Friday 23 February 2018

فكسيس استراتيجية التداول


6 استراتيجيات التداول والمؤشرات للتداول الفوركس الرسم البياني اليومي.


مع معدل دوران يومي قريب من 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس مليء بالفرص الاستثمارية والتجارية. التجار عبر البلدان والثقافات والطبقات الاقتصادية معا في منصة العملة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمحاولة أيديهم في تسخير قوة سوق الفوركس.


مئات من التجار في جميع أنحاء العالم توظف العديد من مجموعات منفصلة من المعلمات لقياس معنويات السوق وأفضل السبل للقبض على الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم من سوق العملات. في حين أن البعض ينظرون إلى متوسط ​​الحجم، فإن العديد منهم يأخذون إشارات من اتجاهات الزخم. هناك العديد من الآخرين الذين سيعتمدون على التقلبات والعمل الناتج الناتج.


وبالنظر إلى وفرة السيولة ونطاق التجارة عبر المناطق الزمنية، وإطلاق الزناد وعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية، لا يمكن عزل أي طريقة واحدة وقررت على أنها الأفضل. ومع ذلك هناك بعض القواعد الأساسية. ويمكن تقسيم تحليل سوق الفوركس الأساسي تحت رأسين، التحليل الفني والأساسي. على الرغم من أن هناك العديد من النهج المتنوعة في التحليل الفني أيضا، يجب أن نتذكر أن الرسم البياني اليومي هو الأداة الأساسية الخاصة بك، وتستند معظم الاستراتيجيات على ذلك. كيف يمكن تفسير الرسوم البيانية يمكن بالتأكيد أن تكون فريدة من نوعها ومختلفة، ولكن الرسوم البيانية أساسا لها تأثير أساسي على توقعات التحليل الخاص بك.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو الرسم البياني اليومي؟


لذلك قبل أن نحصل على مزيد من التحليل في أنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن أن نستخدمها باستخدام الرسوم البيانية اليومية، هو أساسا للحصول على فهم جيد لما نفهمه من خلال إطار زمني يومي أو الرسم البياني اليومي في سياق سوق الفوركس . وفهم سليم للرسم البياني اليومي فقط تمكين التفسير الفعال.


يمكن تعريف الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني على أنه خط محدد أو شريط أو رسم بياني شمعداني وهو تمثيل مرئي لمدة 24 ساعة من حركة السعر وحركة نقطة لعملة يتم رسمها. الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني هو الأكثر شعبية تقريبا بين التجار المحترفين، لأنه يلخص أحداث اليوم كله، وفتح، وارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار. مع القدرة على تقديم نظرة عميقة في تجارة السوق اليومية، فإنها تعطيك وجهة نظر هامة حول التقييم والقيمة العادلة للكيان المحدد الذي يتم رسمه.


ربما واحدة من أكبر فوائد وميزة استخدام الرسم البياني اليومي هو قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات التي تساعد على تفسير. ربما يكون أحد أكبر الأهداف لأي تاجر فوريكس ناجح هو الحصول على تعليق على الاتجاه العام للسوق ومواءمة موقف التداول واحد مع الاتجاه الحالي. الرسوم البيانية اليومية تعطي للتاجر فكرة عادلة عن الاتجاه الذي قد يكون جاريا ودراسة مقارنة من الرسوم البيانية خلال بضعة أيام يشير بوضوح إلى التحيز في السوق. وبعبارة أخرى، فإنه ربما يكون واحدا من أسهل الطرق لصداقة الاتجاه في السوق. إشارة قوية على الرسم البياني اليومي يمكن أن تظهر لك اتجاه السوق لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر المقبلة.


أيضا، حركة السعر في الرسوم البيانية اليومية هي مؤشر مثالي للتأرجح، وخاصة تلك قصيرة الأجل التي ينظر إليها التجار اليوم لتنفيذ استراتيجياتهم. لذلك على حد سواء سوينغ والتجار على المدى القصير تجد التمثيل حية إلى حد ما في الرسوم البيانية اليومية: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.


لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وهذا النوع من الرسم البياني مفيد بشكل خاص للتجار اليوم الذين يمكن استخدام هذه البيانات لتنفيذ استراتيجيات قصيرة إلى متوسطة الأجل. الآن قد تكون غريبة ما يسمى يوم واحد في عالم تداول العملات الأجنبية كما الأسواق هي وظيفية 24 & # 215؛ 7. من أجل راحة أولئك الذين يتآمرون وجميع أولئك الذين يستخدمون هذه المعلومات، ويوم الفوركس عموما من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم واحد في نفس الوقت من اليوم التالي. ونتيجة لهذه الاتفاقية، يصبح الرسم البياني بسيطا إلى حد ما، ويمكن تقسيم العمل إلى شرائح أصغر بدلا من رسم بياني مستمر واحد يمكن أن يكون مربكا ومرهقا للتعامل معه.


لذلك، أن يأخذنا إلى المحطة التالية لكيفية استخدام الرسوم البيانية اليومية في استراتيجيات محددة لتحقيق نجاح تجاري أفضل عبر سوق الفوركس.


1. شمعدان أنماط.


تغطي أنماط المخطط الشمعداني مقطع عرضي واسع من العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة. وفيما يلي نظرة على بعض أنماط الأكثر تداولا باستخدام الرسوم البيانية اليومية:


إنغولفينغ: هذا واحد لديه اثنين من الشموع الرئيسية، واحدة بيضاء تجتاح واحدة سوداء في حالة المخططات الصاعدة. ويحدث العكس في حالة الإشارة الهبوطية حيث يغرق اللون الأسود أو يخرج من اللون الأبيض.


مطرقة & أمب؛ نجم الرماية: تشكل المطرقة في الجزء السفلي من الأسواق الدب ونجمة الرماية في أعلى أسواق الثور.


هارامي: ربما تكون هذه الشمعة الخاصة من أوضح مؤشرات تأرجح السوق. في حالة هارامي الصاعد، لديك شمعة سوداء طويلة تليها قصيرة بيضاء واحدة تدل على تحسن في المشاعر. يحدث العكس تماما في حالة وجود هبوطي.


ثقب & أمب؛ غطاء الغيمة الداكنة: هذا يشير إلى انعكاسات محتملة في السوق. وهذا ينطوي أيضا اثنين من الشموع لاخراج الاتجاه الدقيق في السوق. عندما يكون لديك تشكيل صعودي، يوم 1 شمعة يظهر البائعين في السيطرة. شمعة اليوم الثاني، والتي تغلق في منتصف الطريق إلى اليوم 1 & # 8217؛ s مجموعة، يشير إلى شورتكوفيرينغ والشروع في شراء الزخم. نمط الشمعة الهابطة هو تقريبا صورة المرآة ويعرف باسم الغطاء السحابي الداكن. في هذا واحد، والبائعين السيطرة على اليوم الثاني.


دوجي: هذا واحد هو شائع جدا نمط الرسم البياني شمعدان وإشارات التردد والعمل في السوق رونغبدوند. ويمكن أيضا أن ينظر إلى العديد من المرات في دوجي كمحفز مما يؤدي إلى انعكاس محتمل في سوق الفوركس.


