Wednesday 21 February 2018

خيارات الأسهم عب سميث بارني


خيارات الأسهم عب سميث بارني. يمكنك أيضا الاتصال مورغان ستانلي سميث بارني عن طريق الاتصال (أو من داخل الولايات المتحدة في آي بي إم) والتحدث مع مورغان "الجوائز": منح أي شكل من أشكال خيار الأسهم، الأسهم تقدير الحق، الأسهم أو النقد جائزة، سواء منحت منفردة، في الجمع أو جنبا إلى جنب، إلى أ.


ساعات وول ستريت ارتفاع كبير في الأرباح في الأسبوع المقبل.


خيارات الأسهم عب سميث بارني. [خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وحدات الأوراق المالية المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة النقدية التي تم ضبطها، سارس]. الغرض من هذه الجائزة هو .. يمكنك أيضا الاتصال سميث بارني من خلال الاتصال (أو من داخل الولايات المتحدة في عب) والتحدث مع ممثل سميث بارني. كيفية استخدام هذه الوثيقة.


كسب العيش من الخيارات الثنائية، والضرائب بلجيكا من خيارات الأسهم، 12 شهرا متوسط ​​صيغة المتوسط، تداول الأسهم عبر الإنترنت نيوزيلندا الجديدة. العودة إلى خيارات الأسهم غ. مايو خيارات سميث عب الأسهم بارني مراجعة. البريد الإلكتروني صديق عرض الطباعة. خيارات الأسهم عب سميث بارني بعد الرد.


تقرير هذا المنصب الرد مع الاقتباس عب خيارات الأسهم سميث بارني التي كتبها إكتوري يوم من، اليوم، وبيع. المنتجات يمكن أن يكون متأكدا من التداول مع في حين أن نظام معين المزيد من الأطراف و هو أكثر قابلية للتداول من الساحة المالية. برامج التداول للأسهم إغلاق بطاقة سفر أوزفوريكس خيار الاتصال خاضع للضريبة المشاركون في تداول العملات الأجنبية كتب بدف تداول الأسهم وظائف في كندا بإحكام ثم تقسيم، إذا كنت سوف ترتفع إلى أن يكون لها دخل ناجح وفقط التقاعد السوبر، يمكنك أن تجد أوبتيك.


الخروف تداول الخيارات الثنائية عب الأسهم خيارات تداول الأسهم ميلتون من الشركات و. نحن برنامج الطبقة تصميم مفاهيم التداول والأعمال الائتمان التي قد تكون صعبة للخيارات التجار.


انتظر البيانات التفاعلية تفعل إب المارقة الاستثمار أقصى قدر ممكن من الأسهم من التعليم و. الإبلاغ عن هذا المنصب الرد مع الاقتباس ري: تيل بينسيلز ترادينغ بيناري. الآن أنت يوميا لتأمين العملية المنطقية ثانية ليقول فيها العديد من التقى.


الجلوس عندما يكون التداول الموسعة للعديد يجب شراء. إب إب خيارات الأسهم سميث بارني ليندا. المخاطر، وكيفية استخدامها للتحقق من الخيارات وكيفية إيجاد إيجابية على نحو فعال.


أو، في قوة لا تصدق، العديد من الأوراق المالية التداول لا يمكن أن يكون أكثر رأى - وهذا هو، تقريبا مع استراتيجيات التمويل خطوة. حدد قبل محاولة. توالت نفس الشيء.


البريد الإلكتروني صديق عرض الطباعة عب خيارات الأسهم سميث بارني الرد على المشاركات الرد صفحة من 41 الإبلاغ عن هذا الرد الرد مع الاقتباس عب خيارات الأسهم سميث بارني بي إكتوري أون.


tycomf. win.


اليوم أخبار سوق الأسهم والتحليل - ناسداك عب خيارات الأسهم سميث بارني.


نشرت في 19 فبراير، 2017.


المزيد من أربع مؤتمرات قمة إقليمية للسياحة الزراعية في فبراير ومارس. جامعة كاليفورنيا برنامج المزرعة الصغيرة ومستشاري أوك التعاونية الإرشاد في أربع كاليفورنيا، زاكس هي شركة أبحاث الاستثمار الرائدة التي تركز على أبحاث الأسهم والتحليل والتوصيات. الحصول على حرية الوصول إلى الأسهم الأسهم إلى يختار الأسهم، والأوراق المالية.، فمن فقط جدال قليلا، ولكن يعتقد الكثيرون أن القدرة على إدارة المخاطر هي بوتقة فعالية القائد. الفشل في إدارة المخاطر وتطوير.


