Sunday 25 February 2018

خيارات تمويل التجارة


خيارات تمويل التجارة
وقد قام التمويل التجاري بمراجعة أسواق التجارة العالمية وتمويل الصادرات منذ عام 1983، وما الذي يشكل تمويلا تجاريا قد انتقل من منتج خطاب الاعتماد الأساسي إلى تمويالت مشتركة بين السندات والديون.
ما يلي هو دليل لأولئك منكم جديد إلى السوق أو أولئك الذين يبحثون فقط عن بعض التوضيح. وقد تم كتابة الأقسام التالية من قبل موظفي التحرير لدينا وتشمل مساهمات من المدربين الداخليين لدينا والمصادر الرسمية الأخرى.
إذا كان هناك أي شروط كنت غير مألوفة، يرجى الرجوع إلى مسرد لدينا. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة تجريبية مجانية إلى تريد تريد، فانقر هنا.
ما هو التمويل التجاري؟
هناك تعريفات مختلفة يمكن العثور عليها عبر الإنترنت فيما يتعلق بتمويل التجارة، واختيار الكلمات المستخدمة أمر مثير للاهتمام. يوصف كلاهما على أنه & لوت؛ العلوم و [رسقوو]؛ وكما & لوت؛ مصطلح غير دقيق تغطي عددا من الأنشطة المختلفة و [رسقوو] ؛. كما هي طبيعة هذه الأمور، وكلاهما دقيقة. في شكل واحد هو تماما علم دقيق إدارة رأس المال المطلوب للتجارة الدولية في التدفق. ولكن في هذا العلم هناك مجموعة واسعة من الأدوات في الممولين و [رسقوو]؛ والتخلص منها، وكلها تحدد كيفية استخدام النقد والائتمان والاستثمارات والأصول الأخرى لأغراض التجارة.
وفي أبسط أشكاله، يطلب المصدر من المستورد الدفع المسبق مقابل البضائع التي يتم شحنها. ويريد المستورد بطبيعة الحال الحد من المخاطر عن طريق مطالبة المصدر بتوثيق أن البضائع قد تم شحنها. ويساعد مصرف المستورد عن طريق تقديم خطاب اعتماد إلى المصدر (أو مصرف المصدر) ينص على الدفع عند تقديم مستندات معينة، مثل سند الشحن. ويجوز لمصرف المصدر أن يقدم قرضا إلى المصدر على أساس عقد التصدير. ويعتمد نوع الوثيقة المستخدمة في العملية على طبيعة المعاملة وكيف يمكن إثبات أدلة الأداء (أي بوليصة الشحن لإظهار الشحن). ومن المفيد أن نلاحظ أن المصارف لا تتعامل إلا مع الوثائق وليس السلع أو الخدمات أو الأداء الفعلي التي قد تتعلق بها الوثائق.
ويستخدم التمويل التجاري عندما يطلب المشترون والبائعون التمويل لمساعدتهم في الفجوة التمويلية للدورة التجارية. ويمكن للمشترين والبائعين أيضا أن يختاروا استخدام التمويل التجاري كشكل من أشكال التخفيف من المخاطر. ولكي يكون ذلك فعالا، يتطلب الممول:
- السيطرة على استخدام الأموال، ومراقبة السلع ومصدر السداد.
- الرؤية والرصد على مدى الدورة التجارية من خلال الصفقة.
- الأمن على البضائع والذمم المدينة.
ويساعد التمويل التجاري على تسوية الاحتياجات المتضاربة للمصدر والمستورد. ويتعين على المصدر أن يخفف من مخاطر السداد من المستورد وأن يكون من مصلحتهم تسريع المستحقات. ومن ناحية أخرى، يرغب المستورد في التخفيف من مخاطر العرض من المصدر، وسيكون من مصلحتهم الحصول على ائتمان موسع على مدفوعاتهم. وتتمثل وظيفة التمويل التجاري في العمل كطرف ثالث لإزالة مخاطر الدفع ومخاطر الإمداد، مع تزويد المصدر بمستحقات متسارعة والمستورد بائتمان موسع.
تمويل التجارة هي صناعة كبيرة وتغطي العديد من القطاعات المختلفة في حين أن الوصف أعلاه يفسر فقط & لسكو؛ تمويل التجارة التقليدية و [رسقوو]؛. وللحصول على مزيد من التفاصيل حول تمويل التجارة، قمنا بتقسيم التعريف إلى قطاعات تمويل التجارة التي نسعى جاهدين لتغطيةها.
وللمساعدة في الوصول إلى مزيد من التفاصيل حول التمويل التجاري، قمنا بتقسيم التعريف إلى القطاعات الرئيسية لصناعة تمويل التجارة وتلك التي نسعى جاهدين لتغطيةها. يرجى النقر على أحد الأزرار أدناه.
تجربة مجانية.
لمعرفة المزيد عن تمويل التجارة وما يمكن أن نقدمه لك، اتصل بنا على الاشتراكات @ تريدفينانساناليتيكش أو الاتصال +44 (0) 20 7779 8721.
لطلب نسخة تجريبية مجانية، يرجى النقر على الزر أدناه.
حول ما هو تمويل التجارة؟ اتصل بنا الشروط والأحكام سياسة حقوق الطبع والنشر سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط خريطة الموقع قاموس المصطلحات يوروموني إنستتوتينال إنفستور بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 954730 مكتبها المسجل في 8 شارع بوفيري، لندن، EC4Y 8AX ورقم ضريبة القيمة المضافة هو غب 243 3157 84 جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. &نسخ؛ 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.
أشكركم على طباعة هذه المقالة من تمويل التجارة.
كما المنشور على الانترنت الرائدة التي تخدم صناعة التمويل التجاري، يتم قراءة تمويل التجارة يوميا من قبل صناع القرار الرئيسيين داخل البنوك العالمية، وكالات ائتمان الصادرات، وشركات المحاماة وغيرها الكثير.
إذا كنت قد أرسلت هذه المقالة من قبل مشترك تمويل التجارة، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في الاشتراكات @ تريدفينانساناليتيكش أو عن طريق الاتصال مكتبنا في لندن على +44 (0) 207 779 8721 لمناقشة خيارات الاشتراك لدينا.
نشكرك على اهتمامك باستخدام حسابي.
كما تستخدم الشركة الخاصة بك الاعتراف إب، وسوف تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام فريدة من نوعها تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. إذا لم يكن لديك تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، يرجى الضغط هنا للتسجيل.

قارن المقرضين الذين يتخصصون في تمويل التجارة.
أو اتصل بنا على الرقم 020 3696 9700.
نحن مستعدون للمساعدة.
ما هو التمويل التجاري؟
لا تفوت.
تسليم على أوامر كبيرة.
يعرف التمويل التجاري أيضا باسم تمويل الشراء أو تمويل الموردين، ويعني أن المقرضين الذين تم اختيارهم سيمولون المورد الخاص بك مقدما بناء على أوامر مؤكدة. يسمح لك تمويل التجارة بتسليم الطلبات التي تكون خارج قدرتك العادية على التمويل. الدفع سريع، فقط بضعة أيام عمل بعد تقديم المعلومات المطلوبة، والتي يمكن أن تسمح لك أن تأخذ على المزيد من الأعمال التجارية. يمكن الاستفادة من رسملة مساعدتك في العثور ومقارنة المقرضين الذين يتخصصون في تمويل التجارة. مع الوصول إلى أكثر من 80 المقرضين المؤسساتية، ونحن تجعل من السهل بالنسبة لك للعثور على أنسب واحد لعملك.
أو اتصل بنا على الرقم 020 3696 9700.
أو اتصل بنا على الرقم 020 3696 9700.
لماذا استخدام التمويل التجاري.
تأمين المزيد من الطلبات مع تمويل التجارة.
ويمثل تمويل التجارة طريقة شائعة وثابتة تسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة بزيادة أعمالها التجارية والتجارة بثقة. الاستفادة من الشركاء مع المقرضين تمويل التجارة المختارة والخبرة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من قدرات التداول الخاصة بك. ميزة العمل مع كابيتاليز ما يلي:
تلقي التمويل في غضون بضعة أيام عمل بعد تقديم المعلومات المطلوبة - مما يسمح لك أن تأخذ على المزيد من الأعمال التجارية.
مجرد إظهار أمر الشراء المؤكد من تاجر التجزئة تصنيفا جيدا أو تاريخ المبيعات، وسنجد المقرض بالنسبة لك.
الاستفادة من خبرة الشركاء في التمويل التجاري لدينا. لقد شاركنا مع أكثر من 80 مقرضا مؤسسيا، وكثير منهم متخصصون في تمويل التجارة.
ولا يوجد أي التزام بالمضي في مقرض مختار. سنعرض لك هؤلاء المقرضين على الأرجح لتقديم عرض وتختار ما إذا كنت ستمضي قدما أم لا.
من هو التمويل التجاري؟
الشركات المصدرة عالميا.
الشركات التي تأخذ أوامر كبيرة.
وهناك حالة متكررة لكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والعلامات التجارية والمستوردين هو أنهم بحاجة إلى مساعدة في الوفاء طلبات العملاء، وأنها كشركة لا يمكن أن تمول. ويمكن أن يساعد العمل مع مزود تمويل تجاري على دفع ثمن السلع، التي تعتمد عادة على أمر ما. يقوم المقرض إما بإرسال خطاب اعتماد لك أو يدفع وديعة نيابة عنك إلى المورد (الموردين). ويمكنهم أيضا رعاية أشياء مثل الوثائق والتأمين وجمع الأموال من عميلك.
أو تعطينا مكالمة على 020 696 9700 الآن!
كيفية رسملة الأعمال معك.
300+ المقرضين في السوق.
البحث عن المباراة الخاصة بك.
يستخدم رسملة السحر التمويل القليل للمساعدة في مطابقة شركاء التمويل التجاري الأنسب لعملك. أدخل بعض تفاصيل النشاط التجاري وسنطابق معاييرك مع المقرضين من شبكتنا. من القائمة المختصرة المعتمدة لدينا، يمكنك تحديد المقرض الذي هو حق لعملك. يمكنك حتى دعوة المحاسب الخاص بك أو مستشار للمساهمة في التطبيق الخاص بك. ونحن سوف تبقي لكم تحديث عن التقدم المحرز في التطبيق الخاص بك على طول الطريق.
أو الاتصال بنا على 020 3696 9700. نحن سعداء للمساعدة!
أو الاتصال بنا على 020 3696 9700. نحن سعداء للمساعدة!
أسئلة متكررة حول تمويل التجارة.
ما هي مزايا التمويل التجاري؟
الفائدة الأساسية هي أنه يسمح لك بتسليم الطلبات التي تكون خارج قدرتك العادية على التمويل. الدفع سريع، فقط بضعة أيام عمل بعد تقديم المعلومات المطلوبة، والتي يمكن أن تسمح لك أن تأخذ على المزيد من الأعمال التجارية. وبما أن الصفقة عبارة عن معاملات، فستحتاج فقط إلى عرض أمر شراء مؤكد من بائع تجزئة جيد التصنيف أو تاريخ مبيعات بدلا من معلومات مالية شاملة عن شركتك.
ما هي عيوب التمويل التجاري؟
يمكن أن يكلف تمويل التجارة 5-10٪ من الهامش الخاص بك، لذلك سوف تحتاج إلى هامش ربح إجمالي لا يقل عن 20٪ لأنه من المنطقي للاستخدام. ومع ذلك، هناك العديد من المقرضين الذين يتخصصون في هذا الشكل من التمويل وتقديم أسعار تنافسية، والتي يمكن أن تجعل من المفاجئ من حيث التكلفة من حيث التكلفة.
ما هي بعض الأمور التي يجب مراعاتها في تمويل التجارة؟
تأكد من الحصول على المقرض الصحيح. الذهاب إلى البنك المحلي أو بعض مؤسسة الإقراض العشوائي يمكن أن يؤدي إلى تأخيرات كبيرة، شروط غير مواتية، وفي نهاية المطاف، الرفض. استخدام المقرض الذي يتخصص في تمويل التجارة يمكن أن تجعل عملية سريعة بشكل لا يصدق وبسيطة ومجزية. ستحتاج أيضا إلى إثبات أنك أنشأت نشاطا تجاريا قائما من خلال عرض الطلبات الحالية أو المبيعات السابقة على الويب خلال ال 12 شهرا الماضية أو أكثر. وبما أن المقرض يحتاج إلى إدارة المخاطر، فستحتاج إلى التوقيع على ضمان شخصي.

تمويل التجارة.
ما هو "تمويل التجارة"
ويتعلق تمويل التجارة بعملية تمويل بعض الأنشطة المتصلة بالتجارة والتجارة الدولية. ويشمل تمويل التجارة أنشطة مثل الإقراض، وإصدار خطابات الاعتماد، والخصم، وائتمان الصادرات، والتأمين. وتشمل الشركات المعنية بتمويل التجارة المستوردين والمصدرين والبنوك والممولين وشركات التأمين ووكالات ائتمان التصدير وغيرهم من مقدمي الخدمات.
تراجع "تمويل التجارة"
وعلى الرغم من أن التجارة الدولية قائمة منذ قرون، فقد تطور التمويل التجاري كوسيلة لتسهيل ذلك. ويمثل الاستخدام الواسع النطاق للتمويل التجاري أحد العوامل التي ساهمت في النمو الهائل للتجارة الدولية. ويمثل التمويل التجاري أهمية حيوية للاقتصاد العالمي، حيث تقدر منظمة التجارة العالمية أن 80 إلى 90٪ من التجارة العالمية تعتمد على طريقة التمويل هذه.
تمويل التجارة، الملاءة والسيولة.
ويمكن استخدام التمويل العام لتغطية مسألة الملاءة أو السيولة، ولكن التمويل التجاري قد لا يشير بالضرورة إلى نقص الأموال أو السيولة من جانب المشتري. وبدلا من ذلك، يمكن استخدامها للحماية من المخاطر الفريدة الموجودة في التجارة الدولية، مثل تقلبات العملة، وعدم الاستقرار السياسي، وقضايا عدم الدفع، أو الأسئلة المتعلقة بالجدارة الائتمانية لأحد الأطراف المعنية.
تمويل التجارة الدولية.
وفي أبسط أشكاله، يعمل تمويل التجارة عن طريق التوفيق بين الاحتياجات المتباينة للمصدر والمستورد. في حين أن المصدر يفضل أن يدفع مقدما من قبل المستورد لشحن الصادرات، والخطر على المستورد هو أن المصدر قد ببساطة دفع الدفع ورفض الشحن. وعلى العكس من ذلك، إذا قدم المصدر ائتمانا إلى المستورد، فإن الأخير قد يرفض تسديده أو تأخيره بشكل مفرط.
ويتمثل الحل المشترك لهذه المشكلة في مجال تمويل التجارة في إصدار خطاب اعتماد يفتح باسم المصدر من قبل مستورد من خلال مصرف في بلده الأصلي. ويضمن خطاب الاعتماد أساسا دفع المصدر إلى المصرف من قبل المصرف الذي يصدر خطاب الاعتماد عند استلام دليل مستندي على أن البضائع قد تم شحنها. على الرغم من أن هذه عملية مرهقة إلى حد ما، فإن نظام خطاب الاعتماد هو واحد من آليات التمويل التجاري الأكثر شعبية.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

التجارة.
نحن نقدم خيارات لاختيار أفضل التجارة بالنسبة لك.
وسواء أكان البحث والتقييم الذي قام به متخصصونا في الاستثمار، أو الرعاية المتخصصة لأخصائيي دعم العملاء من الطراز العالمي، فإن الأشخاص الذين يقفون وراء الخيار فينانس فينانس يحققون الفرق.
مشاركة الخيارات.
المضاربة على اتجاه سعر الأصول سوف تتحرك، مع الربح أو الخسارة يحددها إلى أي مدى يذهب السوق. الأرباح هي معفاة من الضرائب وليس هناك رسوم الطوابع لدفع.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
عقود الاختلاف (كفدس) تمكنك من فتح عقد للفرق بين سعر فتح وإغلاق الأصل، مع عدم وجود رسوم الطوابع على عوائد الخاص بك.
فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي.
تداول على تقلبات بيتكوين مع مجموعة من أزواج العملات الأجنبية والثنائيات. لا حاجة المحفظة.
السلع.
بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلع الآجلة، ونحن نقدم الآن السلع مع عدم وجود نقاط انتهاء الصلاحية.
تداول السندات.
الاستفادة من العلاقة العكسية بين أسعار الفائدة طويلة الأجل وأسعار السندات مع أسواق السندات الحكومية.
مهمتنا هي توفير المعلومات المتداول النهائي ومركز الدعم. ونحن نهدف إلى بناء الثقة وخلق أفضل تجربة المضاربة المالية. قد يكون التداول المالي عالية المخاطر ولكن مكافأة عالية التعهد، لكنه أيضا تجربة ممتعة ومجزية للغاية مرة واحدة يتم إبلاغ التجار بشكل كامل من جميع خياراتهم.
&نسخ؛ 2017 الخيار المالية.
نشرتنا الإخبارية.
اشترك اليوم للحصول على تلميحات، نصائح وأحدث أخبار المنتج - بالإضافة إلى العروض الخاصة الحصرية.

No comments:

Post a Comment