كيكرز: هذا هو نمط شمعة متعددة يمكن أن يكون على حد سواء أنماط صعودية وهبوطية. في هذا اليوم، يرى اثنان فتح فجوة للكيان في حالة كيكر صاعد. ويضطر البائعون تقريبا إلى تغطية الشورتات وإفساح المجال أمام التجار الجدد الذين لديهم تحيز طويل. الكيك الهابط هو العكس الكامل للمتغير الصاعد.


2. 50-يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة.


من مؤشرات التأرجح، ونحن الآن تخرج إلى مؤشرات حجم استنادا إلى نفس الرسوم البيانية اليومية. المتوسطات المتحركة تشكل واحدة من أقدم نوع من تحليل سوق الفوركس باستخدام الأدوات التقنية. يستخدم عادة من قبل التجار، فإنه يساعد في الحد من الضوضاء في أنماط الرسم البياني وتمكنك من تفسير معدلات الوقت الحقيقي. وتشتهر المتوسطات المتحركة كمؤشرات على عكس الاتجاه وتوقيت شراء وبيع المراكز في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.


المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو واحد من أكثر المتغيرات شعبية مع درجة عالية من دقة معدل في تحديد الاتجاهات. ويعتبر أيضا مقياسا مثاليا لصحة السوق بشكل عام على أساس عدد الكيانات التي تتداول فوق هذه العلامة الحاسمة.


ويستخدم هذا أيضا على نطاق واسع لتحديد مستويات الدعم والمقاومة خلال جلسة تداول معينة باستخدام الرسوم البيانية اليومية. وتشكل هذه أيضا أساس الاتجاهات الرسم البياني على المدى الطويل ينظر في السوق.


أما المتغير المتحرك الآخر الذي يشيع استخدامه في المتوسط ​​المتحرك فهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. هذا هو الرسم البياني المهم جدا كما أنه بمثابة خط فاصل بين الكيانات السوق الصحية وغير الصحية. فكلما ارتفع عدد العملات التي تتداول فوق هذا الخط الحاسم، زادت فرص تحسن شامل في معنويات سوق الفوركس.


كما يعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما مؤشرا هاما لنقاط الدخول والخروج في السوق لتجار الفوركس. فهو يعطي فكرة عادلة عن نوع النطاق السعري الذي ينبغي للمرء أن يدخله بشكل بناء إلى الأرباح والنطاق السعري حيث يكون من الأفضل للتجار الخروج من الحد من الخسارة أو الحفاظ على مستويات الربح الحالية:


3. بولينجر باندز.


بولينجر باندز هي الاستراتيجية الرئيسية التالية على الرادار لدينا. ويستخدم الرسم البياني اليومي لتقييم مستوى تقلب زوج العملة المحددة التي هي قيد النظر. ويشكل التقلب حافزا تجاريا هاما ويمكن أن يكون للتغيير المفاجئ في ذلك آثار طويلة الأجل على صفقات التداول. كما أن اتجاهات التقلب في معظم الأوقات هي أيضا مقدمة لانعكاسات الاتجاه المحتملة في السوق. وبالتالي بولينجر باندز عند وضعها فوق الرسم البياني للسعر اليومي جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك يمنحك عرضا عادلة لقنوات التسعير.


ما تقوم به فرق بولينجر هو إضافة نطاقات فوق وتحت خط المتوسط ​​المتحرك الأساسي لإعطاء شكل إلى حد معين أو معدل من الحدود العلوية والسفلية التي تصبح بعد ذلك مقياسا قويا لتقلب السوق بشكل عام:


الاستراتيجية الرئيسية التالية، التي تستخدم على نطاق واسع الرسم البياني اليومي، هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. في الأساس مؤشر الزخم في سوق الفوركس، وقدم مؤشر القوة النسبية لأول مرة من قبل ويلز وايلدر. وهو يستجيب للتغيرات في سعر السوق ويتأرجح بالتزامن مع هذا التغير في التسعير.


وتشمل وظيفتها الرئيسية دراسة ظروف ذروة البيع وذروة الشراء في سوق الفوركس. قراءة 30 وأقل تنقل مواضع التشبع في البيع في حين أن من 70 وما فوق تشير إلى موقف السوق ذروة الشراء. وھذا یمکن التجار من تحدید التغیرات المحتملة في الأسعار والاستعداد لعکس في عملیة الصنع:


ويعتبر مؤشر الماكد أو تقارب المتوسط ​​المتحرك والاختلاف أحد المؤشرات الأكثر موثوقية في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية. في حين أن الشموع وبولينجر باندز لا تزال الأدوات الرئيسية لتحديد مجموعات التجارة، ومخططات ماسد بمثابة صمام الأمان للتجار ومنع الوصول أو الخروج من الاتجاه في وقت مبكر جدا. وهذا مفيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تجارة النقد الاجنبى.


حقيقة أن مؤشر الماكد هو مؤشر متخلف يضيف إلى سحره الرئيسي. في حين أن الصبر، الذي يتوقع منك ممارسة، يمكن أن يكون في بعض الأحيان محبطة ولكن هذا أيضا بمثابة سلاحك السري في حين التعامل مع اختراق كاذبة أو مسيرات مفاجئة في السوق.


على الرغم من أن ليس بالضبط أداة سحرية، وأنها تعمل باعتبارها واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية من إشارة بيع بيع في سوق الفوركس. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية، فإنه يشكل كأداة رئيسية لتحديد الإتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس:


6. تصحيح فيبوناتشي.


هذا هو واحد من تلك الاستراتيجيات التجارية باستخدام الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس. الفكرة الأساسية التي يتم نقلها من خلال مستويات فيبوناتشي التصحيحية تشير إلى أن التجار يجب أن تذهب لفترة طويلة في حالة تصحيح من نقطة دعم فيبوناتشي في سوق تتجه صعودا، وينبغي للمرء أن يقصر عندما يظهر تصحيح مستوى المقاومة في السوق التي يتجه أقل.


كما يستخدم العديد من المتداولين مستويات تصحيح فيبوناتشي لتحديد مستويات المقاومة والدعم لأزواج العملات الرئيسية التي قد يتداولون بها. ونظرا للنشاط التجاري الضخم في مناطق الدعم والمقاومة هذه، فإنها تصبح أدوات بارزة لتحديد الاتجاهات واتجاه السوق بأنفسهم. في كثير من الأحيان يصبح أيضا أداة مثالية لاتخاذ قرار بشأن مستويات الربح الحجز: فيبوناتشي التداول.


الختامية.


وهكذا، فإن الرسم البياني اليومي هو عامل التمكين والميسر على حد سواء لخلق استراتيجيات تداول مفيدة ومربحة للربح في عالم تداول العملات الأجنبية. أنها تخدم دور حارس سجل تتبع كل حركة نقطة واحدة التي يتم تداولها في أي مكان في جميع أنحاء العالم.


وبالنظر إلى المدى العالمي وساعات التداول دون توقف، يصبح الرسم البياني اليومي تقريبا حجر الأساس لإرساء التحركات على المدى الطويل في العملة وتوليد الإيرادات من خلال استراتيجية ثابتة تأخذ. في غياب العديد من الأدوات المعقدة لقياس اتجاه السوق، فإنها يمكن أن تكون منصة لاستراتيجية على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل.


