Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم المتداول


حصة نصائح السوق | نصيحة سوق الأسهم.


الاثنين، 24 فبراير 2017.


ما هو معنى التمديد في نس شير السوق.


4 تعليقات:


أنا لا أرى أي مثال لكيفية القيام لفة أكثر.


أنا لا أرى أي مثال لكيفية القيام لفة أكثر. إذا كنت تعرف، كيفية حمل أكثر من عقود الخيار إلى الشهر المقبل واسمحوا لي أن أعرف.


هذا المحتوى هو مفيد جدا وغنية بالمعلومات بالنسبة لي، كما أنه يحتوي على تفاصيل حول هذا الموضوع هو دقيق جدا، شكرا حظا سعيدا.


مشاركتك ساعدتني حقا على فهم هذا أعجب حقا من هذه المقالة. ستوك الاستشارية شركة ميس كال ذيس نو 7879881122.


يتدحرج.


ما هو "التمديد"


يحدث تغيير عند إعادة استثمار الأموال من أمان ناضج إلى إصدار جديد من نفس أو ما شابه ذلك؛ ونقل مخزونات خطة التقاعد إلى أخرى دون معاناة ضريبية؛ أو نقل موقع الفوركس إلى تاريخ التسليم التالي. ويتم الإبلاغ عن التوزيع من خطة التقاعد في نموذج مصلحة الضرائب 1099-R ويمكن أن يقتصر على واحد في السنة لكل حساب من حسابات الاستجابة العاجلة. يتم دفع رسوم تحويل العملات الأجنبية الناتجة عن الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين التي تقوم عليها المعاملة إلى الوسيط.


التراجع "التمرير"


رولوفرز في حسابات التقاعد.


مع الترحيل المباشر، قد يدفع مسؤول خطة التقاعد عائدات الخطة مباشرة إلى خطة أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة. ويجوز إصدار التوزيع كشيك تم دفعه إلى الحساب الجديد. وعند استلام توزيع من حساب الاستجابة العاجلة من خلال نقل من الوصي إلى الوصي، يجوز للمؤسسة التي تملك حساب الاستجابة العاجلة أن توزع الأموال من حساب الاستجابة العاجلة إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الآخر أو على خطة تقاعد. وفي حالة الانقلاب لمدة 60 يوما، تدفع الأموال من خطة التقاعد أو حساب الاستجابة العاجلة مباشرة للمستثمر الذي يودع بعض أو كل الأموال في خطة تقاعد أخرى أو حساب الاستجابة العاجلة في غضون 60 يوما.


عادة لا يتم دفع الضرائب عند إجراء التحويل المباشر أو التحويل من الوصي إلى الوصي. ومع ذلك، فإن التوزيعات من فترة 60 يوما، والأموال التي لم يتم تداولها، عادة ما تكون خاضعة للضريبة.


عمليات الانقلاب في مراكز الفوركس.


يمكن للمتداولين يوم الفوركس على المدى الطويل كسب المال في السوق عن طريق التداول من الجانب الإيجابي للمعادلة التمديد. يبدأ التجار من خلال حساب نقاط المبادلة، وهو الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة محدد كما يعبر عنه بالنقاط. ويقوم التجار بوضع حساباتهم على تعادل أسعار الفائدة، مما يعني أن الاستثمار في عملات مختلفة ينبغي أن يؤدي إلى عوائد محوطة متساوية، بغض النظر عن أسعار الفائدة على العملات. يحسب المتداولون نقاط المقايضة لتاريخ تسليم معين من خلال النظر في صافي الفائدة أو تكلفة إقراض عملة واحدة واقتراض آخر مقابلها خلال الفترة بين تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل. لذلك، التاجر يجعل المال عندما يكون على الجانب الإيجابي للدفع التمديد الفائدة.


مثال على التمديد.


في يناير 2018، استحقاق 216 مليار دولار في سندات الخزانة. ومن المقرر أن يستقر مبلغ إضافي قدره 1.1 تريليون دولار في سندات الخزانة حتى عام 2019. ويعتزم واضعو السياسات مواصلة تداول العائدات التي تعود بالفائدة على حاملي السندات والتجار.


ولأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يتداول على الدين، فإن مستثمري السندات يعتقدون أن العائدات لن ترتفع في عام 2018. وإذا لم تكن الحكومة قد حولت الأموال إلى ديون جديدة، لكانت قد رفعت الاقتراض في السوق بنفس القيمة تقريبا هذا العام، والتي قد زادت عائدات الخزينة.


رولوفرز أوف ريتريمنت بلان أند إيرا ديستريبوتيونس.


المزيد في خطط التقاعد.