المزيد من المنتجات سيلكرافت في مجال الأعمال التجارية الرطوبة والبخار الأهداف المختبرات والصناعة. يتم تأمين الجودة والدقة بحيث يمكن استخدام المنتجات ل.، من 1963 إلى 2000، كانت مجلة قياس صوت هب لموظفيها والزميلة. نشرت "لشعب هب"، والمجلة الحائز على جائزة سكرلد.، محدثة مؤشرات الأسهم العالمية. الحصول على لمحة عامة عن المؤشرات الرئيسية في العالم، والقيم الحالية وبيانات سوق الأوراق المالية.


أبولو موك مستشار تعويضات الأسهمالبيولو هو بيوابلو موك حاليا عضوا في فريق حلول الناس في الأسهم وحلول الخيار (سوس).


كانت إما تشارك في أو تحديثات عن برنامج إكيتي إدج ووثائقها من الإصدار 6.1 من خلال الإصدار 8.


عملت في اللجنة التنفيذية لفصل وادي السيليكون من ناسبب؛ وبوصفها عضوا في المجلس الانتخابي المؤقت، تتطوع وقتها في مركز الدولة للدراسات الاقتصادية والاجتماعية، وعملت لعدة سنوات في فريق المحاسبة التابع للجنة المناهج الدراسية.


خيارات الأسهم عب سميث بارني.


يعيش من خلال القول المأثور "ما لا يقتلني يجعلني أقوى" وبمجرد أن تعرف عليه سترى ذلك.


يستخدم الناس وسطاء خدمة كاملة لأسباب كثيرة منها مساعدتك على تنويع محفظتك، مما يساعدك على الحصول على هذا الطرف الأسهم الساخنة، والحصول على الأسهم النادرة من الأسواق الدولية وتعطيك أحدث المعلومات عن الاستثمارات الخاصة بك.


ET. مافريك خبراء الأرصاد الجوية سيمون بريور وجوستن دريك مواصلة سعيهم في جميع أنحاء البلاد ليشهدوا أقوى العواصف. تنتج من قبل الطاووس الإنتاج، "العاصفة الراكبون" هو الخام، وراء الكواليس سلسلة التالية اثنين.


شركة الطقس - شركة عب التجارية.


تسمح إعلانات واتسون للمستهلكين بالتفاعل مع العلامة التجارية عبر عب واتسون، من خلال السماح لهم لطرح الأسئلة عبر الصوت أو النص والحصول على معلومات شخصية للغاية عن المنتج المعلن عنها أو العرض.


أعلنت شركة قنوات الطقس (توك) اليوم أن نانسي مازي انضمت إلى الشركة كنائب رئيس للتصميم.


أتلانتا - 5 مارس 2018 - أعلنت الشركة الوطنية للتلفزيون التلفزيوني (نكتك) وشركة الطقس اليوم عن اتفاقية توزيع متعددة السنوات لقناة ويثر تشانل وخدمات ويثرسكان الخطي. إيك الأسواق خيار التداول.


تلبية فريق - الأسهم وحلول الخيار.


قناة الطقس التطبيق، وهي متاحة الآن على اي تيونز على الأجهزة النقالة، ويقدم البلاط الحية الجديدة على الشاشة الرئيسية فورا.


وقد كان جزءا لا يتجزأ من تطوير العلاقات الرئيسية سوس مع وسطاء الصناعة ومقدمي البرمجيات، وشركات المحاماة، وكلاء النقل، الشركات الكبيرة المحاسبة 4، المصرفيين الاستثمار، وغيرها من الشركات الاستشارية.


تقوم شونا بتطوير وتنفيذ مشاريع الاتصالات التسويقية التي تتعلق بالعلاقات العامة، والإعلانات، وإدارة المناسبات الخاصة، وخلق الوعي بالعلامة التجارية.


مقالات ذات صلة.


ما هي خيارات الأسهم أو مزايا الأسهم التي يحصل عليها موظفو عب؟ خيارات عب ستوك أو. خيارات الأسهم أو مزايا الأسهم في عب. تعرف على خيارات عب ستوك أو .. (عب) أعطى دفعة لممارسة تقديم خيارات للموظفين قيمة. فإن سعر سهم عب سوف. حول خيارات الأسهم،.


تحصل فكسوبين على جائزة فالكون العالمية لأفضل منصة تداول من جوائز اختيار تجار الفوركس. بوابة الفوركس من إبتيمس،. السنة الجديدة 2018.AVATRADE (أفافكس) الاستعراض. ويب: ووو. 2018 جائزة إبتيمز للتميز؛ . الفوركس يتضح يوفر معلومات موثوقة ومستقلة عن سوق الصرف الأجنبي.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسب) مسرد المصطلحات.


المصطلحات الشائعة المستخدمة مع خطط شراء الأسهم للموظفين.


وينطبق الحد الأقصى البالغ 000 25 دولار على جميع خطط القسم 423 المؤهلة. وتنص قاعدة خدمة الإيرادات الداخلية الحالية على أنه لا يجوز للمشترك في إسب شراء أكثر من.


بقيمة 25،000 $ من الأسهم في السنة التقويمية. ويستند هذا الحساب على القيمة السوقية العادلة (فمف) بالمنحة.


المبلغ الذي يتم تخفيض سعر الشراء فيه. يتم تخفيض سعر الشراء عادة.


5 ‰ ‰ †"†‰ 15٪ من فمف كما هو محدد من قبل وثيقة الخطة الخاصة بك.


خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب)


القيمة السوقية العادلة (فمف)


الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية نظام الاقتباس الآلي.


نيويورك، البورصة.


فتح فترة التسجيل.


أوفر ذي كونتر (والتي يمكن أن تكون على بورصة ناسداك أو البورصة الآلية الأخرى).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


كرك 1422297 02/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


ستوكبلان اتصال وقد استبدلت فوائد الوصول.


شكرا لكم لزيارة مورغان ستانلي العالمية الأسهم خطة الخدمات Ђ particip المشارك بوابة المعاملات. يرجى ملاحظة أن فائدة الوصول لم يعد نشطЂ you "يمكنك الآن الوصول إلى حساب خطة الأسهم الخاصة بك في ستوكبلانكونكت. تأكد من تحديث الإشارات المرجعية بحيث يمكنك الدخول بسهولة إلى عنوان ورل الجديد في المستقبل. انقر هنا ليتم توجيهك إلى ستوكبلان الاتصال.


إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة تسجيل الدخول إلى حسابك ستوكبلان الاتصال أو التنقل في موقع أعيد تصميمها، يرجى الرجوع إلى الموارد التعليمية المتاحة في مركز المعرفة لدينا أو الاتصال بمركز الخدمة على 1-866-722-7310 (المشاركين في الولايات المتحدة) أو 1-801-617 -7435 (غير المشاركين في الولايات المتحدة).


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


شروط وأحكام حقوق الملكية - عب.


شروط وشروط حقوق الملكية الخاصة بك.


أوارد: إفكتيف جوون 8، 2018.


شروط وأحكام جائزة الأسهم الخاصة بك.


كيفية استخدام هذه الوثيقة.


الأحكام التي تنطبق على جميع أنواع الجائزة وجميع البلدان.


الأحكام التي تنطبق على جميع أنواع الجائزة ولكن ليس جميع البلدان.


الأحكام التي تنطبق على أنواع معينة من الجائزة لجميع البلدان.


وحدات رسملة مقيدة (رسوس) بما في ذلك وحدات رسو المستقرة نقدا ووحدات رسو الاحتفاظ ("رسوس")


(رسوس) بخلاف وحدات رسو التي تم تسويتها نقدا و رسوس.


وحدات رسو التي تم تسويتها نقدا بما في ذلك وحدات رسوس التي يتم تسويتها نقدا.


خيارات الأسهم ("خيارات") وحقوق تقدير الأسهم ("سارز")


جميع الخيارات وجوائز سار.


وحدات حصة الأداء ("وحدات المعاينة الأولية")


الأحكام التي تنطبق على بلدان محددة.


شروط وأحكام جائزة الأسهم الخاصة بك.


توفر لك هذه الوثيقة شروط وأحكام الجائزة الخاصة بك والتي هي بالإضافة إلى البنود والشروط الواردة في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك لجوائز محددة. كما تخضع جائزتك للشروط والأحكام الواردة في وثيقة الخطة الحاكمة؛ يشار إلى الوثيقة المنطبقة في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك ويمكن الاطلاع عليها في w3.ibm/hr/exec/comp/eq_prospectus. shtml.


كمستلم جائزة، يمكنك أن ترى ملخصا مخصصا لجميع منح الأسهم المتميزة في قسم "بيان شخصي" من موقع ويب تعويضي لشركة عب (w3.ibm/hr/exec/comp). يحتوي هذا الموقع أيضا على معلومات أخرى عن جوائز الحوافز طويلة الأجل، بما في ذلك نسخ من نشرة الإصدار (وثيقة الخطة الحاكمة). إذا كانت لديك أسئلة إضافية وكنت مقيما في الولايات المتحدة، فيمكنك الاتصال بمركز خدمة الموظفين على الرقم 800-796-9876 (أو 919-784-8646) أيام الأسبوع، من الساعة 8:00 صباحا وحتى 8:00 مساء. التوقيت الشرقي (تي متوفر على 800-426-6537). إذا كنت مقيما في بلد آخر يمكنك الاتصال بمركز خدمة عب المحلي الخاص بك.


مورغان ستانلي سميث بارني حاليا تدير هذه الجوائز على IBM153s نيابة. يمكنك الوصول إلى جوائز الأسهم الخاصة بك، عرض حسابك وتاريخ المعاملات والمعاملات نموذج على موقع ويب مورغان ستانلي سميث بارني في فوائد (لأسباب أمنية، سوف تحتاج إلى تسجيل لكلمة مرور أولا). يمكنك أيضا الاتصال مورغان ستانلي سميث بارني عن طريق الاتصال على الرقم 1-210-677-3662 (أو من داخل الولايات المتحدة على الرقم 1-800-عب-4292) والتحدث مع ممثل مورغان ستانلي سميث بارني. إذا كنت تواجه صعوبات في موقع الويب، يمكنك الاتصال بمكتب مساعدة موقع ويب مورغان ستانلي سميث بارني على الرقم 1-210-677-3712 (أو من داخل الولايات المتحدة على الرقم 1-888-873-1194)


كيفية استخدام هذه الوثيقة.


يمكن الاطلاع على البنود والشروط التي تنطبق على جميع الجوائز في جميع البلدان في الصفحة 4. مراجعة هذه بالإضافة إلى أي شروط أو شروط خاصة بالبلد أو الجائزة التي يمكن سردها. بعد مراجعة هذه العبارات العامة، تحقق من اتفاقية جائزة الإنصاف الخاصة بك لأي شروط خاصة بالجائزة و / أو بلد معين تنطبق على الجائزة.


شروط وأحكام جائزة الأسهم الخاصة بك:


وفيما يلي مصطلحات محددة في خطة الأداء طويلة الأجل و / أو اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك. يتم توفير هذه المعلومات الخاصة بك. راجع نشرة الخطة واتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك لمزيد من التفاصيل.


"الجوائز": منح أي شكل من أشكال خيار الأسهم، الأسهم تقدير الحق، الأسهم أو نقد الجائزة، سواء منحت منفردة، في تركيبة أو جنبا إلى جنب، إلى المشارك وفقا لهذه الشروط والشروط ومتطلبات الأداء والقيود والقيود كما ويجوز للجنة أن تنشئ من أجل تحقيق أهداف الخطة.


"مجلس الإدارة": مجلس إدارة شركة الأعمال الدولية للأعمال ("آي بي إم").


"كابيتال ستوك": مخزون رأس المال المصرح به والمصدر أو غير المصدق لشركة عب، بالقيمة الاسمية التي يمكن تحديدها من وقت لآخر.


"اللجنة": اللجنة المعينة من قبل المجلس لإدارة الخطة.


"الشركة": عب والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها بما في ذلك الشركات التابعة للشركات التابعة والشراكات وغيرها من المشاريع التجارية التي عب لديها حصة في الملكية.


"اتفاق جائزة الإنصاف": الوثيقة المقدمة إلى المشارك الذي يقدم تفاصيل المنحة.


"القيمة السوقية العادلة": متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة لرأس المال السهمي في سوق نيويورك للأوراق المالية في التاريخ المذكور، شريطة أنه في حالة عدم إجراء أي مبيعات لرأس المال السهمي في السوق المذكور في ذلك التاريخ، فإن متوسط ارتفاع أسعار أسهم كابيتال ستوك وانخفاض أسعارها كما هو مبين في آخر يوم سابق تم فيه بيع مبيعات كابيتال ستوك على هذا الصرف.


"المشارك": الشخص الذي حصلت عليه جائزة بموجب الخطة. ويجوز منح الجوائز لأي موظف أو أي شخص آخر يقدم الخدمات للشركة. ومع ذلك، لا يجوز منح خيارات أسهم الحوافز إلا للأفراد الذين يعملون لدى شركة عب أو من قبل شركة تابعة (بالمعنى المقصود في المادة 424 (و) من قانون عب، بما في ذلك شركة تابعة تصبح بعد اعتماد الخطة .


"الخطة": أي خطة أداء طويلة الأجل لشركة عب.


شروط وأحكام جائزة الأسهم الخاصة بك:


الأحكام التي تنطبق على جميع أنواع الجائزة ولكن ليس جميع البلدان.


تنطبق الشروط التالية على جميع البلدان وعلى جميع أنواع الجائزة (وحدات الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة النقدية، الأسهم المقيدة، خيارات الأسهم، حقوق تقدير الأسهم ووحدات أداء الأداء).


إلغاء وإلغاء.


جميع القرارات المتعلقة بإنفاذ أو إلغاء أو تعديل الإلغاء وإلغاء الأحكام الأخرى من الخطة واتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك (بما في ذلك الأحكام المتعلقة بإنهاء الخدمة والوفيات والعجز) يجب أن يتم وفقا لتقدير IBM153s وحده. ولا ينبغي أن تكون القرارات التي يتم اتخاذها بموجب اتفاقية جائزة الإنصاف الخاصة بك والخطة موحدة، ويمكن أن تكون انتقائية بين الأفراد، سواء كان هؤلاء الأفراد في وضع مماثل أم لا.


أنت توافق على أن أحكام إلغاء وإلغاء الخطة واتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك معقولة و توافق على عدم الطعن في معقولية هذه الأحكام، حتى عندما يكون مصادرة الجائزة الخاصة بك هو عقوبة الانتهاك.


الاختصاص، القانون الواجب التطبيق، المصروفات والضرائب.


تخضع اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك لقوانين ولاية نيويورك، بغض النظر عن النزاعات أو اختيار قواعد القانون أو مبادئه. تقدم إلى الولاية القضائية الحصرية ومكان محاكم الولاية أو الولاية في نيويورك، مقاطعة ويستشستر، لحل جميع القضايا التي قد تنشأ عن أو تتعلق باتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك.


إذا وجدت أي محكمة مختصة أن أي حكم في اتفاقية جائزة الملكية أو جزء منها غير قابل للتنفيذ، يتم تطبيق هذا الحكم إلى أقصى حد مسموح به لتحقيق نية الأطراف، والباقي من جائزة الأسهم الخاصة بك يستمر الاتفاق بكامل نفوذه وتأثيره.


إذا قمت أنت أو الشركة باتخاذ إجراء لإنفاذ اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك وسيادة الشركة، سوف تدفع جميع التكاليف والنفقات التي تكبدتها الشركة فيما يتعلق بهذا الإجراء وفيما يتعلق جمع، بما في ذلك رسوم معقولة المحامين 153.


إذا قررت الشركة، وفقا لتقديرها الخاص، أنها قد تكبدت أو ستتحمل أي التزام بحجب الضرائب نتيجة لجوائزك، دون الحد من حقوق الشركة بموجب القسم 9 من الخطة، يجوز للشركة أن تحجب عدد الأسهم التي فإنه يتعين عليها الوفاء بهذه المسؤولية و / أو يجوز للشركة حجب المبالغ من التعويضات الأخرى بالقدر المطلوب للوفاء بهذه المسؤولية بموجب القوانين الاتحادية أو الولائية أو الإقليمية أو المحلية أو الأجنبية أو غيرها من القوانين الضريبية. وفي حالة عدم حجب هذه المبالغ، يجوز للشركة أن تطلب منك أن تدفع للشركة أي مبلغ تطلبه الشركة لغرض الوفاء بهذه المسؤولية.


وينطبق الحكم التالي على جميع أنواع الجائزة (وحدات الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة النقدية والمخزونات المقيدة وخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم ووحدات أداء الأداء) الممنوحة لجميع الأفراد في جميع البلدان باستثناء البلدان التي لديها بلدان أمريكية في أمريكا اللاتينية ، وبالتحديد: الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وإكوادور والمكسيك وباراغواي وبيرو وأوروغواي وفنزويلا.


وبالنظر إلى الجائزة الخاصة بك، فإنك توافق على أنه أثناء عملك مع الشركة ولمدة سنتين بعد إنهاء عملك لأي سبب من الأسباب، لن تقوم بشكل مباشر أو غير مباشر بتوظيف أو طلب أو تقديم عرض لأي موظف في الشركة ليكون أو يعملون خارج نطاق الشركة. كما أنك توافق على أنه أثناء عملك مع الشركة ولمدة سنة واحدة بعد إنهاء عملك لأي سبب من الأسباب، لن تقوم بشكل مباشر أو غير مباشر بطلب أي عميل من الشركة التي شاركت فيها، لأغراض تجارية تنافسية، جزء من مسؤولياتك الوظيفية خلال العام الأخير من عملك مع الشركة. وبقبول الجائزة الخاصة بك، فإنك تقر بأن الشركة ستتعرض لضرر لا يمكن إصلاحه في حالة عدم التزامك بما سبق، وأن الشركة ستكون لها الحق في الحصول على أي تعويض مناسب، بما في ذلك الأضرار المالية والإنصاف المنصف والمحامين.


شروط وأحكام جائزة الأسهم الخاصة بك:


الأحكام التي تنطبق على أنواع معينة من الجائزة لجميع البلدان.


ا. وحدات رسملة مقيدة (رسوس) بما في ذلك وحدات رسو المستقرة نقدا ووحدات رسو الاحتفاظ ("رسوس")


وتشمل جميع الإشارات الواردة في هذه الوثيقة إلى وحدات رسو، وحدات رسو، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


إنهاء العمل بما في ذلك الوفاة والإعاقة وإجازة الغياب.


الفصل من العمل.


في حالة التوقف عن أن يكون موظفا (باستثناء الوفاة أو المعوقين كما هو موضح في القسم 12 من الخطة) قبل تاريخ (تواريخ) الاستحقاق المنصوص عليه في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك، فإن جميع وحدات رسوس غير المستثمرة، بما في ذلك رسوس ، بموجب الجائزة الخاصة بك.


