإن مجموعة ساكسو سيليكت من المنتجات تتضمن إستراتيجية ماكروفكس فوركس، وسلسلة محفظة متوازنة يتم تنظيمها باستخدام إتفس وبناء على أهداف العملاء بمحفظة محافظة ومعتدلة وعدوانية متاحة لأقل من 10000 $.


وتشمل المنتجات الاستثمارية الإضافية للمستثمرين سلسلة الأسهم، التي تجمع بين 30 مخزونا من الجودة اختارها مورنينغستار، وهي متاحة كما ساكسو مورنينستار موات ® التي تتطلب ما لا يقل عن 30،000 € على الأقل. بحد أدنى قدره 20،000 دولار أمريكي، يقدم ساكسو بنك سلسلة استراتيجية التداول، والتي تنطوي على مخاطر / مكافآت محتملة أعلى - وتشمل أنظمة تداول منهجية وتقديرية لإدارة أموال المستثمرين.


وأخيرا، يقدم ساكسو بنك ميزة تداول اجتماعي عبر عرض ترادينغفلور، حيث يمكن للعملاء نسخ الصفقات المباشرة للمستخدمين الآخرين (أي تداول النسخ) وإدراج تلك الصفقات في حساب التداول الخاص بهم تلقائيا.


افكار اخيرة.


ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم توحيد سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، ومنصات متحركة. وعلاوة على ذلك، تجربة المستخدم على ساكسوترادرغو على حد سواء على شبكة الإنترنت والجوال هو مثير للإعجاب للغاية.


مع نداء إلى احتياجات إدارة الثروات للمستثمرين، ساكسو يلبي أكثر من مجرد تجار التجزئة والمضاربين، وبالتالي هو الخيار المثالي لأولئك الذين تراكمت الأصول والذين يحتاجون إلى المساعدة باستخدام الخدمات الاستشارية ساكسو البنك.


من ناحية أخرى، يجب على الداخلين الجدد في السوق أو أولئك الذين لا يستطيعون دفع مبلغ 10000 $ لبدء حساب حقيقي في ساكسو بنك، إيجاد خيارات بديلة في أقرانهم من الصناعة الأخرى مثل إيغ و Plus500 و سمك الأسواق، والتي هي أقرب الخيارات للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات عند أدنى حد أدنى للإيداع.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


ساكسو بنك.


مزايا.


مؤسسة مصرفية كبيرة منظمة بالكامل.


سلبيات.


لم يتم قبول التجار الأمريكيين.


مزايا.


مؤسسة مصرفية كبيرة منظمة بالكامل.


سلبيات.


لم يتم قبول التجار الأمريكيين.


ساكسو بنك مراجعة.


ساكسو بنك، التي تأسست في عام 1992 ومقرها في الدنمارك، هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس التجزئة حول وهي واحدة من أقدم إنز المتاحة لكل من العملاء التجزئة والتاجر المؤسسي. ولأنها مؤسسة مصرفية ومزود خدمات مالية، فإن ساكسو بنك هو وسيط الفوركس الأكثر تنظيما في هذه الصناعة: هيئة الرقابة المالية الدانمركية، و بانكو دي إسبا & نتيلد؛ و فسا، وسلطة النقد في سنغافورة، واللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية، واليابانية وكالة الخدمات المالية.


ساكسو بنك هو المتلقي لأكثر من 50 جائزة مختلفة.


هناك 3 حسابات تداول لكل من منصات ساكسو بنك والحد الأدنى للإيداع المطلوب لكل منها أعلى بكثير من معظم وسطاء الفوركس. الحساب الكلاسيكي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10،000 $؛ مطلوب 100،000 $ لفتح حساب بريميوم والحد الأدنى المطلوب لحساب البلاتين هو ضخم 500،000 $.


تشمل أسعار األسعار جميع الرسوم والعموالت ويتم إدراجها بشكل واضح في نموذج الفارق.


التجار مع أي من هذه الحسابات الثلاثة الوصول إلى جميع المنتجات التجارية ساكسو البنك والمنصات وكذلك تراديماكير و تراديمنتور.


يقدم ساكسو بنك عرضا مجانيا لمدة 20 يوما لمنصاتهم مع حساب 100،000 دولار أمريكي للممارسة مع، لذلك التجار الجدد يمكن محاولة استراتيجيات السوق والتعرف على منصات ساكسو البنك قبل أن تبدأ التداول الحقيقي.


لا يسمح لسكان الولايات المتحدة بالتداول مع ساكسو بنك.


في أكاديمية ساكسو بنك، يمكن للمتداولين الاستفادة من مجموعة من البرامج التعليمية المختلفة. هناك العديد من الدورات المختلفة، فإنها تأخذ أكثر من صفحتين إلى قائمة. هناك دروس أساسية على كل من أنواع مختلفة من الأصول المعروضة في ساكسو بنك، مثل الفوركس والأسهم والسندات والعقود مقابل الفروقات وحتى العقود الآجلة. كل دورة تتكون من الدرس الأساسي، شرح الفيديو، دليل البدء والمسابقة على المواد المقدمة.


