Monday 12 February 2018

كيف تعمل عقود الفوركس الآجلة


أساسيات العقود الآجلة: كيف يعمل السوق.


سوق العقود الآجلة هو سوق مركزي للمشترين والبائعين من جميع أنحاء العالم الذين يجتمعون والدخول في العقود الآجلة. وفي حين جرت التجارة تقليديا باستخدام نظام احتجاج مفتوح في الحفر التجارية، فإن معظم التبادلات تستخدم الآن أنظمة التداول الإلكترونية، مما يقلل من التكاليف ويحسن سرعة تنفيذ التجارة.


كل عقد مستقبلي محدد للسلعة الأساسية أو الأداة المالية وتاريخ التسليم، وأسعار كل عقد تتقلب طوال جلسة التداول استجابة للأحداث الاقتصادية ونشاط السوق. ويتم تسديد جميع العقود الآجلة تقريبا نقدا وتنتهي دون التسليم الفعلي الفعلي للسلعة. (لمزيد من المعلومات، اطلع على البرنامج التعليمي للتجارة الإلكترونية).


ما هو بالضبط عقد العقود الآجلة؟


افترض أنك قررت الاشتراك في تلفزيون الكابل. كمشتري، قمت بإبرام اتفاق مع شركة الكابل لتلقي عدد معين من قنوات الكابل بسعر محدد كل شهر للعام المقبل. هذا العقد مع شركة الكابل هو مثل العقود الآجلة، في أنك قد وافقت على الحصول على المنتج في تاريخ لاحق، مع السعر وشروط التسليم المحددة بالفعل. لقد قمت بتأمين السعر الخاص بك لمدة 12 شهرا القادمة - حتى لو ارتفع سعر الكابل خلال ذلك الوقت. من خلال الدخول في هذا الاتفاق مع شركة الكابلات، كنت قد خفضت من خطر الاضطرار إلى دفع سعر أعلى.


هذه هي الطريقة التي يعمل بها سوق العقود الآجلة - إلا بدلا من مزود تلفزيون الكابل والمستهلك، قد يكون منتج القمح في محاولة لتأمين سعر بيع لمحصول الموسم المقبل، وصانع الخبز محاولة لتحديد سعر الشراء لتحديد مقدار الخبز التي يمكن أن تجعل - وعلى أي ربح. ويجوز للمزارع وصانع الخبز الدخول في عقد مستقبلي يتطلب تسليم 000 5 بوشل من القمح للمشتري في أيار / مايو بسعر 4 دولارات للبوشل. ومن خلال الدخول في هذا العقد الآجل، فإن المزارع وصانع الخبز يؤمنان سعرا يعتقدان أنهما سيكونان سعرا عادلا في مايو / أيار. هذا العقد - وليس القمح - يمكن بعد ذلك أن يتم شراؤه وبيعه في سوق العقود الآجلة.


ومفهوم مهم هو أن العقود الآجلة هي اتفاق بين طرفين: الشخص الذي يشغل منصبا قصيرا - الطرف الذي يوافق على تسليم سلعة؛ و من يشغل منصبا طويلا - الحزب الذي يوافق على الحصول على سلعة. وفي السيناريو المذكور أعلاه، سيحتفظ المزارع بالمركز القصير لأنهم وافقوا على بيع قمحهم، وأن صانع الخبز سيحتل المركز الطويل، لأنهم وافقوا على شراء القمح. حتى عندما لا تكون هناك سلعة متضمنة - العقد المستقبلي لمؤشر الأسهم، على سبيل المثال - المشترين والبائعين لا يزالون يقابلون معا: هناك دائما مستثمر آخر على الجانب الآخر من صفقتك التجارية.


هذه عملية غير معروفة إلى حد كبير: التبادلات الإلكترونية تطابق المشترين والبائعين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي في كل دورة التداول. ويأخذ في الاعتبار: يتم تسوية معظم العقود الآجلة نقدا قبل انتهاء العقد، مع عدم حدوث تسليم فعلي.


الربح والخسارة - التسوية النقدية.


إذا كنت تتداول العقود الآجلة، فإن الربح والخسارة تعتمد على تحركات الأسعار اليومية للسوق لهذا العقد. على سبيل المثال، قول العقود الآجلة للقمح تزداد إلى 5 دولارات للبوشل في اليوم التالي للمزارع وصانع الخبز أعلاه يدخلون عقودهم الآجلة بسعر 4 دولارات للبوشل. وقد فقد المزارع، بوصفه صاحب المركز القصير، دولار واحد لكل بوشل لأن سعر البيع زاد فقط من السعر الذي كان عليه أن يبيع فيه القمح. وقد استفاد صانع الخبز، بوصفه المنصب الطويل، من دولار واحد لكل بوشل لأن السعر الذي يتعين عليه دفعه أقل مما يلزم باقي السوق في المستقبل للقمح. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع حساب الربح / الخسارة لحسابات المضاربة).


في اليوم الذي يحدث فيه تغير الأسعار، يتم خصم حساب المزارع 5000 $ ($ 1 لكل بوشل X 5،000 بوشل)، ويقيد حساب صانع الخبز بمبلغ 5000 دولار ($ 1 لكل بوشل X 5000 بوشل). كما يتحرك السوق كل يوم، يتم إجراء هذه الأنواع من التعديلات وفقا لذلك. على عكس سوق الأسهم، يتم تسوية مراكز العقود الآجلة على أساس يومي، مما يعني أن الأرباح والخسائر من التداول اليوم يتم خصم أو تضاف إلى حسابك كل يوم في نهاية جلسة التداول. في سوق الأوراق المالية، لا تتحقق المكاسب أو الخسائر من التحركات في السعر حتى تبيع الأسهم أو تغطية موقفك القصير.


يتم تسوية معظم المعاملات في سوق العقود الآجلة نقدا - وعادة ما يتم شراء السلع المادية الفعلية أو بيعها في السوق النقدية. الأسعار في السوق النقدية والعقود الآجلة تميل إلى التحرك موازية لبعضها البعض، وعندما تنتهي العقود الآجلة، وتندمج الأسعار في سعر واحد. عندما يقرر أي من الطرفين إغلاق مركزه الآجل، سيتم تسوية العقد. وإذا تم تسوية العقد بمبلغ 5 دولارات للبوشل، فإن المزارع سيخسر 000 5 دولار في العقود الآجلة، وكان صانع الخبز قد قدم مبلغ 000 5 دولار على العقد.


بعد تسوية العقود الآجلة، لا يزال صانع الخبز يحتاج إلى القمح لصنع الخبز، لذلك سوف في شراء القمح في السوق النقدية (أو من حوض القمح) ل 5 $ للبوشل (أي ما مجموعه 25،000 $) لأن هذا هو ثمن القمح في السوق النقدية عندما يغلق عقده. ومع ذلك، من الناحية الفنية، فإن العقود الآجلة صانع صانع الخبز من 5000 $ تذهب نحو شرائه، وهو ما يعني انه لا يزال يدفع ثمنه مؤمن في $ 4 للبوشل (25،000 - $ 5،000 = $ 20،000). ويمكن للمزارع بعد أن يغلق العقد أن يبيع قمحه في السوق النقدية بسعر 5 دولارات للبوشل، ولكن بسبب خسائره من العقود الآجلة مع صانع الخبز، فإن المزارع لا يزال يتلقى في الواقع 4 دولارات فقط للبوشل. وبعبارة أخرى، فإن خسارة المزارع في العقود الآجلة يقابلها ارتفاع سعر البيع في سوق النقد - وهو ما يشار إليه بالتحوط. (لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات التحوط: ما هو التحوط؟)


العقود الآجلة هي في الحقيقة أشبه بالمركز المالي، وقد يكون الطرفان في عقد القمح الآجلة الذي نوقش أعلاه اثنين من المضاربين بدلا من المزارع وصانع الخبز. وفي مثل هذه الحالة، فإن المضاعف القصير سيخسر ببساطة 000 5 دولار، في حين أن المضارب الطويل سيكتسب هذا المبلغ. وبعبارة أخرى، لا يتعين على أي منهما الذهاب إلى السوق النقدية لشراء أو بيع السلعة بعد انتهاء العقد؛ فإنها ببساطة تسوية نقدا.


الأهمية الاقتصادية لسوق العقود الآجلة.


ونظرا لطبيعته التنافسية العالية، فقد أصبح سوق العقود الآجلة أداة اقتصادية مهمة لتحديد الأسعار القائمة على اليوم والطلب والطلب المتوقعين غدا. تعتمد أسعار سوق العقود الآجلة على التدفق المستمر للمعلومات من جميع أنحاء العالم، وتتطلب مستوى عال من الشفافية. ويمكن لعوامل مثل الطقس، وعدم الاستقرار السياسي، والتخلف عن سداد الديون، وتشريد اللاجئين، واستصلاح الأراضي وإزالة الغابات أن يكون لها جميعا تأثير كبير على العرض والطلب، ونتيجة لذلك، سعر السلعة الحالي والمستقبلي.


أسواق العقود الآجلة هي أيضا مكان للناس للحد من المخاطر عند إجراء عمليات الشراء. يتم تقليل المخاطر لأن السعر محدد مسبقا، وبالتالي السماح للمشاركين معرفة كم سوف تحتاج إلى شراء أو بيع. وهذا يساعد في نهاية المطاف على خفض التكلفة لمشتري التجزئة لأنه مع مخاطر أقل هناك أقل من فرصة أن المنتجين سوف رفع الأسعار للتعويض عن أي خسائر مالية في السوق النقدية.


كيف يعمل الفوركس؟


تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.


متى لشراء؟


ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.


متى للبيع؟


ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.


متى يمكن تداول العملات؟


سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:


جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):


جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):


* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


كيف تعمل العقود الآجلة؟


تجارة السلع الآجلة على أرضيات الصرف وإلكترونيا.


سكوت أولسون / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


يوفر تداول العقود الآجلة مجموعة واسعة من فئات الأصول والأسواق النشطة مع فروق أسعار منخفضة وانخفاض تكاليف التداول ومستويات كبيرة من الرافعة المالية التي توفر إمكانية تحقيق أرباح كبيرة على كمية صغيرة نسبيا من رأس المال التجاري. ولكن هناك احتمال لخسائر فادحة إذا لم يكن التاجر الجديد مستعدا بشكل جيد.


نظرة عامة على العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي عقود موحدة لتسليم الموجودات المحددة في المستقبل. وتشمل أنواع العقود الآجلة المنتجات الزراعية ومنتجات الطاقة والمعادن الثمينة ومنتجات أسعار الفائدة ومؤشرات سوق الأسهم. ويحق لمشتري العقود الآجلة الحصول على المبلغ المتعاقد عليه للأصل - مثل 000 5 بوشل من الذرة - في تاريخ محدد. ويتعهد البائع بعقد مستقبلي بتسليم ذلك الأصل. تداول العقود في العقود الآجلة، مما يسمح للمتداولين بالشراء والبيع للاستفادة من القيم المتغيرة للأصول. والتداول النشط للعقود الآجلة مهم في اكتشاف أسعار العديد من أنواع الأصول.


السلع وسطاء العقود الآجلة.


لتداول العقود الآجلة، تحتاج إلى حساب مع وسطاء السلع الآجلة المسجلة. يجب أن يتم تسجيل سماسرة السلع لدى لجنة تداول السلع الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة. وسيوفر وسيط العقود الآجلة برامج التداول والتعليم والتدريب والمشورة التجارية للمستثمرين الآجلة. ويمكن أن يتراوح مستوى المساعدة من توفير البرمجيات والمواد التدريبية عبر الإنترنت، والتوجيه التجاري الفعلي، إلى إدارة الحسابات الآجلة التي يتعامل فيها مستشار تجارة السلع مع التداول الفعلي لحسابات المستثمرين.


تداول ثنائي الاتجاه.


وتبدأ التجارة الآجلة مع طلب شراء أو بيع للعقد المحدد. يتم شراء العقد اآلجل إذا كان من المتوقع أن يزداد األصل في القيمة أو يتم استخدام أمر بيع فتح للربح من انخفاض السعر. سعر العقود الآجلة عند وضع الطلب هو قيمة البداية من حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة. بالإضافة إلى استكمال الطلب الآجل، سيطلب الوسيط مبلغ إيداع هامشي لكل عقد يتم تداوله. يتم تحديد هوامش العقود الآجلة من خلال التبادلات الآجلة وتختلف من عقد إلى عقد. فعلى سبيل المثال، في أواخر عام 2018، كان العقد الآجل ل 000 1 برميل من النفط يتطلب إيداع 5،610 دولارا، وكان هامش العقود الآجلة للأونصة 100 أوقية 7،425 دولارا.


التجارة الآجلة في العمل.


على سبيل المثال، كنت قد اشتريت العقود الآجلة الذهب مع سعر العقد من 1700 $ للأونصة. استغرق الوسيط إيداع الهامش من 7،425 $ من حسابك. لأن العقد هو 100 أوقية، قيمة العقد هو 170،000 $. العقود الآجلة للذهب لديها أدنى سعر التغيير - "القراد" - من 0،10 $ للأونصة. إذا ارتفع الذهب بنسبة 10 القراد أو $ 1، لديك ربح 100 $ على التجارة. في نهاية اليوم، يتم اجتياز أي ربح في حساب الوساطة الخاص بك. إذا انخفض سعر الذهب، تأتي الخسارة من إيداع الهامش الخاص بك. مبلغ هامش الصيانة لعقد الذهب هو 6،750 $، لذلك إذا كان مركز العقود الآجلة للذهب يفقد أكثر من 675 $، فإن الوسيط يطلب المزيد من الودائع الهامش.


المراجع (3)


قروض الصورة.


سكوت أولسون / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


مقدمة لتداول الفوركس الآجلة.


ويمثل سوق النقد الأجنبي العالمي ما يزيد على 5 تريليونات دولار من حجم التداول اليومي، مما يجعله أكبر سوق في العالم. وضمن هذه السوق، هناك فئة متزايدة من الأوراق المالية المشتقة: العقود الآجلة لعقود الفوركس. هذه المادة سوف تحدد ووصف هذه العقود الآجلة وتطبيقاتها الشعبية، فضلا عن تقديم بعض الأدوات التحليلية اللازمة للتفاوض بنجاح على عقد في 112 مليار دولار في اليوم الفوركس الآجلة الفضاء.


عقود الفوركس الآجلة هي العقود الآجلة الموحدة لشراء أو بيع العملة في تاريخ محدد، والوقت، وحجم العقد. يتم تداول هذه العقود في واحدة من العديد من البورصات الآجلة في جميع أنحاء العالم. وبخلاف العقود المضادة للأمام، فإن العقود الآجلة يتم تداولها بشكل عام وغير قابلة للتخصيص (موحدة في حجم العقد المحدد وإجراءات التسوية) وتكفل خسائر الائتمان من قبل وسيط يعرف باسم مركز المقاصة. (المشتقات ذات الصلة: العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة) يقدم مركز المقاصة هذا الضمان من خلال عملية يتم فيها تحويل الأرباح والخسائر المتراكمة على أساس يومي إلى خسائر نقدية فعلية ويتم قيدها أو خصمها إلى صاحب الحساب. وتستخدم هذه العملية، المعروفة باسم مارك-تو-ماركيت، متوسط ​​الصفقات القليلة الأخيرة من اليوم لحساب سعر التسوية. ثم يتم استخدام سعر التسوية لتحديد ما إذا كان قد تم تكبد ربح أو خسارة في حساب آجلة. في الفترة الزمنية بين تسوية اليوم السابق والحالية، وتستند المكاسب والخسائر على قيمة التسوية الأخيرة.


تتطلب مقاصة العقود الآجلة وديعة من المشاركين المعروفين باسم الهامش. على عكس الهامش في سوق الأسهم، وهو قرض من وسيط للعميل على أساس قيمة محفظته الحالية، الهامش بالمعنى الآجل يشير إلى المبلغ الأولي من الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات. ولا يوجد أي اقتراض من هذا القبيل، وهذا الهامش الأولي يعمل كشكل من أشكال حسن النية لضمان وفاء الطرفين المشاركين في التجارة بالتزاماتهما. وعالوة على ذلك، فإن متطلبات الهامش األولي المستقبلية تكون عادة أقل من الهامش المطلوب في سوق األسهم. في الواقع، تميل هوامش العقود الآجلة إلى أن تكون أقل من 10 في المئة أو نحو ذلك من سعر العقود الآجلة.


