Saturday 24 February 2018

خيارات شراء السلطة أميريتراد


شراء الطاقة.
ما هو "شراء الطاقة"
قوة الشراء، ويشار إليها أيضا باسم الأسهم الزائدة، هو المال المستثمر لديه متاح لشراء الأوراق المالية. في حساب الهامش، القوة الشرائية هي مجموع النقد المحتفظ به في حساب الوساطة بالإضافة إلى الحد الأقصى للهامش المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 $ نقدا في حساب هامش والحد الأقصى لمعدل الهامش هو 50٪، ثم مجموع القوة الشرائية الخاصة بك هو 2000 $.
كسر "شراء الطاقة"
قوة الشراء يمكن أن تأخذ معنى مختلفا تبعا للسياق أو الصناعة. من وجهة نظر التجزئة أو الأعمال التجارية، والقوة الشرائية، أو القدرة على المساومة المشتري، ويعطي الشركة النفوذ لإملاء، وربما أقل، والتكاليف، والتي لها تأثير مباشر على التسعير. وكلما كان بإمكان الشركة شراء من المورد، كلما كان الخصم أكبر يمكن أن يوفره للعميل. في الواقع، تجار التجزئة خصم كبير استخدام والاعتماد على هذه المعادلة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة وفورات في التكاليف. غير أن القوة الشرائية في عالم التجارة والاستثمارات تشير إلى مقدار الأموال المتاحة للمستثمرين لشراء الأوراق المالية في حساب مدعوم. ويشار إلى ذلك على أنه حساب الهامش حيث يسمح للمتداولين بإخراج قرض على أساس المبلغ النقدي المحتفظ به في حساب الوساطة.
شراء قوة حسابات الهامش.
المبلغ الذي يمكن للوساطة بهامش عميل معين يعتمد على بيت الوساطة والعميل. بعض حسابات الهامش تقدم للمستثمرين ضعف المبلغ الذي يحتفظ به في الحساب. حسابات الهامش الأخرى تقدم أكثر من ذلك بكثير. وكلما ازدادت قيمة الوساطة التي يوفرها أحد شركات الوساطة للمستثمرين، كلما كان من الصعب استعادته من المكالمة الهامشية. وبعبارة أخرى، توفر الرافعة المالية للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب متزايدة باستخدام المزيد من القوة الشرائية، ولكنها تزيد أيضا من خطر الاضطرار إلى تغطية القرض. بالنسبة لحساب غير الهامش، فإن القوة الشرائية تساوي مبلغ النقد في الحساب.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر لديه 100،000 $ من النقد في حساب الوساطة. يرغب المستثمر في شراء أسهم عادية في الشركة أ. إذا تم تحديد الهامش المبدئي للمستثمر بنسبة 50٪، فهذا يعني أن القوة الشرائية للهوامش يتم احتسابها بقسمة مبلغ النقد في حساب الوساطة بنسبة الهامش. في هذه الحالة قوة شراء الهامش هي 100000 $ مقسوما على 50٪، أو 200،000 $. يمكن للمستثمر شراء 70،000 $ من الشركة A نقدا و 30،000 دولار للشركة A على الهامش، ولا يزال لديها 100،000 $ في شراء الطاقة لشراء أسهم في شركة أخرى. تتغير قيمة حساب الهامش مع قيمة الأوراق المالية المحتفظ بها.

الاستثمار.
784 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 1269 على & # 32؛ أب-79 & # 32؛ في 2018-01-04 07: 43: 22.612754 + 00: 00 تشغيل d7891c4 رمز البلد: وا.

عند النظر في حساب وسيط على الانترنت، وأرى قيمة الحساب، والقيمة النقدية ورقم شراء الطاقة. كيف يتم حسابها؟
عند النظر إلى بعض حسابات الوساطة على الانترنت، وهناك عدد قليل من الأرقام التي قد تكون مربكة، بما في ذلك قيمة الحساب والقيمة النقدية والقوة الشرائية.
الرقم الأول، قيمة الحساب أو إجمالي حقوق الملكية، هو إجمالي قيمة الدولار لديك في حساب التداول الخاص بك. يتم احتساب هذا الرقم عن طريق إضافة المبلغ الإجمالي من النقد لديك داخل حسابك والقيمة السوقية الحالية لجميع الأوراق المالية، ومن ثم طرح القيمة السوقية لأية أسهم التي يتم اختصارها. هو في الأساس قيمة كل ما تبذلونه من المواقف إذا كان سيتم تصفيتها في الوقت المناسب يتم احتساب عدد.
الرقم الثاني، قيمة الرصيد النقدي، هو المبلغ الإجمالي للنقد لديك المتاحة للاستخدام. هذا هو المبلغ الذي كنت قادرا على سحب فورا أو المبلغ الإجمالي المتاح لشراء الأوراق المالية في حساب نقدي.
الرقم النهائي، القوة الشرائية، هو المبلغ الإجمالي المتاح لشراء الأوراق المالية. يتضمن هذا المبلغ كل من النقد المتاح في الصندوق جنبا إلى جنب مع أي هامش متاح. الرقم القوة الشرائية هو تمثيل أفضل لكمية الأموال المتاحة للتداول، ومقدارها تعتمد على نوع الحساب لديك. إذا كان لديك حساب هامش، فإن قوتك الشرائية تكون دائما أكبر من قيمتها النقدية.