ساكسو بنك أكاديمية.


هناك دروس إضافية حول استخدام منصة ساكسو ترادر ​​حيث يمكن للمتداولين تنزيل ملفات فيديو بدف حول كيفية البدء باستخدام ساكسو ترادر، وكيفية قراءة ملخص الحساب، وكيفية وضع أمر وتذكرة، وكيفية استخدام وحدة تخطيط.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك أشرطة الفيديو على المفاهيم الأساسية مثل خيارات اللمس، فانيلا خيارات الفوركس، وكيفية استخدام الفوركس التاجر وأكثر من ذلك.


يتم تطوير جميع المواد التعليمية أكاديمية من قبل خبراءهم، وأنها تتعاون مع عملائها على المواد الأكثر صلة لتطوير المقبل. وهذا يعني أن التجار لديهم دائما أحدث المعلومات لتمكين تداولهم.


يقدم برنامج التعليم التجاري المبتكر، تراديمنتور، مساعدة حية للتجار عند التعامل في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والمزيد في منصة ويبترادر. يتم توفير الدروس على قراءة الرسم البياني وكيفية إنشاء استراتيجية التداول الشخصية أيضا من قبل التجار المهنية ساكسو البنك وسلسلة من ندوات على العديد من الموضوعات المالية وتقدم لجميع أصحاب الحسابات.


وهناك أداة فريدة من نوعها في ساكسو بنك هو صانع التجارة حيث يمكن للمتداولين تنفيذ مستويات الدخول والهدف ووقف الأسعار لتداول الأفكار على العملات الرئيسية والثانوية والصلبان، والعقود مقابل الفروقات للسلع الأساسية. وترتبط كل فكرة لصورة الرسم البياني وعرض النص وشرح الفكرة وكيفية إدارتها. تذكرة النظام قبل بالسكان يسهل التنفيذ السريع للدخول والأوامر ذات الصلة. يستخدم تراديماكر الأفكار من عدد من مقدمي الخدمات المختلفة.


التداول الاجتماعي.


ويعد التواصل مع القنوات الاجتماعية جزءا مهما من استراتيجية التواصل التي يتبعها البنك، كما يحافظ ساكسو بنك على حضور نشط في جميع المواقع الاجتماعية الرائدة، بما في ذلك فاسيبوك و تويتر و لينكيدين و غوغل و يوتوب. التجار الذين يحتاجون إلى اقتباس في الأسواق المالية أو نظرة ثاقبة مجالات الأعمال ساكسو البنك، ويمكن الاستفادة من خبير البنك والمتحدثين التنفيذيين هي دائما متاحة للتعليقات إلى وسائل الإعلام.


أصبح التداول الاجتماعي سمة هامة مع العديد من السماسرة وهو عرض مركزي في ساكسو بنك. يوفر ساكسو بنك ترادينغفلور الجديد التداول الاجتماعي متعدد الأصول ويوفر للمتداولين وسائل الاتصال عبر الإنترنت بتجار ذوي خبرة ومتفوقين. مع التجار ترادينجفلور يمكن تبادل الصفقات على الانترنت والتفاعل مع التجار الآخرين، راجع التحقق من بيانات الأداء من التجار الناجحين في الوقت الحقيقي ونسخ صفقاتهم والتمتع الأخبار والآراء والبيانات والتحليل وأكثر من ذلك بكثير.


يتم نشر قائمة التجار النشطين على الصفحة المقصودة من ترادينغفلور كما يتم تحديث النشاط التجاري بالإضافة إلى التقارير الإخبارية والآراء من قبل التجار الاجتماعيين الخبراء.


ساكسو بنك الطابق التجاري.


دعم العملاء.


مقرها في كوبنهاغن، الدنمارك، ساكسو بنك يمتد العالم كله مع مكاتب في 26 بلدا في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. من خلال المبيعات المحلية وتنظيم الخدمات والوجود العالمي على الإنترنت، ساكسو بنك يخدم العملاء في أكثر من 180 بلدا، ومنصات التداول المتاحة في أكثر من 20 لغة مختلفة.


يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والدردشة الحية 24 ساعة في اليوم خلال ساعات سوق الفوركس ودعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا.


استنتاج.


كما يمكن توقعه من مؤسسة مصرفية كبيرة، يقدم ساكسو بنك الموثوقية والشفافية لقسم الفوركس، ويجب أن يشعر تجار الفوركس بالتداول المريح هنا. الموقع هو سهل الاستعمال والكثير من المعلومات الهامة تظهر على الصفحة الرئيسية.


ساكسو بنك يسلم الوصول إلى أسعار تنافسية وفوارق ضيقة ويوفر التجار منصة مع أسعار البث المباشر ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما كنت التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.


مزايا.


مؤسسة مصرفية كبيرة منظمة بالكامل.


سلبيات.


لم يتم قبول التجار الأمريكيين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment