Wednesday 28 February 2018

فوركسروس أوسد برل


ريال برازيلي.


الريال البرازيلي (برل) هو العملة الرسمية في البرازيل. وهي مقسمة إلى 100 سنتافوس. رمز ريال برازيلي هو R $. وتستخدم البرازيل هذه الفترة لفصل الآلاف والفواصل إلى أرقام عشرية منفصلة. في عام 1994، قدم ريال مدريد الجديد.


تتمتع البرازيل باقتصاد السوق الحرة. ويبلغ نمو الناتج المحلي الإجمالي 5٪، وتصنف البرازيل على أنها اقتصاد سريع النمو. التوقعات هي أن الاقتصاد في البرازيل سيكون 5TH أكبر اقتصاد في العالم. وتقدر البطالة بنسبة 6٪. والصناعات الرئيسية هى الفحم والطائرات والمنتجات الاستهلاكية والمنسوجات والخامات والحديد والصلب والاسمنت والأسمدة واللعب والالكترونيات والأسلحة. تصدير المنتجات هي الأحذية، القهوة، الورق، الصلب، الآلات، معدات النقل، قطع غيار السيارات، والآلات. استيراد المنتجات هي المنتجات الكيميائية، الالكترونيات، الآلات، النفط، ومعدات النقل.


تم إدخال ريال مدريد الجديد في عام 1994 لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد البرازيلي. وفي تلك المرحلة كان سعر الصرف 1 ريال = 1 دولار أمريكي. وقد بدأت السلسلة الأولى من القطع النقدية الحقيقية في عام 1994 واستخدمت حتى عام 1997. وفي الفترة من عام 1996 إلى عام 1998، كان مصرف البرازيل المركزي يسيطر على سعر الصرف. وقد أدخلت السلسلة الثانية من القطع النقدية الحقيقية في عام 1998 ولا تزال تستخدم. في عام 1999، قرر الرئيس الجديد للبنك المركزي الإفراج عن السيطرة على سعر الصرف والحقيقي عانى من انخفاض قيمة هائلة إلى 2 ريال = 1 دولار أمريكي. في عام 2002، وصل الحقيقي إلى أدنى سعر صرف مقابل الدولار (4 ريال = 1 أوسد). ومنذ عام 2002، كان الوضع الحقيقي متقلبا؛ فقط في عام 2007 كان تصنيفه أعلى من الدولار، ليصل إلى 0.5 ريال = 1 أوسد. وفي عام 2004، أطلقت أوراق نقدية جديدة من البوليمر.


الرموز والأسماء.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب برل:


يتم ربط برل إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


برل / أوسد - برازيل الدولار الأمريكي الحقيقي.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 0.3068 عرض السعر: 0.3067 / 0.3070 نطاق اليوم: 0.3067 - 0.3069.


برل / أوسد سترامينغ تشارت.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات برل / أوسد.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


أوسد أوسد / برل برل / مسن مسن / برل برل / كاد كاد / برل أمريكا الجنوبية برل / أرس أرس / برل برل / كلب / برل برل / بين / برل برل / كوب كوب / برل برل / بوب بوب / برل برل / أويو أويو / برل برل / فيف فيف / برل إجا برل / جبي جبي / برل برل / ثب ثب / برل برل / سغد سغد / برل برل / هكد هكد / برل برل / كرو برل / إنر إنر / برل / تود تود / برل برل / كني كني / برل برل / إدر برل / مير برل / فب برل / يير برل / لكر برل / نير أفريكا برل / إيد برل / برل برازيلي / إغب برل / إيد برل / زاف برل / شوف كوبيه برل / بد برل / جمد برل / تشف تشف / برل برل / دك دك / برل برل / نوك نوك / برل برل / بلن برل / برل برل / هف برل / سشك برل / ور ور / برل برل / سيك سيك / برل برل / إيسك برل / رون برل / روب روبل / برل برل / لتل الشرق الأوسط برل / درهم إماراتي / ريال برازيلي / إلس إلس / برل برل / جود برل / ريال سعودي ريال برازيلي / ريال برازيلي / PAB.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أوسد / برل - ア メ リ カ ド ル ブ ラ ジ ル レ レ ア ル.