كيف يتم احتساب قوة شراء الخيار؟
كيف يتم احتساب قوة شراء الخيار؟
هذا هو مناقشة حول كيف يتم شراء قوة شراء الخيار؟ ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ نقول أن هناك 2500 $ للخطر على التجارة الخيارات. أبل من عدد X المال من أشهر.
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
& كوت؛ ما الذي يحدث **** هنا؟ & كوت؛ - ميكي B.
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛

خيارات شراء الطاقة أميريتراد
تتطلب ميزة أوتوتريد ثينكورزويم لك اختيار \ n من تحديد عدد الأسهم، عقود الخيار أو خيار ينتشر سيتم تنفيذها ل \ n حساب لكل توصية.
المبلغ المحدد بالدولار هو المبلغ الثابت للدولار الذي سيتم استخدامه لتغطية التكلفة أو تخفيض القوة الشرائية لكل من التوصيات. يمكن أن تستخدم كل توصية ما يصل إلى، ولكن لا تتجاوز، مبلغ الدولار محددة. على سبيل المثال، إذا كنت تشير إلى مبلغ محدد بقيمة 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتوصلك توصية بفارق يحتوي على تخفيض في القوة الشرائية قدره 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيؤدي حسابك إلى فروق سعرية. فالفارقين سيستخدمان ما مجموعه 400 دولار من القوة الشرائية، وهو ما يقل عن 500 دولار.
الكمية المحددة هي عدد ثابت من الأسهم أو العقود أو فروق الأسعار التي يتم تنفيذها لحسابك بغض النظر عن تكلفتها. على سبيل المثال، إذا كنت تشير إلى كمية محددة من الهوامش من خمسة، وتوصية تأتي في انتشار الذي لديه تخفيض القوة الشرائية من 200 $، حسابك سوف تفعل خمسة ينتشر. إذا جاءت توصية أخرى في انتشار لديه تخفيض القوة الشرائية من 100 $، حسابك سوف تفعل خمسة \ nspread أيضا.
٪ من الشراء المتاح الطاقة هي كمية متغيرة من القوة الشرائية التي سيتم استخدامها لتغطية التكلفة أو تخفيض القوة الشرائية لكل توصية. مع تغير القوة الشرائية الخاصة بك، فإن٪ من متاح شراء الطاقة تتغير. على سبيل المثال، إذا كان حسابك يمتلك قوة شراء متاحة تبلغ 10000 دولار أمريكي، وقمت بتعيين النسبة المئوية من القوة الشرائية المتاحة إلى 10٪، وتوصلت توصية إلى انتشار يحتوي على تخفيض في القوة الشرائية قدره 200 دولار، فسيعمل حسابك على خمسة فروقات . وستستخدم الفروق الخمسة ما مجموعه 1000 دولار من القوة الشرائية، أي 10٪ من 10،000 دولار. بعد هذه الصفقة، ستنخفض قوة الشراء المتاحة إلى 9000 دولار. إذا جاءت توصية أخرى لانتشار يحتوي على تخفيض في القوة الشرائية بقيمة 100 دولار، فسيعمل حسابك على تسع فروق. تسعة فروق السعر سوف تستخدم ما مجموعه 900 $، وهو 10٪ من 9000 $.
٪ من صافي ليق، مثل٪ من شراء الطاقة، هو مبلغ متغير من صافي القيمة التصفية التي سيتم استخدامها لتغطية التكلفة أو تخفيض القوة الشرائية من كل توصية. كما تغير صافي ليق الخاص بك، فإن٪ من صافي ليق تتغير أيضا. (انظر المثال في٪ من متاح شراء السلطة أعلاه لمزيد من التوضيح).
قيمة الحساب بالكامل هي إجمالي صافي قيمة التصفية لحسابك، وستشير الخدمة إلى مقدار حسابك في كل صفقة محددة. سوف يتقلب المبلغ الذي تحصل عليه مقابل كل صفقة محددة مع قيمة شموع حسابك وينخفض. على سبيل المثال، إذا كنت تشير إلى القيمة الإجمالية للحساب وتتكون من 10000 دولار أمريكي، وتظهر توصية في انتشار يمكن أن يستخدم 5٪ من التخصيص وتخفيض القوة الشرائية بمقدار 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سبريد، فسيعمل حسابك على خمسة فروقات. إذا جاءت توصية أخرى لانتشار من شأنه أن يستخدم 5٪ وكان لديه تخفيض القوة الشرائية من 100 $، وقيمة حسابك الآن 12،000 $ سوف تفعل ستة فروق.
قيمة الحساب الثابت هي المبلغ الإجمالي الذي تخصصه ليتم تداوله في هذه الخدمة، وستشير الخدمة إلى مقدار تخصيصك الإجمالي لوضعه في كل صفقة محددة. على سبيل المثال، إذا كنت تشير إلى مبلغ محدد من الحساب قدره 10000 دولار أمريكي، وتوصية تأتي في انتشار يمكن أن يستخدم 5٪ من التخصيص الخاص بك، وتخفيض القوة الشرائية من 100 $ لكل انتشار، حسابك سوف تفعل خمسة ينتشر. إذا جاءت توصية أخرى في انتشار التي من شأنها أن تستخدم 2٪ وكان تخفيض القوة الشرائية من 100 $ كنت تفعل 2 ينتشر. يرجى الحذر: العميل هو المسؤول عن تعديل أي مخصصات قيمة حساب ثابت إذا كانت قيمة الحساب الإجمالي أقل من المبلغ المخصص.
يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول.

No comments:

Post a Comment