Monday 12 March 2018

مب تداول فوريكس الحد الأدنى للإيداع


مب التداول.
مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.
الشركة: مب ترادينغ فوتشرز Inc. مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.
ترك الرد إلغاء الرد.
4 أفكار حول & لدكو؛ مب ترادينغ & رديقو؛
مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ مب ترادينغ ريفيوس، مب ترادينغ فوريكس & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. قصة القصص أسلوب رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن نوبات الحب.
ينتشر عالية والكثير من يقتبس تصفية.
أي مشاكل في التنفيذ حتى الآن.
السرد ل 0315389 - مب ترادينغ فوتشرز إنك.
أوامر كفتك مب التداول الآجلة شركة، تاجر التجزئة التجزئة الأجنبية المسجلة، لدفع 200،000 $ عقوبة لتسوية رسوم انتهاك قواعد المتطلبات المالية الدنيا.
واشنطن دي سي - أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم على شركة مب ترادينغ فوتشرز Inc. (مب ترادينغ)، وهي إحدى شركات التجزئة الأجنبية المسجلة (رفيد) التابعة لشركة سيغوندو بولاية كاليفورنيا، بسبب فشلها في الامتثال للحد الأدنى من المتطلبات المالية للتجارى رفدز و لجنة العقود الآجلة المسجلة (فمس) التي تقدم أو تشارك في معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة (الفوركس). وقد تم تسجيل مب ترادينغ مع كفتك كما فم منذ 28 فبراير 2006 و رفد منذ 9 سبتمبر 2018.
واعتبارا من 18 أكتوبر 2018، اعتمدت لجنة التجارة الحرة قواعد جديدة شاملة لحماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من شركات الفوركس أو يبيعون عقود الفوركس. وبموجب ھذه القواعد، یجب علی مؤسسات التمویل الإقلیمي وشركات التمویل الأفریقیة التي تقدم صفقات تجارة الفوركس بالتجزئة أو تشترك فیھا أن تحتفظ في جمیع الأوقات بصافي رأس المال المعدل البالغ 20 ملیون دولار أو أکثر في بعض الظروف وتحتفظ بما یکفي من الأصول لتلبیة أو تجاوز إجمالي التزامات الفورکا ت بالتجزئة للأفراد. وتفرض القواعد الجديدة قيودا عديدة على أنواع الأموال التي يمكن أن تدرجها الشركات في صافي رؤوس الأموال وصافي الأصول المعدلة.
وفقا لأمر كفتك، لأكثر من 16 شهرا بعد اعتماد القواعد الجديدة، بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018، مب التداول بشكل غير صحيح شملت بعض الأموال المحتفظ بها في أربعة حسابات في صافي حساباتها الرأسمالية المعدلة. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى النظام أن شركة مب ترادينغ لم تستوف متطلباتها الرأسمالية الصافية المعدلة لمدة 456 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018.
وخلال الفترة نفسها، أدرجت مب ترادينغ أيضا بشكل غير صحيح بعض الأموال المحتفظ بها في اثنين من نفس الحسابات، جنبا إلى جنب مع الأموال المحتفظ بها في حساب ثالث، في حسابات أصولها، وفقا للأمر. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى الأمر أن شركة مب ترادينغ فشلت في الاحتفاظ بما يكفي من الأصول لتلبية أو تجاوز إجمالي التزاماتها تجاه الفوركس بالتجزئة للعملاء لمدة 501 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018.
ولو كانت هذه األموال مؤهلة بشكل صحيح بموجب األنظمة، فإن شركة مب ترادينغ قد امتثلت لمتطلبات صافي رأس المال واألصول المعدلة، وفقا للقرار.
يفرض أمر كفتك عقوبة نقدية مدنية قدرها 200،000 دولار، ووقف ووقف النظام على مب تداول لهذه الانتهاكات. ويشير الأمر إلى أنه لدى تسوية هذه المسألة، أخذت لجنة التجارة الحرة في الاعتبار تعاون شركة مب ترادينغ والإجراءات التصحيحية التي اتخذتها بعد اكتشاف أوجه القصور فيها.
وتقدر اللجنة المساعدة المقدمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
شعبة كفتك من الموظفين المسؤولين عن هذا العمل هي ستيفاني راينهارت، ميليسا غلاسبرينر، ويليام جانوليس، سكوت ويليامسون، روزماري هولينجر، وريتشارد فاغنر. وساعد توم توم، وكورت هارمز، وجوستن بيب، ولورين فولكس من قسم تاجر المقايضة والرقابة الوسيطة، في هذا الأمر.
تاريخ آخر تحديث: 14 أيار (مايو) 2018.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

مب تداول فوريكس الحد الأدنى للإيداع
يمكنك تداول الأسهم والخيارات في نفس الحساب مع الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع الأولي.
متطلبات الإقامة.
نظرا لأنظمة ومتطلبات الأوراق المالية المختلفة لكل بلد، لا يمكننا قبول سوى حسابات جديدة من المقيمين في البلدان المذكورة أدناه. يرجى الاتصال بنا لطلب إضافة بلد معين إلى هذه القائمة.
مب التداول، عضو يب فينرا، سيبك؛ مب التداول الآجلة، وشركة عضو يب نفا. التداول في العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة والخيارات والفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة.
حصلت مب ترادينغ على تقييم 4.5 من 5 نجوم في بارون's 2018 ريفيو أوف أونلين بروكرز، كونتينغ فور ذي توب توتال أوفيرال. وحققت الشركة ما مجموعه 33.8 نقطة، واحدة من عشر نقطة تحت أعلى درجة. كما سجلت مب ترادينغ في المراكز الثلاثة الاولى لفئات منفصلة من مجموعة من العروض، والخبرة التجارية، وتكنولوجيا التداول، وسهولة الاستخدام، وخدمة العملاء والتعليم. حصلت مب ترادينغ على تقييم 4.5 من 5 نجوم في بارون's 2018 ريفيو أوف أونلين بروكرز. واحتلت الشركة المرتبة الثانية بشكل عام، وتعادلت المركز الأول في فئات الخبرة التجارية وتحليل المحفظة وإعداد التقارير. وفازت الشركة أيضا فئة قابلية الاستخدام. كما ربطت الشركة بالمركز الأول في فئات منفصلة من "أفضل للتجار المتكرر" و "أفضل للتجار الخيارات". قيم هذا المسح 27 شركة على الإنترنت ولا يشمل جميع الوسطاء عبر الإنترنت.
تتلقى حسابات تجريبية مجانا تدفق الأسهم، والعقود الآجلة، ونقلت الخيارات التي تأخرت تصل إلى 20 دقيقة (لكل متطلبات الصرف الفردية). مجانا في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس عن الأسهم، والعقود الآجلة، وخيارات متاح للمستخدمين غير المهنيين مع الحسابات الممولة، الحية.
يوفر مب التداول جوجل ترجمة موقعنا على الانترنت لأغراض تعليمية أو إعلامية لعملائها الدوليين. لا يتم ترجمة الرسومات والتطبيقات وبعض أجزاء الموقع. يجب على العملاء تحمل مسؤولية تقييم ترجمتهم الإقليمية قبل اتخاذ أي قرارات بناء على هذه المعلومات خارج ما تمثله النسخة الإنجليزية للموقع.

مب ترادينغ ريفيو.
مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها.
آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.
تنوعا منصات تناسب جميع التفضيلات التجارية.
تقدم مب ترادينغ برو ديسكتوب و ميتا ترادر، والتي توفر أنواعا مهنية عالية الأداء مع منصة مخصصة وأدوات الاحترافية. تستخدم إصدارات الويب و ماك أي متصفح للوصول إلى ما وراء جدران الحماية دون تنزيل البرامج اللازمة لإصدارات سطح المكتب. على الحركة والتنقل يمكن للتجار الفوركس أيضا التحقق من رصيد الحساب، الصفقات مكان، وتحليل الرسوم البيانية من تطبيقات الجوال لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت.
تجارة العديد من المنتجات من حساب واحد.
مب التداول هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول. مع منصة ليتواف، يمكنك أيضا مسح وتحليل، ووضع الصفقات في الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات. هذا هو ميزة كبيرة للتاجر العالمي.