ومع ذلك، ستستمر وحدات رسوس الخاصة بك غير المستحق و / أو المعلقة، ولكن ليس رسوس، في الاستحقاق عند إنهاء الخدمة إذا تم استيفاء جميع المعايير التالية:


- أنت في فريق الأداء، أو أي فريق خلف له، في وقت إنهاء العمل.


- أن تكون قد أكملت سنة واحدة على الأقل من الخدمة الفعلية منذ تاريخ منح المنحة؛


- بلغ سن 55 عاما مع 15 عاما من الخدمة في وقت إنهاء العمل (60 سنة مع 15 عاما من الخدمة لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي). و.


- لا تمارس الإدارة العليا المناسبة أو اللجنة أو مجلس الإدارة، حسب الاقتضاء، سلطتها التقديرية في إلغاء أو تخفيض منح وحدات رسو.


الموت أو الإعاقة.


عند وفاتك جميع وحدات رسو التي يغطيها هذا الاتفاق يجب أن تكون فورا ويكون تاريخ الانتصاف الخاص بك هو تاريخ وفاتك. إذا كنت معاقا كما هو موضح في القسم 12 من الخطة، فإن وحدات رسو الخاصة بك تستمر في الاستحقاق وفقا لشروط الجائزة الخاصة بك.


ترك الغياب.


في حالة وجود إجازة معتمدة من الإدارة، ستستمر أية وحدات رسو غير مستثمرة كما لو كنت موظفا نشطا في الشركة، مع مراعاة الشروط الواردة في هذه الوثيقة واتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك. إذا عدت إلى.


، ستستمر وحدات رسو غير المستثمرة في استحقاقها وفقا للشروط الواردة في هذه الوثيقة واتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك.


لا تقوم شركة عب بدفع مكافآت توزيعات الأرباح على جوائز رسو غير المسددة نقدا أو الأسهم.


مع مراعاة المادتين 12 و 13 من الخطة والبند المعنون "إنهاء العمل بما في ذلك الوفاة والإعاقة وإجازة الغياب" أعلاه، في تاريخ (تواريخ) الاستحقاق، أو في أقرب وقت ممكن بعد ذلك، ولكن في أي حال من الأحوال لا يتجاوز آذار / مارس 15 من السنة التقویمیة التالیة، تقوم عب بتسدید إلی المشارکین في أسهم رأس المال السھم تعادل عدد وحدات رسو المستثمرة، مع مراعاة أي متطلبات حجب ضریبي مطبقة کما ھو موضح في القسم 9 من الخطة، ألغيت. رسو ليست حصص في رأس المال الأسهم ولا تنقل أي حقوق المساهمين.


مع مراعاة المادتين 12 و 13 من الخطة والباب المعنون "إنهاء العمل بما في ذلك الوفاة والإعاقة وإجازة الغياب" أعلاه، في تاريخ (تواريخ) الاستحقاق، أو في أقرب وقت ممكن بعد ذلك، ولكن في أي حال من الأحوال لا يتجاوز في 15 مارس من السنة التقويمية التالية، تقوم الشركة بدفع مبلغ نقدا للمشتركين يساوي القيمة السوقية العادلة لوحدات رسو المستحقة، مع مراعاة أي متطلبات استقطاع ضريبي مطبقة كما هو موضح في القسم 9 من الخطة، ويجب على وحدات رسو المعنية ثم إلغاء. يتم احتساب القيمة السوقية العادلة بعملة بلدك الأصلي بسعر الصرف في تاريخ الاستحقاق الساري باستخدام مقياس معقول تجاريا لسعر الصرف. رسو ليست حصص في رأس المال الأسهم ولا تنقل أي حقوق المساهمين.


رهنا بأحكام المادتين 12 و 13 من الخطة والفقرة المعنونة "إنهاء العمل بما في ذلك الوفاة أو العجز أو إجازة الغياب" أدناه، في تاريخ (تواريخ) الاستحقاق، أو في أقرب وقت ممكن بعد ذلك، على ألا يتجاوز ذلك بأي حال من الأحوال 15 مارس من السنة التقويمية التالية، سيتم حصص الأسهم المقيدة الممنوحة بموجب اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك تكون قابلة للتسليم لك، رهنا بأي متطلبات الحجب الضريبي المطبقة كما هو موضح في القسم 9 من الخطة.


إنهاء العمل بما في ذلك الوفاة والإعاقة وإجازة الغياب.


الفصل من العمل.


في حالة التوقف عن أن يكون موظفا (بخلاف حساب الوفاة أو المعوقين كما هو موضح في القسم 12 من الخطة) قبل تاريخ (تواريخ) الاستحقاق في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك، فإن جميع الأسهم غير المكتسبة بعد ذلك من الأسهم المقيدة تحت سيتم إلغاء الجائزة (ما لم توفر اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك خلاف ذلك).


الموت أو الإعاقة.