ويمكن "دفع" معظم مدفوعات ما قبل التقاعد التي تتلقاها من خطة التقاعد أو حساب الاستجابة العاجلة عن طريق إيداع الدفعة في خطة تقاعد أخرى أو في حساب الاستجابة العاجلة في غضون 60 يوما. يمكنك أيضا أن يكون لديك مؤسسة مالية أو خطة مباشرة تحويل الدفع إلى خطة أخرى أو الجيش الجمهوري الايرلندي.


يلخص مخطط التمديد معاملات التمديد المسموح بها.


لماذا لفة؟


عندما تقوم بتوزيع خطة التقاعد، فإنك عادة لا تدفع الضرائب عليها حتى تقوم بسحبها من الخطة الجديدة. من خلال المتداول، كنت إنقاذ لمستقبلك وأموالك لا تزال تنمو الضرائب المؤجلة.


إذا لم تقم بتدوير دفعتك، فستكون خاضعة للضريبة (بخلاف توزيعات روث المؤهلة وأي مبالغ تم فرض ضريبة عليها بالفعل) وقد تخضع أيضا لضريبة إضافية ما لم تكن مؤهلا للحصول على أحد الاستثناءات من المبلغ الإضافي البالغ 10٪ ضريبة على التوزيعات المبكرة.


كيف أكمل عملية تمرير؟


التمرير المباشر - إذا كنت تحصل على توزيع من خطة التقاعد، يمكنك أن تطلب من مسؤول الخطة الخاصة بك تسديد المبلغ مباشرة إلى خطة تقاعد أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة. اتصل بمشرف الخطة للحصول على الإرشادات. يجوز للمشرف إصدار التوزيع في شكل شيك تم دفعه إلى حسابك الجديد. لن يتم حجب أي ضرائب من مبلغ التحويل.


متى يجب أن أستمر؟


لدیك 60 یوما من تاریخ استلامك لخطة الاستجابة العاجلة أو توزیع خطة التقاعد لتدویرھا لخطة أخرى أو إيرا. قد تتنازل مصلحة الضرائب الأمريكية عن شرط التمديد لمدة 60 يوما في بعض الحالات إذا فاتك الموعد النهائي بسبب ظروف خارجة عن إرادتك.


إيرا o n-رولوفر-بير-يار رول.


لا يمكنك عموما إجراء أكثر من عملية تمرير واحدة من نفس إيرا خلال فترة سنة واحدة. كما لا يمكنك إجراء تمرير خلال فترة ال 1 سنة هذه من إيرا التي تم توزيع التوزيع عليها.


وبداية من 1 يناير 2018، يمكنك إجراء عملية نقل واحدة فقط من حساب الاستجابة العاجلة إلى آخر (أو نفس) إيرا في أي فترة 12 شهرا، بغض النظر عن عدد إيرا التي تملكها.


ولا ينطبق الحد الأقصى لكل سنة على:


(التحويلات) من التحويلات من الوصي إلى الوصاية إلى خطة أخرى من خطة الاستجابة العاجلة للخطة إلى خطة الاستجابة العاجلة من أجل الانتقال من خطة إلى خطة.


وبمجرد سريان هذه القاعدة، تكون العواقب الضريبية هي:


يجب أن تدرج في الدخل الإجمالي أي مبالغ لم يتم خصمها من قبل والتي تم توزيعها من حساب الاستجابة العاجلة إذا قمت بتمويل من حساب الاستجابة العاجلة إلى حساب الاستجابة العاجلة (بخلاف التمديد من حساب إيرا تقليدي إلى حساب روث إيرا) خلال ال 12 شهرا السابقة، وقد تخضع و 10٪ ضريبة الانسحاب المبكر على المبلغ الذي تدرجه في الدخل الإجمالي.


ما هي أنواع التوزيعات التي يمكن أن أستخدمها؟


إيرا: يمكنك تدوير كل أو جزء من أي توزيع من إيرا الخاص بك باستثناء:


خطط التقاعد: يمكنك تحويل كل أو جزء من أي توزيع لحساب خطة التقاعد الخاص بك باستثناء:


الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات، القروض التي تعامل كتوزيعات، توزيعات المشقة، توزيعات الاشتراكات الزائدة والأرباح ذات الصلة، التوزيع الذي هو واحد من سلسلة من المدفوعات المتساوية إلى حد كبير، والانسحاب من ترتيبات المساهمة التلقائية، توزيعات لدفع ثمن الحوادث أو الصحة أو والتأمين على الحياة، وتوزيعات الأرباح على الأوراق المالية لصاحب العمل، أو مخصصات الشركات S تعامل على أنها توزيعات تعتبر.


وتسمى التوزيعات التي يمكن ترحيلها "توزيعات التمديد المؤهلة". بطبيعة الحال، للحصول على توزيع من خطة التقاعد، لديك لتلبية شروط الخطة للتوزيع، مثل إنهاء العمل.