اختر خطة تداول استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك:
إذا كنت ترغب في وضع الكثير من أوامر الحد، مب & # 8217؛ s دفع عن خطة حدود يدفع لك 0.50 $ لكل 100،000 نفذت لإضافة السيولة إلى النظام. أنت لا تدفع رسوم التوجيه 2.50 $، ولكن خطة الدفع عن حدود يميل إلى الحصول على فروق أكثر تشددا قليلا. إذا كنت تنفذ أوامر السوق في الغالب ولا تريد التعامل مع رسوم التوجيه، فاختر شبكة إكسرو الإلكترونية المجانية (إم بي)، والتي تفرض رسوما بسيطة في التوزيع كتعويض.
أدوات المحمول لا تفوت فوز.
في حين أن بعض السماسرة ترك شيء المطلوب عندما تذهب من الإصدارات الكاملة إلى المحمول من منصاتها، مب التداول حزم تطبيقاتهم مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة. ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم المعلومات تصل إلى تاريخ الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة. ومع ذلك، كان بعض التجار مشاكل مع البق على الإصدارات القديمة.
يوفر مبت ويبليت الوصول السريع دون أجراس وصفارات.
معظم منصات الفوركس يستغرق وقتا طويلا لتحميل عند تسجيل الدخول، والتي يمكن أن تسبب لك أن تفوت تجارة كبيرة. مبت ويبليت يوفر لك الوصول السريع والسهل، ومريحة إلى حسابك والقدرة على الفور وضع الصفقات بمجرد أنت & # 8217؛ إعادة تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت.
الدروس تفوت التعليم التجاري العام.
يوفر مب التداول مواد تعليمية لائقة موجهة في منصاتها. ومع ذلك، خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، مب التداول لا توفر مكتبات قوية من الدروس على التجارة العامة وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 8217؛ المعرفه. إذا كنت تتطلع إلى التعلم أثناء الانتقال، فكر في أواندا أو فكس.
المحتملين عربات التي تجرها الدواب التطبيق المحمول.
كما مكدسة كما تطبيقات الجوال هي من حيث الأدوات، مب & # 8217؛ s فون و آي باد تطبيقات لم تحصل على الكثير من الدعم من المجتمع. عدد قليل جدا من الاستعراضات موجودة، لكنها في الغالب سلبية وتشمل الشكاوى من البق. ومع ذلك، يتم توجيه أي من الاستعراضات على أحدث إصدار، الذي إصلاح العديد من الأخطاء، وبالتالي فإن لجنة التحكيم لا يزال خارجا على تصنيفات تطبيقات الجوال.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 10 فوريكس تريد التكلفة نوع: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 0.45 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 400 خيارات التجارة: $ 0.15 / عقد تجارة الأسهم: 4.95 $.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مب التداول مب التداول العقود الآجلة المراجعة.
راتينغ: 2.5 / 15 ريفيوس.
المقر: 1926 إيست مابل أفينو، إل سيغوندو، كا 90245.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
مب تفاصيل حساب التداول.
الحد الأدنى للإيداع: 400 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لوت الحجم: 10K.
ماكس الرافعة المالية: 1:50.
جديد مجانا إن التسعير:
لا تدفع لأوامر الحد وندش]؛ هذا هو متاح فقط من خلال لدينا خطة الدفع للحدود.
العمولة: 5 لكل 100،000 وحدة عملة، ذهاب وإياب (الحساب الكلاسيكي فقط)
الحصول على أموال مقابل أوامر الحد: يتلقى العملاء 2 لكل 100000 عملة أساسية (الحساب الكلاسيكي فقط)
سلك البنك، تحقق.
10 وحدة الحد الأدنى حجم التداول الشهري المطلوبة.
مب التداول هو وسيط مقره الولايات المتحدة التي توفر شروط التداول مربحة للغاية: ينتشر ضيق، تنفيذ إن الحقيقية واللجان منخفضة.
مب التداول يخفض سعر عمولة الفوركس على خطة الدفع للحدود يونيو 26 2018 08:23:58 مب تداول الاحتفال $ 1،000،000 دفعت لأوامر الحد مايو 22 2018 15:13:03 مب التداول تطلق عمق السوق سلم وتداول نقرة واحدة مارس 09 2018 10:32:00 مب التداول تطلق عمولة إن إن تداول الفوركس أوكت 27 2018 14:36:45 مب تطلق تطلق منصة تداول الفوركس ماي 03 2018 21:00:00 مب تصنيف التداول 4.5 من النجوم من 5 ممكن بواسطة بارونس مار 28 2018 21 : 00: 00 مب تدفع العملاء أكثر من 44،000 $ في الشهر الأول من دفع لبرنامج الحد مارس 01 2018 22:00:00 مب التداول لدفع الحد أوامر تنفيذها في انتشار يناير 25 2018 22:00:00 مب التداول فون التطبيق سنيكبيك ديك 16 2018 22:00:00 عرض أقل.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
متغير ينتشر منخفضة تصل إلى 1/2 نقطة.
انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد - 4 | أوسد / تشف -4 | أوسد / جبي - 3.
العمولات: 5 $ لكل 100،000 $ تداول، كل جانب. 10 $ جولة.
انتشرت ضخمة خلال النشرات الإخبارية.
تنتشر فروقات الأسعار خلال السوق المتقلبة.
تتسع الهوامش خلال الجلسة الآسيوية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.
سوق طلب الشراء - مب التداول تنفيذ أوامر السوق في السعر الأول المتاحة.
خلاصة السعر.
المشتبه به من وقف الصيد.
يأخذ العديد من النقرات لفتح / إغلاق الموقف.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
الممثلون دائما على استعداد للمساعدة.
الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.
أمر السوق الانزلاق.
المشتبه به من وقف الصيد.
استعراض المتداولين ل مب ترادينغ.
الوسيط الوحيد الذي أثق به.
أعتقد حقا أن مبت يجب رفع الحد الأدنى للإيداع إلى 10K $، وأنها تجتذب التجار الجدد الذين ليس لديهم فكرة عما يفعلونه، واذهبوا إلى هناك، ونشر الاستعراضات السلبية.
A مب التداول مروحة.
تم التداول مع بروميد الميثيل لمدة 6 أشهر وأعتقد أنها Ђ ™ ري كبيرة. الشركة، والتسعير، وخدمة †"كل ممتازة. I Ђ m م يتحدث من تجربتي الخاصة.
مب التداول هو وسيط أعلى.
حتى الآن، أنا سعيدة جدا مع التنفيذ على مب التداول †"أوامر الحد عادة الحصول على الوفاء بها في صالح taderaderЂЂ ™ ق، وتراجعت أوامر السوق arenЂЂ ™ سيئة، لذلك أعطيهم أعلى تصنيف.
عندما كنت كالتاجر وضعت الكثير من الجهد في التعلم وصياغة المهارات الخاصة بك فإنه حتى مزعجة عندما تحصل أخيرا على رأس النظام الخاص بك فقط إلى أسفل من قبل وسيط الخاص بك.
مب التداول هو وسيط إن كبيرة.
عظيم إن وسيط. مب التداول العملاء لمدة 2 سنوات وليس لدي سوى أشياء إيجابية أن أقول: سريع يملأ، وسحوبات سريعة وأنها دائما يبدو أن يكون ينتشر أدنى. أنا أعجب أيضا مع التطبيق الجديد MBT†™ s فون، it†™ ق شاملة ومفيدة جدا عندما I†™ م على الطريق.
مب معدلات تحويل التداول مرتفعة قليلا ولكن يملأ بسرعة.
هذه الشركة هي كبيرة أنها donЂЂ ™ ر الفوضى مع أوامرك على الإطلاق. يملأ بسرعة؛ فإنها يمكن أن الرعاية أقل إذا كنت فروة الرأس أو عقد بين عشية وضحاها. يمكنني استخدام إيقاف الحد + تتو في المقام الأول، ويمنعني من الحصول على ملء سيئة في حين تعلم أن كل شيء سيتم التعامل معها من حيث الدخول والخروج في حين IЂЂ ™ متر بعيدا عن الجهاز الخاص بي. إذا كان هناك واحد غريب، it'Ђ ™ ق أن معدلات التمديد مرتفعة قليلا، ولكن أنا عادة إغلاق الصفقات بلدي كل يوم ما لم يكن لدي الفائز لطيفة الذهاب.
عميل مب التداول منذ ما يقرب من ثلاث سنوات الآن، أعلنوا مؤخرا لديهم الآن ميتاترادر ​​مع إن - آمل أن نرى ذلك العمل بها، وتسبب هذا سيكون مزيج النهائي.