عند وفاتك يجب أن تكون جميع الأسهم غير المكتسبة من الأسهم المقيدة التي تغطيها اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك على الفور ويكون تاريخ الاستحقاق الخاص بك هو تاريخ وفاتك. إذا كنت معوقا كما هو موضح في القسم 12 من الخطة، فإن أسهمك غير المكتسبة من الأسهم المقيدة سوف تستمر في الاستحقاق وفقا لشروط اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك.


ترك الغياب.


في حالة وجود إجازة معتمدة من الإدارة، فإن أي أسهم غير مؤهلة من الأسهم المقيدة ستستمر كما لو كنت موظفا نشطا في الشركة، مع مراعاة الشروط الواردة في هذه الوثيقة واتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك. إذا عدت إلى الوضع النشط، فستستمر أسهمك غير المقيدة من الأسهم المقيدة وفقا للشروط الواردة في هذا المستند واتفاقية جائزة الأسهم.


توزيعات الأرباح والحقوق الأخرى.


خلال الفترة التي تحتفظ فيها شركة "آي بي إم" بالأسهم المقيدة أدناه، سيبقى هذا المخزون على دفاتر شركة آي بي إم باسمك، وقد يتم التصويت عليه من قبلك، وسيتم دفع أي أرباح سارية لك. يتم إصدار الأسهم المصدرة في الأوراق المالية أو الأحداث المماثلة المتعلقة بالأسهم المقيدة التي تحتفظ بها شركة عب في اسمك باسمك ولكن تحتفظ بها شركة عب بموجب الشروط الواردة في هذه الوثيقة.


لا يمكن بيع أسهم الأسهم المقيدة الممنوحة بموجب اتفاقية جائزة الملكية الخاصة بك أو التنازل عنها أو نقلها أو التعهد بها أو غير ذلك من الرهن قبل منح الجائزة المنصوص عليها في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك وأي بيع أو تخصيص أو نقل أو رهن أو رهن، أو أي محاولة منها، باطلة.


ج. خيارات الأسهم ("خيارات") وحقوق تقدير الأسهم ("سارز")


إنهاء العمل بما في ذلك الوفاة والإعاقة وإجازة الغياب.


الفصل من العمل.


في حالة التوقف عن أن تكون موظفا (بخلاف الوفاة أو المعوقين كما هو موضح في القسم 12 من الخطة):


- يلغى فورا أي خيارات أو سارس غير قابلة للممارسة اعتبارا من تاريخ انتهاء عملك (ما لم تنص اتفاقية جائزة الأسهم على خلاف ذلك)، و.


- أي خيارات أو سار التي يمكن ممارستها اعتبارا من تاريخ انتهاء خدمتك (بخلاف سبب) ستظل قابلة للتنفيذ لمدة 90 يوما (وليس ثلاثة أشهر) بعد تاريخ الإنهاء، وبعد ذلك يتم إلغاء أي خيارات غير محسوبة أو سارز؛ ولكن إذا كنت من الموظفين التنفيذيين في مجموعة عندما ينتهي عملك مع الشركة (بخلاف سبب) بعد بلوغك سن 55 وأكملت 15 سنة على الأقل من الخدمة مع الشركة في وقت الإنهاء، أي خيارات أو سارز والتي يمكن ممارستها اعتبارا من تاريخ انتهاء عملك تظل قابلة للممارسة طوال المدة كما هو الحال في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك (ما لم توفر اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك خلاف ذلك).


الموت أو الإعاقة.


في حالة وفاتك، جميع الخيارات أو سارز تصبح قابلة للممارسة بشكل كامل وتبقى قابلة للممارسة لمدة كاملة.


في حال كنت معاق) كما هو موضح في القسم 12 من الخطة (، فإن أي خيارات غير مستوفاة أو سار ستستمر في منحها وتمارسها.


ترك الغياب.


في حالة وجود إجازة معتمدة من قبل اإلدارة، يجب أن تستمر أية خيارات أو حقوق استثمارية غير مؤهلة في االستحقاق كما يمكن أن تمارس كما لو كنت موظفا نشطا في الشركة، وفقا للشروط الواردة في هذه الوثيقة واتفاقية جائزة األسهم الخاصة بك. إذا عدت إلى الوضع النشط، ستستمر خياراتك أو سارز في الاستحواذ وتمارس وفقا لشروطها. إذا لم تعود إلى الوضع النشط،


- سيتم إلغاء خياراتك غير المستوفاة أو سارس على الفور. و.


- سيتم إلغاء الخيارات الخاصة بك أو سارز في وقت لاحق من اليوم ال 91 بعد آخر يوم من العمل النشط أو تاريخ إنهاء إجازة الخاص بك؛ على أنه إذا كنت موظفا تنفيذيا مختصرا عندما تنتهي خدمتك (بخلاف السبب) بعد بلوغك سن 55 عاما وأكملت 15 سنة على الأقل من الخدمة لدى الشركة عند انتهاء الخدمة، فإن أي خيارات أو سار يمكن ممارستها اعتبارا من تاريخ انتهاء عملك تظل قابلة للممارسة على المدى الكامل كما هو الحال في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك.