عنصر آخر للاهتمام أن الرسم البياني اليومي يرتفع هو قيمة التفاصيل. عادة على الرسم البياني الأسبوعي أو الشهري عدة مرات كنت تميل إلى تفوت على التحركات الصغيرة التي تبدو ضئيلة في الصورة الأكبر ولكن قد تلعب دورا رئيسيا في الطريقة التي يقضي السوق في نهاية المطاف بها. لا يترك الرسم البياني اليومي أي مجال لمثل هذه الأخطاء.


وباختصار، لذلك، هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات عبر متغيرات مختلفة التي يمكنك تنفيذها باستخدام الرسم البياني اليومي. هدف الربح النهائي الخاص بك وأفق الاستثمار هو ما يلعب دورا رئيسيا في تحديد ما السلاح الذي تلتقطه للتجارة الخاصة بك. ولكن نعم، فإن فعالية الاستراتيجية تعتمد في نهاية المطاف على مدى إدراكك لظروف السوق التي تستثمر فيها ومدى حرصك على الحفاظ على المستوى المناسب من النفوذ والحفاظ على وقف الخسائر في مكانها. في نهاية المطاف هذه هي اثنين من صمامات السلامة التي تضمن أن السفينة الخاصة بك هو الإبحار حتى عندما يأخذ المد بدوره إلى الأسوأ. اقرأ المزيد: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك من خلال هذا الموقع. قبل العثور على هذا، أنا & # 8217؛ كنت تكافح في محاولة لإنشاء أنماط على الأطر الزمنية الصغيرة.


أنا غريبة، عند تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك، هل تنظر في اتجاهات العملات نفسها؟ على سبيل المثال، إذا لاحظت اتجاه صعودي لائق على غبب / ور & أمب؛ غبب / أوسد، هل ستكون مرتاحا لإدخال غبب / أود قصير قصير؟


انتظر الاجهزة شمعدان قوية. عندما تشكل أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية عن أي شيء آخر.


عظيم! قد الله زيادة معرفتك.


ملخص جيد جدا من الأدوات المفضلة لدي.


شكرا لك على عملك!


هذا هو جوهر عظيم من جميع الدروس انتشرت عبر العديد من المقالات من هذه بلوق! شكرا كريس.


عندما قرأت عن الشمعدانات أنا لا يمكن أن تساعد ولكن ربطها بطريقة السعر العمل من التداول التي شعبية من بلوق أخرى.


سيكون كبيرا لقراءة اتخاذ الخاص بك على اتخاذ مواقف بحتة على أساس الشموع ومستوى المحلية / ص.


كريس، تم قراءة هذه المقالة مرة أخرى لإعادة تكرار أساسياتي. قلت، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات حجم. يمكنك تفصيل أكثر قليلا على كيفية هذه تشير إلى حجم؟


& # 8220؛ & # 8221 حجم؛ لا معنى له في السوق، لأنه ضخم وغير محدود تقريبا. ومع ذلك، عندما تتحرك المتوسطات مثل 50 أو 200 تأخذ اتجاها خاصا بحدة، فهذا يعني أن حجم الأموال التي غمرت في السوق هو زيادة.


عظيم ! منطقي. شكر.


ولكن إذا فهمت الحق حتى ستوقف الخسارة.


ليس آمنا من فقدان الحساب بأكمله.


مثل ور / تشف المواقف الطويلة في الآونة الأخيرة، عندما سويز.


البنك المركزي فتح الحد. في هذه الحالة التقلبات.


عالية جدا، وسيط لا يمكن العثور على أشخاص.


يرجى قراءة هذا:


مرحبا كريس. من الجيد أن نراكم طرح محتوى مجاني لمساعدة الآخرين. إذا كان موافق على مشاركة مقالتي عن استراتيجيات التداول ويظهر المزيد من المواقع الجيدة على صفحتي العجيبة هنا دماغية / - trading-questions. html وأنا على يقين من أن القراء سوف نقدر المزيد من المعلومات المجانية حول هذا الموضوع. شكرا فريتز.


أنا موافق عليه، ولكن يجب على مستخدمي لوكسكوت معرفة أن السماح رابط موقع الويب الخاص بك هنا لا يعني أننا نوصي لك، أو نحن تابعة لك. يجب عليهم بذل العناية الواجبة الخاصة بهم إذا كانوا يريدون استخدام ما تقدمه على موقعك.


استراتيجية التداول.


النفط الخام استراتيجية التداول البسيطة (الاتجاه مع التحوط)


بلدي استراتيجية التداول يوم جديد.


استراتيجية للتداول على المدى القصير.


استراتيجية سورياميت - يوميات التداول.


أوهل استراتيجية التداول.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


و فكسيس لتخريب حسابك 1.


تحديث مايو 2018: فكسيس قد أعادوا وصف أنفسهم أنفسهم في لوكسكوت. اسم مختلف، نفس غير المرغوب فيه.


هذا مثال رائع على سبب وجود موقعي الخاص ليعبر بحرية عن آرائه وأفكاري. كنت على علم من فكسيس، موقع على شبكة الإنترنت يديرها كريس بوتورف مع 23 عاما من الخبرة التجارية من المفترض. الحكم على المواد & # 8217؛ عناوين والتعليقات التي تركها القراء أنها تهدف إلى المبتدئين. حتى الان جيدة جدا. بدأت المشاكل بعد أن قرأت بعض هذه المقالات ووجدت الكثير من المعلومات السيئة والكذب الصريح. حاولت أن أشير إلى ذلك في اثنين من التعليقات، ولكن تخمين ما، انهم ويرن & # 8217؛ ر المعتمدة. يمكنك رؤيتها في انتظار الاعتدال في الصورة أدناه:


بعد فترة وجيزة اختفت فقط. أحث أي تاجر يحاول تطبيق أي شيء ينظر إليه على هذا الموقع للتفكير مرتين. فقط في مقال واحد هناك العديد من الباطل، كما يتضح ليس فقط من حقيقة أن تعليقاتي أزيلت، ولكن بالمعنى السليم كذلك. أخذ المشورة من شخص ما يكمن بشكل صارخ هو وسيلة مؤكدة لتدمير حسابك.


1. فتحنا حساب $ 1000 ثم بدأ التداول معها باستخدام الاجهزة التجارية المشتركة لدينا. وتحول الحساب إلى 100،000 دولار في 14 شهرا. كان هذا إنجازا عظيما، وليس بسبب تحويل 1000 $ إلى 100،000 $، ولكن بسبب الدرس تعلمنا.


I & # 8217؛ لا أقول هذا إيسن & # 8217؛ ر ممكن، نظرا لبيئة تجارية مواتية جدا (أعتقد فقاعة دوت كوم). انها & # 8217؛ ق فقط من المستبعد للغاية.


2. واحد منا الذي كان يستخدم لحساب مليون دولار التداول، وسحب الأموال وترك 10،000 $ فقط في الحساب. بالنسبة له، الذي كان يستخدم لحساب مليون دولار وجعل ربح معقول كل شهر لعدة سنوات، 10000 $ يعني شيئا. التداول مع حساب 10،000 $ لم يكن هناك خطر بالنسبة له على الإطلاق. وقال انه يتحول له $ 10،000 حساب إلى مليون كل 2-3 سنوات. & # 8230؛ .. وقد رفع رأس ماله التجاري إلى مليون دولار عدة مرات حتى الآن. هذا هو ما يفعله العديد من أعضاء الفريق الآخرين، ولكن فقط مع كميات مختلفة من المال وأحجام الحسابات. هذا ما كنت أقوم به منذ عدة سنوات أيضا.


هذا هو المكان الذي يثخن المؤامرة ويصبح هراء الحقيقي. لا أحد يستطيع أن ينمو حساب 100 مرة مرات كل 2-3 سنوات. ولا حتى شخص واحد، ناهيك عن عدة كما يعني هذا الرجل. أي شخص لديه نصف الدماغ لن يكون لديه صعوبة في رؤية من خلال هذه الأكاذيب.


عند هذه النقطة فإنه لا يبدو أن عملية احتيال كاملة كما لا يبدو & # 8217؛ ر أن تكون أي خدمات للبيع. ولكن حذار، مع هذا النوع من التصريحات، تخميني هو أن لدينا عملية احتيال في صنع.


شارك هذا:


236 أفكار حول & لدكو؛ و فكسيس لتخريب حسابك 1 & رديقو؛


لوكسكوت المشرف (كريس بوتورف كما دعا نفسه) هو كاذب ومخادع. لقد أثبتت بالفعل أنه لا يمكن كسب المال من النقد الاجنبى كما اتبعت جميع إشاراته من 14 شهرا مع العديد من الاختلافات إدارة المال، أيا منها كانت مربحة. الآن هو & # 8217؛ s 180 أكثر من درجة ويقول هراء آخر لجعل الناس تدفع له للحصول على قصص كسول حول الحصول على الأغنياء. يمكنك الحصول على الأغنياء من خلال الفوركس (أو غيرها من الأعمال التجارية على الإنترنت) ولكن الطريق هو مختلف تماما لما تشايشي، أو من هو، يدعي أن يكون. دون & # 8217؛ ر إضاعة المال الخاص بك.


نعم فعلا. انضمت آنيون إلى النظام التابع لها المشكوك فيه أنها تعزز؟ طريقة واحدة وجدت أن كريس بوتورف قد يكون فاهيد تشايشي هو أن اسم فاهيد تشايشي يظهر على عدد قليل من الوظائف على موقع روند من قبل رجل يدعى جون تشاو الذي هو عضو أعلى من نظام موب التابعة لها. إذا كانت ذاكرتي لا يخون لي هذه المشاركات وقدم عام 2017. أن الشركة مسجلة في مالياسيا. بعد حوالي 2 عاما وظيفة على المنتدى في لوكسكوت كريس قال انه سيكون لبضعة أيام في ماليزيا. ترى أن هناك اتصال في كل هذه الأمور.


إذا أنا على الأقل بوتورف و تشايشي يجب أن يعرف بعضهم البعض ولكن أشك في ذلك. قد يكونون نفس الشخص.


هيس & # 8220؛ نظام تكنولوجيا البيانات & # 8221؛ هو في الواقع متب التي هي في الواقع نظام الامتيازات. مجرد جوجل حول هذا الموضوع.


لقد تعلمت الكثير من كتاباته عن الفوركس. ولكن أنا متأكد من 99٪ انه يحاول احتيال الناس الآن.


1. & # 8220؛ متب & # 8221؛ مثل أي الامتيازات الأخرى جيدة لأعلى 1٪ الطبقة وسيئة لبقية 99٪. قبل إطلاق له & # 8220؛ دت نظام & # 8221؛ وحتى الآن هو يدعي هذا النظام ليس & # 8220؛ الامتيازات & # 8221؛.


2. هناك أي ذكر أوسيلز (تتراوح 1500-6000 و سيكون 20000+ إذا كنت تشتري جميع). يمكنك جوجل ذلك لتأكيد. يقول فقط حوالي 49 $ رسوم البدء.


3. فكسيس حصلت على شعبية من كتابات حول & # 8220؛ كيف يمكنك تحويل 1000 $ إلى الملايين من قوة الفائدة المركبة & # 8221؛. هو والعديد من أصدقائه فعلت ذلك (حقا؟). ولكن فجأة ل & # 8220؛ صانع السوق & # 8221؛ وسيط أنه من المستحيل القيام به، ونحن يجب أن تنضم أنظمة متب / دت لكسب المال.


4. إزالة المنتدى، إزالة التاريخ من التعليقات القديمة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. يجب أن نفهم.


بقعة على محمودور!


انها & # 8217؛ ق يخدع، نقية وببساطة.


إف & # 8220؛ مايك & # 8221؛ يمكن أن تجعل 17 مليون دولار منذ الانضمام إلى مخطط يعمل فقط 1 ساعة في اليوم الواحد، وقال انه 's بشكل جيد في شبكة تكنولوجيا البيانات الخاصة بهم كما لوكسكوت قد تم لحوالي سنة؟ إذا لم تكن الامتيازات أو الهرم كما يدعون، فإن نظام بونزي ينبع إلى الذهن لأنه لا يبيع منتجا & # 8230 ؛.


& أمب؛ 8220؛ هل تعلم أنه بعد الانضمام إلى برنامج الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذي يعمل على أساس أنظمة تكنولوجيا البيانات، وبعد الانتهاء من الدورة التدريبية، وعند البدء في صنع المال، سوف تحصل أيضا على دفع لتدريب الأعضاء الجدد الآخرين؟


سوف تحصل على دفع لتدريب الأعضاء الآخرين على سكايب. سوف تحصل على دفع لتعليم في الحلقات الدراسية لدينا. نحن ندفع ثمن تذاكر الطيران الخاصة بك وإقامتك في الفنادق والمنتجعات 5 نجوم أن لدينا الأحداث والندوات.


وهذا يعني (1) لك ليس فقط كسب المال من خلال تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك على الانترنت الأعمال التجارية، (2) ولكن أيضا سوف كسب المال من خلال تدريب الأعضاء الآخرين التي يمكن أن تجعلك المزيد من المال.


هذا أمر مدهش، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


ليس هناك برنامج آخر عبر الإنترنت مع الكثير من الإمكانات لكسب المال. كنت في المكان المناسب الوقت المناسب.


سوف تكون في فريق واحد مع مايك الذي حقق أكثر من 17 مليون دولار، وأيضا مع أعضاء المليونير الآخرين.


مايك الذي حقق أكثر من 17 مليون دولار مع شريكه منذ انضمامه إلى شبكة تكنولوجيا البيانات، هو واحد من المدربين الذين يعلمونك لتحقيق نفس النجاح: $ 17،000،000 حتى الآن بدءا من لا خبرة في جميع & # 8221؛


& أمب؛ 8220؛ يكافأ أعضائنا مع الشيكات العملاقة، والقضبان الذهبية، أكوام من النقود، والسيارات، والبلاتين والماس خواتم والرحلات البحرية وساعات رولكس & # 8221؛


يمكنك الحصول على كل هذا العمل من المنزل دون أي مهارات الكمبيوتر & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


الأخ يمكن أن أفهم أنك & # 8220؛ 99٪ & # 8221؛ بالتأكيد، انها & # 8217؛ ق تأثير جانبي ونحن جميعا الحصول على من كل كتاباته النقد الاجنبى. الآن اسمحوا لي أن أؤكد لكم شيئا واحدا. انها & # 8217؛ s أكثر من 100٪ متأكد من ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال. كل ما كتبه هو القيام به بطريقة للحصول على ثقتكم، وهذا & # 8217؛ ق خاصة ما كتاباته النقد الاجنبى هو حول. حقا أتساءل كم دفعت لهذا.