كان آمالا كبيرة بالنسبة لهم. ينتشر منخفضة، ولكن عليك أن تدفع على أساس حجم، ولكن عليك أيضا دفع على طرفي الصفقة. لا أرخص من أواندا من الحسابات بلدي. منصة مكتنزة بوضوح ليست موجهة للتداول الفوركس.
إن فوركس وسيط.
انخفاض، ينتشر العائمة.
يدعم التداول عبر الهاتف.
فتح حساب هو عملية معقدة.
سكان بعض البلدان لا يمكن فتح حساب.
هذه الشركة ممتازة. بلدي يملأ سريعة والبرمجيات بسيطة (قراءة شخص آخر يقول لا بديهية). أعتقد أنه قد لا يكون بديهية تماما لأنه هو ويندوز القائم ولكن إذا كنت تعرف نوافذ بسيطة. أنا استخدامها لتنفيذ الصفقات بلدي في المقام الأول، وكنت غير قادر على الحصول على أفضل لذلك. إذا كنت بعض أجراس وصفارات مثل الأخبار ثم عليك أن ننظر في مكان آخر ولكن للتداول أنها كبيرة. أعطيهم اثنين من ممتاز.
مب منصة التداول ينخفض.
ينخفض ​​النظام في أوقات محددة. إذا لم تقم بإغلاق النظام الأساسي الخاص بك وبدء النسخ الاحتياطي، لا يمكنك إغلاق الصفقة.
هل ستتمكن شركة مبت من االلتزام بمتطلبات رأس المال بمبلغ 20 مليون دوالر أمريكي كتك؟
وتبدو مب ترادينغ جيدة ولكن سوف تكون قادرة على الامتثال لمتطلبات رأس المال الجديد كفتك 20 مليون $ سارية المفعول في 19 مايو 2009. الشركات التي لا يمكن أن الامتثال سيكون خارج العمل لذلك كنت لا تريد أن يكون الودائع الخاصة بك معهم فى ذلك التوقيت. اعتبارا من 28 فبراير 2009 مب التداول صافي رأس المال هو 15،227،000 $. انتقل أولا إلى nfa. futures / باسيكنيت / لمعرفة ما إذا كان وسيطك مسجل، ثم انتقل إلى موقع كفتك على cftc. gov/tm/tmfcm. htm وقم بتنزيل أحدث البيانات والتأكد من أن فم المسجل لديه أصول كبيرة.
مب التداول دمر استراتيجية التداول بلدي.
كان لدي أمر الحد لشراء 1 لوت نزد / أوسد في الصباح الباكر. تم ملء طلبي في وقت متأخر من بعد الظهر. كنت أبحث في P / L ولاحظت أن كان لي ربح صغير على الرغم من كان لدي ربح 20 نقطة. أغلقت في نهاية المطاف الموقف لأنني ظننت أنني أدخلته بشكل غير صحيح. لقد اكتشفت أنني لم أفعل. من أصل 100000 تجارة، لم يتم شغل سوى 1000! حدث هذا مرات عديدة أنه عندما فعلت ذلك، وأود أن مجرد إغلاق جميع الصفقات. أنه دمر بلدي استراتيجية التداول بسبب وجود موقف واحد للعمل مع وقفل في الربح، لديك 2 أو أكثر لضبط في سوق سريع. مب ترادينغ & أمب؛ ميكايل بلوسر، وويك تشيف ترادر ​​& أمب؛ عماله بسيطة، أي هوغو، وسوف تفعل كل ما يلزم للحفاظ على المال الخاص بك. لا شيء إيجابي أن أقول عن هذه الشركة.
لا تقدم مب ترادينغ أي حسابات مجانية للمبادلة.
لقد تم تداول العيش معهم لمدة 2 سنوات.
1- ينتشر ضيق جدا.
2- MT4 (أناليز الرسوم البيانية الخاصة بك فقط ولكن لا الصفقات الحية)
3- سريع جدا إرسال الأرباح المسحوبة.
1- لا توجد حسابات مبادلة مجانية لعملاء المسلمين.
2- لدي مشاعر مختلطة حول خدمة العملاء (بعضها جيد وبعضها سيء)
مب التداول لبعض الكيانات الأخرى تتوقف.
لا أعتقد أن هناك وسيطا في الوجود الذي لديه عملاء في مصلحتهم، لأنها تميل إلى كسب المال من لهم بطريقة أو بأخرى. يتم وضع التجار الودائع الصغيرة في حمامات داخلية وليس تداولها حقا في سوق الفوركس الحقيقي. وسوف يكلف الكثير بالنسبة لهم أن تأخذ ودائع صغيرة والسماح لهم أن يتم تداولها في سوق الفوركس الحقيقي. لذلك، يتم تقطيع صغار التجار حتى ذهب كل المال. لقد شاهدت مب التداول لفترة من الوقت، ونلاحظ كيف أنها أو بعض الكيان الآخر قد توقف توقف من الواضح بشكل مستمر حتى ذهبت جميع الأموال. فمن الأفضل إيداع أموال أكبر أو التجارة فقط عندما يكون حجم عالية جدا. عندما يكون حجم عالية فإنه يجعل من المستحيل للوسطاء للتلاعب حسابك دون أن يكون ملحوظا. هذا هو السبب في الصفقات الإخبارية هي أفضل وهذا هو السبب بعض السماسرة تريد تمكنك من التجارة الأخبار أو محاولة لثني لك عن القيام بذلك. الآن، هل أحاول أن أقول أن التداول بم يفعل ذلك بهذه الطريقة؟ لا! ولكنني أقول إن هذه ممارسات معروفة في هذه الصناعة، وأنا لن أعول عليها. خذها من وسيط X-فوتشرزفوريكس، الذي ساعد على إغلاق شركة الوساطة. شيء مريب.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

MBTrading.
مبترادينغ (معلومات تفصيلية):
تأسست مب للتجارة في أوائل عام 1999 مع مقرها في سيغوندو، كاليفورنيا. شركة مب ترادينغ (وسيط & # 8217؛ s مانهاتان بيتش ترادينغ للخدمات المالية، وشركة & أمب؛ 8224؛ مبتس & # 8221؛) هي وساطة محترفة تقدم لعملائها لتداول الفوركس والأسهم والخيارات الثنائية والتداول في المستقبل. يتم تنظيم الشركة من قبل فينرا، سيبك، كفتك، نفا. وهي واحدة من أفضل الشركات والثقة في الولايات المتحدة الأمريكية، لديهم أيضا الكثير من الجوائز الفائزة مثل "أفضل جائزة وسيط الفوركس" في السنوات بين 2005-2018. لذلك فهي شركة مرموقة، هل يمكن فتح أنواع مختلفة من الحسابات، إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية. لديهم دعم جيد ويمكنك أن تسأل أسئلتك في لغات مختلفة.
الحد الأدنى للإيداع هو 400 دولار عن طريق التحويل المصرفي أو خيار الدفعات الأخرى. أنها توفر منصات التداول المختلفة لعملائها & # 8211؛ مبت ديسكتوب برو، MetaTrader4، مبت موبايل، مبت ويب، مبت ويبليت و مبت ليتواف. لغات المنصة باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والصينية وغيرها. نوع الوسيط هو & # 8220؛ إن & # 8221؛ مريح لكل تاجر & # 8211؛ المتسكعون، خلال اليوم، والتجار على المدى الطويل والمستثمرين. يمكنك استخدام أقصى رافعة مالية من 1:50 كما يمكنك فتح حساب تجريبي لمحاكمتهم. المعاملات الخاصة بك، أوامر، المال سوف تكون آمنة معهم. لديهم أمن جيد وجودة الدعم.
لجانهم وينتشر هي واحدة من أشد سترى في المتخصصة الفوركس. ور / أوسد هو أقل من نقطة واحدة، نزد / أوسد نادرا ما يزيد على 2.5pips، لذلك أنها توفر ظروف جيدة للتداول. وتبلغ العمولات حوالي 2.95 دولار لكل 100،000 وحدة أساسية متداولة. مب التداول لا تقدم الترقيات، لا إيداع مكافأة أو الاشتراك في مكافآت لهذه اللحظة، لأنها وسيط المهنية وأنها لا تحتاج إلى جذب العملاء مع العلاوات. أنها توفر فقط، إذا قمت بفتح حسابك معهم، يمكنك الحصول على 100 عمولات خالية من الأسهم والخيارات وغيرها. بدء التداول مع مب التداول الآن!

No comments:

Post a Comment