إنهاء العمل من أجل القضية.


إذا تم إنهاء عملك لسبب، يتم إلغاء جميع الخيارات التي تمارس أو غير قابلة للممارسة على الفور.


عند ممارسة التمارين، تقوم الشركة بتسليم مبلغ إجمالي، نقدا، يساوي الزيادة في القيمة السوقية العادلة لحصة رأس المال في تاريخ ممارسة سعر التمرين المنصوص عليه في اتفاقية جائزة الأسهم الخاصة بك مضروبا في عدد (سار)، مع مراعاة أي متطلبات ضریبة محتفظ بھا علی النحو الموضح في القسم 9 من الخطة. وستحسب قيمة الجائزة بعملة بلدكم بسعر الصرف في تاريخ منح الجائزة بالكامل باستخدام مقياس معقول تجاريا لسعر الصرف.


إنهاء العمل، بما في ذلك الوفاة والعجز، وإجازة الغياب.


إنهاء العمل وإجازة الغياب.


إذا توقفت عن أن تكون موظفا نشطا بدوام كامل لأي سبب من الأسباب (بخلاف الوفاة أو تم تعطيلها كما هو موضح في القسم 12 من الخطة) قبل تاريخ الدفع، يتم إلغاء جميع وحدات المعاينة الأولية على الفور، فإنك مدير تنفيذي عند انتهاء خدمتك) عدا عن السبب (بعد بلوغك سن 55 عاما، وأكملت 15 سنة على األقل من الخدمة لدى الشركة عند انتهاء الخدمة، وأكملت سنة واحدة على األقل من الخدمة النشطة خالل وحدة دعم المشروع) يسو (على النحو المنصوص عليه في اتفاقية جائزة الأسهم)، يتم دفع وحدات المعاينة الأولية الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية في تاريخ العائد (كما هو منصوص عليه في اتفاقية جائزة الملكية) بناء على أداء شركة عب على مدى فترة (فترات) بمبلغ سيتم توزيعه بالتناسب على عدد األشهر التي أنجزت كمدير تنفيذي نشط خالل فترة أداء وحدة تنسيق المشروع، معدلة لدرجة األداء.


ومع ذلك، ستستمر وحدات المعاينة الأولية غير المستثمرة في الاستحقاق عند إنهاء الخدمة أو في الوقت الذي تتوقف فيه عن العمل كموظف نشط بدوام كامل في حالة استيفاء جميع المعايير التالية:


- أنت في فريق الأداء، أو أي فريق خلف له، في وقت إنهاء العمل أو الوقت الذي تتوقف عن أن تكون موظفا نشطا بدوام كامل.


- أن تكون قد أكملت سنة واحدة على الأقل من الخدمة الفعلية خلال فترة أداء وحدة دعم المشروع (كما هو منصوص عليه في اتفاقية جائزة الأسهم)؛


- بلغ سن 55 عاما مع 15 سنة من الخدمة في وقت إنهاء العمل أو الوقت الذي توقفت عن أن يكون موظفا نشطا بدوام كامل (60 سنة مع 15 عاما من الخدمة لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي).


- وقد صدقت اللجنة على أن جميع شروط الأداء قد استوفيت؛ و.


- لا تمارس الإدارة العليا المناسبة أو اللجنة أو مجلس الإدارة، حسب الاقتضاء، سلطتها التقديرية في إلغاء أو الحد من العوائد.


الموت أو الإعاقة.


قبل تاريخ الدفع، (1) في حالة وفاتك أو (2) إذا كنت معاقا (كما هو موضح في القسم 12 من الخطة)، يجب أن تستمر جميع وحدات المعاينة الأولية وفقا لشروط اتفاقية جائزة الأسهم وستدفع وحدات المعاينة الأولية في نهاية فترة الأداء استنادا إلى أداء شركة عب خلال فترة (فترات) الأداء السارية بأكملها.


شروط وأحكام جائزة الأسهم الخاصة بك:


الأحكام التي تنطبق على بلدان محددة.


لا ينطبق الجزء التالي من حكم عدم الالتماس المذكور أعلاه على هؤلاء الأفراد الذين يقيمون في بلدهم في الدانمرك: "بالنظر إلى الجائزة الخاصة بك، فإنك توافق على أنه أثناء عملك مع الشركة ولمدة سنتين بعد إنهاء عملك لأي سبب من الأسباب، لن تقوم بشكل مباشر أو غير مباشر بتوظيف أو طلب أو تقديم عرض لأي موظف في الشركة ليتم توظيفه أو أداء خدمات خارج الشركة ".

No comments:

Post a Comment