وفي حال أخذ حساب ما بخسائر بعد تحديد السعر اليومي للسوق، يجب على أصحاب مراكز العقود الآجلة أن يضمنوا الحفاظ على مستويات هامشهم فوق مبلغ محدد مسبقا يعرف بهامش الصيانة. إذا كانت الخسائر المتراكمة أقل من رصيد الحساب إلى أقل من متطلبات هامش الصيانة، سيتم منح المتداول نداء الهامش (لا علاقة للفيلم) ويجب إيداع الأموال لجلب الهامش مرة أخرى إلى المبلغ الأولي.


مثال على متطلبات الهامش لكل نوع من العقود يمكن العثور عليها في بورصة شيكاغو التجارية، أو موقع سم هنا (أكثر على سم، أدناه).


يتم تداول عقود الفوركس الآجلة في البورصات في جميع أنحاء العالم، والأكثر شعبية هي مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم)، والتي تتميز بأعلى حجم من العقود الآجلة المعلقة. الفوركس، مثل معظم العقود الآجلة، يمكن تداولها في نظام صرخة مفتوحة عبر التجار الحية على أرضية حفرة أو كليا من خلال الوسائل الإلكترونية مع جهاز كمبيوتر والوصول إلى الإنترنت. وفي الوقت الحالي، يجري التخلص التدريجي من الانفتاح في أوروبا والاستعاضة عنه بتجارة إلكترونية. كما ذكرنا سابقا، من حيث العدد الهائل لعقود المشتقات المتداولة، فإن المجموعة سم تقود هذه المجموعة إلى 3.16 مليار عقد في عام 2018. وتتبع التبادل بين القارات و يوركس في المركزين الثاني والثالث على التوالي، عند 2807.97 و 2190.55 مليار عقد تداول. يتم تداول معظم العقود الآجلة لعقود الفوركس من خلال مجموعة سم ووسطاءها.


مواصفات العقود والقراد.


وقد تم توحيد كل عقد مستقبلي من خلال التبادل، ولديه بعض الخصائص التي قد تميزه عن عقد آخر. على سبيل المثال، يتم تسليم عقود كاد / أوسد الآجلة فعليا في تاريخ التسوية، موحد حسب الحجم إلى 100000 دولار كندي، ويتم تداولها لمدة عشرين شهرا على أساس دورة ربع سنوية مارس (أي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). ومع ذلك، فإن الفائدة القصوى للتجار ستكون الحد الأدنى لتقلب الأسعار، المعروف أيضا باسم القراد. القراد هو فريد من نوعه لكل عقد، وأنه من الضروري أن التاجر يفهم خصائصه. بالنسبة لعقد كاد / أوسد، فإن القراد أو حركة السعر الأدنى صعودا أو هبوطا هو $ .0001 لكل دولار كندي. مع عقد موحدة في 100،000 دولار كندي، وهذا يترجم إلى 10 $ الخطوة في كل اتجاه. وهذا يعني إذا كان الدولار الكندي يقدر من .78700 دولار أمريكي إلى .78750 دولار أمريكي، فإن البائع القصير قد فقد 5 قراد أو 50 دولارا لكل عقد.


وعلى النقيض من العقود الآجلة بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي، فإن عقد الفرنك السويسري / الدولار الأمريكي يبلغ عقده 000 125 فرنك سويسري، والقيمة في هذه الحالة هي 0001 دولار للزيادات بالفرنك السويسري أو 12.50 دولارا للعقد.


وتتميز أسواق العقود الآجلة أيضا بعقود صغيرة تصل إلى نصف مستوى العقد العادي، كما أن سوق E-مينيس، التي تبلغ 1/10 من حجم نظرائها العاديين. E-مينيس مثالية للتجار الجدد من السيولة وزيادة إمكانية الوصول بسبب متطلبات الهامش الأدنى. وتجارة العقود 23 ساعة يوميا، من الاثنين الى الجمعة، حول العالم.


يتم استخدام العقود الآجلة الفوركس على نطاق واسع لكل من التحوط والمضاربة النشاط. لنفحص بإيجاز مثالا على استخدام العقود الآجلة للعمالت الأجنبية للتخفيف من مخاطر العملة.


وتتوقع شركة أمريكية تمارس نشاطها التجاري في أوروبا أن تتلقى دفعة قدرها 000 000 1 يورو مقابل الخدمات المقدمة في غضون خمسة أشهر. من أجل سبيل المثال، تخيل أن سعر الفائدة الفوري ور / أوسد هو حاليا عند 1.04 $. وخوفا من مزيد من تدهور اليورو مقابل الدولار، يمكن للشركة التحوط من هذا الدفع القادم من خلال بيع 8 عقود الآجلة اليورو، تحتوي كل منها على 125،000 €، تنتهي في خمسة أشهر عند 1.06 دولار لليورو الواحد. على مدار الأشهر الخمسة المقبلة، مع انخفاض قيمة اليورو مقابل الدولار، يتم قيد حساب الشركة يوميا من قبل غرفة المقاصة. وبعد انقضاء الوقت وانخفض اليورو إلى 1.03 دولار، حقق الصندوق مكاسب بقيمة 3750 دولارا لكل عقد مقصر، محسوبة ب 300 قراد (بسعر أدنى للسعر لكل نقطة عند 0001 دولار) ومضاعف 12.50 دولار لكل عقد. وبوجود 8 عقود مباعة، تحقق الشركة مكاسب إجمالية قدرها 000 30 دولار، قبل احتساب رسوم المقاصة والعمولات.


إذا كانت الشركة الأمريكية في المثال لم تدخل هذه التجارة وتلقت اليورو بسعر الصرف الحالي، فإنها كانت قد خسرت 10000 $: 1.04 يورو / دولار أمريكي قبل خمسة أشهر من انتهاء العقود الآجلة، و 1.03 بقعة في نهاية العقود الآجلة يترجم إلى خسارة قدرها 000 10 دولار لكل 000 000 1 يورو.


أنواع الاستخدامات: التداول والمضاربة.


وكما هو الحال مع سوق الأسهم، تعتمد أنواع طريقة التداول على التفضيلات الفريدة للفرد عندما يتعلق الأمر بالتقنيات والأطر الزمنية.


لا يتداول المتداولون باليوم بشكل عام في الصفقات بين عشية وضحاها، ويمكن أن يكونوا داخل وخارج التجارة في غضون بضع دقائق يسعون إلى القفز على الأرجوحة اللحظية. تاجر M. O. تتمحور حول السعر والحجم العمل مع التركيز الشديد على التحليل الفني بدلا من العوامل الأساسية. يستخدم تاجر الفوركس الآجلة اليوم المؤشرات الفنية الرئيسية السائدة في أسواق الرياضة، مثل أنماط فيبوناتشي، البولنجر باند، ماسد، مؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، أنماط خطوط الرسم البياني الاتجاه، ومناطق الدعم والمقاومة. (لقراءة المزيد انظر تحليل أنماط الرسم البياني: الاستقراء)


إن العديد من جوانب التحليل الفني للأسهم، إن لم يكن كلها، يمكن أن تكون قابلة للتبادل مع سوق العقود الآجلة، وبالتالي فإن التداول بين فئتي الأصول يمكن أن يكون انتقالا سهلا لتجار اليوم.


التجار المتداولون هم المتداولون الذين يشغلون وظائف بين عشية وضحاها، لمدة تصل إلى شهر في الطول. وهي تستخدم عموما التحليل التقني الذي يمتد على إطار زمني أطول (من الساعة إلى الرسوم البيانية اليومية)، فضلا عن عوامل الاقتصاد الكلي قصيرة الأجل.


وأخيرا، هناك التجار موقف الذين التمسك موقف لعدة أسابيع إلى سنوات عديدة. وبالنسبة لهؤلاء الأفراد، قد يأخذ التحليل التقني المقعد الخلفي لعوامل الاقتصاد الكلي. لا يهتم تجار الصفقة بالتذبذب اليومي لأسعار العقود، ولكنهم مهتمون بالصورة ككل. على هذا النحو، فإنها قد تستخدم على نطاق أوسع وقف الخسائر ومبادئ إدارة المخاطر المختلفة من تأرجح أو تاجر اليوم.


ومع ذلك، فإن هذه التعريفات هي تعاريف عامة وخصائص التمايز بين التجار ليست سوداء وأبيض. في بعض الأحيان، قد يستخدم التجار اليوم تحليل أساسي، مثل عندما يتم تحرير بيانات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. وبنفس القدر، يمكن للمتداولين في السوق أن يستخدموا أدوات التحليل الفني لإعداد الإدخالات، والمخارج، وخسائر وقف الخسارة. وعلاوة على ذلك، فإن الأطر الزمنية المستخدمة من قبل التجار هي أيضا ذاتية إلى حد ما، ويمكن للتاجر يوم عقد موقف بين عشية وضحاها، في حين أن تاجر البديل قد عقد موقف لعدة أشهر في وقت واحد. كما هو الحال في أسواق الأسهم، فإن نمط التداول هو موضوعي تماما ويختلف من فرد إلى آخر.


أنواع الأدوات التحليلية.


وعلى غرار سوق الأسهم، يستخدم متداولو العقود الآجلة في الفوركس تحليلا فنيا وأساسيا. التحليل الفني بطبيعته، ويفحص بيانات الأسعار والحجم، ومن ثم، تسود منهجيات مماثلة في كل من أسواق الأسهم والأسواق الآجلة. ومع ذلك، فإن أكبر التباين التحليلي بين تاجر الفوركس ويقول، تاجر الأسهم، سيكون في الطريقة التي تستخدم التحليل الأساسي. التحليل الأساسي في سوق الأسهم قد يؤكد على التدقيق في البيانات المحاسبية للشركة، مناقشة وتحليل الإدارة، وتحليل الكفاءة وتحليل النسب وتحليل الصناعة. واعتمادا على المحلل، فإن مبادئ الاقتصاد الكلي الأوسع قد تأخذ المقعد الخلفي للخصائص المحددة للشركة. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار من العقود الآجلة للصفقات (و فكس بشكل عام) على دراية مطلقة بمبادئ الاقتصاد الكلي وتقنيات التنبؤ.


يجب على المتداول في المستقبل الآجلة في الفوركس أن يفهم عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على عملة البلد، مثل أسباب وآثار التضخم / الانكماش، فضلا عن التدابير المضادة المتاحة للبنك المركزي للبلد، والفوارق في أسعار الفائدة. يجب أن يفهم التاجر المحددات الأساسية لدورات الأعمال داخل البلد، وأن يكون قادرا على تحليل المؤشرات الاقتصادية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) منحنيات العائد والناتج المحلي الإجمالي ومؤشر أسعار المستهلكين والسكن والعمالة وبيانات ثقة المستهلك. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون التاجر قادرا على تحليل مبادئ المحاسبة الاقتصاد الكلي، مثل مستوى البنك المركزي من الاحتياطيات وفائض الحساب الجاري / رأس المال والعجز، وكذلك دراسة أسباب ونتائج الهجمات المضاربة على العملة، على سبيل المثال، بنك انجلترا، المكسيكية والتايلندية العملات دياكليس جعل لدراسات الحالة مثيرة للاهتمام.


وأخيرا، يجب على التاجر أيضا أن يكون على دراية بآثار الاضطرابات الجيوسياسية على عملة البلد، مثل الصراع في شبه جزيرة القرم والجزاءات اللاحقة التي ضغطت ضد روسيا، فضلا عن آثار أسعار السلع الأساسية على ما يسمى بالدولار السلعي. فعلى سبيل المثال، فإن الدولار الكندي والأسترالي على السواء عرضة للتحركات في أسعار السلع الأساسية - أي تلك المرتبطة بالطاقة. إذا شعر المتداول أن النفط سوف تشهد المزيد من الانخفاضات، فإنها قد العقود الآجلة كاد قصيرة، أو تأخذ على رهان طويل على أمل انتعاش النفط. ومرة أخرى، فإن التحليل الأساسي لعقود الفوركس الآجلة يهتم دائما بالعرض الأوسع للعالم والعلاقة العامة للأسواق.


دعونا نفترض أنه بعد التحقق من التقنية، والتقلبات المحيطة بمستقبل اليونان في منطقة اليورو، فإن المتداول يتخذ موقفا هبوطيا على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، ويقرر اختصار عقد اليورو في يونيو 2018. انه يقطع عقد يونيو عند 1.086 $، على أمل أن اليورو سوف ينخفض ​​إلى على الأقل حيث الدعم على المدى القريب تقع قبل انتهاء (حوالي 1.07260 $).


مع حجم العقد من 125،000 يورو، وقال انه يكسب للحصول على 134 القراد، أو 1675 $ إذا تجارته ناجحة ((1.0860 - 1.07260) × 125000). في متطلبات هامش الصيانة من 3100 دولار أمريكي × 1.10 (قواعد سم تتطلب 110 في المئة من متطلبات هامش الصيانة للحركات المضاربة)، فإن هامشه الأولي سيكون 3410 $. مع ربحه من 1675 $ وتقسيمه على هامش 3410 $، يعطيه عائد الرافعة من 49 في المئة.


العقود الآجلة للتداول في العملات الأجنبية، شأنها شأن أي نشاط المضاربة، هي محفوفة بالمخاطر في طبيعتها. يجب على المتداول أن يكون لديه على الأقل معرفة طويلة من التحليل الفني والاقتصادي الكلي وفهم خصائص العقد فريدة من نوعها والقواعد المتعلقة بالتبادل. فالشفافية والسيولة وانخفاض مخاطر التخلف عن السداد تجعل عقود الفوركس الآجلة جذابة للسفن التجارية. ولكن يجب على المتداول احترام قوة الهامش في تضخيم الخسائر (وكذلك المكاسب)، وإجراء العناية الواجبة اللازمة، ولديها خطة كافية لإدارة المخاطر قبل وضع أول صفقة لها.


كيفية عمل الأسهم الآجلة.


في العامين الماضيين، كان سوق الأسهم الأمريكية متقلبا. ولكن العقود الآجلة للأوراق المالية هي طريقة واحدة لتحوط الاستثمارات الخاصة بك بحيث لا تقلبات السوق واحد - الطريق حتى أورب الطريق لأسفل - سوف تدمر محفظتك.


أفضل طريقة لفهم كيفية عمل العقود الآجلة للأوراق المالية هو التفكير فيها من حيث شيء ملموس. لنفترض أنك تملك شركة الفشار وتحتاج لشراء الذرة لجعل المنتج الخاص بك. كل يوم عمل، وسعر الذرة صعودا وهبوطا. كنت ترغب في شراء الذرة بأقل سعر ممكن حتى تتمكن من تحقيق أكبر قدر من الأرباح عند بيع المنتج النهائي الخاص بك. ولكنك تدرك أن سعر الذرة اليوم قد يكون مختلفا جدا عما هو عليه عام من الآن. لذلك يمكنك الدخول في العقود الآجلة مع المزارع لشراء الذرة له بسعر محدد في تاريخ معين في المستقبل.


يحتاج المزارع إلى كسب المال أيضا، حتى انه لن يوافق على السعر الذي هو أقل من القيمة السوقية الحالية. لذلك عليك أن توافق على سعر عادل لضمان أن كلا منكم سوف تكون سعيدة مع هذه الصفقة في السنة. فإنه لن يكون أعلى أو أدنى سعر، ولكن لا واحد منكم سوف تحصل على قصفت من قبل تقلبات السوق جذرية.


العقود الآجلة الأسهم في العمل بنفس الطريقة. يدخل طرفان في عقد لشراء أو بيع كمية محددة من المخزون بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. الفرق بين العقود الآجلة للأسهم والسلع الملموسة مثل القمح والذرة وبطاطس لحم الخنزير - الجانب السفلي من الخنزير الذي يستخدم لصنع لحم الخنزير المقدد - هو أن العقود المستقبلية للأوراق المالية لا تعقد أبدا تقريبا لتاريخ انتهاء الصلاحية. يتم شراء العقود وبيعها في سوق العقود الآجلة - والتي سنستكشفها لاحقا - بناء على قيمها النسبية.


في الولايات المتحدة، يمكنك شراء وبيع العقود الآجلة للأسهم الآجلة أو العقود الآجلة لمؤشر الأسهم - عقود بناء على أداء مؤشر مثل مؤشر داو جونز الصناعي أو مؤشر S & أمب؛ P 500.


دعونا نتعلم المزيد عن العقود الآجلة.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

No comments:

Post a Comment