اندماج وسائل الإعلام المحدودة は، デ ー タ، 為 替 レ ー ト، チ ャ ー ト や 売 買 シ グ ナ ル を 含 む 当 サ イ ト の 情報 に 基 づ い て 被 っ た い か な る 損害 に つ い て も 一切 の 責任 を 負 い か ね ま す の で، ご 了 承 下 さ い. 金融 市場 で の 取 引 に 関 連 し たリ ス ク や コ ス ト は، 最 も 危 険 な 投資 形態 の ひ と つ で あ る 可能性 が あ る こ と を 十分 に ご 理解 い た だ き ま す よ う お 願 い 申 し 上 げ ま す. 差 益 通貨 取 引 は 高 い リ ス ク を 伴 い، 全 て の 投資 家 · 投機 家 の 方 々 に適 し て い る と い う わ け で は あ り ま せ ん. 他 の い か な る 金融 投資 ま た は 外国 為 替 証 拠 金 取 引 を ご 決断 さ れ る 前 に، ご 自身 の 投資 目的 や ご 経 験 値، リ ス ク 等 を よ く 考慮 し た 上 で، ご 自 分 の 責任 とご 判断 に て 取 引 を さ れ る よ う お 願 い い た し ま す.


اندماج وسائل الإعلام المحدودة は، こ の ウ ェ ブ サ イ ト の デ ー タ が، 必 ず し も リ ア ル タ イ ム お よ び 正確 で あ る と い う わ け で は な い と い う こ と を 念 の 為 申 し 上 げ ま す. 株 価، 指標، 先 物، 外国 為 替 証 拠 金 取 引 の 価 格 等 の 全 デ ー タ は،取 引 所 か ら 提供 さ れ て い る わ け で は な く، マ ー ケ ッ ト メ ー カ ー に よ り 提供 さ れ て お り ま す. そ の 為، 値 が 正確 で は な く، 実 際 の 市場 価 格 と は 異 な る 可能性 が あ り ま す. つ ま り، 気 配 値 で あ り، 取 引 目的に は 適 適 さ こ と を 意味 意味 し ま す と た た が ま す し た た た た た て て て て て て て て て て て て て て て て て て と し し し し し し し し し し す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す. こ の ド キ ュ メ ン ト の 英語 版 は، 統治 の バ ー ジ ョ ン で あ り 英語 版 と 他 の バ ー ジ ョ ン の 間 に 不一致 が あ る 時 に こ れ を 優先 と す る も の で す.


ور / برل - يورو ريال براسيليرو.


نوتيسياس.


سعر صرف العملات ور / برل.


ديبواز كيو إس ديسغوفنيرو ديو o غولب، ديسفالوريزارام o ريال بارا أومنتار سيوس باتريمونيوس (دينهيرو روبادو دو بوفو براسيليرو) إم بارايسوس فيسكيس. بور إيسو عيسى ديسفالوريزاساو دو ريال. . (ليا ميس)


6 مينوتس أتراس & ميدوت؛ الرد.


عيسى مويدا إستا ميتو فالوريزادا. ناو فيل تودو إيسو. ديسغوفيرنو مانيبولادور! . (ليا ميس)


ستاندارد & أمب؛ بورس خفض البرازيل مرة أخرى اليوم. 28 12 2017. (ليا ميس)


28.12.2017 13:31 غمت & ميدوت؛ الرد.


دي تودا على شبكة الإنترنت.


"فوسيون ميديا ​​أو كالكر بيسوا إنفولفيدا كوم a فوسيون ميديا ​​ناو aceitará كوكر ريسبونزابيليداد بور بيرداس e / أو دانوس ريسولتانتيس دو أوسو دي إنفورماتوس كونتيداس نيست سيت، سيندو إستا نا فورما دي دادوس، كوتاسوز، غرافيكوس e سينايس دي كومبرا / فيندا. بور فافور، تينها كونسينسيا دوس ريسكوس e كوستوس ريفيرنتيس à نيغوسياساو إم ميركادوس فينانسيروس، بويس إيست é أم دوس تيبوس دي إنفستيمنتو ميس أريسكادوس كيو há.


فوسيون ميديا ​​غوستاريا دي ليمبرار-لي كيو أوس دادوس كونتيدوس نيست سيت ناو ساو نيسزاريامنت أتواليزادوس إم تيمبو ريال أو بريسيسوس. أوس بريكوس، índices، فوتوروس e كوتاسوز دي كامبيو ساو إنديكاتيفوس، سيندو أسيم إنابريبروادوس بارا أوسو إم ترادينغ؛ أليم ديسو، أوس مسموس ناو ساو بروفيدوس بور بولساس دي فالوريس، ماس سيم بور ماركيت ماكيرس e، بور إيسو، أوس بريكوس بوديم ناو سر بريسيسوس e بوديم ديفيرير دو بريكو دي ميركادو. A فوسيون ميديا ​​ناو أسيتا ننهوما ريسبونزابيليداد بور كويزكر بيرداس إم نيغوسياكوز كيو você سوفرر كومو ريسولتادو دو أوسو ديستس دادوس. A فيرساو إم إنغلز ديست كونتراتو é a فيرساو برينسيبال، كيو deverá سبيديسر سيمبر كيو هوفير ألغوما ديسكريبانسيا إنتر a فيرساو إم إنغلز e a فيرساو إم بورتوغز.


أوسد / برل - ア メ リ カ ド ル ブ ラ ジ ル レ レ ア ル.


تحليل.


最新 の コ メ ン ト ド ル / レ ア ル.


2017 年 04 月 27 日 11:37 غمت & ميدوت؛返 事 を す る.


2018 年 03 月 17 日 13:26 غمت & ميدوت؛返 事 を す る.


اندماج وسائل الإعلام المحدودة は، デ ー タ، 為 替 レ ー ト، チ ャ ー ト や 売 買 シ グ ナ ル を 含 む 当 サ イ ト の 情報 に 基 づ い て 被 っ た い か な る 損害 に つ い て も 一切 の 責任 を 負 い か ね ま す の で، ご 了 承 下 さ い. 金融 市場 で の 取 引 に 関 連 し たリ ス ク や コ ス ト は، 最 も 危 険 な 投資 形態 の ひ と つ で あ る 可能性 が あ る こ と を 十分 に ご 理解 い た だ き ま す よ う お 願 い 申 し 上 げ ま す. 差 益 通貨 取 引 は 高 い リ ス ク を 伴 い، 全 て の 投資 家 · 投機 家 の 方 々 に適 し て い る と い う わ け で は あ り ま せ ん. 他 の い か な る 金融 投資 ま た は 外国 為 替 証 拠 金 取 引 を ご 決断 さ れ る 前 に، ご 自身 の 投資 目的 や ご 経 験 値، リ ス ク 等 を よ く 考慮 し た 上 で، ご 自 分 の 責任 とご 判断 に て 取 引 を さ れ る よ う お 願 い い た し ま す.


اندماج وسائل الإعلام المحدودة は، こ の ウ ェ ブ サ イ ト の デ ー タ が، 必 ず し も リ ア ル タ イ ム お よ び 正確 で あ る と い う わ け で は な い と い う こ と を 念 の 為 申 し 上 げ ま す. 株 価، 指標، 先 物، 外国 為 替 証 拠 金 取 引 の 価 格 等 の 全 デ ー タ は،取 引 所 か ら 提供 さ れ て い る わ け で は な く، マ ー ケ ッ ト メ ー カ ー に よ り 提供 さ れ て お り ま す. そ の 為، 値 が 正確 で は な く، 実 際 の 市場 価 格 と は 異 な る 可能性 が あ り ま す. つ ま り، 気 配 値 で あ り، 取 引 目的に は 適 適 さ こ と を 意味 意味 し ま す と た た が ま す し た た た た た て て て て て て て て て て て て て て て て て て と し し し し し し し し し し す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す. こ の ド キ ュ メ ン ト の 英語 版 は، 統治 の バ ー ジ ョ ン で あ り 英語 版 と 他 の バ ー ジ ョ ン の 間 に 不一致 が あ る 時 に こ れ を 優先 と す る も の で す.

No comments:

Post a Comment