وقال هذا هو & # 8220؛ لا الامتيازات، انها & # 8217؛ خطر خالية & # 8221؛ الخ وما إلى ذلك بالطبع، ماذا يقول أن احتيال كل شيء؟ 😉


حتى لو كان الكثير من الوظائف عن الفوركس يبدو أن المعرفة الحقيقية أشك في كل شيء.


انطباعي هو أنه سيد الخداع.


كما تعلمون انه قال على وظيفة واحدة لديه قاعدة في علم النفس. أعتقد أنه كان وسيلة بالنسبة له أن يقول لنا & # 8220؛ أكتب الطريقة أفعل لأنني لم علم النفس دراسة حتى لا أعتقد أنني أحاول أن تخدع لك & # 8221 ؛. لا تفكر؟ يمكن أن أقول الآلاف من الأشياء عنه ولكن أعتقد أن الأشياء الأكثر أهمية هي مغطاة بشكل جيد من قبل الملصقات الأخرى هنا.


قبل 3 سنوات قدم فوركس لي، بعد فترة من الوقت وجدت & # 8220؛ فكسيس & # 8221؛. ثم بدأت قراءة المقالات وقراءة كل شيء تقريبا. كنت أتداول في وقت واحد باستخدام استراتيجيته وما يسمى 100 إعداد درجة & # 8230؛ ثم زرت بعض الندوات من بلدي الوساطة المحلية واكتسب المزيد من المعرفة من خلال الكتب والمقالات وأشرطة الفيديو وما إلى ذلك بعد عام أو اثنين كان لدي معلومات ذات صلة عن كل شيء في الفوركس. ثم بدأت في طرح الأسئلة في التعلیقات وکما ذکر البعض غیر المقبول. عندما انتقدته أنه كان يقول أنه كان يستخدم أسماء خاطئة من أنماط الشموع، وبهذه الطريقة انه يخلط بين القراء، لم تتم الموافقة على تعليقاتي مرة أخرى، بطبيعة الحال. ثم أبدأ التفكير إذا كان مثل هذا المهنية الذي لديه 10+ سنوات من الخبرة في التداول، وذلك باستخدام هذا النوع من استراتيجية فقط كيف يمكن أن يخطئ أنماط. كان التفكير المشبوه الآخر حول هذه النقاط التي تتلقاها لكتابة التعليقات. وكانت الاعلانات التي انها خالية من المخاطر 100٪ ويمكنك الحصول على بعض الخبرة الحقيقية باستخدام بعض النقاط. هنا هو السؤال الذي ينبغي أن يسأل الجميع نفسه كيف يمكن أن يكون تجربة حقيقية دون المال الحقيقي. كان عليه أن يدفع المال الحقيقي لنقل النقاط التي كسبتها، وهذا كل شيء لأنك نشر تعليق، نعم الحق & # 8230؛ ولكن بقيت إيجابية لأن هناك معلومات مفيدة وكان كل شيء مجانا. قلت لنفسي الآن أي رسوم مطلوبة حتى أتمكن من الاستمرار. بحلول ذلك الوقت كنت أتساءل لماذا يقضي الكثير من الوقت في الكتابة لأنه هو ناجحة في النقد الاجنبى. أنا لا أعتقد أن شخصا ما سوف تضيع الكثير من الوقت فقط على استعداد لتثقيف الآخرين مجانا & # 8230؛ ثم بدأ تقديم بعض المليونير النادي. هنا هو اللحظة الثانية التي لديك لوقف والتفكير: المليونير؟ لم يكن من الصعب كسب المال من خلال النقد الاجنبى (إدارة المال، السيطرة على المشاعر الخاصة بك - الجشع / الخوف، أووليس تكون على بينة من ما يحدث في الأسواق، والتحقق من كيفية أداء الاقتصادات وهلم جرا)؟ ذكر في كل وقت أن 95٪ من التجار يفقدون. والآن فقط دفع رسوم وأنها على استعداد ليعلمك كيفية كسب الملايين. الانتظار الثانية، فإنه يبدأ في نتن & # 8230؛


كانت هناك فترة عندما نشر 1/2 مقال شهريا، وعندما انخفض الموقع أنا على الرغم من أن هناك 2 خيارات: 1) كان ذلك، أكثر من انه حصل على المرضى والتعب، وقال انه لن تفعل ذلك بعد الآن. 2) وقال انه سوف يعود مع خدمة جديدة، وتعزيز ذلك أغريسيفيلي جدا. وأنت تعرف جميعا ما حدث تغير اسم، والشعار، وتقدم الآن نظام دت. هنا هي اللحظة الثالثة & # 8211؛ لماذا التجار المتهالكين والذكاء يقومون بتغيير العلامة التجارية بأكملها وحتى مفهوم التخمين أن الموقع ليس أكثر فقط عن تداول العملات الأجنبية، ولكن أي أفكار الاستثمار والنصائح إذا كانت ناجحة جدا في الفوركس؟! إذا كانوا يكسبون الملايين لأنها تقول لماذا سوف تضيع وقتهم الثمين شرح هذا؟


وكما تعلمون جميعا هنا هو نظام دت خدمة العلامة التجارية الجديدة لدفع فقط 100 $ شهريا. والآن هو سقوط ضخم من كل هذا: الآن هو يقنع الناس أنها يمكن أن تجعل الآلاف وحتى الملايين مجرد قضاء ساعة واحدة يوميا وحتى في وقت لاحق على البرنامج يعمل في حد ذاته. العاهرة من فضلك كنت تنفق سنوات بناء الموقع شرح مدى صعوبة كسب المال، ولكن لها فرصة عادلة والآن أنت محرج نفسك مثل جميع الآخرين المخادعين تعزيز المخططات الغنية الغنية. يجب على الجميع أن يسألوا أنفسهم ما يفعلونه على الموقع التي لديها الكثير من المنبثقة الإعلان لتصبح غنية / المليونير. يمكنك إلقاء نظرة على مقاطع الفيديو التي استوردها. الرجال لطيفة الذين كسروا، ولكن بعد أن وجدوا دت، غنية وسعيدة الآن. : D: D: D: D مجرد الضحك بجد عندما رأيت ذلك. لقد كان الجميع يشهد على هذا الموقع احتيال تشجيع مئات من أشرطة الفيديو من الناس التي تزداد ثراء من قبل هذا المنتج أو الخدمات. قصص مدهشة جدا، الجميع سعيد، غني، لا يفعل شيئا وليس هناك عيب فيه & # 8230؛ هيا.


حقيقة أخرى لما أنا يقول انه جدد صفحته الفيس بوك والآن هو الترويج للمقالات التي كانت مكتوبة 3-4 سنوات، ولكن ولكن تحديثها، وحتى الآن يمكنك أن ترى أن المقالات هي في الأساس تجريب هذا العام & # 8230؛


كما أنا القارئ لمدة 2-3 سنوات من معظم أعماله أستطيع أن أقول حقا أنه منذ تغير فكسيس انه الآن كتابة قصص كسول (كما قال أحدكم يا رفاق) كيف يمكن أن تصبح غنية / المليونير.


p. p فلويد له 100 الإعداد التجارة درجة وطريقة التداول بب وشمعدان تشكيل لمدة سنة أو أكثر، وبالتأكيد فإن نسبة النجاح لم يكن جيدا أن انه يمثل ذلك للجمهور.


آسف لهذه الرومانسية، ولكن كان لي أن صب نفسي من هذا. بخيبة أمل كبيرة إزاء الوضع.


مرونون أشعر أن لديك بعض الحق أو & # 8230؛ حدث شيء مشبوه له & # 8230؛ ربما باع موقع فكسيس والآن قام بوس الجديد بتغيير كل مفهوم الفوركس إلى برنامج دت ..


أود أن أعرف الحقيقة ..


أنا لا أعتقد أنه باع الموقع على الإطلاق، لأنه لا يزال يدعي أنه كريس أو على الأقل إذا كان قد باع الموقع الرجل الجديد قد تضليل الجمهور. (لأنه ليس كريس واضح) & # 8230؛


أنا أتفق مع مرنونن. إذا كان سيبيع الموقع على الأقل وقال انه سوف يبيعها وداعا. فكسيس لوكسكوت هو الخداع الكلي.


على لوكسكوت يتم كتابة بعض الوظائف الجديدة بأسماء جديدة غير موجودة (أنا غوغلد الأسماء). لديهم صور من هؤلاء المؤلفين ولكن أنا واثق من أنها وهمية. نأمل أن يتم إيقاف تشغيل الموقع.


فيس بوك.


أهداف الفوركس.


لدينا استراتيجية تداول العملات الأجنبية في موجز.


استراتيجية التداول لدينا هي بسيطة جدا وسهلة التعلم. لم يتم اختراع هذه الاستراتيجية التجارية من قبلنا، كما أننا التجار الوحيدون الذين يستخدمونها. في الواقع، التجار كانوا يستخدمون لعقود أو حتى قرون. جزء واحد فقط من استراتيجية التداول لدينا هو جديد قليلا و ...


استراتيجية تداول العملات الأجنبية في موجز | FxKeys.


أهداف الفوركس.


احصل على استعداد لإعداد تجارة قصيرة قوية جدا على أود / جبي الأسبوعية والشهرية إطارات الوقت.


قراءة المادة الكاملة هنا:


احصل على استعداد لإعداد تجارة قصيرة قوية جدا على أود / جبي الأسبوعية والشهرية إطارات الوقت.


أهداف الفوركس.


أود / جبي رالي مقارنة بالأخرى جبي أزواج العملات المتقاطعة.


هنا هو تحليل السوق المنشورة في هذه المقالة:


نزد / تشف - 4:05 بيإم إست.


غبب / جبي - 2:40 بيإم إست.


أود / جبي - 9:20 ص.


قراءة المادة الكاملة هنا:


أود / جبي رالي مقارنة بالأخرى جبي أزواج العملات المتقاطعة.


أهداف الفوركس.


ور / كاد المقاومة مقابل أوسد / كاد الدعم.


الارتباط أزواج العملات هي واحدة من الأسئلة المتداولة أيضا، وخاصة بعد مقالتي الأخيرة على اختيار أفضل أزواج العملات: ما هو أفضل زوج العملات للتجارة؟


وعادة ما يسألني عن أفضل أزواج العملات للتجارة. إن أردت…


ور / كاد المقاومة مقابل أوسد / كاد الدعم.


أهداف الفوركس.


3 الأعداء الداخلية للتجار الفوركس: الخوف، الطمع، التحيز.


في كثير من الأحيان من خلال مهنة التداول الخاص بك، وكنت قد تأتي عبر العديد من الأدبيات والأدلة التجارية التي من شأنها أن تعطيك نظرة ثاقبة الاستراتيجيات الناجحة، والأفكار المثيرة للاهتمام، والتأكيد على أهمية وقف الخسارة أو تعطيك لا نهاية لها ...


استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.


تداول سوينغ هو طريقة بسيطة لتداول العملات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة وميزة رئيسية لهذه الطريقة هي & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الانضباط بقدر ما تحتاج إلى عقد اتجاهات طويلة الأجل، والخسائر والأرباح تأتي بسرعة كبيرة.


لقد اعتقدت دائما، أن وجود الانضباط لاتخاذ خسائر من السهل نسبيا إذا كنت تعتقد في النظام الخاص بك ولكن عقد اتجاهات على المدى الطويل هو أصعب بكثير. سبب هذا واضح:


إذا كنت تتبع الاتجاهات على المدى الطويل، سوف تكون جالسا على أرباح الأسهم المفتوحة كبيرة، عندما لا مفر منه، على المدى القصير التراجع تأتي ضدك وتناول الطعام في الربح، والإغراء هو دائما هناك، لتحقيق ربح في بدلا من السماح تشغيل.


الاتجاه التالي يعني وجود هدف مفتوح وبالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أن عليك أن تعطي مرة أخرى قليلا في نهاية هذا الاتجاه، كما لا أحد يعرف متى الاتجاه في الحركة سوف ينتهي ولكن في التداول سوينغ، سيكون لديك هدف مجموعة وعندما ضرب & # 8211؛ أنت خارج. كل من الأرباح والخسائر تأتي بسرعة وهذا يعني أنك لا تملك الانضباط العقلي الذي تحتاجه كمتابع الاتجاه على المدى الطويل وهذا بالطبع يجعل التداول البديل مثالي للتجار المبتدئين.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


مفهوم الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.


إذا نظرتم إلى أي مخطط فكس، سترى الاتجاهات ولكن هذه الاتجاهات، سيكون لها ردود فعل على الاتجاه الصعودي والهبوط حيث يتم دفع الأسعار إلى أعلى أو أسفل، بعيدا عن متوسط ​​السعر، ولكن الأسعار سوف تعود دائما إلى مستويات أكثر واقعية. الهدف من تاجر البديل هو & # 8211؛ ليتم بيعها في مستويات التشبع الشرائي وبيعها إلى مستويات ذروة البيع وتصفية التجارة عندما تعود الأسعار إلى القيمة العادلة.


الأسواق سوف ترتفع دائما إلى أعلى أو أسفل على المدى القصير، لأن البشر هم الكائنات العاطفية واتخاذ قرارات التداول على أساس الجشع والخوف. هذا المفهوم هو سهل بما فيه الكفاية لفهم وسوف يحدث دائما، لأن الطبيعة البشرية هي ثابتة والجشع والخوف تنعكس في الرسم البياني ومستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الشاطئ.


على مر السنين رأيت بعض أنظمة التداول سوينغ معقدة بشكل لا يصدق ورأى التجار الذين يستخدمونها، تفشل معهم. عندما يتأرجح التداول، تحتاج إلى نظام بسيط لأن كل ما تقوم به هو تداول الاحتمالات وعند تداول الاحتمالات، ونظام بسيط يكون أكثر قوة مع عدد أقل من المعلمات لكسر.


تداول سوينغ قليلا مثل مشاهدة موجات على الشاطئ عندما يأتي المد في. أنت تعرف أن المد سوف يأتي في حتما ولكن كما موجات ضرب الشاطئ والذهاب إلى الوراء وإلى الأمام، كما يأتي المد في الشاطئ، كل موجة مختلفة من حيث إلى أي مدى يأتي في وإلى أي مدى يسحب .


في الأسواق مفهوم مماثل، كل السيناريو هو مختلف، وبينما سنضع بعض المبادئ التوجيهية العامة، هذه ينبغي أن لا تزال تستعرض من قبلك، في ضوء سيناريو التداول الفردي كنت تبحث في. لا أعتقد أن سوينغ التداول يمكن تخفيضها إلى قواعد مجموعة نقية وموجز القواعد التي يمكنك مراجعة على كل زوج وسحب الزناد على هو أفضل طريقة التداول.


أزواج التداول والمدة.


من حيث التداول البديل لا يوجد أفضل زوج من العملات للتداول، يمكنك تداول أي من العملات الرئيسية أو الصلبان. طالما أن لديك سيولة جيدة، فإن التقلب مرتفعا وانفصال النقاط ضيق، فيمكنك تداول زوج العملات - فكيف تستمر التجارة النموذجية؟


التجارة نموذجية سوينغ، وسوف تستمر من بين يوم وأسبوع ونقطة واحدة نريد أن نوضح & # 8211؛ هو أن كل عملة قد تعطيك 2-4 الصفقات سوينغ جيدة في الشهر. كنت ترغب فقط في التجارة عندما شكا مجموعة الحق! أرى العديد من التجار يتطلعون إلى التجارة كل يوم ولكن هذا يعني مجرد بذل الجهد من أجل الجهود و أنت لا تحصل على مكافأة لذلك، مجرد كونها صحيحة. لذلك في الختام، دائما تكون انتقائية في التداول الخاص بك والحفاظ على الصعاب على الجانب الخاص بك.


مؤشرات التداول لتداول سوينغ.


دعونا نلقي نظرة أولى على ملخص سريع للمؤشرات الثلاثة التي نستخدمها عادة ثم نطبق ماسد في المزيج.


وفيما يلي عرض موجز لمختلف المؤشرات والمنطق وراءها ثم سنقدم لك بعض النصائح حول دمجها في استراتيجية بسيطة. هذه كلها مؤشرات بصرية ولا تحتاج إلى معرفة كيف يعمل محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة ونفس الشيء مع المؤشرات الفنية، مجرد إلقاء نظرة على مجموعة أوبس البصرية وسوف تفعل على ما يرام.


1. مؤشر القوة النسبية (رسي)


وقد تم إدخال مؤشر القوة النسبية للتجار من قبل ويلز وايلدر في عام 1978 في الكتاب الأسطوري مفاهيم جديدة في التداول التقني وهو واحد من المؤشرات الزخم الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول.


القواعد العامة لاستخدام مؤشر القوة النسبية.


فمن المستحسن استخدام مستويات 70 و 30 و ذروة الشراء و ذروة البيع على التوالي. عموما، إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 30 فإنه يعتبر صعوديا ومن ناحية أخرى إذا انخفض مؤشر القوة النسبية دون 70، هو إشارة هبوطية.


الاختلافات.


مثل ماسد، رسي الاختلاف والتقارب هي حقا جيدة الاجهزة التجارية. عادة، ستتغير العملة قريبا جدا عندما يحدث التباين والتقارب في مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني. عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء، رسي ديفرجانس هو إعداد التجارة كبيرة للذهاب قصيرة. لقد أوضحنا ارتفاع وانخفاض السعر مع الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية هو أداة مفيدة ولكنها ليست فعالة من تلقاء نفسها في رأينا، وينبغي أن تستخدم كأداة احتياطية ونود أن استخدامه من حيث دعم لدينا مؤشر توقيت المفضلة ستوكاستيك.


2. مؤشر ستوكاستيك.


هذا مؤشر تم تطويره من قبل جورج سي لين في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وبينما كان في حوالي نصف قرن، ما زلنا نعتبره المؤشر النهائي لإشارات التداول في التوقيت واستند إلى مفهوم بسيط جدا:


القواعد العامة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.


أقل من 20 يعتبر ذروة البيع وما فوق 80 هو ذروة الشراء. ومع ذلك، القراءة أقل من 20 أو فوق 80 لا يعني أن السوق سوف عكس. عند استخدام مؤشر ستوكاستيك بطبيعته سوف تحصل على الكثير من إشارات كاذبة لذلك تحتاج إلى التجارة المتطرفة إذا استخدامه من تلقاء نفسها - يمكنك التجارة المستويات التي ليست متطرفة، وسوف ننظر في كيفية القيام بذلك في لحظة و كيفية تصفية الإشارات.


3. بولينجر باند.


كما أرى لدينا مقالة مفصلة عن بولينجر باند على لوكسكوت. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ تلك المادة لمعرفة المزيد عن بولينجر باند في التفاصيل: كيفية استخدام البولنجر باندز.


ترادينغ سيت أوبس أوسينغ & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك وبولينجر.


هذا الأسلوب البسيط يجمع بين تقلبات البولنجر باند لعزل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع لاقامة سيناريوهات التداول المحتملة المحتملة وإضافة مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في مؤشرات التوقيت لدخول الصفقات. لنأخذ الرسم البياني الذي اطلعنا عليه أعلاه ونضيف هذه المؤشرات في:


لذا فإن القواعد العامة للطريقة المذكورة أعلاه هي:


ابحث عن التقلبات العالية وارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يجب أن تكون الأسعار في النطاق الخارجي أو حتى أفضل إذا كانت قد تجاوزتها، وفقا للمثال أعلاه. ابحث عن مؤشر ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء أو ذروة البيع وتحول إلى ما يحدث. ابحث عن مؤشر القوة النسبية لدعم هذه الخطوة ولكن نظرا لأن أسعار المؤشرات الداعمة لا تحتاج إلى أن تكون مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع (إذا كانت كلها أفضل) ولكن يجب أن تدعم مؤشر ستوكاستيك. عندما يتم إدخال التجارة، فإن وقف أدنى مستوى الدعم والمقاومة ذات الصلة التي يتم تداولها في. يجب أن يكون الهدف مستوى دعم أو مقاومة بالقرب من ميد بولينجر باند. في كثير من السيناريوهات المذكورة أعلاه، والأسعار تعمل على ولكن هذا ليس هدفا للتداول سوينغ. هدفك هو وضع هدف قبل ضرب الدعم مباشرة، عندما يتم تداولها قبل فترة قصيرة من التعرض للمقاومة، إذا كنت تتداول لفترة طويلة.


4. ماسد.


وهناك أيضا مقال جيد حول ماسد على لوكسكوت. يرجى قراءتها لمعرفة المزيد عن ماسد والطريقة التي يمكن استخدامها: كيفية استخدام ماسد.


ماسد كروس أوفر:


ماسد الرسم البياني:


باستخدام ماسد مع البولنجر باند، رسي و ستوشاستيك:


الآن دعونا نأخذ الرسم البياني أعلاه وإضافة في المؤشرات أعلاه ونرى ما تبدو تركيبة وكيف تأتي المؤشرات معا. نحن نستخدم مؤشر ستوكاستيك كأداة رئيسية للدخول في الصفقات وميزة الجمع بينه وبين ماكد هو أنه سوف يسمح لك لتصفية الصفقات أفضل من حيث الدخول - وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا إذا نظرنا إلى بعض الرسوم البيانية.


عند استخدام المؤشرات المذكورة أعلاه، يجب مراعاة ما سبق ذكره كمبادئ توجيهية عامة:


1. احرص دائما على التداول على التقلب العالي على المسامير إلى أو خارج النطاقات.


2. انظر إلى خطوط ماسد في ضوء & # 8211؛ وبعيدا عن خط الوسط كلما كان ذلك أفضل من حيث اكتشاف الفرص التجارية.


3. عند البحث عن سيناريوهات التداول - ابحث عن خط الماكد لتفقد الزخم وتحقق مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.


4. إذا كان مؤشر ستوكاستيك في أقصى الحدود وخط الماكد يفقد الزخم - إشارة البيع، يمكن أن يكون من مؤشر ستوكاستيك طالما أنه ذروة شراء أو ذروة البيع. خط الماكد لا يجب أن يعبر (ستوشاستيك سوف تتحول عادة أولا بطبيعة الحال) عندما يعبر ماسد على الرغم من ذلك، وسوف توفر تأكيدا إضافيا للإشارة. يجب عليك أيضا على جميع الارتفاعات والانخفاضات، ومشاهدة الرسم البياني ماسد لتأكيد إضافي من الزخم الهبوط.


5. مؤشر القوة النسبية لا يجب أن يكون في أقصى الحدود عند إدخال إشارة التداول - إذا كان هو، فإنه يضيف الوزن إلى هذه الخطوة ولكن طالما أنها تدعم الاتجاه الذي ترغب في التجارة في تلك الغرامة. 6. عند تحديد الهدف، وهذا يعتمد على مدى المدقع هذه الخطوة هو & # 8211؛ ولكن كقاعدة عامة، ونحن نبحث دائما عن مستويات الدعم أو المقاومة، حول منتصف بولينجر باند في اتجاهات قوية.


إذا كنت تستخدم المبادئ التوجيهية العامة أعلاه والتجارة في ارتفاع الأسعار على تقلبات عالية، سيكون لديك مجموعة مرنة وقوية من الأدوات، والتي لتوليد عوائد عالية، وانخفاض إشارات التداول المخاطر.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا أحيي مقالك، السيد بيتر M. هو من الكثير من الموارد تماما كما أن صديقك بوتورف. تقنية محددة نوعا ما. لقد تعلمت الكثير. وجهات نظري في قراءة علم وظائف الشمع العصي سلوك زوجين مع هذه النظم الأخرى سوف تعطيني قرار أقل خطورة. انه لامر جيد أن يكون المعلمين جيدة. بلدي أفلاطون وسقراط.


سوينغ التداول هو الأفضل للمبتدئين ولكن لقد سمعت الكثيرين يقولون أن المال الكبير في التداول هو في ركوب هذا الاتجاه. هل يمكن للمرء أن يتاجر بقمة العيش باستخدام التداول البديل؟


ذلك يعتمد على تجاربه وحجم الحساب. انها ليست بهذه السهولة.


شكرا للجميع على هذه المقالات مفيدة جدا.


شكرا جزيلا لجميع هذه المواد مفيدة وكبيرة. أود واحدة معكم السيد بيتر بشأن استراتيجية التداول بلدي. هل هناك عنوان بريد إلكتروني أو معرف سكايب يمكنني الوصول إليك من خلال ؟. إذا كانت الإجابة بنعم تصل إلي عبر & # 8230؛ . شكرا مرة اخرى.


مرحبا لوكسكوت. ما هو الإطار الزمني الذي توصي به لهذا النوع من التداول؟ هل تذهب مع الرسم البياني لكل ساعة؟


أنا استخدامها على الإطار الزمني اليومي، ولكن الاستراتيجية تعمل على جميع الأطر الزمنية.


مقالة جيدة السيد بيتر & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لكم جميعا على قيادتنا لنا & # 8230؛


شكرا بيتر. كإجمالي & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ إلى التداول أحب & # 8220؛ سيمبل & # 8221؛! أخطط لتعلم هذا النظام كما بلدي لاول مرة الافتراضية.


أنا لا تزال تعمل على إتقان هذه الاستراتيجيات التجارية ولكن عندما أطبق هذه المؤشرات على المخططات بلدي أنها لا & # 8217؛ ر تبدو نفسها كما لك.


هل يمكن أن تعطيني إعداداتك لمؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك (ري: 171jpg). I & # 8217؛ م باستخدام كريس & # 8217؛ مؤشر ماسد ملون حتى لا & # 8217؛ ر تريد تغيير تلك الإعدادات.


التحيات وشكرا لكم!


مرحبا بيتر أو كريس.


شكرا لهؤلاء الرجال. ما تفعله هو محل تقدير كبير.


عندي سؤال؛ إذا أردنا التداول فقط مع الاجهزة القوية جدا مع هذه الاستراتيجية أنا الحق في القول أنه يجب علينا بعد ذلك فقط اتخاذ مواقف حيث هناك اندلاع بب، رسي و ستوكاستيك في ذروة الشراء / بوندرسد و ماسد بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم كل في نفس الوقت؟


وما هو نوع معدل النجاح لديك مع هذه الاستراتيجية عندما تتبع بشكل صحيح؟


مرحبا بيتر وكريس.


شكرا لهذه المادة، ما تفعله هنا هو محل تقدير كبير.


سؤال سريع؛ إذا أردنا فقط اتخاذ الاجراءات قوية جدا على الاستراتيجية أنا الحق في القول يجب علينا فقط إدخال التجارة إذا كان هناك اندلاع بب، ذروة الشراء / ذروة البيع لكل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية و ماسد هو بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم جميعهم في وقت واحد؟


أيضا، ذكرت أنك تحصل على حوالي 2-4 الاجهزة جيدة شهريا لكل زوج من العملات، ما الذي سوف تقوله هو معدل نجاح الاجهزة الجيدة؟ وهل هم موثوقون بما فيه الكفاية لوضع 3٪ على التجارة الواحدة أو أن 1-2٪ يكونون أفضل إدارة المخاطر لهذه الاستراتيجية بالتحديد؟


شكرا جزيلا على تفانيكم لمساعدة الآخرين التجارة بنجاح.


لدي شغف لمعرفة التداول ولكن قليلا الوقت الفقراء في انتظار الاجهزة، هل هناك خدمة إشارة يمكنك يوصي؟


للأسف أنا لا & # 8217؛ ر معرفة أي خدمة إشارة موثوق بها.


هذه المقالة، بناء على ما لدي بالفعل، كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى جولة من التداول سوينغ بلدي. لقد وجدت للتو، وفي الوقت المناسب. أظن أنه & # 8217؛ s المادة التدريبية الأخيرة وسوف تحتاج حقا من أي وقت مضى. شكرا لكم مخلصين على هذا وجميع المواد العظيمة الأخرى التي تنتجها.


ما هو مؤشر ستوكاستيك الذي تشير إليه؟ هو مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك، مؤشر مؤشر ستوكاستيك الخ؟


شكرا مقدما.


هو مؤشر ستوكاستيك.


حقا مادة كبيرة للنوبي مثلي. حقا نقدر فكسكي فريق لمثل هذه الخدمة الرائعة.


أنا أتعلم الكثير من لوكسكوت. بعد اتباع هذا النوع من الاستراتيجية، بدأت ببطء كسب الأرباح. مرة أخرى شكرا جزيلا لكونها معلمة جيدة.


لديك وظيفة لطيفة.


شكرا جزيلا بيتر M. لتبادل هذه المعلومات العظيمة من خلال هذه المادة استراتيجية التداول.


شكرا السيد بيتر !!


وأنا أقدر جهدكم لتعليمنا.


سأحاول الاستراتيجية الخاصة بك!


هل الشموع العصي استراتيجيات هي نفسها مع الأسهم و بب؟

No comments:

Post a Comment