هل سيتم حجب الضرائب من التوزيع؟


إيرا: يخضع توزيع حساب الاستجابة العاجلة المدفوع لك لحجب بنسبة 10٪ ما لم تختر من الحجب أو تختار حجب مبلغ مختلف. يمكنك تجنب الضرائب المقتطعة إذا اخترت إجراء نقل من الوصي إلى الوصي إلى إيرا آخر.


ما هو المبلغ الذي يمكنني تجاوزه إذا تم حجب الضرائب من التوزيع؟


إذا لم تكن قد انتخبت تمريرا مباشرا، في حالة التوزيع من خطة التقاعد، أو أنك لم تنتخب من الاستقطاع في حالة التوزيع من حساب الاستجابة العاجلة، سيقوم مسؤول الخطة أو الوصي الخاص ب إيرا بحجب الضرائب من التوزيع الخاص بك . إذا قمت في وقت لاحق بتدوير التوزيع خلال 60 يوما، يجب عليك استخدام أموال أخرى للتعويض عن المبلغ المحجوز.


مثال: حصل الأردن، البالغ من العمر 42 عاما، على توزيع تمويلي مؤهل قدره 10،000 دولار أمريكي من خطتها 401 (k). وحجبت صاحبة عملها 000 2 دولار عن توزيعها.


وإذا قرر الأردن في وقت لاحق تجاوز مبلغ 8000 دولار، ولكن لم يتم حجب مبلغ 2000 دولار، فسوف تبلغ 2000 دولار كدخل خاضع للضريبة، و 8000 دولار كتمديد غير قابل للتقسيم، و 2000 دولار كضرائب مدفوعة. يجب على الأردن أيضا دفع ضريبة إضافية بنسبة 10٪ على التوزيعات المبكرة على 2000 دولار ما لم تكن مؤهلة للحصول على استثناء. وإذا قرر الأردن تسليم مبلغ 000 10 دولار، يجب أن تساهم بمبلغ 000 2 دولار من مصادر أخرى. وسيقدم الأردن تقريرا بمبلغ 000 10 دولار كتعويض غير قابل للتقسيم و 000 2 دولار كضرائب مدفوعة.


إذا قمت بتدوير المبلغ الكامل لأي توزيع تمديد مؤهل تتلقاه (المبلغ الفعلي المستلم زائد 20٪ الذي تم حجبه - 10000 دولار في المثال أعلاه):


سيكون توزيعك بالكامل خاليا من الضرائب، وتجنب الضريبة الإضافية بنسبة 10٪ على عمليات التوزيع المبكر.


ماذا يحدث إذا لم أجري أي انتخابات فيما يتعلق بتوزيع خطة التقاعد؟


يجب على مسؤول الخطة أن يقدم لك شرحا كتابيا لخيارات التمرير الخاصة بك للتوزيع، بما في ذلك حقك في نقل التوزيع مباشرة إلى خطة تقاعد أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة.


إذا لم يعد لديك عمل لدى صاحب العمل الذي يحافظ على خطة التقاعد الخاصة بك وحساب الخطة الخاصة بك ما بين 1000 دولار و 5،000 دولار، قد يقوم مسؤول الخطة بإيداع الأموال في حساب الاستجابة العاجلة باسمك إذا كنت لا تختار الحصول على المال أو لفة عليه على. إذا كان حساب الخطة هو 1000 دولار أمريكي أو أقل، قد يدفعك مسؤول الخطة لك، أقل، في معظم الحالات، 20٪ حجب ضريبة الدخل، دون موافقتك. لا يزال بإمكانك الدوران خلال 60 يوما.


ما هي حسابات التقاعد التي يمكن أن تقبل الانقلاب؟


يمكنك لفة أموالك في أي نوع تقريبا من خطة التقاعد أو الجيش الجمهوري الايرلندي. راجع مخطط التمرير للخيارات.


هل تقتضي خطة التقاعد الخاصة بي السماح بنقل أي مبالغ مؤهلة للتوزيع؟


إذا تلقيت توزيع تمديد مؤهل من خطتك بمبلغ 200 دولار أو أكثر، يجب على مسؤول الخطة أن يقدم لك إشعارا يعلمك بحقوقك في نقل أو نقل التوزيع ويجب أن يسهل نقل مباشر إلى خطة أخرى أو حساب الاستجابة العاجلة.


هل تقضي خطة تقاعدي بقبول مساهمات التمديد؟


خطة التقاعد الخاصة بك غير مطلوبة لقبول مساهمات التمديد. تحقق مع مسؤول الخطة الجديد لمعرفة ما إذا كان مسموحا بها، وإذا كان الأمر كذلك، ما هو نوع من المساهمات المقبولة.


ما المقصود بمركز العرض في قسم F & o.


A1 حاولت نصائح التداول اليومي شرح معنى التمديد في قطاع F & O وكيف يمكن للمتداولين اللحظيين أن يمتدوا مواقفهم في قطاع f & o في نس. في الهند العقود الآجلة وخيارات العقد على الأسهم ومؤشر تنتهي في يوم أمس الأخير من كل شهر. في أي وقت من الأوقات، هناك ثلاثة عقود للتداول في f & o part. During انتهاء F & o تقلبات السوق القطاع يزيد إلى أعلى نقطة. كلا من البائعين القصيرين خلال اليوم والحظيين في السوق الآجلة مشغولون بإغلاق مراكزهم الآجلة وتداولها إلى الشهر المقبل. التمديد ليس سوى الخروج من الوضع الحالي من الشهر القريب و سيمونتانوسلي خلق موقف جديد في الشهر البعيد.


كيفية التمديد في F & o القطاع.


لا يتم تسليم أكثر في الأسهم ولكن في قطاع المشتقات من سوق الأسهم. المشتقات معروفة شعبيا باسم "F & O" في أسواق الأسهم الهندية.


تشغيل الحالي F & o قطاع (الشهر الماضي)


مثال على التمديد في قطاع F & O.


حاول A1 نصائح اليوم لشرح تماما معنى التمديد مع سبيل المثال.


السيد أبك شراء 1 لوت (1000 كتي) من تاتا الصلب في يوليو، 2017 F ​​& o قطاع @ 538. الآن السيد أبك هو الصاعد في تاتا الصلب وانه يتوقع ان سعر تاتا الصلب سوف تذهب أكثر في أغسطس f & o قطاع، وقال انه سوف المضي قدما في منصبه في أغسطس f & o الجزء.


خيارات الأسهم المتداول.


المتداول هو تقنية تستخدم على نطاق واسع بين التجار خيار الأسهم. وخلافا للمخزونات، فإن كل عقد من عقود الخيارات له تاريخ انتهاء تنتهي بعده صالحيته. ومع ذلك، يرغب المستثمرون في بعض الأحيان في الاحتفاظ بمراكز الخيارات بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. ولتحقيق هذا الغرض، يقوم المستثمر بتدوير موقف خيار الأسهم.


المتداول هو تقنية تستخدم لعقد وظائف من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية. عند التداول بالموقف، يقوم المستثمر في نفس الوقت بإغلاق موضع الخيار الحالي أثناء الدخول في وضع مماثل مع تاريخ انتهاء آخر. الخيارات المشاركة عادة ما تشارك تقريبا جميع الخصائص مثل الأسهم الأساسية، سعر الإضراب ونوع الخيار، تختلف فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


والغرض الأساسي من خيارات الأسهم المتداول هو الحفاظ على موقف الخيار. ومع ذلك، تأخذ هذه الاستراتيجية شكلين اعتمادا على حالة موقف الخيارات الموجودة. عندما يكون الوضع مربحا، المتداول يسمح للمستثمر أن يبقى في وضع مربح. في حالة وجود موقف خاسر، المتداول يوفر وسيلة للمستثمر للبقاء في السوق على أمل أن الموقف سوف تتحول مربحة.


الاعتبارات.


في حين أن خيارات الأسهم المتداول هو وسيلة لعقد منصب فعال، بل هو تجارة الخيارات، وبالتالي ينطوي على رسوم عمولة. يجب أن يتذكر المستثمرون طرح عقود خيار الأسهم قبل انتهاء العقد الأول. بعض السماسرة تقدم خدمات المتداول التلقائي لجعل من السهل على المستثمرين لعقد مواقف الخيار.


شراء مقابل البيع.


وعادة ما يبدأ المستثمرون في وضع صفقة لإيداع خيار خيار الأسهم الطويل، وهذا هو الموقف الذي اشتروا فيه خيارا. ومع ذلك، هناك نوع من لفة تنطوي على وظائف الخيار القصير. إذا قام المستثمر ببيع خيار وانتهت قيمته، يحتفظ المستثمر بعلاوة الخيار كأرباح. بعد انتهاء الصلاحية، يجوز للمستثمر تنفيذ نوع من لفة عن طريق بيع نفس النوع من الخيار مرة أخرى.


المراجع.


عن المؤلف.


آدم باركر هو كاتب من ولاية فرجينيا. وهو حاصل على بكالوريوس العلوم من جامعة جيمس ماديسون. وقد كتب باركر مقالات لمصادر على الانترنت بما في ذلك كذبة موتلي، شبكة غاميورلد وأخبار لامعة.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment